زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟ - الصفحة 19 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-07-2014, 06:29 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  
رد : زوجتي تضرب ابنتي اليتيمه في غيابي ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه يادنيا 11 مشاهدة المشاركة
ياغالين باقي 20 يوم وتكمل العده زوجتتي وش تشوروني فيه هل ارجعها ام اتركها بالنسبه لي انا ماعاد اقدر اشوفها امامي
اذا انت موقادر تتحمل تشوفها تتوقع الطفلة البريئة ايش بتسوي لما تشوف هالوحش مرة ثانية

وطلقيتك الي ما تستاهل لقب انسانة انت متاكد انها ما رح تاذي بنتك اكثر
اسال الله ان يأخذ بحق الطفلة البريئة منها
قديم 30-07-2014, 06:31 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة غروب مشاهدة المشاركة
قريت ردودك ع عجاله من امري لاني كلي ارتجف
حرقتها وتقص شعرها وباقي تفكر ترجعها قسم بالله وربي في سماه لو اعرف معلومات زوجتك لاشهرت فيها وجعلت قضيه بنتك رأي عام
كيف تامن بنتك عليها من جديد وتقول محلفها ع كتاب الله وخانت العهد
ياخي ع قوله الاخوات لاتحبها بس لا تعذبها والله في قلبي غصه ودي لو عندي هالوحش مدري وش اسوي فيها ياناس احرقت قلبي ع هالبنت 3 سنوات تحرق وتتعذب يالله انك ترحمها برحمتك
اذا ماتبي بنتك تبات عندي دامني بجده خليها عندي بالنهار ومرها بعد دوامك اعتبرني حضانه بس هالبنت قطعت قلبي
وانتبه تجيب خدامه بلاوي الخدامات ماحد سلم منها الا من رحم ربي
انا وافضه الشغاله تدخل بيتي رغم انه عندي اثنين رضع الله يحفظهم ورفضت دخول الشغاله بيتي ولو بحضوري خوفا ع بناتي وحاليا انا عند اهلي
فكر بكلامي زين واذا وافقت كلم الاداره
انا ماراح احلف لك ع مصحف عشان بنتك
يكفي اني اخاف ربي واني عشت يتيمه الاب وذايقه هالمراره
وزوجتك هذه والله انها ماراح تنجى من سخط الله وغضبه ولو بعد حين
ما شاء لله عليك

بكيت من ردودك
يا ريت طليقته يكون عندها ربع الإحساس والإنسانية الي عندك
اسال الله ان يفرج همك وينفث كربك على نيتك الصدقة والطيبة
قديم 30-07-2014, 08:27 PM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

نسيان الله يسعدك ع دعواتك
والله امس مانمت لين الصباح اضطرب نومي وجاني الم بمعدتي من كثر ماشديت اعصابي
وصاحيه مع بناتي بدري
انتظر صاحب الموضوع يعطينا جديده والله هالبنيه قطعت قلبي ومستعده اربيها لوجه الله مابي جزاء من احد الا من ربي
انا كانت عندي نيه ان اربي يتيم قبل لا احمل لكن زوجي كان رافض بس دام الحين بناتي موجودين الله يحفظهم بيكون سهل علي تربيه اي طفل مع بناتي وش هالدنيا اوف منها فايته وكلنا راحلين ماتقعد الا اعمالنا بظلمات القبر
ياويلها من الله ذا المجرمه مادرت ان الدنيا دواره وان الله يمهل ولا يهمل
تخيلت ان بناتي لو مت يصير عليهم هالشي وانحرق قلبي الانسان قبل لا يظلم يطبق هالشي ع عياله ولو بالخيال ويشوف احساسه كيف اذا فيه احساس من اصلو
الله يرحمنا برحمته ويرحم هالطفله من فوق سبع سماوات ويحنن عليها القلوب السخيه ويسخرلها جميع خلقه هي وبناتي وجميع المسلمين انه ع كل شي قدير .
قديم 30-07-2014, 09:41 PM
كيوت سوسو
عضو جديد
كيوت سوسو غير متصل  

اذا احببت انا في جدة ولدي بنت وحيدة وممكن اخذها عندي ويشرفني اني اربيها وارعاها وانا كنت افكر بطفل يتيم اكفله لكن بنتك اولى وانا مستعده اقوم لها بمقام الام وربي شاهد علي وانا حنونه جدا على الاطفال واحبهم ويعلم الله مقدار الطيبه اللي في قلبي واذا حبيت تشوفها في يوم اخليك تشوفها بالوقت اللي تحبه ارسل رساله للخاص اذا حبيت وانا ان شاءالله سارعاها
قديم 30-07-2014, 10:09 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

الله يأخذ بحق بنتك
الله يأخذ بحق بنتك
يارب
قديم 31-07-2014, 12:18 AM
منطلقة
عضو نشيط جدا
منطلقة غير متصل  

عندي إقتراح :
ترجعها ولا أحد يدري تروح المحكمة مع اثنين من أصحابك وتقول للشيخ انه تأديب لانها عذبت بنتي الوحيدة وامها متوفية = تراه جائز أسال عن المشايخ
من هنا الى ما بعد الولادة إذا تحسنت وإلا طلقها وتمشي عدتها وهي ما تدري اصلا انك رجعتها ورديتها وطلقتها إذا باقي عناد وخلص الصك وارسله لها

ثانيا تتزوج وشوف حياتك وحمل مافي وتشوف كيف البنت مع زوجة أبوها الجديدة إذا تمام يكون الأولى قد ولدت وخلها فترة تتعلم الأمومة والسهر والرعاية من امها بس تجي وتطلب المولود وتسلم عليه وتزوره

بعد ما تطمئن على بنتك فترة رجع الأولى (واعتبرها شغالة لولدك بينك وبين نفسك )تدخل لولدك بدون حواجز وكل وحدة في بيت ومالها دخل في حياتك ..ويكون تربت صدق ولا تدري انك رجعتها واشترط ان مالها مهر (( لو تتفق مع ابوها او أحد أخوانها الثقة فقط بينك وبينه انك رجعتها بالشهود وان الطلقة اسقطت)) عشان المولود بس بنته ما تدري وأن عليها طلقة عشان تتعدل لانك ذكرت أن اهلها ضدها وتأسفو خل تعرف ان الله حق وبينك وبينها طلقة وهمية

مدري عن أراء الأعضاء

التعديل الأخير تم بواسطة منطلقة ; 31-07-2014 الساعة 12:22 AM
قديم 31-07-2014, 01:01 AM
Shamms1
عضو دائم
 الصورة الرمزية Shamms1
Shamms1 غير متصل  

ماشاء الله عليكم يالمسة غروب وسوسو
فعلا بنات اصل وفصل الله يكثر امثالكم ويجزاكم الف خير على محاولة مساعدة هذا الشخص في مصيبته
ويعلم الله ان هذا اكثر موضوع اثر فيني لدرجة اني افكر فيها كل يوم وفي العيد قطعت قلبي حسبي الله ونعم الوكيل 😭
واحاكي نفسي من كثر ماافكر فيها ماادري وين زوجات اخوانه اوخواله او اعمامه معقوله مااحد كسر خاطره حال هذي البنت ومايدرون انه فيه اجر لو اخذوها وربوها لحد مايستقر ابوها لاحول ولاقوة الا بالله
ياليتني في جده كان اتكفلت فيهاوفي متابعتهالحد ماتكبر وفي دراستها عندي في مدرستي وكنت معاها في كل شي
ياالله مومصدقه انه فيه ناس مثل هذي القساوه مايدرون انه في يوم بتدور عليهم الدائره
ياليت يااخوي لماتدخل وتقرأ كلامنا تطمنا عليها وعلى حالها
ماراح انساكم من دعواتي
قديم 02-08-2014, 04:30 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  

وينك يا اخي
طمنا على بنتك وعليك
ننتظرك الله يفرج همك يارب
قديم 02-08-2014, 12:05 PM
اه يادنيا 11
عضو نشيط
اه يادنيا 11 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة غروب مشاهدة المشاركة
ماقريت الردود شفت بس يتيمه وانحرق قلبي حرق
انا مجربه اليتم وذقت مرارته
ماعندي حلول كثيره يا تحط زوجتك عند اهلها لين تتربى لان هذه مستحيل تكون انسانه بل شيطان بصوره انسان
طفله تنضرب وعلى جسمها اثار ضرب الا تذكر قصه الولد لي مات من اهمال زوجة ابوه وتعذيبها له اغلبنا جنا مقطع الفيديو وهو مطورح ع الارض ميت صار ازرق من شده البرد نام بالحوش من الجوع والرجل حلم زوجته تقول انتبه للولد
اخيرا قالت خلاص الولد جاني لحق امه الميته
اذا كانت حامل بالطقاق اي حمل واي امومه راح تحملها وحده زي هذه
تعذيب طفله محد يسكت ع هالشي بكره بنتك تكبر معقده ذليله مهانه
اذا مو قادر تربي هالوحش لي عندك اعطيني بنتك اربيها مع بناتي ولي الاجر وماراح احرمك منها متى مابغيت تشوف بنتك هي لك
واقسم بجلاله الله اني صادقه انا مستعده اربي لك بنتك واكون ام لها واكثر وتكون اخت لبناتي ودامها يتيمه ابي اضمن جنتي بجوار رسول الله
واذا تبغى معلومات عني راح اعطيك رقم زوجي وتواصل مع الاداره

اولا كل عام وانتم بخير جميعا ومن العايدين وعساكم من عواده انشاءالله
اعتدر منك في عدم دخولي للمنتدى الرائع لسبب وجود اغلى انسانه بعد امي غلا في احظاني و الاجازه راح تنتهي وارجع للهموم في جده ..
اسال الله العظيم ان لايحرمك الاجر مابي احملك حمل صعب عليك ابي حظانه معروفه في جده وقت الدوام

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 09-08-2014 الساعة 10:39 AM السبب: يجب مراعاة أسلوب الخطاب بين الجنسين
قديم 02-08-2014, 12:10 PM
اه يادنيا 11
عضو نشيط
اه يادنيا 11 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shamms1 مشاهدة المشاركة
استخير رب العالمين وماخاب من استخارواذا موقادر تتأقلم معاها بعد الرجعه وتخاف ماتتقبلها وتظلمها وتقصر في حقها نتيجة اللي سوته اتركها لوجه الله وربي يعوضك خير وتأكد مابعد العسر والضيق والهم الا اليسر وماتضيق الاتنفرج وهذا وعد ربي عندما اكدمرتين في قوله( فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا)
استخرت الله وحلفت ماعاد تدخل بيتي والولد اللي جاي ربي يصبرني على بعده والحمدلله على كل حال

مواقع النشر