الاخوات عصاميه.بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام .متفائلة خير وقلوب حائرة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 18-10-2012, 10:41 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  
رد : الاخوات عصاميه . بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام

تشوفها اسباب طلاق
مع اني لبست وكشخت وطبخت وتعطرت وشريت له الهدايا وعبرت له عن حبي وارسلت الرسايل و المسجات و الورود والبطاثات والعطور
جبت الكيك وسويت كل شي يحبه
ليه باعني
قديم 18-10-2012, 11:03 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
طيب بقول لك تصرفاتي وشوف اذا كانت اسباب طلاق مثل ماقال طليقي
شريت لاهلي هدايا بسيطه بشهر العسل يقول اول مره اشوف وحده تشتري لاهلها هدايا بشهر العسل
ارسل بعض ملابسي للمصبغه للغسيل مع اني مو مقصرة اغسل ملابسه دايم
ليه تقولين لي خصص لي يوم بالاسبوع
ليه تقولين لي ليه تنام وتعطيني ظهرك
ادري انك تحطين هدايا وورود زرومانسيات تبين تسيطرين علي بحركات الحريم هذي
انتي ماتحترميني مع اني ماعمري غلطت عليه ولا على اهله بس قالي مره تفكيرك مراهق وزعلت قلت ماسمح لك والا اي مخلوق يقولي هالكلكمه
ليه تقارنين بينك وبين طليقتي لاني مره سالته من احلى انا ولا هي
ومره سالته عن اسباب الطلاق
ومره وهنا ادري غلطانه كتبت لبنت خالتي زوجي جاي معصب راح هو قراها وزعل واتهمني انشر اسرتره مع تني حتى امي و اختي مااعلمها باي شي يحصل او مشاكل فاتهمني قال انتي تنشرين اسرارنا
مره سالته بهدوء ليه تقلب علي في احد يغيرك علي فعصب وشال بقلبه
طلبته مصروف وانا موظفه وحقد علي ليه تطلبيني مصروف
اختي زوجك الله يسامحه ضيع انسانه مثلك من ايده . ما قدر النعمه

اختي لو تعرفي وش طليقتي سوت واحنا في شهر العسل والله راح تستغربي

1- مره كذب علي و قالت لي انها راح تزور ام ﺑﻨﺎﺕ انا طلبت منها انها تقطعهم و ما تتواصل معهم لسوء اخلاقهم و وافقت بشرط تروح تودع ام البنات و ترجع في نفس الساعه فا عادت لي في نص الفجر و انا ادري انا طلعت مع البنات الصيع ولكن لا ادري الي اين . و عصبت بس ما صرخت عليها او ضربتها لاني ضد هذا المبدئ و قعدت معهم و اتكلمت معها بهدوء في محاوله مني بان تعرف غلطها من دون صراخ و عصبت ثاني لما سالتها مين وصلك في هذي الساعه فقالت لي ابن خال البنات و هو شاب في مثل عمري و قلت لها انتي ما تستحين شاب يوصلك في هذي الساعه ليه ما اخذتي تاكسي فا ردت علي انه شي عادي و نا تشوف فيه اي غلط و عصبت مره بس ما حبيت اقلب شهر العسل لنكد و قعد لوحدي لحد ما هديت و ثاني يوم اتكلمت معها بكل هدوء

2- واحنا بشهر العسل طلبت من ان تسافر لاهلها و تقعد مع اهلها عشرة ايام و بعدين ترجع فا كنت اتمنئ تحس شوي و تقول والله زوجي اجئ من اخر الدنيا من شاني فا حرام اسيبه هنا لوحده و اسافر ، فقلت لها معليش حياتي بس هذا راح يكلف علي فكان ردها ان كان هذا اتفاق بينا قبل الزواج فا وافقت و ماحبيت اخلف بوعدي و تركتها تسافر و اشترت هدايا الاخوات و اخوانها السته و امها و عمتها و خطيب اختها و صحبتها و اخواتي الاثنين .، و احنا نشتري الهديا ما قالت لي ولو مره ﻭﺣﺪﻩ وش رائك تاخذ هذا ليك مثلا
3-اكتشفت فيما بعد انها كانت تخبر البنات الي لسا تعرفت عليهم كل امورنا و اسررنا حتي عن علاقتنا الزوجيه
قديم 18-10-2012, 11:18 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
تشوفها اسباب طلاق
مع اني لبست وكشخت وطبخت وتعطرت وشريت له الهدايا وعبرت له عن حبي وارسلت الرسايل و المسجات و الورود والبطاثات والعطور
جبت الكيك وسويت كل شي يحبه
ليه باعني
سبحان الله اختي الدنيا غريبه . انا وانتي فينا شغلات كثيره متشابه

اشتريت لها الهديا و العطور و كتبت لها كروت بخط ايدي و كنت احيانا قبل لا اروح العمل اكتب لها في المريا قد ايش احبها
و اذكر ان انا اول شخص يعمل لها عيد ميلاد و قعدﺕ ارتب الموضوع لمدة اسبوع من غير لا تحس و عملت طلب خاص لترته و مكتوب وسطه عيد ميلاد سعيد و اسمها و قلب و في اليوم الموعود رحت جبت الترته و حطيته في الديوانيه و طلعت فوق خبيت الهديه الي اشتريت لها و لما نزلت من جد اتفاجات و لو مره حضتني و قلت لها معليش لسا باقي الهديه و قلت لها اني مخبي الهديه وراء شي مره عزيزه عليها و ظلت ساعه كامل تفتش في البيت لغيت ما حصلته و كنت مره سعيد لاني قدرت اسعده ، و بعدها بفتره كنت اساله اذا ماهي سعيده معاي و كانت تقول ان ما عندها جواب لسؤالي
قديم 18-10-2012, 11:54 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

[QUOTE=sami202;2866383]سبحان الله اختي الدنيا غريبه . انا وانتي فينا شغلات كثيره متشابه

اشتريت لها الهديا و العطور و كتبت لها كروت بخط ايدي و كنت احيانا قبل لا اروح العمل اكتب لها في المريا قد ايش احبها
و اذكر ان انا اول شخص يعمل لها عيد ميلاد و قعدت ارتب الموضوع لمدة اسبوع من غير لا تحس و عملت طلب خاص لترته و مكتوب وسطه عيد ميلاد سعيد و اسمها و قلب و في اليوم الموعود رحت جبت الترته و حطيته في الديوانيه و طلعت فوق خبيت الهديه الي اشتريت لها و لما نزلت من جد اتفاجات و لو مره حضتني و قلت لها معليش لسا باقي الهديه و قلت لها اني مخبي الهديه وراء شي مره عزيزه عليها و ظلت ساعه كامل تفتش في البيت لغيت ما حصلته و كنت مره سعيد لاني قدرت اسعده ، و بعدها بفتره كنت اساله اذا ماهي سعيده معاي و كانت تقول ان ما عندها جواب لسؤالي[/QUا
اتا لو طليقي مسوي لي كذا كان نطيت نطه فلكس من الفرحه
هو للامانه اشترى لي جوال و قلت له مايحتاج بس اصر عند البايع وقال اختاري واخترت و ارسلت له مسج وحنا بالسياره مشكور وقعد يضحك قال انتي مجنونه ومره بمطار ماليزيا اشترى لنا كاميرا صغيره للتصوير واعتبرتها هديه منه انا من جد حبيته وكنت دايم اساله تحبني وكان رده مايقعني بس ماكان سعيد ولا كان يبي ينجب مني كنت دايم اقول له خلنا نروح لاهلك وامدح بامه وابوه واحترمهم مع اني ماعرفهم ولا شفتهم الا مره او مرتين بس كان يتنرفز وش تبغي باهلي قلت اختف يزعلوا اني مازورهم قال صيري معاي زينه واهما يكونوا راضين
مشكلتي طليقي شايفني انسان ماستحق وقته ولا جهده ولا فلوسه ولا اهتمامه
عبء عليه
مع اني شايله مصاريفي ولا كلفت عليه بحفله زواج ولا بمهر كبير
ومعتمده على اهلي في مشاويري
اخر شي طلقني واتصل علي يصرخ روحي اخذي ملابسك واغراضك وانا اكرهك ولما اشوف وجعك انغث كلام مؤلم ماتقوله لذابح ابوك والله شككني بعمري قعدت اسال شايفني اغازل مدخله احد الشقه قول وش شايف علي
قال لا والله اخلاقك مافي منها
بس فيك وفيك من الاسباب الي قلتها لك بردي السابق
وصار زي المجتون يتصل باخواني ابغى اطلقها يله امشوا للمحكمه وصرت اتصل يصك بوحهي واتصلت مره ورد وقال انا بالمحكمه تعالي اطلقك يبغاني اروح للمحكمه يطلقني وقال لك من المحكمه فلوس نفقه انهبل انبسط عاد عو بخيل قال تعالي قدمي تنازل
الحين مطلقني ومبهذلني بدل ماتكرمني ماديا وتعطيني حقي ماصدقت قلت لك بتنازل حقير من جد حقير حسبي الله ونعم الوكيل وفوق هذا ماخلى شي ماقاله فيني عوبه قليله ادب ويقول لاخوه خلوها تروح لفلانه تنفعها تدري من فلانه وحده من صديقاتي اخوها صديقه عائله محافظه وادب بس مرتين اتصلت علي وهو موجود ومره صار عندها مناسبه جايه من حج قلت بروح اسلم عليها وبس لادخلتها بيت ولا رحت اسهر معاها بسينمات وكافيهات مدري وش كان قصده لما قال لاخوه تروح لفﻻانة تنفهةت الحمدلله اهلي واثقين فيني لو ناس ثانيه مان قالوا بينها وبين صاحبتها علاقه مش بطاله مو حرام عليه يقول كذا وش هالحقاره واللؤم ويقول لاخوه دايم تطقق بموبايلهاطيب ادخل عليه نت واصلا جهازي مفتوح قدامه بدون رقم سري واذا جا انسى الدنيا كلها واقابله
قديم 19-10-2012, 12:11 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

تعرفي ما عمري حسيت معها بالامان معها . عمري ما حسيت انها لي

دائما كنت اقول لها حاولي تحتويني و تحسسيني بالامان . كنت اقول لها و بصراحه حركات و تصرفاتك للامانه تخليني اشك فيكي . ادري ان شي صعب للمراه ان يقول لها زوجه و في وجها انه يشك فيه . بس من جدا تصرفات مره غبيه

كانت دائما تكرر لي اني مافهم بالنساء كنت اقول لها عادي انت علميني

و في جمله قالها اخي و قعدت تدور في بالي ( قالي لي اعمل شي حلو من شان تتذكرك فيها البنت و طلقها )
قديم 19-10-2012, 12:21 AM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

سامي لا تلوم اخوك على الطلاق
وشكك ان كان مثل ماذكرت فبمحله
انا قلت لطليقي انت بخيل بوجهه ادري غلط بس من قهري منه
وانا لو زوجي صارحني وقال انا اشك فيك بحاول ابعد هالشك من راسه واخليه يحس بابامان خاصه اذا مامان يقفل علي ويمنعني ويحبسني
اخي سامي حريم تعرضوا لبلاوي وصبروا
انا اول ليله عرسي قالي طليقي ليكي كرش مع اني نحيفه وواثقه من نفسي وقالي شعرك خيوط وقالي ظهرك محودب وناداني باسم طليقته بشهر العسل و زعلت صحيح بس ماوقفت عن حبه ومحاولتي لاحتواءه وجهدي باني اسعده ومفاجاتي
اذا الواحد بيحسب كل كلمه فهذا شخص مريض
وتمسخر على اهلي وعلى بيتنا وشارعنا وعلى اخواني وعلى بعض ملابسي مع اني اشتريت ملابس تكفي عشر عرايس كله لاجل خاطر عيونع
قديم 19-10-2012, 12:24 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

والله قطعتو قلبي يا اختي متفائلة واخي سامي
الله يعوضكم خير ياااارب

اخي سامي ما ادري ايش اقول لك لو زوجي اللي سوا لي حفلة ميلادي رح ارقص من الفرح ودائما رح اتذكرها له
وانت يا متفائلة الاسباب اللي كتبتيها ما تستاهل الطلاق بس للاسف زوجك واحد حقير ما يستاهلك وين الصبر والتحمل منه
تدرين هذا واحد ما بينبكي عليه
ربنا يعوضكم خير
قديم 19-10-2012, 12:44 AM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

الله كريم اختي قلوب . انا مو ملاك و سويت الكثير من الخطاء الي لو رد علي الزمن من كنت سويتها بس من جد لما اقرء بعض مواضيع الاخوات والله اني ملاك قدامهم

كنت اتمنئ اني ولو مره ارجع البيت و احصل البيت نظيف و متكشخه لي و الله احيانا كنت اكذب عليها و اقول لها ان المكان الي اعمل فيه خطر جدا ( هو فعلا كان خطر ) بس انا كنت اهول فيه بس من شان تتصل فيني و تحسسني باهتمامها فيني و الله كنت اتحسر لما اشوف زملائي بالعمل و زوجاتهم يتصلون فيهﻡ كل فتره و فتره ( لاني كنت اعمل ليلا ) والله ممكن ما اتصلت فيني من يوم تزوجت لحد ما طلقت فوق العشر مرات

كانت دائما تقول لي اني اناني لما اقول حسسيني بالامان او احتويني او اهتمي في

تصدقو والله ان ملابسي دائما كانت مرميه في الغرفه الثاني و غرفة.نومنا دائما وسخان و الفرشان تبع سريرا ( معليش ) يقعد بشهر ما يتغير الا اذا انا غيرته .، طبخ ما تعرفه مع اني كنت امدحه و اشجعها
كانت احيانا تقول لي انهم مو حق بيت و نظافه و انها حق دراسه و مستقبل و شغل .
قديم 19-10-2012, 01:05 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

سامي لازم تنسى ارجع ابني نفسك من جديد واشغل وقتك انت رجل اخرج عادي ليل ونهار بس احنا حريم مقيدات اخرج وادرس واشتغل وما س هواياتك
هي الي المفروض تزعل لانها خسرت زوج مثلك شوف ازواجنا بهذلونا ومافرطنا فيهم ولو ماطلقني ووجي مان تمسكت فيه لاخر لحضه وعطيته فلوسي وكل مااملك
قديم 19-10-2012, 02:16 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
سامي لازم تنسى ارجع ابني نفسك من جديد واشغل وقتك انت رجل اخرج عادي ليل ونهار بس احنا حريم مقيدات اخرج وادرس واشتغل وما س هواياتك
هي الي المفروض تزعل لانها خسرت زوج مثلك شوف ازواجنا بهذلونا ومافرطنا فيهم ولو ماطلقني ووجي مان تمسكت فيه لاخر لحضه وعطيته فلوسي وكل مااملك
والله صرت اطلع و اروح المسجد اصلي و ارجع البيت فقط . ما صار نفس لاروح اي مكان . نظرتي للحياه اختلفت من بعد تجربتي المريره . و هي ابدا مو نادمه لانها تطلع و ترجع و عايشه حياتها

صدقيني قعد احاول ارتب اموري و احاول ارتب الديون الي كاسر ظهري بس والله احس بلا مبالاه
صدقيني بعد اخر لي في الموضوع نمت و حلمت فيها والله صحيت و رجعت نمت و كمان حلمت فيها و لما صحيت ثاني قرابة الفجر فكرت بالاتصال فيها و اترجاها ترجع بس اتعوذبت من الشيطان و شلت الفكره من راسي
موضوع مغلق

مواقع النشر