حسرة قلبي على سنيني (مستجدات الرد 72 ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-10-2009, 11:22 AM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
حسرة قلبي على سنيني (مستجدات الرد 72 )

ياما دخلت أتصفح و أفرأ المشاكل و آخذ منها الحلول اللي تفيدني
لكن أنا اليوم ابكتب لكم آخر مشكلة صارت بيني و بين أبو عيالي و ياليت تفيدوني أبي أحد يوقف جنبي

زوجي إنسان مغرور ما عنده ثقة بنفسه يخاف من المواجهات ما يتناقش في أي شي و غير منظم

(خاين - لا يحسن معاشرتي - يمارس العادة السريه )

إذا جيت كلمته بهدوء قال لي قفلي الموضوع و إذا جيت له بالصراخ ضربني و إذا رحت عند أهلي يخليني يوم و بعدها يترجاني أرجع

مشكلتي الحاليه إني قبل فترة هددته إذا ماراح يتصلح يطلقني و جلست على هالحال 8 شهور أهدده

و في العيد إجازته كانت 6 أيام ما فكر يغير علينا جو وكان يجيب أولاد أخته من الصبح لليل يلعبون مع ولدي وهم أصلا أكبر من ولدي مو مشكله لكن المشكله إني كنت أتمنى هالإجازة و بعدها حتى راحتي ما قدرت آخذها في بيتي في أول يوم جا بيرجع دوامه أتفقت مع صديقاتي نطلع الصبح نفطر بالمجمع و نتسوق قلت له إحنا بطريقك تودينا ؟ قال لا خذو ليموزين قلت له كيف و إنت موجود و إحنا بطريقك قال لي ماأبي

جلست أفكر ليش يسوي كذا على الرغم إن صديقتي ياما مرتني و طلعنا جيبت أقول له وش السبب قال يمكن يمكن أحد من أصدقائي يحتاجني أوصله و طبعا وهذا ما يصير إلا بالشهرين مره (غريب الموضوع) بديت أشك يمكن يكون يطلع معاه وحده من خوياته الصبح
بعدين غير كلامه وقال ماأبي أتمشور من الصبح بعدين قال لا أنا ماأحب هالطلعات ( تعبني )
كنسلت الطلعه بعدها بيومين جيت أقول له قوم خلنا نروح كوفي و أنا عازمتك قال لي لااا ماأبي
يوم الجمعه (يوم الإجازة الوحيد) بطلعك قلت له أنا مخنوقه الحين قال لي ما يخالف كان فيه شي غريب نظرته لي فيها شر مدري ليه

المهم جا يوم الخميس بالليل كان زواج صديقتي حظرت الزواج و رديت عرفت إنه مارس العاده السريه سكت عنه جيت جلست جنبه قال لي ابعدي شوي نفسي انقطع ( على طول هو كذا ) بس أقرب جنبه تجيه كل أنواع الأمراض و الضيقات

المهم طنشت بينت له إني مره كنت مبسوطه بالعرس و وووو يوم ثاني يوم الجمعه جااااااا المفروض إنه يوم إجازته و بيطلعناااااااا و ماصار قال ما عنده فلوس و كان توه معطيني المصروف قلت له خذ اللفلوس اللي أعطيتني و ياهم و يلا قوم قال لااااااااااااااااااااااا سكت

بس لما جت اليل ما قدرت أنام طبعا و إذا شافني مو نايمه بيسألني وش فيك أنا مو قادره هو ليش يسوي فيني كذا أنا مو منقصه عليه شي مدلعته و حاطته بعيوني أحسه مررررره يكرهني وهو يقول إنه ما يطيقني

بعدها يوم الأحد قلت أبطلع مع أمي و أستأذنت منه قال لي وين رايحه قلت له السوق الفلاني بيودينا أخوي و إنت راجع من الدوام خذنا قال لي لا اللي يوديك يجيبك قلت له عيب وش فيك قام يصرخ وووو نرفزني مررره طلعت مع أمي وما بينت لها شي بس لما جا الوقت إنه المفروض يجي ياخذنا ماإجا أتصلت عليه قام يقول أنا مو مسؤوول عنك
أنا وقتها خلاااااص انهرت ما في تفسير لا لخياناته و لا تقصيره و لا أي شي يسويه فيني

بدال ماأرجع بيت زوجي رحت مع أمي البيت

أتصل علي وينك قلت له أنا ببيت أبوي قاللي أنا جيت أستحميت و و كنت بطلع لك بجيبك من السوق ( خاف إني أتركه وما أرجع البيت لما عرف إني ببيت أبوي قال لي هالكلام) قلت له لا مو إنت مو مسؤوول عني أبوي مسؤوول عني و تعال تفاهم معه على الطلاق أبوي يستناك

جا لأبوي و جلست معهم قال لي قومي أنا ماأبي أتكلم و إنتي موجوده قلت له لا طبعا أبي أسمعك لازم ودي من زمان أسمعك ما قال شي غير لك اللي تبه بطلقك
وهو طالع سأل و العيال قلت له بكيفك إما عندي أو عندك قال يبيهم ( روحه فيهم ) قلت له خذهم ولدي الصغير عمره 6 شهور و الكبير 4 سنوات بعد ساعه رجع لي ولدي الصغير و خلا الكبير معه للصبح وهو رايح الدوااام جابه لي بيت أبوي

قال يبي يشوف عياله قلت له طلقني و لك اللي تبيه

بعدها بـ 5 أيام رجع يبيهم أنا مارضيت وجا بيت أبوي على صوته على أبوي في الحوش يقول له ابوي أدخل نتفاهم قام يصرخ على أبوي إنت مو رجال ...الخ قمت أنا صرخت بوجهه يطلع بره بيتنا و تعبت مررره و نفسيتي بالحظيظ طفشت

ما عندي ثقة فيه نهائيا و لا حسيت معه بالأمان و لا ألإستقرار س أنا لازال عندي أمل إنه ينصلح كيف ينصلح هل اللي سويته أنا صح إني جيت بيت أبوي و ابيه يطلقني و أهدده بأولاده يطلقني عشان يشوفهم

طولت عليكم أدري بس هذا نقطه من بحر همومي وأنتظر آرائكم

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 07-11-2009 الساعة 04:07 AM
قديم 09-10-2009, 11:39 AM
ابي رضاه
عضو نشيط جدا
ابي رضاه غير متصل  
هلا حبيبتي الله يفرج همك وهمي

بس شلون عرفتي انه يمارس العاده السريه+ هل يشوف افلام اباحيه

وبعدين كل هالفتره افهم من كلامك صارلكم متزوجين اكثر من 4 سنوات

وكل هالفتره يمارسها ولما فاتحتي بهالموضوع وش يقول

لانو انا اعرف انو الرجال يستغني عن زوجته لما تتواجد هالعاده بحياته
قديم 09-10-2009, 11:46 AM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عبدالعزيز1425
عبدالعزيز1425 غير متصل  
أختي الكريمة
واضح أن زوجك متردد بين أنه يريدك ، وبين أنه يبغى يرتاح شوي ، ليجدد حياتكم ، ولازم تشوفي إيش سبب خيانته ، وهل حالته أول الزواج جيدة؟ وكذلك هل هو من النوع اللي يفقد أعصابه وبعدين يتندم على ذلك؟
برأيي أنه يحتاج لمراجعة نفسيته وفهم سبب تغيره ، ممكن ظروف العمل أو الحالة المادية أو ضغوط تجيه من هنا وهناك لدرجة أنه يبحث عن الراحة ، ولذلك لجأ للخيانة وعدم المعاشرة والعادة السرية
حاولي تبحثي عن أسباب تغيره ، وبعدها إبدأي العلاج معه خطوة خطوة ، والطلاق ليس بحل وخاصة مع وجود الأولاد
ولذلك تعامله معك ومع والدك ورفع صوته عليه خارج عن إرادته ، لأن فيه شئ في نفسه ولازم تكتشفيه
أتمنى لك التوفيق والله يردكم إلى أحسن مما كان
قديم 09-10-2009, 10:11 PM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
ابي رضاه

عرفت إنه يمارسها اولا شكيت فيه لأنه كان بعيد مررره لما سألته إنت كذا صارحني
وقال بيبطل وليومك المشكله ما انحلت

عبد العزيز أقول لك هو انسان صعب التفاهم معه ولو جيته بالطيب قال لي قفلي الموضوع أبكي قدامه أنهار ما في فايده
أترجا فيه يقول وش اللي فيه وش ناقصه ما يقول

ولو جيته بالصراخ و اللوم يضربني
قديم 09-10-2009, 10:19 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
عبدالعزيز1425 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرملةالسوداء مشاهدة المشاركة
ابي رضاه

عرفت إنه يمارسها اولا شكيت فيه لأنه كان بعيد مررره لما سألته إنت كذا صارحني
وقال بيبطل وليومك المشكله ما انحلت
عبد العزيز أقول لك هو انسان صعب التفاهم معه ولو جيته بالطيب قال لي قفلي الموضوع أبكي قدامه أنهار ما في فايده

من كلامك يوضح أن زوجك أناني وما يهتم بمن حوله وخاصة أقرب الناس له وهي زوجته ، ولذلك حاولي أن تلهي نفسك عنه ، بمعنى خليك كأنك غير مبالية معاه ، ولما يشوف التغير فيك راح يسأل ، وبعدها كلميه بلطف وحاولي يكون أسلوبك هادئ وإصبري على تعنته وقسوته
قديم 10-10-2009, 03:08 PM
الأرملةالسوداء
عضو نشيط
الأرملةالسوداء غير متصل  
شكرا أخي عبد العزيز

لكن أنا الآن في حيرة من أمري أنا الآن ببيت أبوي
لو كلمني و قال لي ارجعي هل أرجع له(أتوقع مستحيل)؟ أو أجلس ببيت أبوي لحد ما يمكن يجي يتكلم معاي في حياتنا ؟؟؟؟؟؟

أنا جدا جدا حاقده عليه كل مااتذكر تقصيره العاطفي معي أتعذب ياليت تنصحوني أكثر زوجي من النوع أللي أنا لو بادرت وجيت لحد عنده ومسكت يده بيسحبها مني ولو جيت جنبه قال لي كتمتي على أنفاسي ولو مسحت على شعره يصرخ علي يقول لي ::::::: إنتي حشره مزعجه

أقول له حرااام عليك

طبعا غير الخيانات ليه يخون و أنا موجوده أحتاج إنه يتكلم معي و يهتم فيني ليه يمارس العاده السريه و أنا موجوده ...نفسيتي تعبت لدرجه إني صرت أشوف حالي قبيحه

لما أحد من أخواني يمدح أناقتي أتكدر ليه هو ما يشوفني ليه مو زوجي اللي يمدحني .... الخ

أنا حاولت ألهي حالي عنه لكن ما قدرت يعني كثير مرات قلت له بروح أشتغل يرفض بروح النادي يرفض أو يقول بعدين و بعدين هذي ما منها أمل

ساعدوني أكثر

التعديل الأخير تم بواسطة الأرملةالسوداء ; 10-10-2009 الساعة 03:12 PM
قديم 10-10-2009, 04:54 PM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرملةالسوداء مشاهدة المشاركة

حبيبتي اهدي شوي اهلا فيك ويانا يا الغلا،،لا يزعلين وتعصبي نفسك
ادري انك حزينة من للي قاعد يسويه زوجك بس العصبية ما راح تفيدك باي نتيجة،،
من خلال للي قلتيه انا ارى ان هناك شئ في داخل زوجك ما يقدر يقولك عليه ومؤثر جدا على نفسيته،،
وينعكس على تصرفاته معاك،،كونه يقول قفلي على الموضوع اذا هناك شئ ما،لما تجيبين سيرته ما يقدر يحكي فيه،،وبذلك فهو يفضل عدم الكلام عنه
والدليل على انه مؤثر على نفسيته جدا هو انه يضربك عندما تصرخين،،
هناك غموض احس فعلا ان هناك غموض في ما حكيتيه

يا ليت توضحين عن زوجك اكثر،،وكيف هي علاقته مع الله،،وهل يصلي ام لا؟؟؟

الله يفرج همك حبيبتي،،في انتظار ردك،،،،،
قديم 10-10-2009, 05:19 PM
عبدالعزيز1425
عضو نشيط جدا
عبدالعزيز1425 غير متصل  
أختي الفاضلة
هو شايف شئ وعنده حاجة تركته يتغير معاك ومع أهلك
ولذلك حاولي قدر المستطاع أن تغضي الطرف عن تقصيره معك عاطفياً وشرعياً ، وحاولي تعرفي سبب تغيره
هل كان بداية الزواج كذا؟ هل تصرفاته تغيرت في الفترة الأخيرة؟ هل لما يدخل البيت تكون نفسيته تعبانة وخارج البيت لا؟
زوجك أحد أمرين : إما أنه مستغني عنك وما يبغى عشرتك لسبب - إبحثي عنه - ، أو أن في شئ شاغل نفسه وقلبه لدرجة كرهه وضربه لك وتعامله السئ معك
قديم 10-10-2009, 05:42 PM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
اختي الكريمة،تفضلي هذا الرابط عساه يفيدك قليلا فانا اراه شاملا لموضوع العادة السرية..
والله يجزاه الجنة صاحب الموضوع..
والله الموفق

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=164931
قديم 10-10-2009, 07:02 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
حبيبتى اهدئى أشعر بألامك

بس أجيبى على الاخ عبد العزيز
وبإذن الله بنساعدك

مواقع النشر