زوجي وكثرة مداعبتة لأعضاءة ... اتعبني نفسيا..ماالحل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 30-09-2007, 08:40 AM
اا شروق اا
عضو جديد
اا شروق اا غير متصل  
icon40 زوجي وكثرة مداعبتة لأعضاءة ... اتعبني نفسيا..ماالحل؟

مادري ما أنسب مكان لمشكلتي فوضوعته هنا
ورجاء من المشرفين لو كانت في كتابتي اي كلمة غلط او مو لائقه انكم تغيرونها لكلمة مشابهه لها بالمعنى
اهم شي اتمنى أحد يفهمني ويساعدني بحل مشكلتي ...

الللي تعبتني نفسيا .. واحيانا احس بالقرف شوي من زوجي ..

بقول قصتي من البداية عشان تفهمون وتساعدووووووووني بارائكم اللي جد بتفيدني لاني خلاص
احس صرت متبلده وماعاد اقدر افكر وش اسوي .. واخاف اغلط بالتصرف او بالكلام وزوجي حساس شوي

انا لي 3 سنوات ونصف متزوجه تقريبا .. بدون اطفال
ونحب بعض الحمدلله ومبسوطين
بس عندنا مشاكل بعلاقتنا الخاصه .. وهو انه عنده سرعه بالقذف بشكل مو طبيعي ...
يمكن مايستمر بالايلاج الا يمكن 10 او 15 ثانية ....
لاني قد جلست اعد من بدا الايلاج لين قذف ماكملت ال 10 بالعد

وهو مقصر بالمقدمات ومايهيئني بالقدر الي يدخلني جو.. وانا من تزوجت تنعد عالاصابع المرات الي قدرت فيها انزل معاه..!!

احيانا توصل معاي .. بس ما ابين له .. واجي اقوله باسلوب كله حب وتفاهم اني احتاج مقدمات احتاج تسوي كذا وكذا
عشان اخش معاك جو وفيه طرق كثيرة مكتوبة بالنت يقول ايوالله صادقه عارف اصلااا انا كل شي
وكل اللي بالنت اعرفه !! تحسبيني ماعرف >>> طيب ليششش ماتطبق
ويقول إن شاء الله بحاول ثم بعدها مايتقرب مني يجي اسبوعين ثلاثة ... "ننام زي الاخوان"
احس انه يستثقل المداعبات مرررررررررررررة ومايستمتع فيها ...
اوقات افكر غيرة عزاب .. يتمنون تكون بنت بين ايديهم .. وهو حلاله بين ايديه .. وتاركه
المهم لاحظت كذا مره اني لما احكيله على المقدمات يبعد عني بعدها .. فتغاظيت عن هالموضوع ..
ويئست من اني استمتع معاه ...

فكرت مدام مرتاحه معاه بحياتي.. العلاقه الخاصه ماهي كل شي

"هو كشف قبل فترة طويلة لان اول ايام زواجنا جته فترة اشهر بدون مايقربني كننا اخوان وقالله الدكتور ان فيه ضعف جنسي خفيف وفيه قله بعدد وحركة الحيوانات المنويه واخذ علاج ماستمر عليه لانه غالي"

بس الموضوع اللي قرررررررررررررفني ...

مع كل هذاا اوقات كثيرة .. لما اجي لمه فجاة وهو جالس لوحده ... القاه يطلع ايده من .....
يداعب نفسه كذاااا.. حتى انه صار وانا موجوده احيانا يحط ايده على .. من ورى الملابس ويضغط عليه كذا بضغطات يعني موتحريك "ااااااااااااااسفه كثير عالكلام بس ابي تفهمون انه مو انه يحك او فيه حساسية لا" كأنه يبي يعودني على هالحركة عشان ماستغرب منه
ومرات كثيررررررررررررررررررررررة لا تعد ولاتحصى اتنبة من النوم واخلي نفسي كني نايمه
وهو يداعب نفسه ويحررك ايده ...ولا يكمل العاده .. بس كذا
حتى اخر مرة انتبهت من النوم الخميس الماضي الصبح قمت الا هو تنبه من النوم ولبس بنطلونه ..
معناه انه كان ايش يسوي؟؟ وحنا برمضان وصايمين "انا متاكده انه ماكان يعمل العاده وهو صايم لانه يخاف من ربي"بس تعالو شوفو حالتي النفسية .....دمااااااااااااااااااار كل اليومين الي بعدها
حسيت نفسي بلاقيمة
اللي مستغربة منه ... هل طبيعي انه يعمل كذااا يلمس نفسه وينتصب ثم يخليه مايكمل العمليه .. مايضر؟؟
وهذا اهم سؤالين اتمنى القى اجابه عليهم وهو :
هل تكرار مداعبة العضو حتى الانتصاب حتى لو ماعمل العاده السريه يعني مايقذف هل له دخل او يؤثر بسرعة القذف او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لان لو كان له دخل فاكيد هذا سبب ان زوجي كل ماله يزيد بسرعة القذف
مع انه يحاول اثناء الممارسه انه يشغل فكره بشي ثاني "الطريقة الوحيده الي سواها كعلاج "

سؤال الثاني:وعذراااااااااااا على التفصيل
هل شي طبيعي انه الرجل يحط ايده على عضوه دائما اما بحركات ضغط او مداعبه حتى ينتصب عضوه
هل كل الرجال كذا ردو علي هل انتو يالرجال كذاا .. وهل انتي يالمرأه تشوفين زوجك يسوي كذا؟؟؟؟؟؟
هل هو شي طبيعي لاني احس بنجننننن
ملاحظة :
للمعلومية انا يمكن 3 مرات فقط من زواجنا صدته يعمل العاده السريه كامله ومانتبه اني صاحيه ولاتسئلو عن الالم النفسي الي فيني بس ماكلمته عن هالشي ..

لاني مادري وش التصرف الصحيح
خبروني اصاااااااااااااااااارحه او لا؟؟؟

الله يجعل لكل من يرد علي فرج عاجل غير اجل وان يصلح له أمور دنياه واخرته

اختي الفاضلة .. لفظ المشيئة يكتب هكذا ( إن شاء الله ) ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 30-09-2007 الساعة 05:23 PM

مواقع النشر