logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

إضافة رد
قديم 13-02-2018, 05:15 PM
  #11
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 4,339
رجل الرجال غير متصل  
رد: هل اراجع طليقتي ؟

ابني الكريم
يقول المثل ( لاجل عين تكرم مدينة ) وأنت عندك عيون زوجتك وأولادكم ولهذا أنصحك بفتح صفحة جديدة وتعمل عزومه كبيرة ووجاهة كبيرة لأخوها الكبير وأهلها وتبين لهم احترامك وإنكتعتذر لهم بهالعزومة وسترىكل خير.
وأعلم إنك ترى ذلك غير مناسب بحقك ولكن العاقل يتحملمن دونه وعاملهم بأخلاقك لا بأخلاقهم وستكبر في عيونالجميع ولأجل جمع الأسرة لابد من القائد التنازلات التي لا تضر وهي تعني لغيره الشءالكثير وسيمر الزمن ويكبر الأولاد ويعلمون من السبب في جمع شملهم.
وفقك الله لكل خير.
__________________

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2018, 06:49 PM
  #12
الورد7_7_7
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 32
الورد7_7_7 غير متصل  
رد: هل اراجع طليقتي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
ابني الكريم
يقول المثل ( لاجل عين تكرم مدينة ) وأنت عندك عيون زوجتك وأولادكم ولهذا أنصحك بفتح صفحة جديدة وتعمل عزومه كبيرة ووجاهة كبيرة لأخوها الكبير وأهلها وتبين لهم احترامك وإنكتعتذر لهم بهالعزومة وسترىكل خير.
وأعلم إنك ترى ذلك غير مناسب بحقك ولكن العاقل يتحملمن دونه وعاملهم بأخلاقك لا بأخلاقهم وستكبر في عيونالجميع ولأجل جمع الأسرة لابد من القائد التنازلات التي لا تضر وهي تعني لغيره الشءالكثير وسيمر الزمن ويكبر الأولاد ويعلمون من السبب في جمع شملهم.
وفقك الله لكل خير.
الله يجزيك الخير اخوي انت وكل الاعضاء
كلامك كبير وعين الصواب والدنيه ما تسوى
بس هل يمشي هذه التصرف مع هذه العقليات ( لانهم يفهمو كل شي بلعكس ) ولا يقدرو لا من الكبير ولا الصغير ولا من اهلهم


اسلوبك عجبني في حل الكشاكل مع اني ما اطيق اخوها خير شر بس
بفكر في الموضوع
جزاك الله خير
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2018, 09:12 AM
  #13
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,451
ابتسامة جذابة متصل الآن  
رد: هل اراجع طليقتي ؟

رجعها واصلحو ذات بينكم

بكره تزوج تبكي ندم
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2018, 10:20 AM
  #14
الورد7_7_7
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 32
الورد7_7_7 غير متصل  
رد: هل اراجع طليقتي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة جذابة مشاهدة المشاركة
رجعها واصلحو ذات بينكم

بكره تزوج تبكي ندم
للحين محتار

انا في بالي ما دام هيه تبا الطلاق فما بها بالقوه
واذا تزوجة وبارادتها فالله يوفقها بيرجعو لي عيالي مع انها تقولي مردي لك وما با اتزوج


----
وفي نفس الوقة احلم احلام مبشره انها بترجع و بتنحل المشكله
وفيه تفسيرات انه اتواصل ويها او افتح مجال للتواصل





انا اقول ما دامت هي طلبة الطلاق ، فتقدر تطلب الرجوع اذا تبا
ولا ما يصير فيحق الحرمه ؟
رد مع اقتباس
قديم 15-02-2018, 10:25 AM
  #15
الورد7_7_7
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 32
الورد7_7_7 غير متصل  
رد: هل اراجع طليقتي ؟

هي تسوي حركات مثل
تحط روج للبنات وتقولهم اطبعو على ابوكم
ومرات تحط دهن عود كثير على العيال على الخشم وكون مستعرب منهم اول ما شوفهم يخاشموني يقولو مامي قالت لنا وهي تكون ورا الباب يعني توها محطيه الدهن ( هي تعرف اني احب دهن العود )

بس يعني اذا نبا ترجع ما تقول ؟؟
ولا هذه حركات عسب تغيضني ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الورد7_7_7 ; 15-02-2018 الساعة 10:27 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM.


images