عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 25-12-2006, 12:58 PM
babylady
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية babylady
babylady غير متصل  
اختى الكريمة صار لى سنتان زواج بدون حمل و السبب من زوجى زوجى يتعالج الان و لكنى عندى احساس قوى ان ربى لن يخذلنى انا و زوجى و سينعم علينا بالذرية الصالحة باذن الله يا رب انا و كل محروم من الانجاب يا ارحم الراحمين
قديم 25-12-2006, 02:39 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اختي ملوك الحلوة ربنا كريم جل جلاله و قادر على كل شئ لكن لازم يكون الايمان به قوي جدا طمنينا عن اخبارك و عن أي جديد نفرح به بعضنا و نواسي بعضنا و نعتبر هذا الموضوع مجال للفضفضة
اختي أم غزوان الله ينعم عليك بالذرية الصالحة انا متفقة معك اني الادوية و المنشطات تتعب الواحدة نفسيا نفس الاحساس شعرت به لاني تابعت مع الاطباء مدة أربع سنوات من كلوميد و ابر التفجير و ادوية كثيرة حتى مللت و خلتها على الله ربنا كريم
اختي babylady رزقك الله الخلف الصالح يكفي حبيبتي ايمانك القوي و املك في الله و طبعا الله لا و لن يخدل عباده الصالحين خلينا على اتصال أي واحدجة عندها جديد تخبرنا عنه و أنا على الوعد إنطرا أي جديد سأخبركن به يا رب ترحمنا من عندك يا أرحم الراحمين
قديم 26-12-2006, 03:43 AM
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
الكسائي غير متصل  
أختي الفاضلة أسأل العظيم أن يرزقك بالذرية الصالحة المباركة /وعليك بالدعاء خاصة في أخر الليل أي قبل الفجر وقت السحر /عليك بكثرة الأستغفار حاولي أن تكثري من الأستغفار ففي كل يوم على الأقل من 100مرة الى 1000مرة /عليك بقراءة سورة البقرة أقرأيهاكل ليلة قراءة كاملة حتى يرزقك الله والحقيقة يا أختي الفاضلة أن الأستغفار وسورة البقرة مجربة وحصل لأناس مثلك والحمد لله أنهن حملن فواظبي على الاستغفار والبقرة ولا تنس الدعاء /كذلك الصدقة تدفع الشر وترضى الرب/أدهني ظهرك عند النوم بزيت الزيتون المقروء فيه وأدهني عند النوم وقبل الجماع بالمسك والله الشافي والمعافي

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
قديم 26-12-2006, 04:27 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
مشكور أخي الكيسائي على دعائك و مشاعرك النبيلة ساعمل ان شاء الله بنصيحتك و ربنا يرزقني و يرزق كل محروم و محرومة من اخواتي في المنتدى
قديم 08-01-2007, 05:38 AM
حلا جده
عضو نشيط
حلا جده غير متصل  
الله يرزقني ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه عاجل غير اجل
( انا لي متزوجه 15 سنه ولم يحدث حمل ) الله يعطينا من واسع فضله يارب ياكريم
قديم 08-01-2007, 06:13 AM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
اليوم بالضبط اكمل اربع سنوات
وبعدي لم احمل الله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه

سويت عمليه منظار
واخذت منشطات وابر
وذهبت للنساء التي تقوم بتدهين البطن والظهر والمبايض
لكن دون فائده
اسأل ربي خالق السموات والارض
ان يآجرنا على ما نتحمله ويرزقنا الذريه الصالحه بعد ذلك الصبر
اللهم آمين
قديم 08-01-2007, 06:37 AM
ورد الصندل
عضو جديد
ورد الصندل غير متصل  
ا لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دخلت على هالموضوع لان عنوانه لفت نظري ولانه يهمني ويهم كل مرأة الى الان ما رزقت بنعمة الامومة الله يرزق جميع المؤمنات عزيزاتي انا صار لي متزوجة الى امس يصير لي سنتين بالضبط وانا حاولت محاولات بسيطة بهذا الشي ولكن الله لم يكتب لي في هالوقت ان احمل والحمد على كل حال وانا افكر بهالكم يوم اسوي تلقيح صناعي وانا انشاء الله اذا الله اراد مقبله عليه الشهر القادم وادعو لي انشاء الله الله يكتب وتضبط من اول مرة وابشركم بولد اختكم الجديد امين رب العالمين والله يرزق كل وحدة تتمنى وكل يلي ما عنده ولا تحطون في بالكم ان احنا محرومين لا ابدا انشاء الله كل وحدة فينا رب العالمين كاتب لها رزقة ما يعلم بها الا هو جل جلاله والله كريم .
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
للهم ارزقني جنينا تقر به عيني كما رزقت مريم بنت عمران عيسى بن مريم يا ارحم الراحمين
دمتم بكل خير
اختكم ورد الصندل
مع اجمل التحايا لكم جميعا
قديم 08-01-2007, 07:20 AM
سنا الليل
عضو نشيط جدا
سنا الليل غير متصل  
انا انضم معكم ايضا في نفس القافلة >>>>>>>>>>>> ربي يغير حالنا وتصير قافلة الحوامل
انا الان صار على زواجي 4 سنوات و4 شهور والى الان لم ارزق بأطفال

لكني في السنة 3 من زواجي عملت عملية الحقن المجهري :20:
كنت حامل بثلاث بيبي لكنها ارادت الله لم يثبت ونزل بعد العمليه بكم يوم فقط
والحمد لله انا لا اشكو من شيء لكن المسالة عند زوجي ربي يعافيه
وانا الان الدورة متأخرة عندي كان من المفترض ان تاتي 17/11/1427 عملت تحليل بعد تاخرها باسبوعين تحليل منزلي وتحليل دم ولكن النتيجة سلبية
وان شاء الله خير
وربي ما يحرمنا جميع من الخلف الصالح
قديم 08-01-2007, 07:46 AM
تسوااهم
عضو جديد
تسوااهم غير متصل  
أسألك اللهم بكل إسمنِ هو لك سميت به نفسك أو حفظته في علم الغيب عندك أو كتبته في كتابك الكريم أو علمته أحدا" من خلقك أن تستجب لي دعائي اللهم آمين اللهم ارزقني بالذرية الصالحة ، اللهم ارزقني بالذرية الصالحة اللهم ياسامع الصوت وياسامع الدعاء اللهم إنك انت المجيب فاستجبلي وانت الرازق فارزقني يارب ياكريم يا ارحم الراحمين
قديم 08-01-2007, 07:48 AM
تسوااهم
عضو جديد
تسوااهم غير متصل  
انا متزوجة من ثلا ث سنين ولم انجب بعد ولكن املي بالله ان يرزقني بالذرية الصالحة ولكن الحمدلله كل تاخيرة فيها خيرة انا خلال هالفترة فهت زوجي اكثر واكثر
موضوع مغلق

مواقع النشر