عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 08-01-2007, 07:49 AM
تسوااهم
عضو جديد
تسوااهم غير متصل  
عندي سؤال بعد كم يوم من تاخير الدورة استطيع عمل الفحص المنزلي
قديم 08-01-2007, 07:52 AM
تسوااهم
عضو جديد
تسوااهم غير متصل  
على فكرة للبنات الي في ابوظبي عندي لكم دكتورة الكل يمدحها والي يروح عندها ما يندم في مستشفى دار الشفاء الدكتورة نادية
قديم 08-01-2007, 07:59 AM
البروفيسورة
موقوف
البروفيسورة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى كل أخواتي المحرومات من الإنجاب .. وإلى كل من تحب الأطفال وتريد الإنجاب ... عزيزاتي هل جربتن الإستغفار بنية الإنجاب ؟ .... أرجو أن تجربنه فإنه دواء ناجح جدا ً ... استغفروا واستغفروا واستغفروا واستغفروا واستغفرو كثيييييييييييراً بنية الإنجاب .....وإنشاء الله تبشرونا بالحمل والإنجاب السهل الميسر ... لا تنسوا استغفروا كثييييراً بنية الإنجاب ..... وادعوا لي أتخرج من الجامعة هذه السنة يارب ... والله يوفقكم ويرزقكم جميعاً البنين والبنات .آآآآآآميييين يارب العالمين.
قديم 09-01-2007, 04:40 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
الى كل اخواتي المشاركات :
ورد الصندل
تسواهم
سنا الليل
و انا شخصيا عاشقة الطفولة
يا رب لا تحرمنا يا رب ارزقنا بالذرية الصالحة يا رب عاجلا غير آجل اللهم فرحنا و انعم علينا بالذرية الصالحة يا رب ان الله كريم و عظيم
قديم 09-01-2007, 04:41 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
اختي البروفسورة اللهم يرزقك بالتوفيق و النجاح في حياتك الدراسية و الشخصية و مشكورة على مداخلتك الجميلة
قديم 09-01-2007, 05:04 PM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
بنات لنرفع اكفنا لله تعالى بأن يرزقنا ولتدعو كل واحدة منا للأخريات دعوة في ظهرالغيب لعل الله يستجيب الدعاء
أنا من سنوات اتمنى الحمل لكن لم يكتب لي الله إلى الآن وما زاد المي أن الطبيب في آخر زيارة الشهر الماضي قال
لي : غريب كل المحاولات ولاصار حمل اكيد فيه شئ كامن لانعرفه ولاأنت وزوجك تعرفانه يمنع الحمل .....
يااااااااااالله تألمت كثير لما سمعت كلامه وخرجت من المستشفى ودمعتي بعيني ... وبصراحة يابنات الأفكار بدأت
تلعب براسي والخوف جنني والقلق وصل حده ولكن ... مع ذلك الأمل بالله كبير والله كريم ..
أخياتي من اليوم لنتفق على لزوم الأستغفار .. اتسمعني لزوم الاستغفار ..
قديم 09-01-2007, 05:23 PM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
صار لى متزوجة ثلاث سنوات و نص حملت أول زواجى و أجهضت
ناوية الشهر القادم أعمل زرع ادعولى بالتوفيق
يارب أسألك أن ترزقنى و ترزق أخواتى بالحمل المعافى السليم عاجلا غير آجل يارب
قديم 09-01-2007, 09:20 PM
*ليالي*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *ليالي*
*ليالي* غير متصل  
اللهم يا وهاب يا رزاق يا مصور يارحمان يارحيم ارزقني الذرية الصالحة لي ولمن دعالي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قديم 10-01-2007, 12:31 AM
أم غزوان
عضو دائم
أم غزوان غير متصل  
السلام عليكم

حبيت أقول لكم عن آخر مخططاتي وأتمنى تساعدوني في اختيار أحسنها وأنا جد محتارة بأيش أبدأ:

الأول :أكيد الأكثرية سامعين عن خبير الأعشاب السوري أحمد قنديل اللي يطلع في قناة السياحة العربية وكلمته فعلا بس طلب مني أرسله نتيجة التحاليل وللحين ماأرسلت لأن زوجي متخوف من هالشي وقالي إنه ماقد سمع عن أحد تعالج عنده .
الثاني :فكرت أعمل تلقيح صناعي الشهر الجاي وزوجي موافق بس المشكلة فيني عندي خوف غير طبيعي وحاسه إنها مؤلمة لأني تعقدت من بعد ماسويت أشعة الصبغة .
علشان كذا خواتي أتمنى منكم تساعدوني في الاختيار مابينهم لأني فعلا محتارة .

ودمتم بود
قديم 10-01-2007, 06:35 AM
سنا الليل
عضو نشيط جدا
سنا الليل غير متصل  
حبيبتي ام غزوان
اعملي استخارة وشوفي وين تطلع لك الخيرة
والله يقدم اللي فيه الخير
موضوع مغلق

مواقع النشر