عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 27-12-2007, 09:06 PM
راميا
عضو نشيط جدا
راميا غير متصل  
السلام عليكم كيفكم يا الغاليات يارب كلكم بخير وتمام التمام
مشاميشو حبيبتي انا ولله الحمد حامل في شهري الثالث ويارب عقبالكم كلكم تبشرونا بالحمل في هذا الجزء يارب
عشوقه حبيبتي كيفك يارب تكوني بخير وسعادة
كوكار يا الغاليه الحمد لله علي كل حال احتسبي وتأكدي انه الخير كله في قضاء الله ويارب يعافيك من كل سوء ويرزقك توأم يفرح قلبك يارب
الزرافه مبروك الحج ويارب يتقبل منك ومن كل الحجيج امين وان شاء الله الرحله ما تعبتك ورجعتي بالف سلامه
ملوكه وانديني الحلوين خلو ثقتكم في الله كبيرة وقريب ان شاء الله يكرمكم عليكم بالدعاء ويارب يسعدكم ويرزقكم انتو وكل الاخوات بالذريه الصالحه
اخواتي الحبيبات الغاليين كلكم والله في بالي وبدعيلكم يرزقكم وتبشرونا في هذا الجزء بالحمل يارب وما تفتكروني ناسياكم لكني ربي يعلم الوحم تعبني اوي وخسيت 5 كيلو الفترة الفاتت من كثرة التقيؤ يارب يكملي انا وكل الحوامل علي خير ويطمني عليكم كلكم وما تنسوني من دعائكم
قديم 27-12-2007, 09:47 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
حبايبى ربنا يكرمكم دايما ياااااا رب انا كل اللى مزعلنى انى اصلا مكنش عندى شئ لكن الكيس دا ظهر الشهر دا و عموما بردو ربنا اكيد مخططلى حاجة و انا راضية بقضاءه و الحمد لله

انا طبعا مخنوووووووقة جدا جدا بس بحاول اصبر نفسى بحمد ربنا على نعمه كلها و و الله كمان عدم الخلفة عشان يقينى بيقولى انى برضو فى نعمة و الحمد لله عليها

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 27-12-2007, 10:16 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
Unhappy

خواتي الغاليات.............

اتمنى من الله عز وجل ان تكونوا جميعا بخير وعافيه

حبيباتي شاكره لكم كل من سال عني وربي يجازيكم الخير

اتمنى انكم ماتزعلون مني وارجووووووووووووووووكم اتساعدوني وتنصحوني

لاني خلالالالالالالالالالاص تعبت من التفكير واريد ارتاح

ادري اني نكدت عليكم هذا الجزء بس والله والله والله مالي بعد الله

غيييييييييييييييييييييييييييييركم
قديم 27-12-2007, 10:57 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
السلام عليكم يابنات

اكتب لكم والعبره تخنقني ..من شدة الم رجلي وظهري وطبعا ماقدر امشي طبيعي ..وحتى الوقوف صاير مستحيل...
حبيبتي كوكار
لاتزعلين ولاتخلين هالموضوع يأثر فيج ..ونفس ماقالت عشوقه الحمد لله انك عرفتي وين موضع التاخير عشان تعالجينه

غموضه الحلوه
حبيبتي وولد ووووووووولد ربي يحفظه واشوفه بعيني ..تعبني هالولد

برشا
وحشتينا وين هالغيبات

باقي البنات حبايبي اسمحولي لو كلامي مختصر لكن والله تعبانه ولا لي مزاج اكتب مع شدة الالم

تقبلو ملاحظاتي البسيطه
اشوفكم بكره
قديم 27-12-2007, 11:31 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي ملوكة ربي يخفف عنك
حبيبتي خلي اتكالك على الله و خلي نفسيتك حلوة و مرتاحة اريد أن أسألك هل تتابعين أي علاج و البحث عن الاسباب أم انك توقفت عن كل شئ اتمنى تجيبني
حبيبتي يا عمري يا ملوكة ترى بحزنك بهذا الشكل لا تساعدينا نفسك بالعكس انت تتعبينها نصيحتي لك كثري من الاستغفار و قراءة القرآن
و الله حبيبتي لو خيروني بين أني احمل أو أنت لاخترت انك تسبقيني هذا الشهر ربي يرزقك و يطعمك من رزقه الواسع

حبيبتي حلمي قريب و الله قطعت قلبي حبيبتي زوري الطبيبة عشان تطمنك و تشوف لك أي علاج يخفف عنك تقبلي حبي
قديم 27-12-2007, 11:46 PM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
لا أكذب عليكن ..في كل مرة أرى هذا الموضوع لم يشد انتباهي ولو مرة واحدة أن ادخل وأقرأ واطلع ..
ولكنها ارادة الباري ..دخلت واحسست بالندم على ما فرطت تمنيت أن اطلعت على الموضوع من وقت مبكر ولكن أتمنى ان ألحق بالركب وان أعوض ما فاتني ..
أنا منكن ومثلكن قاربت على انهاء العام من زواجي وانا في انتظار سماع خبر مفرح ..اللهم آمين ،،
رزقني الكريم الرحمن بأداء فريضة الحج ولا أخفيكن أكثرت من الدعاء
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا دعيت به أجبت أن ترزق جميع نساء المسلمين الذرية الصالحة يارازق يارزاق ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام ..
أوصيكن ونفسي بكثرة الاستغفار ..
وبإذن الكريم الرحمن سيرزقنا الرزاق إن لم يكن في هذا الشهر ففي الأشهر القادمة ولكن علينا التخلي بالصبر ..
ما أقول إلا الله يقوي قلوبنا على الصبر والاحتساب ..اللهم آآآآآمين ،،،

عندي إحساس ويقين برب العالمين اننا سنمع خبر مفرح قريباً بإذن الكريم المنان ،،،
قديم 27-12-2007, 11:56 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
حبيبتي كوكار خوفتيني ليش ماتقدري وعندك ألألم في جنبك لان انا نفسك عندي ألم في جنبي دايم ايام التبويض وقبل الدوره تطمنيني*
قديم 28-12-2007, 12:32 AM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
بنات الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووك
الجزءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءء
السادس
الله يجعله جزء خير وبركه ويعم على الكل يارب
ان شاء الله نفرح بكل البنات الي مشاركين بالموضوع يارب ياودوووود يارحيم ارزق اخواتي الذريه الصالحه واختي غموض السنين بالزوج الصالح يارب طلبتك لاتردني خايبه يارب
عشوقه ان شاء الله نفرح بك اول وحده يارب يارب ياكريم يارحيم
خواتي من دون ذكر اسماء احبكم بالله واشكر كل من سال عني وعن ولدي وهو بخير ولله الحمد والمنه
قديم 28-12-2007, 12:48 AM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
كوكار سلامتك وماتشوفين شر وكل تاخيره فيها خيره
حلمي قريب الله يحفظك وماتشوفين شر
ملاك العراق هونيها اختي وتهون لاتفكرين كثير مو من مصلحتك التفكير مرررررررررره تراه ياخر الحمل اكثر انا مجربه التاخير بسبب التفكير حاولي تكثرين من الاستغفار وقراءة سورة البقرة واشغلي نفسك باي شيء وان شاء الله خيرررررررررررر
قديم 28-12-2007, 12:53 AM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
كوكار سلامتك وماتشوفين شر وكل تاخيره فيها خيره
حلمي قريب الله يحفظك وماتشوفين شر
ملاك العراق هونيها اختي وتهون لاتفكرين كثير مو من مصلحتك التفكير مرررررررررره تراه ياخر الحمل اكثر انا مجربه التاخير بسبب التفكير حاولي تكثرين من الاستغفار وقراءة سورة البقرة واشغلي نفسك باي شيء وان شاء الله خيرررررررررررر
موضوع مغلق

مواقع النشر