قرفت من الزواج (محلولة - الرد 71) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 20-05-2013, 04:35 AM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  
رد : قرفت من الزواج

اخواني اخواتي احبتي في الله اصحاب العقول المنيرة

اشكر الله سبحانه وتعالى انه دلني على هذا المكان كما اساله بمنه وكرمه ان يجمعني واياكم بجنات النعيم

احبتي مهما اشكركم لن اوفيكم حقكم فما لي الا الدعاء لكل من شارك وخفف عني وحتى من لم يشارك ودعى لي في ظهر الغيب

انا بسعادة مابعدها سعادة بفضل الله ورحمته فيني

زوجي كان عازم على الطلاق لكن الله سبحانه وتعالى جعل هذه المشكلة كي افيق انا وهوو مما كنا فيه من غفلة سبحانه قادر على شيء

تدخلوا ناس في مشكلتنا ولم يتوفق احد غير اني سالته بالله يعطينا اخر فرصة فوافق بتوفيق من الله رجعنا البيت ارفاني زوجي

بعد الرقية شعرت اني ولدت من جديد توضينا وصلينا ركعتين لله فوالله يااحبتي اني لم اشعر بلذة الصلاة والعبادة قط الا هذه المرة

وكاني كنت في كابوس والله اراد انه يرسلي منبه فاستيقظت كل مشاعري

كنت استغرب من ردود بعض الاخوان والاخوات علقي قلبك بالله وكذالك الاخت وابل الندى لمن نبهتني الي رد مقتبس 12 و 13

ان مصيبتي تكمن باني علقت قلبي ببشررررررر ونسيت خالق هذا البشر

لكن الله برحمته فيني دلني وجعل سبب تلو الاخر

في 48 ساعة تغيرت مجرى حياتي انا وزوجي لاني واول مرة اخلصت قلبي لله ودعيت بصدق ووجهت كل طاقتي له

بكيت على ربي ونزلت دمعة ندم وتحسر على مافات فاستجاب لي سبحانه ولم يؤجل طلبي وهذه اول رسالة من رب العرش بالخير لي انا وزوجي

كل الكلام الي قلته عن زوجي انه مايرغبني اكده لي زوجي بالحرف وانه كان يشعر اني شيطان بقربه وماكان يطيق مني كلمة وانه وده بس انطم واكست

لكن هي مرة واحدة سجدت فيها فيها لله باخلاص الله غيرررررررررر مابي قلبه وقلبي

فوالله صار يقولي اشوفك جميلة وجهك منور واحس انه انثى قدامي ملك الملوك الله هو الي سخره لي

اخواتي والله لو كان بيدي ملك سليمان لا بعثرته بيوم لاجل بس احضى بقلب زوجي

صارلي سنين احرق نفسي وبحياتي واجهد نفسي واتكلف عشان بس اعجبه لكن الله ماراد لاني ماحاولت ارضي ربي عشان الله يسخر لي جميع خلقه واولهم زوجي

اقسم لكم انه من ادمانه على التلفزيون والرموت كنترول مايفكها من يده الان ماطالع بالنلفزيون ولا يبغى يشوفه

صار لنا يومين حياتنا ذكر وصلاة وعبادة

اليوم زوجي يسرررع بسيارته يبغى يلحق على صلاة العشا بالمسجد

اليوم زوجي لي ويرغبني ويحبني ويودني وقالي كلام بحياتي لم اسمعه فسبحان من سخر لي كل هذا
ماشاء الله ولاقوة الا بالله

عرفت واستشعرت وتاكدت وانا على قين انه من يرضي غير الله لالالايمكن يتسخر له شى لو يشتعل راسه شيب

فكم انت كريم عظيم رحيم بعبادك يالله سبحانك

اقسم بمن احل القسم ان حياتي تغيرت بلمح البصر وانا بسعادة مابعدها سعادة لاني ارضيت ربي وربي ارضاني فالحال

هذا الزوج الي كنت اشكي منه بايام معدودة اصبح الان مايسمع الا محاضرات ويقرا قران ويقيم الليل ويصحى لصلاة الفجرر

اخواني اخواتي قصتي هذه لكل زوجة او زوج يشكي من هموم بيته من كدر من تعب من ثقل فوالله لا شي غير الله واللجوء اليه

اقسم بالله اني طلعت بحجابي كامل ساترة نفسي متسترة حسيت انه لو توقف ملكة جمال الكون الان قدام زوجي لن القي لها بال

لاني ملئت قلبي بالايمان وبحب الله والتعلق فيه ووصلتني رسالة من ملك الملوك انه لا رضا ولا قبول ولا راحة الا بالقرب منه

اسال الله ان يثبتني انا زوجي ولا يجعل في قلوبنا سوا حبه وحب اي عمل يقربنا منه

كنت اخاف من الموت وانا مسافرة وانا راكبة سيارة لانه ماكان عندي اعمال اقابل بها رب العالمين غير اني اغضبت خالق عشان ارضي مخلوق قلبي كان فارغ من الايمان والتوكل عليه

لن اشكي الي احد سوا الله انا االلحيت على زوجي انه مايطلقني فكيف لو الحيت على ملك الملوك انه يوفقني بحياتي ويسخر لي كل شئ

احبتي مالي غير اني ادعي لكم وارجو ان تدعولي انتم ايضا ان الله يثبتني

لكل من شارك او ماشارك بموضوعي اسال الله ان لا ترد دعوة في وجهه وان يجعل قلبه مليئ بحب الله ورسوله

سامحوووني ,,,

اطلب من المشرفين الكرام تقفيل موضوعي وان شاء الله اشارك معكم بما يسركم

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
قديم 20-05-2013, 05:42 AM
unlimited
عضو المنتدى الفخري
unlimited غير متصل  

الحمد لله رب العالمين العظيم المهيمن البالغ أمره الرحيم الحليم
آرايت كيف الله يلبس الرحمة ثوب العذاب
ترينه هم وحزن وحسرة على حالك مع النعم التي لا تتيسر ك من زوج ويبقى الله يثيبك هم على هم وبوسط الهم رحمه حتى تحين منك التفاتة الامة الى المعبود
فتصرخين وكانك للتو اكتشفتي: ويحي" الله ربي"
لتكتشفي الرحمة من خلف ثوب العذاب
لتعلمي انه رحمك بهذا البلاء لينعمك بقربه
اخبريني عن لذة الاكتشاف؟؟؟
عن لذة الصلاة تلك فنحن نغبطك؟
اعلمي ان الوصول الحقيقي للقرب من الله سبحانه لا يتوقف عند محطه شعورية او إيمان معين والا أستدرك ابليس هزيمته فيك
ابقي في صعووووود وكفاح وحصني نفسك بذكر الله والمعوذات والوضوء فكلما احدثتي توضئي
فانت تستحقين ان تكوني هذا الجمال و اكثر
اغبطك

التفريغ المنهجي
قديم 20-05-2013, 07:37 AM
مدن السلام
كبار شخصيات المنتدى
مدن السلام غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة غروب مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي احبتي في الله اصحاب العقول المنيرة

اشكر الله سبحانه وتعالى انه دلني على هذا المكان كما اساله بمنه وكرمه ان يجمعني واياكم بجنات النعيم

احبتي مهما اشكركم لن اوفيكم حقكم فما لي الا الدعاء لكل من شارك وخفف عني وحتى من لم يشارك ودعى لي في ظهر الغيب

انا بسعادة مابعدها سعادة بفضل الله ورحمته فيني

زوجي كان عازم على الطلاق لكن الله سبحانه وتعالى جعل هذه المشكلة كي افيق انا وهوو مما كنا فيه من غفلة سبحانه قادر على شيء

تدخلوا ناس في مشكلتنا ولم يتوفق احد غير اني سالته بالله يعطينا اخر فرصة فوافق بتوفيق من الله رجعنا البيت ارفاني زوجي

بعد الرقية شعرت اني ولدت من جديد توضينا وصلينا ركعتين لله فوالله يااحبتي اني لم اشعر بلذة الصلاة والعبادة قط الا هذه المرة

وكاني كنت في كابوس والله اراد انه يرسلي منبه فاستيقظت كل مشاعري

كنت استغرب من ردود بعض الاخوان والاخوات علقي قلبك بالله وكذالك الاخت وابل الندى لمن نبهتني الي رد مقتبس 12 و 13

ان مصيبتي تكمن باني علقت قلبي ببشررررررر ونسيت خالق هذا البشر

لكن الله برحمته فيني دلني وجعل سبب تلو الاخر

في 48 ساعة تغيرت مجرى حياتي انا وزوجي لاني واول مرة اخلصت قلبي لله ودعيت بصدق ووجهت كل طاقتي له

بكيت على ربي ونزلت دمعة ندم وتحسر على مافات فاستجاب لي سبحانه ولم يؤجل طلبي وهذه اول رسالة من رب العرش بالخير لي انا وزوجي

كل الكلام الي قلته عن زوجي انه مايرغبني اكده لي زوجي بالحرف وانه كان يشعر اني شيطان بقربه وماكان يطيق مني كلمة وانه وده بس انطم واكست

لكن هي مرة واحدة سجدت فيها فيها لله باخلاص الله غيرررررررررر مابي قلبه وقلبي

فوالله صار يقولي اشوفك جميلة وجهك منور واحس انه انثى قدامي ملك الملوك الله هو الي سخره لي

اخواتي والله لو كان بيدي ملك سليمان لا بعثرته بيوم لاجل بس احضى بقلب زوجي

صارلي سنين احرق نفسي وبحياتي واجهد نفسي واتكلف عشان بس اعجبه لكن الله ماراد لاني ماحاولت ارضي ربي عشان الله يسخر لي جميع خلقه واولهم زوجي

اقسم لكم انه من ادمانه على التلفزيون والرموت كنترول مايفكها من يده الان ماطالع بالنلفزيون ولا يبغى يشوفه

صار لنا يومين حياتنا ذكر وصلاة وعبادة

اليوم زوجي يسرررع بسيارته يبغى يلحق على صلاة العشا بالمسجد

اليوم زوجي لي ويرغبني ويحبني ويودني وقالي كلام بحياتي لم اسمعه فسبحان من سخر لي كل هذا
ماشاء الله ولاقوة الا بالله

عرفت واستشعرت وتاكدت وانا على قين انه من يرضي غير الله لالالايمكن يتسخر له شى لو يشتعل راسه شيب

فكم انت كريم عظيم رحيم بعبادك يالله سبحانك

اقسم بمن احل القسم ان حياتي تغيرت بلمح البصر وانا بسعادة مابعدها سعادة لاني ارضيت ربي وربي ارضاني فالحال

هذا الزوج الي كنت اشكي منه بايام معدودة اصبح الان مايسمع الا محاضرات ويقرا قران ويقيم الليل ويصحى لصلاة الفجرر

اخواني اخواتي قصتي هذه لكل زوجة او زوج يشكي من هموم بيته من كدر من تعب من ثقل فوالله لا شي غير الله واللجوء اليه

اقسم بالله اني طلعت بحجابي كامل ساترة نفسي متسترة حسيت انه لو توقف ملكة جمال الكون الان قدام زوجي لن القي لها بال

لاني ملئت قلبي بالايمان وبحب الله والتعلق فيه ووصلتني رسالة من ملك الملوك انه لا رضا ولا قبول ولا راحة الا بالقرب منه

اسال الله ان يثبتني انا زوجي ولا يجعل في قلوبنا سوا حبه وحب اي عمل يقربنا منه

كنت اخاف من الموت وانا مسافرة وانا راكبة سيارة لانه ماكان عندي اعمال اقابل بها رب العالمين غير اني اغضبت خالق عشان ارضي مخلوق قلبي كان فارغ من الايمان والتوكل عليه

لن اشكي الي احد سوا الله انا االلحيت على زوجي انه مايطلقني فكيف لو الحيت على ملك الملوك انه يوفقني بحياتي ويسخر لي كل شئ

احبتي مالي غير اني ادعي لكم وارجو ان تدعولي انتم ايضا ان الله يثبتني

لكل من شارك او ماشارك بموضوعي اسال الله ان لا ترد دعوة في وجهه وان يجعل قلبه مليئ بحب الله ورسوله

سامحوووني ,,,

اطلب من المشرفين الكرام تقفيل موضوعي وان شاء الله اشارك معكم بما يسركم

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات
اسال الله لك دوام الراحة والحفظ من كل سوء
يغلق

احيانا يجب ان نفقد ذواتنا كاملة لكي نستعيدها كاملة ...

مواقع النشر