زوجي لايعفني - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-11-2014, 08:20 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد : زوجي لايعفني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزه بديني مشاهدة المشاركة
اضحك الله سنك
لا ولن استجدي الحب من احد
هذا ليس استجداء
بل تبادل حب..لا تكوني جامدة
قديم 23-11-2014, 08:55 PM
basmat amal
عضو جديد
basmat amal غير متصل  

النظافة والرائحة الطيبة أمور ترغب الزوج بزوجته
قديم 23-11-2014, 09:06 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

من الطبيعي أن الرجل اذا رأى من زوجته عدم الإهتمام والتجاوب في العلاقة الخاصة أو تريد علاقة من طرف واحد

فمن البديهي أنه سيتعامل معها بأسلوبها وربما يتعمد الجفاء والتثاقل أو البرود الجنسي
قديم 24-11-2014, 01:52 AM
بسمة 111
عضو متألق
بسمة 111 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوالنفس مشاهدة المشاركة
من الطبيعي أن الرجل اذا رأى من زوجته عدم الإهتمام والتجاوب في العلاقة الخاصة أو تريد علاقة من طرف واحد

فمن البديهي أنه سيتعامل معها بأسلوبها وربما يتعمد الجفاء والتثاقل أو البرود الجنسي
اكثر مايقهرني لمايجي احد ويقول السبب على الزوجه بأنها (لاتهتم ولاتتجاوب)
انا صار عندي قناعه >> بأن عدم اهتمام الزوجه يثير الرجل
_ بسراحه من كثر مأشوف بحياتي الواقعيه
تكون زوجه عاطفيه جداً بالمقابل تلاقي رجل بااااارد جنسياً
_والعكس صحيح
سؤال ودي احد يجاوبني وخاصه الرجل
لما تجي الزوجه وتطلب زوجها للعلاق ويرفض ليش رفض العلاق يعني
مو معقول الزوجه تطلب والرجل يرفض ! << شي يقهر ويبط التسبد
قديم 28-11-2014, 07:18 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخي في الله مشاهدة المشاركة
منتي بتستجدي الحب هنا في المنتدى

مو زوجك اولى!

مو ازواجنا اولى!

مو زوجاتنا اولى!

كلنا شغالين فضفضة هنا وظاهرين على حقيقتنا

عشان كذا حبينا بعضنا البعض (الاعضاء) لاننا صادقين هنا

طيب لماذا في الحياة الواقعية كل واحد لابس قناع وظاهر بمظهر غير مظهره الحقيقي

يعني عندك الزوجة

تقول هنا في المنتدى انا ضعيفة وشاعرية

وتروح لزوجها وتعامله بقوة وقسوة وعناد وصراخ

وتقول ليش مايعاملني على اني ضعيفة!!!!

ادري ان مداخلتي مدري وش تبي

ولكن اتمنى انها تفيد احد

مش شرط صاحبة الموضوع

الكلام عام
ان لا استجدي الحب هنا بالمنتدى

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها
قديم 28-11-2014, 07:50 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
عزيزتي معتزه ،.....

هذا ليس حب .....

بل فطره وحق من حقوقك ....

علمتي الان ان الامر بيدك لذلك لا تتجاهلي رغبتك بكلمة لن استجدي ....اذا في امور اخرى تضايقك من زوجك غير الجنس ممكن يكون معاك حق لكن ادا فقط في الجنس الموضوع سهل ربما زوجك ماعنده ثقافه في هذا الشيئ ...

لكن لما يشوفك تستخدميه لمتعتك رح يمتعك ....
.......................................
أختي أن لم اقصد زوجي بشكل خاص حتى لا ظلم زوجي

ان تحدثت ليس من مشكلع شخصيه لكن دائما ما اسمع وأقراء من زوجات يجدنا مشكله مع ازواجهن
وقبل سنوات قرائت هنا مشكله لفتاة عمرها 25 تزوجة من رجل 50 من عمره
وكانت تشتكي من عدم أهتمامها بها وقت العلاقه انما يقضي وطره ويدير ظهره لها

يبقى قليل من الازوج من يفهم ويعرف فن المدعبه

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 07-12-2014 الساعة 02:02 AM
قديم 06-12-2014, 02:23 PM
geraya.sama
عضو جديد
geraya.sama غير متصل  

__________________________________________________________ __
لصاحبة الموضوع : اختى فى الله اعانك الله على هذا الزوج الغير مبالى بزوجته لدرجه انها لم تعدد تعرف ماذا تعرف معه
اختى.............. انا احس بك 100% فأن اعيش ما تعيشين بيه واشعر بهذا فأن متزوج من امره تمنعنى بكل الاحوال والطرق عن حقى ( تفتعل المشكلات _تنام قبل عودتى _ تتظاهر بالمرض _ تغضبنى بأى فعل_ تنام فى غرفه ثانيه _ تضع وساده بيننا اذا نامت بجانبى _ تاخد غطاء لها وحدها ) تفعل كل ما تتخيلين ان تفعله زوجه ليبتعد عنها زوجها (الاختلاف اختى انى انا رجل ولست امرأه ) بمعنى ان يقول لى شخص اطلبها اخى ولن ترفض (فعلت اخى ولكنها تظاهرت بالمرض ) حتى عملت يقينا انها لا تريد منى الاقتراب منها
حتى صرت اكره حتى التفكير فى انها زوجتى او حتى الكلام معها او النظر لوجها ( كتبت 3 مواضيع عن ذلك )
اعلم انى اطلت ولكن مشكلتك ذكرتنى بمشكلتى
اختى انتى طيبة الاصل والمعدن ما زلتى تحبين زوجك وتتمنى ان يعود كما كان (صلح الله حاله وهداه اليكى واذهب عنه كيد الشيطان ) انه ولى ذلك والقادر عليه

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 07-12-2014 الساعة 09:33 AM
قديم 06-12-2014, 03:57 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

أختي الغالية
حاولي الإصلاح معه ماستطعت وليكن تبدأ انتي بالتغير في كل شيء كالذي يريد ان يدخل اختبار ويريد ان يحصل على اعلى الدرجات في هذا الاختبار وليكن لديك تدرج بهذه الإصلاح بمعني في كل خطوة تفعلها لتعلمي ان هناك ردة فعل لكل خطوة اي نتيجة قد تكون لصالحك او ضد ما تريدين لذلك بعدها تنتقل للخطوة الثانية وهكذا للثالثة فأول الخطوات التزين والتبعل بجميع صوره وأشكاله والجرأة المطلقة في الفراش الزوجي وعلمي انك تؤجرين بما انه حلالك وانت المبادرة واعرف ان في هذا الشيء قد يقع في النفوس والخواطر جرح لأنك انتي المبادرة ولكن لا عليك فلك الأجر من الله وهذا الباقي لك
وليكن مع هذا التزين حديث حب وهيام بأسلوب ودي كالذي يريد ان يتلمس شيء وهو لا يريد ان يصرح به وبعد هذا الخطوة وكانت غير مجدية إليك الخطوة الثانية المصارحة والمعاتبة له وقولي له اذا تزوجي لا تعفني فمن يعفني فأنت زوجي ومسؤول امام الله عن إعفائي كما انا مسؤلة عن إعفائك وتركي الحوار معه في حالة كان حوارك معه عقيم ولم يبالي بك
وهنا القرار قرارك اهم شيء أختي لا تفتني في دينك فتخسري الدارين وتذكيري ان الدنيا مهما طالت فهي زائلة وبقاء الحال من المحال
قديم 06-12-2014, 11:51 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geraya.sama مشاهدة المشاركة
وهل هذ يحل المشكله

اختى.......... متفائله ( ا اعتقد ان المشكله انه لا رغبته عنده لزوجته ولذلك لجأ للحرام ) السبب اختي......... اما انه من الزوج او الزوجه وهذا سيأخد وقتا طويلا للشرح ( ولكنى لن احمل الزوج كامل الذنب وحده )

لك كل الاحترام والتقدير رأى ممتاز 100%

بارك الله فيك اخى فى الله هذا هو عين الحق ولكن الموضوع ليس بهذه السهوله هنا تسمع منى ولكن فى الواقع كل كلمه تبنى عليها مشكله وهذا من واقع حياتى الشخصيه

...................................

اختى فى الله للاجابه على هذا السؤال اختى لما رفض الرجل العلاقه من زوجته ليس لانها هى من طلبت ذالك ولكن هناك اسباب كثيره ولكن اتكلم عنها الا فى رد اخرى لان هذا الرد فيه لكثير من الكلام

__________________________________________________________ __
لصاحبة الموضوع : اختى فى الله اعانك الله على هذا الزوج الغير مبالى بزوجته لدرجه انها لم تعدد تعرف ماذا تعرف معه
اختى ........... انا احس بك 100% فأن اعيش ما تعيشين بيه واشعر بهذا فأن متزوج من امره تمنعنى بكل الاحوال والطرق عن حقى ( تفتعل المشكلات _تنام قبل عودتى _ تتظاهر بالمرض _ تغضبنى بأى فعل_ تنام فى غرفه ثانيه _ تضع وساده بيننا اذا نامت بجانبى _ تاخد غطاء لها وحدها ) تفعل كل ما تتخيلين ان تفعله زوجه ليبتعد عنها زوجها (الاختلاف اختى انى انا رجل ولست امرأه ) بمعنى ان يقول لى شخص اطلبها اخى ولن ترفض (فعلت اخى ولكنها تظاهرت بالمرض ) حتى عملت يقينا انها لا تريد منى الاقتراب منها
حتى صرت اكره حتى التفكير فى انها زوجتى او حتى الكلام معها او النظر لوجها ( كتبت 3 مواضيع عن ذلك )
اعلم انى اطلت ولكن مشكلتك ذكرتنى بمشكلتى
اختى انتى طيبة الاصل والمعدن ما زلتى تحبين زوجك وتتمنى ان يعود كما كان (صلح الله حاله وهداه اليكى واذهب عنه كيد الشيطان ) انه ولى ذلك والقادر عليه
سبحان الله مثلي بالضبط بس انت رجال وانا حرمه
صرنا اخوان وكل ماشفت وجهه اتحسر وهو عادي ولا كأنه الله يغنينا من فضله عن من سواه

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 07-12-2014 الساعة 02:12 AM
قديم 11-12-2014, 10:22 AM
النورس الطائر
عضو نشيط
النورس الطائر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel29 مشاهدة المشاركة
يمكن عامله لزوجك مشاكل لذلك مل منك ومن مشاكلك ؟ وطبعا بيهرب منك وبيحاول يعوض الاحتياج للمتعه بالعاده
يمكن ما تحترمي اهله ومتكبره اجلسي معه وخليه يصارحك باللي يكرهه منك حاولي تكسبيه طيعيه وهذا اهم شي رايه في الاخير هو اللي يمشي لا تعانديه طاعه الزوجه لزوجها اهم شي بيرتاح منك وينفذ اللي تريديه
قولي له زوجي حبيبي ايش اللي تبيه مني وانا اسويه ولو علي حساب راحتي اهم شي راحتك انته
احيانا بسبب مشاكل الحرمه الرجل حتي يحس بعدم راحه وهو يدخل بيته فما بالك بمعاشره جنسيه وكلام رومانسي ومداعبه هذا الرجل يعمله مع وحده تطيعه طاعه الزوجه للرجل تجلب الاحترام والراحه
انتي تحسبي ان العاده راحه له بالعكس هو يفرغ شي لا يقدر يسويه معك يمكن بسبب المشاكل اللي تجلب الكره وصدقيني اذا حس معك بالمتعه ما بيحسها بعدين في فلم اباحي يشاهده

كلامك سليم ، ويعبر عن وجهة نظري بدقة..
الرجل غالباً يعزف عن المرأة إذا كان غير راضي عنها .. سواء من الناحية الجسمانية او التعامل أو حتى الخدمة التي ينتظرها منها (اعمال المنزل الاعتيادية ، النظافة ، الترتيب ، الاهتمام).

الرجل يكره المرأة التي لا تبدي اهتمامها به إلا عند رغبتها الجنسية ، وغير ذلك تتعامل معه كأنه غير موجود..

لست هنا اوجه لك الاتهام اختي الفاضلة ، ولكن اخبرك ببعض المسببات ، وانتي عليكي اكتشافها..

لكي تحياتي

مواقع النشر