أبي لايهتم بنا رغم عمله بمركز مرموق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 19-08-2014, 03:55 AM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  
أبي لايهتم بنا رغم عمله بمركز مرموق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... انا امي وابويا منفصلين من ايام ما انا طفله وعندي اخ واحد اصغر مني بسنتين ابي يشتغل في دوله غربيه في مركز مرموق وامي كمان موظفه وحالها طيب في الاول هى اللي كانت تصرف علينا وبعدين قالها الناس تتكلم عليا فصار يرسل لها مصروف وهو يجي كل كم سنه يبات عند عمتي ونبات معاه وياريت يجلس معانا يخرج ويتركنا في بيتها وهى ما كانت حبتنا ولما كبرنا اخويا جاتو بعثه في نفس دولتو بس قالو ما ابغاك معايا في نفس البيت راح وداه جامعه بعيده 3 ساعات بالطياره ومره اخويا طاح من الدور ال2 واا زاره ولا اهتم يقول كذاب ونصاب!!!! ها حاول الخص ايش ابرز اللي يضايقني في 1- نشوفو مره كل سنه او سنتين مره طول الوقت يشتم ويسبب ويعايب في امي واهلها 2- طول الوقت يقول ايش استفدت من زواجتي لامكم غير اني جبتكم وانا ايش استفدت منكم !!!!!!

3- هو حالتو الماديه جدا ممتازه يعطينا اقل القليل ويمن بشكل. مو طبيعي وقدام الناس عشان يشهدهم مثلا عشان اهلو انتقدوه اشترى سياره اي كلام لاخويا وطول الوقت يمن عليه وانا نفس الشي يعطيني قدام زوجي ومهما اكون محتاجه ما تطلب منو لاني لو طلبت ما يعطيني حتى لو لشي ضروري جدا 4- يتصدق على الناس يقول اعطيها للناس احسن اجل اتركها لكم تفرحو بيها لا والله !!! 5- اخويا خطب وما ساعدو قامت امي واهلها وقفو مع اخويا وساعدوه لما عرف خاف من كلام الناس وساعدوه بشي بسيط وحتى قالو انا اشتريلك غرفه النوم من مكان رخيص 6- مره عمل حركه يبغى يوقع بيني وبين اخويا حتى زوجي قال في احد يفرق بين اولادو!!!!!! هذي اشياء والله نبذه عنو ولا في اشياء اسوأ طيب نقول جاهل لا والله دكتواره في علم النفس التربوي طيب نقول فاسد لا حافظ لكتاب الله ومن عيله كلهم علماء دين فقير لا ماشاء الله ولد عز طيب اهلو معقدين بالعكس امي تشكر في امو وابو وللعلم عمرو ما صرف على امي ايام ما كانو مع بعض اليوم يكلمني يقولي احرق الفلوس ولا اعطيها لاخوكي عشان يتزوج اكيد بتقولو اخويا عاق لا والله احنا نفكر كثير نقاطعو ونرتاح بس خايفين من العقوق

تم تعديل العنوان ليتناسب مع مضمون الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 19-08-2014 الساعة 11:18 AM
قديم 19-08-2014, 07:56 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  
رد : أبي لايهتم بنا رغم عمله بمركز مرموق

معليش اختي هدا ابوكم و مع مساؤوا جاب ما شاء الله اولادخيرين انتي و اخوك
شفتي الكلام الي قلتيه وصلوه له بالحسنى قولوله انت انسان مكانة و علم خف شوي علينا
ادا ما قدرتوا لا تطلبوا من عندو الله يغنيكم من واسع فضله لا تدعوا عليه ادعوا له بالهداية
و الله الوالدين مهما كانت مساؤهم نعمة لا يحسها الا من فقدها
قديم 21-08-2014, 01:45 AM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان_2011 مشاهدة المشاركة
معليش اختي هدا ابوكم و مع مساؤوا جاب ما شاء الله اولادخيرين انتي و اخوك
شفتي الكلام الي قلتيه وصلوه له بالحسنى قولوله انت انسان مكانة و علم خف شوي علينا
ادا ما قدرتوا لا تطلبوا من عندو الله يغنيكم من واسع فضله لا تدعوا عليه ادعوا له بالهداية
و الله الوالدين مهما كانت مساؤهم نعمة لا يحسها الا من فقدها
شكرا يا اختى على الرد واحنا فعلا ما بنطلبو ابدا رغم تجي ايام نحتاج لكن ما نطلب وبعدين صعب نفهمو لانو هو شخصيه نرجسيه لابعد درجه وما يقبل كلام من اي احد ولعلمك انا احس اني يتيمه لانو مهو موجود عشاننا في اي موقف انخطبت اتزوجت خلفت ولا شي ابدا
قديم 22-08-2014, 12:58 AM
new hope 1
عضو جديد
new hope 1 غير متصل  

معلشى دة قدركوا وكل شخص فى الحياة ياما بيشوف
لازم كل واحد يبقى عنده مشكلة فى حياته ملازماه ودول اللى ربنا بيحبهم
فاصبروا عليه واستحملوه وتجنبوه على قدر المستطاع وربنا يغنيكم من فضله ومش تحتاجوه
قديم 24-08-2014, 03:18 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new hope 1 مشاهدة المشاركة
معلشى دة قدركوا وكل شخص فى الحياة ياما بيشوف
لازم كل واحد يبقى عنده مشكلة فى حياته ملازماه ودول اللى ربنا بيحبهم
فاصبروا عليه واستحملوه وتجنبوه على قدر المستطاع وربنا يغنيكم من فضله ومش تحتاجوه
فعلا كل انسان مبتلى وان شاء الله اني اصبر على هذا الابتلاء وانا صابره لاني عارفه ثواب البر بالذات على الوالدين والحمدلله امي انسانه طيبه وتحاول تسعدنا قد ما تقدر
قديم 24-08-2014, 03:36 PM
وجود لوجودي
عضو جديد
وجود لوجودي غير متصل  

اختيييييي والله خوفك من جماعه دكاتره علم النفس اللي محصلين شهاده دكتوراه
هذول هم اللي يبي لهم معالجه عدله
انتي مامحتاجتهخ بشي يعني اذا كان من صغركم ما شال مسووليتكم بيشيلها لما كبرتو وصار عند كل واحد بيت
يا اختي انسوه ومصير الايام تلف وتدور الدنيا ويرجع لكم لان الدنيا دواره وكما تدين تدان

وحتى تعرفي وتثقي شوفي هذي قصه قرايبي ناحيه والدتي رحمها الله
والدتي لها قريبه وهالقريبه تركها زوجها وراح ولا صرف عليها ولا على عيالها وعندها 9 اطفال وريال واحد مايعطيهم اشتغلت كل شي والله حتى خياطه وعلمت عيالها الخياطه يذاكرون الصبح وبليل يخيطون معها ويطرزون
كبروا العيال سبحان مغير الاحوال كانت ماعندها غير الخبز والارز والفاصوليا او العدس
دارت الدنيا كبرو العيال كملو جامعاتهم برغم مساعدتهم لامهم ومع العلم ابوهم متمكن حييييييييل ( تزوج وصار عنده اولاد مدلليييييييييييييييين وزوجه لو تبي القمر ولبن العصفور يجيبه لها)
نكمل اشتغلو عيال القريبه ومسكو مناصب كبيره بالدوله تحت الرئاسه لما سمع ابوهم صار يتودد لهم شوفي الدنيا
وكمل اخوهم من ابوهم مدرسه ومن دلاله مايبي يكمل جامعه وجا ابوهم تخيلي يطلب منهم يوظفون اخوهم لان مولاقي له وظيفه وظفوه العيال تربيه امهم سنعه ..بعدها بفتره قرر الاخ يتزوج زوجوه ماخلو ابوهم ولا اخوهم يدفع ريال واحد
وتدور الدنيا وابوهم يصير عنده سرطان ومحد تكفل بعلاجه غير عياله اللي ماصرف عليهم وقبل لايموت قال ان مت ابي عيالي اللي ماربيتهم هم يوقفون بعزاي وهم من يتكفلون بدفني وانا اعتذر منهم

وكانوا مايقطعون ابوهم وقت مرضه ولا مرت ابوهم مع ان هي ماذكرته باولاده

فيا اختي الدنيا ماتدوم لاحد والحمدلله انتي متزوجه واخوج يشتغل الله لايحوجكم لابوكم ولا لفلوسه اللي بيذلكم عليها
قولي الله يخلي امج واهلها لكم لان هي الام والاب لكم

وربي يوفقكم ويسعدكم يارب
قديم 24-08-2014, 08:17 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجود لوجودي مشاهدة المشاركة
اختيييييي والله خوفك من جماعه دكاتره علم النفس اللي محصلين شهاده دكتوراه
هذول هم اللي يبي لهم معالجه عدله
انتي مامحتاجتهخ بشي يعني اذا كان من صغركم ما شال مسووليتكم بيشيلها لما كبرتو وصار عند كل واحد بيت
يا اختي انسوه ومصير الايام تلف وتدور الدنيا ويرجع لكم لان الدنيا دواره وكما تدين تدان

وحتى تعرفي وتثقي شوفي هذي قصه قرايبي ناحيه والدتي رحمها الله
والدتي لها قريبه وهالقريبه تركها زوجها وراح ولا صرف عليها ولا على عيالها وعندها 9 اطفال وريال واحد مايعطيهم اشتغلت كل شي والله حتى خياطه وعلمت عيالها الخياطه يذاكرون الصبح وبليل يخيطون معها ويطرزون
كبروا العيال سبحان مغير الاحوال كانت ماعندها غير الخبز والارز والفاصوليا او العدس
دارت الدنيا كبرو العيال كملو جامعاتهم برغم مساعدتهم لامهم ومع العلم ابوهم متمكن حييييييييل ( تزوج وصار عنده اولاد مدلليييييييييييييييين وزوجه لو تبي القمر ولبن العصفور يجيبه لها)
نكمل اشتغلو عيال القريبه ومسكو مناصب كبيره بالدوله تحت الرئاسه لما سمع ابوهم صار يتودد لهم شوفي الدنيا
وكمل اخوهم من ابوهم مدرسه ومن دلاله مايبي يكمل جامعه وجا ابوهم تخيلي يطلب منهم يوظفون اخوهم لان مولاقي له وظيفه وظفوه العيال تربيه امهم سنعه ..بعدها بفتره قرر الاخ يتزوج زوجوه ماخلو ابوهم ولا اخوهم يدفع ريال واحد
وتدور الدنيا وابوهم يصير عنده سرطان ومحد تكفل بعلاجه غير عياله اللي ماصرف عليهم وقبل لايموت قال ان مت ابي عيالي اللي ماربيتهم هم يوقفون بعزاي وهم من يتكفلون بدفني وانا اعتذر منهم

وكانوا مايقطعون ابوهم وقت مرضه ولا مرت ابوهم مع ان هي ماذكرته باولاده

فيا اختي الدنيا ماتدوم لاحد والحمدلله انتي متزوجه واخوج يشتغل الله لايحوجكم لابوكم ولا لفلوسه اللي بيذلكم عليها
قولي الله يخلي امج واهلها لكم لان هي الام والاب لكم

وربي يوفقكم ويسعدكم يارب
جزاكي الله خير على ردك المريح للقلب فعلا لذلك فقدت المصداقيه للاشخاص اللي يتكلمو عن التربيه والاسره والمثاليه امي تقول مره قولتلو ليش ما تطبق اللي تقوله يقولها مجرد كلام !!!!!؟ ولعلمك الناس من بعيد تحسدنا عليه لكن اول ما تقرب منه تكتشفو على حقيقتو وهو فاكر انو احنا ما اكتشفناه يعني يكذب علينا ونمثل اننا صدقنا انا اللي خايفه منه انو يجي يوم واكرهو وخايفه ربنا يعاقبني على هذا الشي
قديم 25-08-2014, 12:41 PM
عشقي لديرتي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عشقي لديرتي
عشقي لديرتي غير متصل  

ياحبيبتي الله يحنن قلب ابوك عليك وعلى اخوك انتوا الان ماشاءالله كبرتوا وماعدتوا بحاجته زي زمان وهذا ابوكم بروه

وبروا امكم فاعظم كبيره بعد الاشراك بالله عقوق الوالدين. والله كثيييير اللي زيكم لابد مااحد يعاني ...

واحتسبوا الاجر عند الله عزوجل والصبر عليه لتنالوا اجر الصابرين
قديم 26-08-2014, 02:06 AM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوت شوكليت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... انا امي وابويا منفصلين من ايام ما انا طفله وعندي اخ واحد اصغر مني بسنتين ابي يشتغل في دوله غربيه في مركز مرموق وامي كمان موظفه وحالها طيب في الاول هى اللي كانت تصرف علينا وبعدين قالها الناس تتكلم عليا فصار يرسل لها مصروف وهو يجي كل كم سنه يبات عند عمتي ونبات معاه وياريت يجلس معانا يخرج ويتركنا في بيتها وهى ما كانت حبتنا ولما كبرنا اخويا جاتو بعثه في نفس دولتو بس قالو ما ابغاك معايا في نفس البيت راح وداه جامعه بعيده 3 ساعات بالطياره ومره اخويا طاح من الدور ال2 واا زاره ولا اهتم يقول كذاب ونصاب!!!! ها حاول الخص ايش ابرز اللي يضايقني في 1- نشوفو مره كل سنه او سنتين مره طول الوقت يشتم ويسبب ويعايب في امي واهلها 2- طول الوقت يقول ايش استفدت من زواجتي لامكم غير اني جبتكم وانا ايش استفدت منكم !!!!!!

3- هو حالتو الماديه جدا ممتازه يعطينا اقل القليل ويمن بشكل. مو طبيعي وقدام الناس عشان يشهدهم مثلا عشان اهلو انتقدوه اشترى سياره اي كلام لاخويا وطول الوقت يمن عليه وانا نفس الشي يعطيني قدام زوجي ومهما اكون محتاجه ما تطلب منو لاني لو طلبت ما يعطيني حتى لو لشي ضروري جدا 4- يتصدق على الناس يقول اعطيها للناس احسن اجل اتركها لكم تفرحو بيها لا والله !!! 5- اخويا خطب وما ساعدو قامت امي واهلها وقفو مع اخويا وساعدوه لما عرف خاف من كلام الناس وساعدوه بشي بسيط وحتى قالو انا اشتريلك غرفه النوم من مكان رخيص 6- مره عمل حركه يبغى يوقع بيني وبين اخويا حتى زوجي قال في احد يفرق بين اولادو!!!!!! هذي اشياء والله نبذه عنو ولا في اشياء اسوأ طيب نقول جاهل لا والله دكتواره في علم النفس التربوي طيب نقول فاسد لا حافظ لكتاب الله ومن عيله كلهم علماء دين فقير لا ماشاء الله ولد عز طيب اهلو معقدين بالعكس امي تشكر في امو وابو وللعلم عمرو ما صرف على امي ايام ما كانو مع بعض اليوم يكلمني يقولي احرق الفلوس ولا اعطيها لاخوكي عشان يتزوج اكيد بتقولو اخويا عاق لا والله احنا نفكر كثير نقاطعو ونرتاح بس خايفين من العقوق

تم تعديل العنوان ليتناسب مع مضمون الموضوع
السلام عليكم

اختي الحمد لله ربي من عليكم و نجحتوا في حياتكم

و انتي صرتي ام مااء الله، ما ترضين العقوق لاحد

اصبري و سامحيه لوجه الله

و اكرميه لا تسيبيه للشيطان، بالعكس اعطفي عليه حتى لا يظل في وحدته

الله يداوي جراحكم و يجمع شملكم
قديم 26-08-2014, 04:29 AM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق اللقاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اختي الحمد لله ربي من عليكم و نجحتوا في حياتكم

و انتي صرتي ام مااء الله، ما ترضين العقوق لاحد

اصبري و سامحيه لوجه الله

و اكرميه لا تسيبيه للشيطان، بالعكس اعطفي عليه حتى لا يظل في وحدته

الله يداوي جراحكم و يجمع شملكم
اصلا ما عندي غير الصبر بس اللي متعبني كلامو اللي اسم من السم وسبو لامي ويبلى عليها وساعات قدام اهلو ويعيد ويزيد في انو ندم انو اتزوجها وجابنا وانو ما تزوج للان عشاننا وهو اتزوج 2 مرتين من بعد امي بس ما نجح في حياتو لانو صعب صعب صعب العشره الحمدلله

مواقع النشر