عقدتي سبب في عذابي و عذاب زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-12-2008, 03:35 AM
ندووش القمر
عضو جديد
ندووش القمر غير متصل  
عقدتي سبب في عذابي و عذاب زوجي

السلام عليكم
انا متزوجة من ولد عمي من لما عمري 19 و عمر ولد عمري 23 و دامت فترة الخطوبة سنتين بسبب الظروف المادية . زوجي مرة طيوب و حنون و الحمدلله انا و هو نحب بعض مرة
القصة:
يوم من الايام كان خطيبي في بيتنا و كان الوقت متأخر و هو مرة تعباان . انا قلت له لا تروح بيتكم لان المشوار بعيد من بيتنا الى بيتهم فقلت له نام معانا في بيتنا. و قررنا ان خطيبي ينام معايي في غرفتي. علما ان انا واثقه فيه ان هو مستحيل يسوي لي شي لانه مرة مؤدب معايي و يحترم ارائي و كل الا كان بينا فقط(التقبيل).

في الصباح استقيطت من النوم و لقيت زوجي يداعبني

انا طبعا مررة انصدم و على طول نفرت منه و رحت الى الحمام(اكرمكم الله) و صرت ابكي ابكي ابكي لاني فعلا انصدمت منه اول مرة يتجرأ و يلمسني و انا وثقت فيه و نمت معاه على نفس السرير . لكن خطيبي لما شاف ردت فعلي مرة زعل و حاول يطلعني من الحمام و لما طلعت قال لي انت زوجتي و حبيبتي و انت حلالي و اذا ما لمستك المس من.
لكن انا ظليت زعلانه و قلت له خلالاص روح بيتكم و ما بيننا كلالام. و ظليت 3 ايام ما ارد على مكالماته بس بعدين والدتي قنعتني ان اكلمه لان الغلط مني و اقتنعت بكلام الوالده الله يحفظها و كلمته و استمرت علاقتنا مثل ما كانت.

المشكله:

قبل 3 ايام كان حفلة زواجي و زوجي كل ما يحاول يدخل علي انا ارفض اخاااااااف. انا مرة صرت خايفه منه و صابتني رده فعل عكسية من ايام الخطوبه لما نام معي .
زوجي متفهمني بس مرة زعلالان و هو حاول اول يوم يقرب مني بس انا رفضت و هو احترم رأيي و قال لي لازم اتعود عليه لان احنا زوجين و ما يصير كذا و انا مرة احبه ولا ابي ازعله بس والله حاولت و ما قدرت اخاف منه حتى لو ينام معي ما انام الا اذا تأكدت ان هو نام اخاف يسوي لي شي .
و انا والله ابيه يدخل عليي اليوم قبل بكرا بس ما اقدر اخاف و خصوصا عند فك غشاء البكارة الكل يقول لي ان هو يألم و ينزف دم.
زوجي اكثر شي مزعلنه ان هو راح يسافر بعد 5 ايام و يخاف ان هو يسافر و لسا ما دخل عليي و خصوصا ان هو راح يطول في السفر لمدة 3 اسابيع

ارجوكم ساعدوني الله يفتح عليكم باب الجنة
ايش هو الحل مع حالتي؟
و شكرا للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 21-12-2008 الساعة 02:12 PM
قديم 21-12-2008, 05:03 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
والله ادعيلك ياأختى ده اللى بأيدى
الله ييسر امورك ومعلش تعالى على نفسك مره والتانيه هتتعودى سنة الحياه
قديم 21-12-2008, 05:24 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حبيبتي ما تخافي شو هالحكي

اغمريه هو زوجك الآن

ثم ما فيها شي وقت نام قربك وقبلك انتي حلالو

انتي قومي وقولي له اول شي انو تصلو ركعتان لله سبحانه وتعالى وخليه يضع يده على رأسك

وانتي ايضا وقولو دعاء الزواج

ومن ثم خذيه من يده وادخلو غرفة النوم وماتخرجي منها الا وغشاء البكاره مقضي عليه

لان اليوم او غدا او بعد شهر رح ينفض واذا فضلتي على الرفض بعد سنه رح يتركك وينزوج غيرك

ثم ايضا كثر التفكير يعمل اكتآب

ثم لازم تفرحي وقت نام قربك وانتو ومخطوبين وداعبك ما فيها شي اكثر الناس تعمل هيك وقت الخطوبه

ثم حبيبتي وهو يفض الغشاء اشغلي نفسك بالتسبيح لله سبحانه وتعالى

واذا حسيتي بالالم اغمري عريسك

وساعديه

والله وجع الضرس اصعب من فض غشاء البكاره

طمنينا بدنا زلغوطه
قديم 21-12-2008, 09:31 AM
لميس 222
عضو جديد
 الصورة الرمزية لميس 222
لميس 222 غير متصل  
شي غريب حتى لو فكر ينام ببيتكم ينام بالمجلس مو غرفة نومك وبجنبك بسرير كل شخص حر بعاداته
بس شي طبيعي انه راح يستلطفك الرجل بطبيعته لازم يشبع رغبته وهو زوجك وحلالك وصدقيني كان بيتصرف معك كذا باول زوجك انا زوجي كذا ع طول حتى والله انى استقرفت الوضع بس قلت شسوى مابيه يزعل وكنت ابي افتك من فك البكاره ترى مو شرط فك البكاره يطلع دم يمكن في ناس وناس لا والله يساعدك يالعروسه

التعديل الأخير تم بواسطة لميس 222 ; 21-12-2008 الساعة 09:35 AM
قديم 21-12-2008, 01:38 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
عزيزتي..

بغض النظر عن كون الرجل كان زوجكِ في الواقع عندما حدث ذلك الموقف مما يعني أنه شرعاً لم يتعدَ حدوده ولم يرتكب جرماً .. وبغض النظر عن أن وجوده معكِ في غرفة واحدة سيؤدي (بالضرورة) إلى محاولةٍ ما .. أقول بغض النظر عن كل ذلك فإنني بصراحة أستغرب موقفكِ وكلامكِ .. فمن تخاف (لهذه الدرجة) يفترض أن ترفض من الأساس فكرة التقبيل والنوم معها في نفس الغرفة .. لأن الخوف المبالغ فيه من أمر ما يظل حاضراً بقوة في ذهن صاحبه ويجعله يرفض أبسط الأمور التي قد تؤدي إلى ما يخاف منه .. فكيف بمن تخاف اللقاء الجنسي (لهذه الدرجة) تسمح بالقبلة والنوم مع (رجل) على سرير واحد!!!!

ولا تقولي إنكِ سمحتِ له بمشاركتكِ غرفتكِ لأنه (زوجكِ) ... فما دمتِ تعلمين أنه زوجكِ فلا أرى مبرراً لتلك العقدة التي تتحدثين عنها.

أعتقد أن مشكلتكِ الأساسية هي خوفكِ من (الألم) الذي أخافنا جميعاً في بداية زواجنا .. ويمكنكِ أن تتجولي قليلاً في المنتدى لتتعلمي كيفية التعامل مع هذا الأمر .... أما ما حدث بينكما أيام عقد القران فلا علاقة له بما تعانينه الآن.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 21-12-2008, 03:56 PM
حنين الشوق00
عضو جديد
حنين الشوق00 غير متصل  
انا افهم شعورش بس انتي مكبره السالفة ، خليه يستانس بأيام زواجه ، لان هاي لازم تكون احلى ايام عمركم، صدقيني بعدين راح تندمين ،وبعد مرور السنين راح ماينساها ويقولش انك حرمتيه من أحلى ايام عمره. بصراحة انا مريت بنفس الشي وكنت بداية زواجي خايفة وماخليته يدخل ومع انه كان متفهم معاي لكن انامتاسفة على ديك الايام الي ضاعت وما كدرت اسعد زوجي ،وهو كل ما يجيب هالسالفة احس انو يعايرني
قديم 21-12-2008, 11:48 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
نفسي أقرأ تفسير علمي لقصة الخوف اللي طالعين فيها هذه !!!

كل يوم قصة وحدة خايفة ومعقدة من ليلة الدخلة ؟؟؟

الله يسهل الأمور ..

وان شاء لله بتنحل أمورك ...

بالتوفيق ...
قديم 22-12-2008, 12:09 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألب أرسلان مشاهدة المشاركة
نفسي أقرأ تفسير علمي لقصة الخوف اللي طالعين فيها هذه !!!

كل يوم قصة وحدة خايفة ومعقدة من ليلة الدخلة ؟؟؟

الله يسهل الأمور ..

وان شاء لله بتنحل أمورك ...

بالتوفيق ...

عشان يرعبو البنات ياقلبي يحبو يتكلمو ويقول تألمنا ووجع وغيرو

صحيح انو الم انما كلامهم دلع زايد المفروض يسكتو

طيب اذا الوحده اضطرت الى اي عمليه وراحت برجليها

اليس هذا الم

واذا الوحده آلما ضرسها وارادت نزعه

او وقعت وكسرت رجلها

اليس هذا الم

اغمريه وضميه واللي مش رح يحصل اليوم رح يحصل غدا

لذلك اكملي الطريق
قديم 22-12-2008, 12:31 AM
طي قيد
عضو جديد
طي قيد غير متصل  
يعني أنت الان كسرتي كل أمل في قلبه

حسستيه أنه مجرم اش بعدها .. الله يصبره عليك ..

لو كنت مكانه كان من بدري ما نشبت نفسي فيك ..
قديم 22-12-2008, 12:47 AM
groohonly
عضو نشيط جدا
groohonly غير متصل  
لا تخافي هذا شيء طبيعي وانتي مو أول وحده يصير لها هذا الشي ....توكلي على الله وتعوذي من ابليس... رعاك الله.

أختي green222
أحيي فيك اهتمامك باللغة العربية لذلك أحب أن أنوه لخطأ إملائي بسيط تكررينه وموجود في توقيعك أيضاً
قولو = تكتب قولوا
يتكلمو = تكتب يتكلموا
<في الجمع توضع الألف > لا أعرف كيف أشرحها بالنحو لكن تعلمتها كذلك أتمنى اني لا اكون مخطئه

التعديل الأخير تم بواسطة groohonly ; 22-12-2008 الساعة 12:55 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر