حبيبي تركني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 03-06-2012, 10:12 AM
black spirit
عضو جديد
black spirit غير متصل  
رد : حبيبي تركني

ووضحى

الله يوفقك و يحققلك اللي بدك ياه انا بالنسبة الي قرأت قصتك و ما بدي بلش احكيلك منطق او مو منطق بتعرفي تقدملي ناس كتير و احسن من هادا الشب بس نفس اجوبتك بالزبط ما عجبني و ما دخل عقلي و ما دخل قلبي و مو متخيلي اني اتزوجه هيك بالزبط هو انو عشان هادا البني ادم جوا قلبي و ما بدي غيره او انو مواصفاتو مو عند حدن منهم ما بعرف و لهلا في شب عندي بالشغل بحاول يتقرب مني و عارف عن اللي بحبو و بقنعني انو مو مناسب و مو عارف يتخذ قرار و من هالحكي و بالنسبة الي لو مين ما كان هادا الشب لأ لأنو نحنا مو اوروبا و انو الشب بتغاضى عن اي علاقة للبنت و بالنسبة الي الشب اللي حبيتو اول حب و اخر واحد اي نهائيا لانو رح كون كزابة غير هيك و قصتك صح و رفضك منطقي ازا كانت الحياة الزوجية عبارة عن تعايش فقط انا رافضيتها كلها ببئى عايشة لحالي عند اهلي احسن
و بدي احكيلك انا كل يوم بصلي صلاة حاجة مع الصلوات الخمسة و بفيق قبل اذان الفجر اصلي و ادعي ربنا لانو الحب اللي بينا صادق و مو كزب و ما غلطت في بشي و الشب محترم و مو من النوعية اللي بطالب البنت بأشي مو صح لهيك متمسكة في بس رفض امو بكسر قلبي و قلبو و مرت اخو بتقلي اصبري و ضلي ادعي ربنا بس امو غريب موضوعها جدن و رجعنا نحكي مع بعض و رجع امل صغير جوا قلبي بس احساسي مو صح لانو بكرة او بعدو بترجع امو تحكي معو و برجع يضيع و بنرجع للاول
رح ارجع اكسر قلبي 100 مرة شكلو و عالفاضي انا عم ادعي ربنا يهديها و يحنن قلبها بس جد قلبها قاسي جدن بعرف انو الرأي و المنطق اني اتركو بس لما تركنا هداك الاسبوع قعدت اسبوع ما اكل و لا انام و لا اعمل شي بحياتي غير ابكي و في كل مكان و هو كان هيك كمان و لما رجعت حكيت معو حكيتلو الموضوع بأيدك كلو ازا استسلمت لضغطها هلأ بكرة رح تزوجك غصب بنفس الطريقة و نفس الكلام
انا جد مو عارفة شي ببين متماسكة قوية بس من جوا بصراحة ولا شي
لمدة 25 سنة و لا حدا دخل عقلي ما كان الي اي علاقة بأدم و ما كان يعنيني اي اعجاب من حدا
و هو كا كل شي في غير متل القصص الخيالية جد كنت استنى الاميلر بسنووايت او سندريلا
الاهم من هاد كلو سبب رفضها ابدن مو منطقي و لا حدن بوافقها في نحنا قد بعض مو اكبر و عمرنا 29 سنة بكلمة منها كل شي بنحل بس
ربنا عارف بوجعي و حيرتي بصلي و بدعيلو و عندي يقين انو رح يسمعني ما بعرف بس من وقت ما تركنا الاسوع الماضي و كنت صلي و ادعي ربنا اعمل الشي الصح بتركو او اني ضل معو ما تركتو من ربنا هاي القصة او اني ضعفت و ما قدرت الله اعلم انا توكلت على ربنا بهاي القصة و لهلا ما رجع فاتح امو بالموضوع او هي ما رجعت حكت معو مع انها حكت مع مرت اخو لتقنعو و قال شو هي و ياه نفس الجيل جد انها بتكرهني بس لي و الله ما بعرف و الاحلا انها تدعيلي انو الله يسعدني و يبعدني
بس ما عم ادعي غير انو الله من عندو يهديها و يخليها توافق
طولت كتير انا اسفة بس و الله من قهري من جوا كتير كانت حياتي مو سهلة و عمري ما اخدت اللي بدي ياه مع محاولاتي المستميتة و كنت ودع حلم ورا حلم لحتى اكتئبت و صابني انهيار نفسي اثر علي و شاب شعري و ماتت اقرب حدن الي بالعالم كلو بس الحمدلله
بس ربنا دايما كان معي بس هادا البني ادم اللي بتمنا من ربنا
انشالله ربنا بيعطيكي اللي بدك ياه و احسن شي يتوكل الانسان على ربنا و الله يصبرك بس انا دايقني انو بحكي انا شب ما بقدر اصبر و من هالحكي و انتي بنت و صابلرة هاي ما دخلت عقلي
قديم 04-06-2012, 05:11 AM
اميرة مكة
عضو نشيط
اميرة مكة غير متصل  

ياكرهي للاهل من النوع ذا ولدهم يبغا الحلال والستر ويرفضوون
مدري اهل ذولا ولا نقمة المفروض يفرحون لزواجة مو يمانعون
الله يعينك ااختي بس لو يحبك مايستسلم لهم
والله خلاص ملينا من القصص ذي
دايم الاهل حجر عرثة في طريق اولادهم مابعرف ليييش؟
قديم 04-06-2012, 11:45 AM
black spirit
عضو جديد
black spirit غير متصل  
رد : ضروري تفيدوني

مرحبا بدي حدن يرد علي
او ازا بعرف يفسر لي الحلم هادا
بنات مبارح صحيت قبل صلاه الفجر و صليت صلاه حاجة و دعيت ربنا و بعدها كنت عم استنى صلاه الفجر ادن الادان الاول سمعتو و بعدها غفيت حلمت حلم غريب شوي
حلمت انو هاد الشب اللي مشكلتي معو رن علي و بحكيلي انو بدي احكيلك سي انو بيتنا ( انو انا و اياه) رح يقعدوا في ناس اصحابو لكم يوم فانا ما عجبني الموضوع و بعدها قلتلو اللي بتشوفو مناسب
و بعدها بعتلي خريطة عالموبايل او اللابتوب مو متزكرة و صرت كبر فيها طلعت خريطة البلد اللي هو بشتغل فيها و حاططلي دائرة و علامة على مكان و كاتب عليه بيتنا و بحكيلي شفتي بيتنا و انا جد انبسطت كتييير و دمهو عيوني من الفرحة و صحيت كان مأذن تاني ادان و قمت صليت
ازا حدن بأدر يفسرلي ياه بلييييييييز
قديم 04-06-2012, 02:53 PM
رضا الحياة
عضو جديد
رضا الحياة غير متصل  

من رأيى انك تفوضى هذا الامر لله سبحانه و تعالى لانه هذا موضوع خارج عن ارادتك و لا تستطيعى فعل شىء غير التوكل على الله و الدعاء و ثقى بان الله سيفعل لكى الخير لانك بتصلى و تدعيه
ابعدى عنه فترة او حتى كلميه بحدود شوية حتى يعرف قيمتك و يحس بالحاجة اليكى و لما يحس بكدة هيحاول يقنع امه لكن طول ماهو حاسس بانك معاه علطول و فى اى وقت بيلاقيكى جمبه مش هيحاول ياخد خطوة و لا قرار لانه واثق انك متعلقة بيه ودة رايى اللى لو مكانك كنت هعمل كدة
و اما اذا لم يتخذ قرار بعد كل ذلك يبقى انتى مخسرتيش حاجة بل هتكونى ازدتى عزة فى نظره و فى نظر امه اللى معقدة الامر دى و يبقى هوا مش يستاهلك و ربنا هيكون عايزلك حد احسن يكون بيحبك هوا و اهله و امه كمان متعرفيش الخير فين
و ربنا يصلح لكى الحال يا اختى الموضوع صعب عليكى بس اصبرى و استعينى بالله و ربنا هيعملك اللى فيه الخير
قديم 04-06-2012, 02:58 PM
رضا الحياة
عضو جديد
رضا الحياة غير متصل  
رد : ضروري تفيدوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black spirit مشاهدة المشاركة
مرحبا بدي حدن يرد علي
او ازا بعرف يفسر لي الحلم هادا
بنات مبارح صحيت قبل صلاه الفجر و صليت صلاه حاجة و دعيت ربنا و بعدها كنت عم استنى صلاه الفجر ادن الادان الاول سمعتو و بعدها غفيت حلمت حلم غريب شوي
حلمت انو هاد الشب اللي مشكلتي معو رن علي و بحكيلي انو بدي احكيلك سي انو بيتنا ( انو انا و اياه) رح يقعدوا في ناس اصحابو لكم يوم فانا ما عجبني الموضوع و بعدها قلتلو اللي بتشوفو مناسب
و بعدها بعتلي خريطة عالموبايل او اللابتوب مو متزكرة و صرت كبر فيها طلعت خريطة البلد اللي هو بشتغل فيها و حاططلي دائرة و علامة على مكان و كاتب عليه بيتنا و بحكيلي شفتي بيتنا و انا جد انبسطت كتييير و دمهو عيوني من الفرحة و صحيت كان مأذن تاني ادان و قمت صليت
ازا حدن بأدر يفسرلي ياه بلييييييييز
والله واضح انه حلم جميل ربنا يجعله حقيقة ، انا معرفش تفسيره بس معناه حلو لكن لا انصحك بانك تعلقى املك برضه بهذه الاحلام لان مش كل الاحلام بتكون حقيقة ، ممكن يكون عقلك الباطن بيصور لكى هذه الاحلام ، انا مش عايزة اقفلها فى وشك ، قد يكون بشرى خير و قد يكون من العقل الباطن بس فى الحالتين لا تعلقى امالك بهذه الاحلام حتى لا تنصدمى بالواقع
قديم 05-06-2012, 04:31 AM
ووووضحى
عضو متألق
 الصورة الرمزية ووووضحى
ووووضحى غير متصل  

أختي الكريمة

أول شي رحم الله فقيدتك يارب.

- أسباب رفض أمه غيره منطقيه.
- وحبيبك رجل لازم يدور حل .... أنتي ما تعملي شي.
- وأنتي لازم تقطعي علاقتك بزوجة اخوهــ نهائيا ( لا تثقي بها).
- عيشي حياتك من اليوم بعيد عن التفكير فيهم وإذا تذكرتيه قولي:
( اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها).
لان اسباب الرفض غير منطقيه ... فشو بدك تعملي.

أنتي خسرتي حبك فحافظي على كرامتك وعزة نفسك.

حافظي على صحتك .. لو جاك سكري أو ضغط من بدهــ ينفعك.

بالنسبة لقصتي
حبيبي لو يطلب مني عيوني بعطيه
بحبه وبموت فيه
لكن
لما بشوفه ضعيف وسلبي و ما بيتعب حاله عشاني.
بتركه لو عيوني بتعمى من البكاء.

أنا لما افترقنا
بكيت مثل بكاء الأطفال
جلست حزينه وكئيبه
بسرح مع حالي كتير لدرجة انو وانا بالمطبخ حرقة يدي مرتين وانا بفكر فيه.

وبعدها فكرت لشو كل هيدا؟؟

و بحاول أنسى وأتقلم

والحين الحمد الله منيحه.

قطعة تواصلي به نهائيا .
بركي بيخاف ويتحرك.

وصار لنا 18 من يوم فراقنا.

وحبيبي لا حس ولا خبر.

بدعي الله يجمعنا على خير . وبدعي ربنا يكتب اللي فيه الخير.

نصيحتي لك
أقطعية مؤقت
وقولي له بدك تحكي معي تعال أخطبني .. وانتهى.

والله يكتب لك إلي فيه الخير.

اللهم أنصر أخواننا في سوريا .... يارب ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
http://flash01.arabsh.com/uploads/fl...0935414d65.swf

التعديل الأخير تم بواسطة ووووضحى ; 05-06-2012 الساعة 04:34 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر