عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 28 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-05-2008, 12:55 AM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
كرستالا مياااا ملاك العراق لحن الوفا
كيفكم وأيش أخباركم وخبروني عن جديدكم؟
أنا لاشي جديد والدوره متأخره وذابحني الألم وطق في هالمسكنات ياررب تعين

كرستالا هاه كيف البيبي وبدا ينط أو لسى؟
باقي البنات أحبكم في الله
قديم 20-05-2008, 08:23 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكن حبيباتي
كوكار الحلوة ام افراز ربنا يخلفك الشهر الجاي عزيزتي ودوما لا تيأسي وخذي بكل الاسباب
حلمي حاولي حبيبتي مع الرضاعة الطبيعية فهي مهمة للام والطفل على حد السواء خلال هذه الفترة وهي تكسب حمودي مناعة كبرى ضد عديد الامراض حفظكما الله
اما اخباري اعاني من زكام شديد وفقدت شهيتي للاكل علما واني اتبع حمية وقائية من سكر الحمل
البنوتة ترفس بقوة وزوجي يسخر مني قائلا انها تطلب الطعام فهي جائعة وانها تريد اللعب مع والدها.
البارحة فقط علم اهل زوجي ان الجنين فتاة صدقا لم ارى الفرحة في اعينهم واخت زوجي رغم انها متعلمة ومثقفة وقاربت على الأربعين دون زواج فاجأتني برفض الخبر وقالت لن تكون فتاة نريدها صبيا استغربت موقفها لانها لا تعرف قيمة نعمة الابناء فانا فقدت الصبي والفتاة واليوم انا بانتظار نعمة الله عليا واتمنى ان يحفظ لي ابنتي ويجعلها لي قرة عين بارة بي وبوالدها لست ادري لماذا مازالت بعض النفوس مريضة
زوجي انزعج من موقفها وقال عندما تتزوج هي فلتنجب الصبي ولتتدخل في مشيئة الرحمان ان استطاعت فالصبي نعمة والبنت نعمة ولا ينكر نعمة الله الا كل كافر
حبيباتي اردت فقط الفضفضة معكن ودعواتكن لابنتي بالسلامة يا رب حتى نعيش لذة هذا الاحساس
تمنياتي لكل عاشقة حلم الامومة ان يحقق الله رجاءها وحفظنا الله واياكم من بعض النفوس المريضة وهمزاتها
الف مبروك للبنوته --ودعى من يقول يقول --لكن ان اخطأ احد لا يستوجب ان نرد بالمثل او ان نصل الى مستواه الاخلاقى فان اخطات اخت زوجك بعدم تقبلها حملك بنت فهذا شانها وهو تصرف مشين طبعا لكن لا يجب ان تعير بعدم زواجها وانجابها
حتى لو كان بطريقه ليست مباشره
قديم 20-05-2008, 08:34 AM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
حبيبتي سعوووود انا تمام وينك يابنت من زماااان عنك ..بصراحه اشتقنالك الله لايحرمنا من بعض ...... وبالنسبه لي فلاجديد اخباري هي هي والحمدلله ........

قديم 20-05-2008, 02:42 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مرحبا امهات المستقبل
وحشتوني ... صايره مثل الشبح اطل عليكم بس ماقدر اكتب .. حتى ماعندي وقت لنفسي اروح واطهر خياطتي او اسبح .. الوقت كله لحمودي ... واذا نام استغل الفرصه وانام من التعب ... الله يكون في العون ...

كيفكم ياحلوات ... وان شاء الله انكم بديتو محاولاتكم ... يارب يتمم لكم على كل خير

نورا
وحشتيني يا ماما .. كيفك وكيف جبران؟ ... بخصوص الرضاعه الطبيعيه انا احاول بس اعطيه مره او مرتين باليوم .. وادري ان هذا شي غلط .. لكن حرام احس انه مايشبع من صدري ... فعلى طول اعطيه الرضعه الصناعيه .... ماتتصورين شقد انا حزينه وحاسه بالذنب .. ربي يسامحني

ام الامور والاموره
كيف الاحوال معاك ... وان شاء الله موضوع الخياطه مر بسلام معاك ... مشتاقه لك كثثثثثثثثثثثثثثثييييييييييييييير يالله ادخلي وعطينا اخبارك

بنات كلكم في القلب والله بس حمودي ماخذني حتى من نفسي وماقدر اعمل شي ... .. لكن ان شاء الله امر عليكم من وقت لوقت

احبكم كلكم
قديم 20-05-2008, 03:39 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
حلومة الغالية ربي يمتعك دوما بشوفة حمودي ويكبر في حضنك بس ما تنسي تخبريه عن خالاته في عاشقات حلم الامومة ترى كلنا نحبو
عشوقة نورتي حبيبتي طالت غيبتك يا ريت يكون عندك الجديد
قديم 20-05-2008, 05:22 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم بنات
يا رب تكونوا كلكت بألف خير يا رب
اعذروني و اعذروا قلة تواجدي معكم في الصفحة و السبب انه الاسبوع الماضي كانوا عندي اهلي لاننا كنا نجهز تحضيرات زواج اخي لذلك انتم تعرفون جيدا الوقت الذي تتطلبه التحضيرات

اولا اختي يورنا ربي يثبت حملك و يسعدك بشوفن ابنتك بين ذراعيك سليمة معافاة و ربي يحفظها لك يا رب و يخليها لك و لابوها يا رب و لا يهمك من كلام الناس اعملي اذن من طين و اذن من عجين

حلومة لك وحشة يا ماما حبيبتي ربي يحفظ ل حمودي يا رب حبيبتي نصيحة مني حاولي انك ترضعين ابنك رضاعة طبيعية هي في الاول صعبة لكن حاولي تصبرين و تتماسكين لاني اسمع دائما من والدتي انه في البداية صعب و مؤلم و يكون الحليب قليل لكن مع تحملك للالم و اعطائك لابنك الحليب من صدرك تاكدي ان الحليب سوف يكثر باذن الله

حبيبتي مشاميشو ربي يعافيك و يشافيك يا رب ربي يثبت حملك و يقومك لنا بالف سلامة يا رب

باقي البنات تقبلوا حي و دعواتي
قديم 21-05-2008, 12:55 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
ازيكم يا بنات يا رب تكونو كلوكو بخير

انا لا جديد عندى خاااااااااااالص ابتديت اخد الكلوميد بس و ربنا يسهل فى الباقى

معلش انا معنديش حاجة اقولها

غير انى فعلا بحبكم جميعا و ربنا يكرمنا مع بعض يا رب

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 21-05-2008, 08:29 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
السلام عليكم،،،
اخباركم طمنونا عنكم وعن صحتكم...

حلمي يا امورة،،، ان شالله لما يكمل حمودي شهرين راح يعتدل نومه وراح يريحك... انا اختي لما ولدت اول شهرين دايما عيونها منفخة من التعب،، بس الحمد لله فهودي صار نومه احسن...
وبالنسبة للرضاعة الطبيعيه،،، اعملي بحث بجوجل عن الرضاعة الطبيعيه راح تطلع لك مواضيع كتيرة مهمة،،، ودام انك رضعتي حمودي من صدرك ومابكى معناته شبع،، لا تحسين بتأنيب الضمير وبعدين هو لسه كتكوت مايعرف كيف يرضع بعد فترة راح تشوفي انه صار يرضع تمام وحليبك يكفيه ان شالله..
كيف خياطتك،، عندي سؤال محرج ... كم عطيتي الدكتور؟؟؟ بما اني حولد عنده ان شالله خليني اخذ فكرة..
قديم 21-05-2008, 09:08 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم امهات الحاضر وامهات المستقبل
عندى مشكله بسيطه
زوجى لا يعترف بايام التبويض ويقول كله كلام فاضى وانه اهلنا حملوا دون اتباع هذه الطرق
ببدايه الزواج كان الجماع بشكل يومى فحصل الحمل من بدايه الزواج
الان يحصل جماع لكن ليس بانتظام
وحين اذكره انه يوم التبويض يرد هذا كلام فاضى اللى الله رايده بيكون
ونعيش حياتنا طبيعى
مع انه فرح جدا اثناء حملى السابق وكان مراعينى
حتى الان ان تاخرت دورتى كم يوم يراعينى ولا يقربنى خوفا ان اجهض ان كنت حامل
ما الحل معه؟
انا ما فكرت اجيب جهاز يكشف عن يوم التبويض لانى لا ارى اى فائده
لانه ان ود الجماع فحسب رغبته ومزاجه وليس يفرض عليه بهذا الوقت
انا الان بعد الدوره لم اتمنع عنه بصوره مباشره لكنى لم احاول اثارته او التقرب منه او
لبس المغرى ونكثر الخروج وانام بدرى فان قرب وقت التبويض بتجهز وارى النتيجه
اتصور لانه بيكون محروم الايام اللى فاتت بالتالى بيكون جماع وقت التبويض
لم اجد غير هذا الحل افيدونى
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
قديم 21-05-2008, 02:10 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مرحبا امهات

ان شاء الله احسن ... وحشتوني كثير وودي ادخل زي قبل ...

نورا 86
حبيبتي بخصوص الرضاعه ماعندي وقت اشوف بالنت شي ... والله دوبي انام لو حمودي نام ... مع ان بديت شوي اخلي الخدامه تساعدني ... احس اليوم شوي صار عندي فرصه لنفسي شوي ....
بخصوص الدكتور ... بحدود 5 ... وعلى فكره هو يحب الكاش .. يعني لاتتعبي نفسك بشراء هديه ... مع ان قالو لي ان المبلغ كثير بس صديقاتي قالو ان هم يعطون بحدود هالمبلغ فعملت زيهم وبالفعل الدكتور فرح بالحلاوه
صراحه هالدكتور انقاذ لي انصحك فيه حتى خياطته ماتحسين فيها والحمد لله .. كأنك مش مخيطه

ام الاموره
بانتظار اخبارك يا ماما

نورا
ابي مواقف حصلت لك مع الرضاعه يمكن اقدر استفيد منك
باقي الامهات
ماعندي شي اقوله وخايفه اخرق القوانين عشان مانخسر بعض ... حبي لكم يا خواتي في الله
وان شاء الله اسمع خبر حلو قريب يارب

مواقع النشر