هل سأتزوج في يوم من الايام واصبح ام ؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 01-07-2013, 02:34 AM
حلم تائة
قلم مبدع
حلم تائة غير متصل  
رد : هل سأتزوج في يوم من الايام واصبح ام ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اة ياروحى انا مشاهدة المشاركة
اختى ان شالله بيجى بس ودى انصحك نصايح اتمنى تعملى بها اولا الزواج مو كل شى انتى فاضيه استغلى وقتك بالدعاء بشريك حياة يريحك يعنى ممكن تتزوجين وتنصددمين بالواقع مو الموهم الزواج الاهم من تزوجين ياختى احد يصبر يصبر ويرتبط بشخص اختارة عقله وروحه وانا انصحك ياختى انك ماتتنازلين بس لمجرد الزواج لانك بعد ماتتزوجين تكتشفين ان الزواج شى عادى مو جنه وانما حياة عاديه وانتى ونصيبك اتمنى ياختى انك ماترسمين للزواج صورة ورديه حالمه فهو واقع ومسؤليه والحين همك انك ماتزوجتى بكرة همك كيف ارضيه كيف اتفاهم معه كيف احل امورى معه والعمر يختى مو مثل اول الحين كبار يتزوجون عادى مو مشكله يمكن نصيبك يتاخر ويجيك افضل من الى تزوجو بدرى اهم شى حسن الاختيار ,,,,,,ثانى شى عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ثم الاستغفار كثير بنيه ان هالشى يتحقق ...ثالث شى ونصيحه من اخت محبه انبسسسسسطى بعزوبيتك بنومك اهتمى بنفسك بحريتك ولا تخلين حياتك كئيبه تنتظرين هالرجل بس كن هالرجل بيحول حياتك لجنه افهمى ياختى الحياة مو زى هالافلام اصعب بكثير

والله يوفقك ويرزقك الى تتمنين .........تكلمت لانك اختى ومن واقع تجربه ومن قلبى سلام

نصائح استفدتمنها واسال الله ان يرزق كل محرومة
يا ودود يا ودود ياودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزق صاحبة التوقيع الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة عآجلآ غير آجل وجميع بنـآت المسلمين) اللهم آميـن
قديم 07-07-2013, 08:10 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

قبل سنوات كنت اشعر ان حلم الزواج مستحييييييييييل يكون واقع
لدرجة عندما جاء اهل زوجي لخطبتي رفضت الخروج لهم ، سألتني اختي لماذا؟ قلت لها : خلاص انا نصيبي عرفته في هالحياة ، وانا عمري ما رح أتزوج!!
تعديت الثلاثين وكان الخطاب كثييييير لكن يأتون ثم لا يعودون
اعترف لك : ذهبت لامرأة ترقي الناس لاني كنت أعاني من تعثري في دراستي العليا، فقالت بي جملة : انت غير متزوجة؟ اقراي عندي ،" وبيفك الله عوقك"
حتى اني كنت لا استطيع تخيل أشكال أطفالي من كثر ما كنت مستبعدة الحلم ، او ممكن في يوم اكون حامل !!!
وتزوجت ، واكتشفت اني كنت اقسوا على نفسي حينما احبطها بهذا التفكير!!
بحول الله رح تتزوجين وتخلفين، لكن لا ترمين حالك على اي احد لمجرد الزواج ، مهم ان يكون الخاطب رجل بمعنى الكلمة، احرصي على ان يكون تعليمه ووظيفته جيدة، والاهم من ذلك غير مدخن، فالمدخنيين عالم اخر مختلف !!
استغلي رمضان بالدعوات الصادقة ، فرمضان شهر تحقيق الأحلام ان محن استغليناه بصدق في التقرب الى الله
دمتي بود
قديم 09-07-2013, 10:14 PM
حلم تائة
قلم مبدع
حلم تائة غير متصل  

كلماتك اثرت فيني بصرا حة اختي الفاضلة واسال الله ان يسخر لك ويعوضني
يا ودود يا ودود ياودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزق صاحبة التوقيع الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة عآجلآ غير آجل وجميع بنـآت المسلمين) اللهم آميـن

التعديل الأخير تم بواسطة حلم تائة ; 09-07-2013 الساعة 10:22 PM
قديم 10-07-2013, 10:14 AM
الداوودي
قلم وفي
الداوودي غير متصل  

نعم ستتزوجين و تصبحين اما ولكن بالصبر و الدعاء و المهم نوعية الزوج و ليس الزوج و أسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم أن ترزقين بزوجا ترضين دينه و خلقه و ذرية صالحة
قديم 12-07-2013, 04:43 AM
LoLo^^
عضو نشيط
LoLo^^ غير متصل  

اللهم ارزقها زوجا صالحاً تقر به عينها
وارزقها الذرية الصالحة الطيبة
وارزقني وجميع المسلمات
قديم 16-08-2013, 09:18 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى

يغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر