مطلوب مني مشروع تخرج للغة الانجليزية -للضرورة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

سؤال وجواب الأسئلة والاستفسارات العامة

قديم 15-10-2016, 06:32 AM
AbuOsama36
موقوف
AbuOsama36 غير متصل  
sad2 مطلوب مني مشروع تخرج للغة الانجليزية -للضرورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم
بصراحة كنت بخصص هالموضوع للأخت ( مبتعثة متفائلة ) لأني اتوقع والله العالم أن لغتها الانجليزية كويسة ، ولكن خليت الموضوع عام ..
أنا على وشك تخرج من احدى الجامعات السعودية وباقي لي كم مادة بالإضافة إلى مادة ( مشروع التخرج )
مادة مشروع التخرج للغة الانجليزية مطلوب تجيب بحث خاص تختار ( ادب انجليزي ، ترجمة انجليزي ، لغويات انجليزية )
بصراحة انا عمري ماسويت بحث بالعربي علشان اسوي بحث بالانجليزي

الجامعة منزلة لنا تفصيل كامل لخطوات البحث وموعد التسليم .. الخ
اولاً : لازم تختار موضوع البحث قبل تاريخ 25/10/2016 ، بحيث ترسله للدكتور او الإستاذ وهو يشوف اذا الموضوع مناسب أو لا.
ثانياً : اذا اعطاك موافقة تبدأ تبحث عن الموضوع ومطلوب منك حوالي 13 نقطة تجيب تفصيل عن الموضوع.
ثالثاً : بعد ماتخلص من المسودة الاولى ترسلها للدكتور وهو يعدل عليها ويشوف الاشياء الي تحتاج حذف او زيادة.
رابعاً : بعد المسودة الاولى ب 6 ايام ترسل المسودة النهائية وهي الي راح يرصد لك درجتها.

بصراحة الموضوع مسبب لي ازمة ومن امس وانا افكر فيه حتى في نومي افكر في ايش راح اتكلم عن اي موضوع !
احس اني مبتلش خصوصاً ان لغتي الانجليزية مش ولابد ، يعني صح احل في الإختبارات ولكن زي كتابة مواضيع انجليزية طويلة للإسف ضعيف فيها .

اتمنى من الاخوان او الاخوات مساعدتي في هالموضوع قد مايقدرون ،
الي مثلاً ممكن يزودني بأفكار عن مواضيع للبحث باللغة الانجليزية.
والي حاب يساعدني بشكل خاص ممكن ارسل له ملف النقاط المطلوبة في البحث بحيث نبدأ نسويه مع بعض.

الي يشوف نفسه يقدر يساعدني راح اوفر له وسيلة تواصل ( لإن المنتدى يمنع وضع الايميلات او ارقام الهواتف )
ولكن عندي طريقة للتواصل اتمنى الي عنده استطاعة يكتب لي رد بالاسفل انه يحتاج للتواصل معي.

شاكر لكم ومقدر.

مواقع النشر