عندما يكون زوجي معنا يكون طيب و هادئ و ما ان يسافر تنقلب الموازين - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-04-2009, 09:15 AM
om-aseel
عضو جديد
om-aseel غير متصل  
رب أخ لك لم تلده أمك

نصائحكم أقدرها وسأعمل على الأخذ بها....جزاكم الله خير الجزاء لأنكم لفتوا نظري لأشياء ربما كنت جاهلتها.....

ولكم كل التقدير
قديم 06-04-2009, 10:20 AM
msakz
عضو نشيط جدا
msakz غير متصل  
اختي الكريمة :
قلتي في كلامك ان ظروف عملي تمنعني من الذهاب معه؟ ماذا تعملين انتي ؟ وهل طلب منك هو الذهاب معه ورفضتي بسبب عملك؟
اعتقد ان الاجابة على هذا السؤال قد تبين لنا او تجعلنا نشير اليك بما هو افضل ؟
تحياتي
قديم 06-04-2009, 10:57 AM
om-aseel
عضو جديد
om-aseel غير متصل  
أنا أعمل ادارية في مؤسسة شبه حكومية......وظيفتي جيدة جدا ولله الحمد ولاأريد خسارتها....
هو يفضل بقائنا في المنزل لأن تواجدنا معه هناك سيكلفه سكن وصرفيات أكثر....حيث انه يقيم عند عند اخوه وليس في سكن خاص....
قديم 07-04-2009, 12:28 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اختي انتي بنفسك قلتي ان زوجك لما يكون عندك كل تصرفاتك على قلبه زي العسل خلاص اجلي اي استفسارات وتحقيقات لما يجي عندك ..

يعني هو بعيد عنك وعن عياله وبيته مكان استقراره اللي اي زوج يتمناه بعد زواجه بالله عشان مين مو عشانكم انتي وعيالك ومستقبلهم وبدال مايلقى كلمة طيبة منك تحاسبيه ..

اختي قللي اتصالاتك فيه وزي ما قالت اختنا المميزة اميرات احنا مانعرف نوع المكالمات اللي تكون بينكم بس انتي خليك ذكية وفطينة واكيد تعرفي ايش اللي يضايق زوجك لاتكلميه فيه وهو بعيد ,,

يعني اتصلي عليه وسلمي عليه وقولي له كم كلمة حلوة وقولي وحشني صوتك وحبيت اسمعه واحكيله كم موقف طريف من مواقف عياله يبسطه وبعدين ودعيه بكلمة طيبة وبدعوة من قلبك زي الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ,, والله يفتح لك ابواب الرزق,, الله يبعد عنك كل شر وعيال الحرام ,, وياليت كمان تذكريه بالاوراد والاذكار عشان يصير يشتاق لاتصالاتك مو كل ماشاف رقمك يقول ياكافي البلا ..

ولاتنسي الدعاء والاستغفار ورددي(اللهم سخر لي زوجي واجعله سكنا لي وسخرني له واجعلني سكنا له واجعل بيننا مودة ورحمة)
موضوع مغلق

مواقع النشر