ما هو سبب تشوه جنيني ؟ و كيف أتفاداه بالحمل القادم؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 11-01-2011, 08:42 AM
همس الليل111
عضو جديد
همس الليل111 غير متصل  
Question ما هو سبب تشوه جنيني ؟ و كيف أتفاداه بالحمل القادم؟

انا مريت بتجربة حمل صعبه جدا وحبيت استشير ذوي الخبره والتجربه في ماااحصل
انا حملت وكان هذا الحمل السادس لكن مع الاسف لم يعش الطفل وتوفي في خامس يوم من الولا ده
وحملي هذا جاء بعد 6 سنوات من اخر حمل وفي حملي الثلا ث الاخيراصاب بالسكري وستخدم حميه والامور تمام
لكن هذا الحمل غريب اصبت بالحكه الشديد المؤلمه في جسمي كله ومازال التشويه موجود حتى الان وبدت من الشهر السادس تظهرمع سلا مة التحاليل والغريب من حملت وانا اراجع وعمل اشعه الصوتيه والدكتوره تطمني ان الامور تمام جداا وان الجنين بنت يعني سويت تقريبا خمس اشعه نفس الكلا م المهم اشهر الثامن ونص عملت اشعه لا ن معي سكرس يخافون البيبي يكبر فطمنتي البيبي سليم وحجمه وكانت اشعه رباعيه في مستشفى الحرس وبعد اسبوعين كان عندي تنويم عشان السكري فعملوا اشعه وقالت الطفل سليم بس شايفين القلب يمكن فيه مشكله طلبت اعادة الاشعه عملوها بعدها بخمسة ايام وقالت المختصه مومعقول الطفل رايح فيها باين تشويه كبير بكل شي وطلبت تحليل السائل البيبي حسب كلا مها ذا الطفل عنده خلل بالكروموسومات مالا داعي نعملك عمليه في حال انه تعب الطفل رفضت وحددو موعد الولا ده بعد ثلا ث ايام سبحان الله قبل ماروح بيوم حركت البيبي قلت ولما رحت عملوا تخطيط فكانت الدقات ضعيفه نزلوني فورا غرفة الولاده وعطوني التحميله ومن الساعه الخامسه الى الساعه الواحده فتح الرحم 3 سانتي وبعده طلبن ابرة الضهر جدا ارتحت معها وعطوني طلق بالوريد ومن الساعه 2 الى الساعه9 الرحم 6 سانتي فقالوا الطفل يمكن يكون طبيعي لكن الولا ده الطبيعيه بتتعبه والطلق فطلبوا عمليه فوافقت وولدوني قيصيري بنفس الابره يعني موضعي فخرج الطفل ولم يبكى ولما خرجت وارتحت طلبت اشوفه لا اله الاالله رأيت طفل غريب تعبان بالاسلاك النفس والقلب تعبان عنده فتحه وعنده ظغط بالرئتين وشريان ظاغط على القلب الراس زي معصوب من وراء كبير ومن قدام صغير والاغرب الاصابع لليدين سته بدل خمسه يعني 12اصبع انا بس ابعرف السبب لان اولادى سليمين وليه هذا كذا؟ وهل سيتكررر لوأعيد الحمل لأن اصبت بصدمه انا وزوجي واولا دي اربع اولا د وبنت وكنت اتمناها بنت بس صار ولد وختلف كلام الاشعه مومشكله ولد بنت اهم الخلق الحسنه بس قلت كذا لانهم يؤكدون لياأ نها بنت خطااااااء بكل شي وليه ماااقاالوا ان الطفل مشوه ومااراح يعيش بعد الولا ده عشااان ينزل بأول الاشهر علماان عمري 38سنه وهل العمر له دور علما اني اعرف نساء تزوج بالاربعين وانجبواا اطفاال سليمين ابعرف السبب هل صبغة الشعر تعمل خلل بالكروموسومات او الابتوب اواو؟؟؟؟؟علما انازوجي لا يقرب لي نهائي افيدوني بأسألتي والعمل عند نية الحمل من جديد لكي لا يتكررررانا ألأان لي 25 يوما من ولا دتي وحزينه لدرجة اليأس(اللهم أجرني في مصيبتي وخلف لي خيرا منها)))))))))
تحياتي لكم
الاسئله هل ممكن ان يتكرر؟؟؟ مع ان الدكتور قال تحدث 1 الى الالف الحين معي 5 من الالف
وليه حدث ؟؟؟؟
مالعمل عند النيه للحمل ولن قيصري بعد كم شهر ممكن الحمل؟؟؟
ومتى الامكان تركيب لولب بعد العمليه؟؟؟
هل فيه اسباب خارجيه ممكن تعمل خلل باكروموسوماات؟؟؟
لايوجد احد من العائله من طرف او زوجي حصل معه ذلك؟؟؟؟
ومانسبة التكرااار؟
هل االتشوه لطفلي حدث منذ ان حملت به او حصل في اخر الشهر لاني ماااخبروني الا قبل الولا ده باسبوعين
وقبلها يطمنوني كله تمااام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواب شاافي لوحده حملت وتعبت وفقدت الطفل المنتظر بعدسبع سنين
الله يعااافيكم ويجعله ربي في ميزان حسناتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 12-01-2011 الساعة 08:50 PM
قديم 12-01-2011, 08:49 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
نقل الاستفسار لمكانه الانسب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 15-01-2011, 01:44 PM