زوجي يلمح لي اني احتاج عمليات تجميل .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-04-2015, 11:10 PM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  
زوجي يلمح لي اني احتاج عمليات تجميل ..

يا ناس لي كم يوم وأنا مو على بعضي وتفكيري مشغول في هالبلوه اللي بقولكم عليها

...............................
.......................................

زوجي صارحني بتأييده لعمليات التجميل وتلميحه بأننا (أنا وهو) نحتاج إلى مثل هذه العمليات لإصلاح بعض العيوب!!!

أنا انصدمت من تفكير زوجي!!

صحيح أني ما أتمتع بجمال فائق وقوام مثالي إلا اني ما أشعر اني في حاجة إلى عمليات التجميل اضافة الى اني غير مقتنعه فيها وأشوف انها تغيير لخلق الله

لكن ماصارحت زوجي بتفكيري هذا وجاريته في اللي يفكر فيه.. قلت له احمد ربك ماتحتاج عملية تجميل ولا شيء.. وبعدين تعال وش العملية اللي أحتاج أسويها؟ عمرك ماصارحتني بهالشيء؟!! قال انتي بس محتاجه تسوين كذا في المنطقة الفلانية وتسوين كذا وكذا (اقترح ثلاث أشياء أسويها).. انقهرررت من كلامه وانصدمت من رأيه فيني بس تظاهرت انه عادي ما أثر فيني كلامه وقلت بمزحه: اوكي اذا انت شايف كذا أنا ماعندي مانع.. عطني فلوس وخلنا نشوف عيادة كويسة.. قال هنا المشكلة عمليات التجميل مكلفة جداااا وأنا امكانياتي المادية محدودة.. قلت خلاص بسويها على حسابي.. قال من جدك تخسرين فلوسك على هالعمليات.. قلت ماهمني الفلوس أهم شيء أرضيك وأكون في نظرك عشره على عشره.. ضحك وقال يابنت الحلال من جدك ترا أنا أمزح.. قلت أشوا حتى أنا أمزح (طبعا أنا ماصدقت انه يمزح بس تظاهرت اني صدقته) وماراح أسوي عمليات تجميل وخرابيط مو بس لأنها مكلفة.. لأنها تغيير لخلق الله ولأنه مافي أحسن من الانسان على طبيعته.. وانتهى النقاش

المشكلة الحين أحس ان ثقتي بنفسي اهتزت وأصابني احبااااط وأنا اللي كنت أظن أن مراية الحب عمياء.. اثاري زوجي مركز على عيوبي ووده اني أصلحها

بدأت أفكر ولأول مره في حياتي اني أخضع لعمليات تجميل وأنا الآن في طور البحث عن الحكم الشرعي لها

مارأيكم؟

وسؤال للأخوات: هل ممكن يصل بك التفكير الى انك تجرين عملية تجميل حتى تنالي رضا واستحسان زوجك؟

التعديل الأخير تم بواسطة داماس ; 16-04-2015 الساعة 05:40 PM
قديم 15-04-2015, 11:19 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
رد: متحول جنسيا كشف لي تفكير زوجي ومايدور في

لاتحطي في بالك كلامك وتهوجسين وتحللين
اشوفه مجرد كلام ويفكر بصوت مسموع .

مااقدر اقولك شئ بالنسبة للتجميل ..
لكن التفتي لنفسك وعدلي مايمكن تعدليه بدون عملية بحيث تزيدك
جمال وجاذبيه والامر مش ضروري له علاقه كونك جميله او لا ..
مثلا الاهتمام بالبشره مقشرات ... الخ
عدسات الاسنان ... مثلا تمارسي رياضه وتحاولي تنحتي جسمك عن طريقها ..
وهكذا ...

الله يجملك في عين زوجك ويحفظكم لبعض ...

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 15-04-2015 الساعة 11:20 PM
قديم 15-04-2015, 11:24 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

ممكن تكونين اجمل بنت بالاهتمام بنفسك فقط مو شرط عمليات،،دايت وشوية تمارين لتكبير مناطق معينه وعيادات جلديه لبشره براقه،،واهتمام بالشعر والاسنان..وبرضو الاهتمام بالملابس..حتى البجايم اختاريها بعنايه ،،
قديم 15-04-2015, 11:35 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

هو بدو يوصلك رساله
والمفروض انت ذكيه
وفهمتي هو شو بدو بالظبط
قديم 15-04-2015, 11:43 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

طيب ليه مافتحتي عينك في جسم زوجك وقلتي وانت بعد يبغالك كذا وكذا صدقيني حتى لو كان شايف فيك شي مو عاجبه رح ينساه لما يتذكر نفسه

بصراحه ماانصحك تسوي عمليه حتى لو طلعت حلال رغم اني استبعد انها حلال لأنه رح تدمني ع العمليات وتتأثر صحتك .....

صحتك أهم من أي تجميل وابحثي عن الي تضرروا بعمليات التجميل عشان تشيلي الفكره من راسك

قبل ايام سمعت عن وحده سوت عملية قص للمعده عشان تنحف وتضرر الرحم عندها واضطروا يشيلوه وهي مملكه وطلقها زوجها عشان مايظلمها معاه

الله يحفظك وحاولي تمشي كثير خاصه الصباح والله له دور في شد الجسم مادري حسيت المشكله عندك في انه جسمك مش مشدود ....

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله200 ; 15-04-2015 الساعة 11:46 PM
قديم 15-04-2015, 11:52 PM
عذبه الخاطر
عضو دائم
عذبه الخاطر غير متصل  

ياقمر مافي زوج ماقال لزوجته فيك كذا وكذا ماعليكي منه ياجبل مايهزك ريح وعادي حتى الزوجات تقول لزوجها فيك كذا وكذا
اما العمليات أنا وزميلاتي اليوم دخلنا نقاش فيها للأسف كثير من الحريم يتعبون هوى نفسها وتفتي من رأسها

الكل يعرف ان التغيير لخلق الله ملعونة ومطروده من رحمه الله تعرفي ياأخواني إِيش معنى هذا يعني لاصلاة ولا دعاء ولا اي عباده تقبل وترفع لي وانا مطروده عن باب الجنة
العمليات شد البطن وحقن البوتكس والفيلر وتجميل الأنف ورفع الصدر وووو كلها تغيير لخلق الله
فقط من تعمل العملية لحاجتها المرضية مثلا وحده معها افتاق في البطن وتعمل عمليه افتاق ويعملوا لها عمليه شد البطن لتاثير الدهون على الافتاق
وحده صار لها حادث وخشمها انكسر او تعاني من اللحمية

نصيحة هذا دنيا فانية مايسوي عليا حاجب ولا خشم ولا أبره بوتكس نضيع جنة خلود أبدي مالا عين رأت ولا إذن سمعت ولا خطر على قلب بشر
دايم قولي لنفسك اذا زين الشيطان لك المعصية ( إذاك خير ام جنة الخلد التي وعد الله بها ......)

اليوم سمعت هذا القصة من احدى الداعيات جزاها الله خير احدي الأخوات تمتاز بجمالها الفتان عملت عملية زائدة وقللت من اثار العملية ان زوجها مارح تعجبه او يعلق عليها اثر العملية وقامت وسوت تاتو مكان العملية وطبعا نعرف إِيش حكم الواشجة والمستوشمة ملعونة أغضبت الخالق لأجل تطلب رضا الزوج وللاسف ماتعرف هالمخلوقه ان قلب زوجها بين إصبعين من يد الرحمن يقلبها كيف يشاء زوجها تغير عليها وبدت الشكوك والمشاكل تسير بينهم بسبب سوْال الزوج الدائم عن التاتو كشفتي لمين ومين عملك العملية وليه عملتيها هنا آليين طلقها بسبب التاتو
قديم 15-04-2015, 11:52 PM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  

الجمال مو كل شي .. الحمدلله على نعمه الصحه والعافية
قديم 16-04-2015, 12:06 AM
ابتسامة مشرقة
موقوف
ابتسامة مشرقة غير متصل  

حبيبتي والله انا من رأيي حتى لو مثلا كانت حلال لاتسويها انا الا الان ماشفت وحده سوت عملية تجميل واحلوت الا كل وحده سوتها صارت معفنه مع انه اغلب الي يسوها في الاصل حلوات بس انعدام الثقة في النفس والطمع بالزيادة سبحان الله .. زوجك اول واحد بيعايرك او بيتركك لو صار لك شي بسبتها خليكي واثقه من نفسك .. ولا تسمحي لكلمتين انقالوا يقلبوا كيانك لدرجة تبغي تغيري نفسك عشان رجال .. ارضي زوجك واحرصي ع رضاه بكل الي تقدري عليه بس بطرق تانية حبيبتي ركزي ع المناطق الي حدد لك هيا وحاولي تتصرفي فيها بالرياضة او خلطات لانها مهي عاجبته ماقدرتي تعدليها خلاص حبيبتي لايكلف الله نفسها نفسا الا وسعها بيني له انه دي المناطق بالعكس احلى شي تشوفيه بجسمك وامدحيها دايما قدامه ترسلي رسالة لعقله الباطن ومع الوت ممكن هو كمان تعجبه ان شاء الله ..
قديم 16-04-2015, 12:46 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعماق مشاهدة المشاركة
لاتحطي في بالك كلامك وتهوجسين وتحللين
اشوفه مجرد كلام ويفكر بصوت مسموع .

مااقدر اقولك شئ بالنسبة للتجميل ..
لكن التفتي لنفسك وعدلي مايمكن تعدليه بدون عملية بحيث تزيدك
جمال وجاذبيه والامر مش ضروري له علاقه كونك جميله او لا ..
مثلا الاهتمام بالبشره مقشرات ... الخ
عدسات الاسنان ... مثلا تمارسي رياضه وتحاولي تنحتي جسمك عن طريقها ..
وهكذا ...

الله يجملك في عين زوجك ويحفظكم لبعض ...
ياهلا والله أعماق

للأسف اللي دار بيننا مو مجرد كلام.. أنا حسيتها محاولة جادة من قبل زوجي لاقناعي بجدوى العمليات التجميلية (لكن بأسلوب لطيف) واللي خلاه يتراجع ويقلب الموضوع مزح هو تطرقنا الى مسألة الخسائر المادية اللي من ورا هالعمليات (عاد مثل ماتدرون زوجي نقطة ضعفه الفلوس)

أنا الحمدلله مهتمه بنفسي وببشرتي وأسناني بس ياوخيتي فيه أشياء هو طالبها ما تتسوى إلا بعملية

الله يجزاك خير حبيبتي على الدعوة الحلوة اللي مثلك
قديم 16-04-2015, 12:49 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
ممكن تكونين اجمل بنت بالاهتمام بنفسك فقط مو شرط عمليات،،دايت وشوية تمارين لتكبير مناطق معينه وعيادات جلديه لبشره براقه،،واهتمام بالشعر والاسنان..وبرضو الاهتمام بالملابس..حتى البجايم اختاريها بعنايه ،،
أهلين زهرة

مثل ماقلت لأعماق أنا مهتمة بنفسي بس يمكن يبيلي أكثف الاهتمام خصوصا بمسألة نحت الجسم

مواقع النشر