ليله رومانسيه ولا كل الليالي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2005, 10:33 AM
como
عضو جديد
como غير متصل  
ليله رومانسيه ولا كل الليالي

أختى الزوجه

هل عندك استعداد انك تسوين ليله مميزه ومثيره بالمره لزوجك بمناسبه عيد زواجكم أذا أجبتى بنعم عليك بالاتى بس الشغله يبغى لها شوي فلوس والى ماتقدرعلى بعض الافكار عليها بأيجاد البديل الرخيص.

المطلوب

ملابس بيضاء وفتسان جديد يفضل يكون طويل والمهم يكون معاهم طرحه بيضاء خفيفه بس لازم الطرحه تكون موجوده.

تروحين للمشغل النسائى وتعملين مكياج عروس كامل

تشترين هديه لزوجك وتكون هديه تليق في هالمناسبه
تشترين مفرش جديد لسريركم وتقومين بتنظيف المخدات والمفرش وتعطرينهم
تشترين صبغه شعر بلون الاشقر او اي لون ثانى مثير بشرط يكون غير لون شعرك بالمررررره واشدد على اختلاف اللون.
تشترين شموع معطره يعنى مثلا عشر حبات وتشترين كروت صغيره فيها زهور او اي شى حلو رمانسى
تشترين ورد الروز الاحمر يعنى خمس اوحتى سبع وردات

ترتبين طاوله صغيره في غرفه النوم ويكون عليها مفرش رومانسى ويكون عليه شمعه معطره حمراء وقطعتين كيك وعصير وهديه زوجك.

اول شى صرفي الزوج وخليه يروح بعيد عن البيت علشان ترتبين هالامور وطبعا لاتخلينه يشوف اي شى من الى ذكرناه علشان تكون المفاجاه حلوه بس لازم يدري انكم راح تحتفلون بهالمناسبه.

بالنسبه لصبغ الشعر

بالنسبه للشموع قبل ما يجى زوجك للبيت تغلقين كل الاضاه الى في البيت وتحطين شمعه في مدخل البيت يعنى على الانتريه او في الارض بشكل حلو وجنبها كرت معايده تكتبين فيه كم كلمه حلوه على ذوقك وتقولين له انك تنتظرينه في غرفه النوم. وتنثرين أوراق الورود الحمراء من مدخل البيت الى غرفه النوم بشكل حلو.

تزينين باب الغرفه بالزينه وبعض البالونات وعند باب الغرفه تحطين شمعه وجنبها كرت فيه كلام حلو يعبر عن مشاعرك واحساسيك تجاه هالليله هاذى بالذات.

في الغرفه تحطين في كل زاويه من زوايا الغرفه شمعه وتحطين بعد على الكومدينه شمعه وعلى طاوله الكيك شمعه المهم يكون المكان شاعري بالشموع ولا شى غير الشموع وتنثرين الروز الاحمر على السرير وعلى الارض وعلى الكومدينه وعلى طاوله الكيك وكل مكان في الغرفه.

طبعا خلاص انتى كذا تكونين جاهزه وكل شى 100% والباقي عليك بس لوسأليتى انى أكمل وأنصحك اقولك سوى الاتى:

اول مايدخل عليك زوجك تصنعي شى من الخجل والدلع الغير متكلف وحاولي تكونين غير العاده يعنى اذا انتى مش خجوله ياليت تتصنعين الخجل شوي.

بعد البوس والاطراء والكلام الحلو خذيه للطاوله علشان الكيك والعصير ولازم تكون في جلسه رومانسيه على الشموع وتأكلينه بأيدينك وتشربينه العصير على موسيقي هادئه وتعطينه الهديه و تتبادلين معاه مشاعر الحب والود.

ونصيحتى الاخيره لك خلى هالليله مميزه بأنك تعطينه شى يحبه من زمان وانتى رافضه لخجل او لأى سبب

وتميناتى لك بلليله سعيده واسف على الاطاله.

اتمنى منك اخي \ اختي مراجعة هذا الرابط للاهمية

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 20-03-2005 الساعة 02:30 PM
قديم 20-03-2005, 11:53 AM
المكلوم
عضو جديد
المكلوم غير متصل  
wink1 تعقيب

أخي/أختي como

أشكرك على موضوعك الرائع جدا وعلى أفكارك الجهنمية.

بس لي تعقيب بسيط أرجو أن يتقبل بصدر واسع وهو :

ذكرك كلمة "عيد زواجكم" و احنا كمسلمين لا يوجد لدينا الا عيدين في السنة " الفطر و الأضحى" هذا أولا.

و ثانيا أعتقد أن الزوج و زوجته مو لازم ينتظرون لمدة عام كامل علشان يسوون شيء مميز يجدد حياتهم الزوجية.

و انما لابد من التجديد و التغيير دائما و أبدا و متى سنحت الفرصة.

و شكرا لك على سعة صدرك.
قديم 20-03-2005, 12:23 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
*
**
اخ والا اختي como

فكرتك عجبتني بالمررره فشكرا لك
الله يعطيك العافيه واتمنى ماتغيب مثل هذه الافكار الرائعه عن سماء المنتدى

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى
[/move]

التعديل الأخير تم بواسطة غاية الحب ; 20-03-2005 الساعة 12:29 PM
قديم 20-03-2005, 12:35 PM
como
عضو جديد
como غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكلوم
أخي/أختي como

أشكرك على موضوعك الرائع جدا وعلى أفكارك الجهنمية.

بس لي تعقيب بسيط أرجو أن يتقبل بصدر واسع وهو :

ذكرك كلمة "عيد زواجكم" و احنا كمسلمين لا يوجد لدينا الا عيدين في السنة " الفطر و الأضحى" هذا أولا.

و ثانيا أعتقد أن الزوج و زوجته مو لازم ينتظرون لمدة عام كامل علشان يسوون شيء مميز يجدد حياتهم الزوجية.

و انما لابد من التجديد و التغيير دائما و أبدا و متى سنحت الفرصة.

و شكرا لك على سعة صدرك.

أخى معك حق انا أسف في كتابه عيد الحب المفروض اكتب يوم او ذكري زواح عموما ارجو قبلو أسفي وشكرا لك
اما بالنسبه للاحتفال مع الزوجه فأن طبعا مع الاحتفال طول السنه بس انا كان قصدي يوم مميز مثل ذكرى الزواج يحتاج الى احتفال مميز

شكرا على المداخله والتعليق
قديم 20-03-2005, 12:44 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
مساء الخير
انا اشوف ان فيه تكلف زائد وتصنع مبالغ فيه حتى الزواج مدري احد يقدر يعمل كذى اقول الزوجه تحاول كل شهر كل شهرين تفاجئ زوجه بحاجه حلوه عشان يبقى طعم وتواصل اما كذى اشوف مبالغه كثير ومثل ماذكر الاخوان العيد الي دائما ما نعقب على الاعايد الي رفعت ضغطي ماعندنا غير عيدين الله يعيدها على الامه الاسلاميه بحال طيب معليش يمكن دخولي قوي شوي والله يعطيك العافيه
فيصل
قديم 20-03-2005, 12:46 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
معليش ولي تعقيب ثاني
ارجو ان يكون صدر صاحب الموضوع رحب ووسيع على فيصل خاصه؟
اقول الامور هذي تكلف الناس اموال كثيره بعض الناس يقراءها وغير قادر فرجاء ارحمو شعور من له ذوق ولا يقدر يمتلك الاشياء هذي تقبلو تحياتي
فيصل
قديم 20-03-2005, 12:54 PM
زيتونه
عضو مميز ومثالي
زيتونه غير متصل  
جميل ان تتجمل الزوجه لزوجها وتفاجئه
ولكن ليس بهذا الشكل ولم نتشبه ببالغرب وافكاره
اعتقد أن الفكره مبالغ فيها وكان ممكن تعرض بشكل اكثر لباقه
وابسط
جزاك الله خير
وزارت دموع العين أوطانى
قديم 20-03-2005, 01:09 PM
samaa saed
عضو جديد
samaa saed غير متصل  
شكرا جزيلا على الافكار الرائعة فالتغير مطلوب دائما كل فترة وليس مشروط بمناسبة او ذكرى معينة فعلى الزوجة ان تعمل على ان تكون فى كل يوم بشكل جديد واسلوب جديد مبدع يجذب الزوج اليها ويمتعها بحلاوة الحياة الزوجية < الجنسية > فالرجل يطلب من الزوجة كل ما هو جديد يوميا
قديم 20-03-2005, 01:13 PM
como
عضو جديد
como غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_p_989
معليش ولي تعقيب ثاني
ارجو ان يكون صدر صاحب الموضوع رحب ووسيع على فيصل خاصه؟
اقول الامور هذي تكلف الناس اموال كثيره بعض الناس يقراءها وغير قادر فرجاء ارحمو شعور من له ذوق ولا يقدر يمتلك الاشياء هذي تقبلو تحياتي
فيصل

أنا اسف ياأخ فيصل ان كان موضوعي ازعجك بالنسبه للمصاريف يمكن البنت الو الزوجه الذكيه توفر هالاشياء بدون ماتصرف كثير واعتقد كل شى لوفكرت فيه بتأنى راح تقلى انه ممكن يتوفر منه بسعر رخيص

الشموع ارخص من اي شى روح لمحلات ابوريالين وتحصل عندهم انواع واشكال
الكروت مليانه بالمكتبات بسعر لايذكر
الهديه يمكن تشتري له عطر او كبك او قلم بحدود امكانيتها يعنى مافي حد انا ذكرته كل واحد وامكانياته
الكيك تسويه في البيت والعصير كذلك
حتى الملابس الداخليه يوجد محلات تبيع بسعر رخيص وصدقنى الزوج ماراح يزعل لو أشترت زوجته من محلات رخيصه كل واحد وامكانياته
بالنسبه للمكياج تسويه في بيتها او تسويه لها احد صدقيقتها

أيش باقي بافيصل؟

كان الله بالعون

ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يازين ماتستاهل الضيقه
قديم 20-03-2005, 01:48 PM
بنت الاصل
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنت الاصل
بنت الاصل غير متصل  
tongue3

يعطيك العافيه صراحه فكره حلوه ان شاء الله بسويها في ذكرى الثاني ليوم زواجي

واحب اقول شي ان حتى لو كان الزوجين كل ايام السنه حلوه بالنسبه لهم ذكرى يوم الزواج لها طعم خاص بالنسبه لي كل فتره احب اسوي ليله رومنسيه لاكن يوم ذكرى زواجي سويته شي غيييييييييييييييير لانه لازم يكون مميز

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 20-03-2005 الساعة 02:32 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر