خطيبي والجنس وحيائي ساااااااااااعدوني خصوصا الرجال الرد عندكم؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 26-09-2007, 02:07 PM
عبق الجنان
عضو دائم
عبق الجنان غير متصل  
غاليتي سهر بالعكس اذ ماعطيتيه بيطفش الرجال بس عطيه بحدود وبالتدريج فهمتي كيف يعني لاتخليه يوصل الى كل شي فيك على طول انتي لو عطيتي بالتدريج انتي راح تتغلبين على خجلك تحياتي عبق الجنان
قديم 26-09-2007, 02:26 PM
معصوب بالقشطة
عضو نشيط
معصوب بالقشطة غير متصل  
خلاص إنتي صرتي زوجته . . .

بس هذا مايعني إني في يوم وليلة ( تسووا كل شي )

الخجل طبيعي خصوصًا في مجتعمنا . .

الوحدة ما عمرها شافت شاب . . !!
وفجأة بعد الملكة على طول جنس . !!

لازم حبة حبة . . .

ما سمعتي المثل . . .

( أكل المعصوب حبة حبة ) خخخخخخخخخ

- - - -

أحلى شي يا اختي

( الحوار )

اتكلمي معاه . . . هو راح يسمعك . . .

( حبيبي ، ممكن أتكلم معاك شوية . . . أنا أحبك ومبسوطة معاك بس خجلانة من الأشياء هذه
ممكن تسويها معاي ( شوية شوية ) مو على طول كل شي ، يعني أيام الملكة بس تبوسني . . لاتزيد )

(( مشكلة ))

إنتي عارف إنو الـ (( تمنّع )) له مفعول سحري في رفع شهوة الرجل ( فووووووووووق )

وهذه النقطة ضدك

الرجال يدووووخ لمن يبغى يبوس زوجته ؟، وهي تقول : لا لا ما أبغى . .

وربببببببببببي يتجنننننننننننننننننننن

خخخخخخخخ

ايش نسوي ( الإغراء الأنثوي )
قديم 26-09-2007, 02:49 PM
جروحي بروحي
عضو جديد
 الصورة الرمزية جروحي بروحي
جروحي بروحي غير متصل  
حبيبتي انا بنت مثلك ومريت بفترة الخطوبه وصراحه كانت احلى ايام بس للاسف انفصلنا بعد اشهر وتركته على قولتهم مافي نصيب مو مشكله انشالله بلقى اللي احسن

على العمموم هذي الحاجات لازم تسير بايام الخطوبه وصارت معي قبل كذا ومع اختي نفس الشي وعاديه مافيها شي ولاتخافي ابدا الا اذا تطورت الامور اكثر من الازم يعني خليه يسوي الي يبيه لكن في حدود المشكله ان ملكتكم طويله يعني اخاف تملون وتبرد هالاشياء بعد الزواج ولايصير لها طعم

عشان كذا تغلي شوي بس لاتمنعيه مره وحده حرام عليك ونصيحه مني حاول تعجلوا بالزواج لان بصراحه اذا طالت فترة الملكه لهذا الحد مليتو والاهم ان المشاكل بتكثر الكثر واكثر واسالي مجرب

عسى الله يديم محبتكم ويوفقك انشالله

الضحك وقت الوداع
قديم 26-09-2007, 03:05 PM
نداء المشاعر
عضو جديد
نداء المشاعر غير متصل  
اختى فى الله ......
إليك نص احدى فتاوى الشبكة الاسلامية والتى سوف تفيدك فى معرفة الحلال والحرام والمباح
إذا عقد الرجل على المرأة عقد النكاح الشرعي فقد حلّ له منها كلّ شيء من نظر وخلوة واستمتاع ونحو ذلك، ولكن لا تجب له الطّاعة على زوجته كما لا تجب عليه نفقتها إلا إذا سلّمت نفسها إليه وهذا ما يكون بعد وليمة الزفاف في عرف معظم الناس اليوم، وبالرغم من أنّ استمتاع الزّوجين ببعضهما بعد العقد الشّرعي مباح -ولو كان قبل وليمة الزفاف– لكن الأفضل لمن عقد أن لا يدخل حتى يُعلن ذلك, لما قد يترتب على الدخول قبل الإعلان من مفاسد كبيرة، فقد تكون الزوجة بكراً فتفض بكارتها، وقد تحمل من هذا الجماع ثم يحصل طلاق أو وفاة، وسيكون هذا مقلقاً لها ولأهلها، وسيسبب حرجاً بالغاً، لذا فإن للعاقد أن يلمس ويقبل زوجته، لكن يمنع من الجماع لا لحرمته, بل لما يترتب عليه من مفاسد.
قديم 27-09-2007, 05:06 AM
malkawi
عضو جديد
malkawi غير متصل  
مرحبا معلش نتكلم شوية بمنطقية وعقلانية
اولا انا متزوج واثناء الخطوبة لووووو كان علي كنت اعملت الهوايل يلهوي عالخطوبة لكن اعمل ايه منطقية الملكة بتاعتي
اولا انت حكيتي انت بدت الامور ببوسة وانتهت بـــــــــــــــــ مد اليد معلش سؤال لواعطيتيه الى بده ياه ومثل التطور السابق الى اين يمكن ان تصلي ( ليش نضيع ليلة العمر ) يلهوييييي على ديك ليله

ثانيا وانا اسف لكن مضطر لكن كما يقال الوقاية خير من قنطار علاج ماذا لو تطورت الامور الى اكثر مما يطلب وبصراح في تلك الاوقات محدش يحكيلي انه حيحط حد لنفسة ومثلا اصبحت حاملا ( يا اخوان هو مجرد رأي وانا بحب الصراحه ) وكلنا نؤمن بالقدر وشاء القدر بان تنفصلي عن خطيبك لسبب او لاخر بسيط او فاجع ( ومن كل قلبي اقول لك التمام على خير ان شاء الله العلي القدير الله يوفقك ويهنيكم ببعض) ماذ سيكون موقفك انذاك
الدين الاسلامي والحمد لله لم يترك لنا شيئا الا بينه انا لست شيخا لكن الامر واضح العقد في ايامنا هذه بيعتبروه من اجل انك تتصرف مع البنت بحرية وهذاااااا من وجهة نضري خطأ وكمان فترة الخطوبة المفروض تكون قصيرة نوعاااا ما خير الامور الوسط ويكون فييه تاني بوووووسسسه معلششش بسس طريق الالف ميل يبدأ بخطوة
وعلى فكرة انت حكيتي ان ( صار خطيبي يتكلم بالحاجات اللي يسووها المتزوجين بعد الزواج ) فكري ليش حكيتي هيك ( خطيبي + المتزوجين ) ( وين الفرق )
سامحوني هي اول مشاركة لي بهامنتدى وبتمنى اني اكون وصلت المعلومة صح

التعديل الأخير تم بواسطة malkawi ; 27-09-2007 الساعة 05:22 AM
قديم 27-09-2007, 05:24 AM
غلا 2005
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية غلا 2005
غلا 2005 غير متصل  
اختي ..نصيحتي لك لا تتطور علاقتك مرة ولا تدعيه يمسك ....

احس انها صعبة ولن يحتمل و قد يفعل ما هو اشد منه

اختي ..عجلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووا بالزواااااااااااااااااااااااااااج

انا نفسي افهم ..ليش الملكة تطول خاصة عندنا بالمملكة

والله كثييييييييييييييييييير ومنهم بنت عمي استمرت ملكتها كم سنة واخر شيء قبل الزواج بشوي تطلقوا

والله اعلم بالاسباب

اختي

حاولي تكلميه وتكلمي اهلك ..شيلوا الاعذار وتزوجوا وارتاااااااحوا لا تضعوا نفوسكم في حرج زي كذا

إن ما فيه امل انكم تعجلوا بالزواج

فما في حل الا انك تقللي الزيارات

وقولي له انك تحبيه بس ما تقدري تجاريه بالحركات هذه إلا بعد الزواااااااج وهو ان شاء الله رح يقدر

الله يهنيكم ويعجل بزواجكم ويسعدكم في حياتكم

التعديل الأخير تم بواسطة غلا 2005 ; 27-09-2007 الساعة 05:34 AM
قديم 27-09-2007, 07:22 AM
سهر سهر
عضو جديد
سهر سهر غير متصل  
شكرا لكم ولكل من رد على موضوعي والحمد للة ارتحت والبارح فغلا كلمتة وقلت لة هالاشياء بعد الزواج واذا بتبوسني ممكن غيرة لا وهذي اصلا فكرتي من اول انا كنت ابي اعرف تسير عند كل الناس والا بس انا والحمد للة ارتحت وفية غيري وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررا من قلب اللة يوفقكم جميع لما يحبة الله ويرضاة
قديم 29-09-2007, 01:28 PM
وسيم ولكن
عضو جديد
وسيم ولكن غير متصل  
نصيحه اخ لا عمرك تعطينه وجه فتره الملكة ولا حتى الخطبه خليك حازمه معاه من البدايه وبعدها اذا رحتي لبيته لو بغى في اليوم عشرين الف مره عادي
لاتفتحين على نفسك باب
تحياتي لك والله يوفقك
قديم 29-09-2007, 01:36 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البنت مسكينه خافت .. يالغاليه اسمعيني.. انتي حلاله ومن حقه يطلب منك اي شي..

يالنسبة لي في ايام الملكة هالامور الي اتصير معك كلها صارت معي.. استحيت صح ..وحاولت اتمنع ماقدرت .. ولا تخافين اصلا زوجك يعرف الحدود وهو ماراح يتعداها ..

وهذي حسيتي انه ماقدر يمسك نفسه .. تمنعي .. اتهربي.. بطريقتك ..

عادي مافي شي يخوف ابدا

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 29-09-2007, 11:35 PM
محمود أبوجمال
عضو جديد
محمود أبوجمال غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أولاً ما شاء الله ماأحد من الأعضاء قصر

ولعل مامررت به أنا من تجربة قد يشرح لكي بعضاً من الأمور والمبهمة...

في البداية إن كنتي قد ملكتي فأنتي حلاله يأتي من حيث شاء وأين شاء ولكن يتبقى العرف المتعارف عليه وهو عنصر الإشهل أو الزفاف وبعدها تصيرون لبعض على علم من العلم أسره ...

ولكن في فترة الخطبةللماك أو المتملك أو من كتب كتابه ..

أنا أتحدث عني...

أنا قبل سفري كنت أطلب هذا وربما أثقلت كاهل خطيبتي من الطلبات ...

ولكن ما كنت لأستعجل...

مرة أطلب بوسة...

وبعدها بيوم أو إثنين أطلب شي ثاني...

وإن تمنعت وحسيت إنها تمنعت إحراج أصريت ...

وإن تمنعت وحسيت إنها متذايقه كفيت وما تميت ..

وهي مازالت إلى الآن محرجة وراح تبقى محرجة أنا ما أقول إنك تكوني جريئة لحد الوقاحة ولكن سايسيه بسياسة الخجل ولا تتمنعي كثيراً...

إلا في المناطق السفلية ...تمنعي وبشده ..

لإن لها أسباب كثيره ...

إن أردتي سأذكر لكي القليل منها فيما بعد ...

والله يتمم لك على خير...

وعقبال البقية ...

أعتذر للإطالة..

أخوكم بالله
محمود أبوجمــــال
موضوع مغلق

مواقع النشر