التعبير الجلي من الشيخ أبو فاطمة الأثري - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستضافات استضافات المنتدى متخصص لاستضافة المشائخ وطلبة العلم وأهل الاختصاص

موضوع مغلق
قديم 24-07-2008, 11:07 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
الشيخ/أبو فاطمة الأثري غير متصل  
اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

انثى / انسه / عمرى 27 سنه /اعمل الحمد لله / ملتزمه

الحلم الاول

حلمت اننى رأيت رجل عجوز و علي وجهة نور وايمان ماشاء الله المهم كان يوجد ناس كثيره موجوده و لما سألتهم عنه قالو هذا سيدنا محمد رسول الله وكان يبتسم لى .

إن صدقت الرؤيا والعلم عند الله :

توبة صادقة .... وإتباع للسنة .... وأسأل الله أن يكون ذلك بشرى بزواج من رجل متدين

الحلم الثانى

حلمت اننى اجلس انا و بنت خالتى في غرفه (هى متزوجه و لديها بنت )و كنت اروى لها عن حلم سبق و حلمت به وقالت لي لا تخافي من هذا الحلم انه خير باذن الله و انه رؤيا خير و لا تسمعى كلام من فسرها لكى انها شر و انا لا اتذكر اى كلام من الحلم .( كل هذا الحوار الذى بينى و بينها في المنام طبعا )

وايضا كان يوجد معنا في الغرفه قطه صغيره( هره) بيضاء اللون من فصيله شيرازية شعرها رائع و جميل ووجهها برئ وكانت تلعب معى و تجلس بجانبى ايمنا كنت ولم اكن خائفه منها ابدااااااااااااا في الحلم بالرغم من اننى اخاف جدااااااااااا جداااااااااااااا من القطط بالحقيقه و كانت بنت خالتى تستغرب و تقولى لي معقوله بتلعبى مع القطه و انتى غير خائفه منها و كانت القطه تقفذ من فوق ظهرى و تلعب معى و انا كنت سعيده جدااااااااااااااااا.

اسال الله ان يوفقكم في تفسير الرؤى و الاحلام جزاكم الله خيرا

إن صدقت الرؤياو العلم عند الله :

فإنكِ تخافين من الحسد ... وتعانين من ألم في ظهرك .... ورأسك .... فعليك بالرقيا والأذكار ... نجاك الله

من الأشرار .... والله تعالى أعلم
قديم 24-07-2008, 11:24 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
اقتباس:
أنثى / موظفه

عمري : 30 سنه

متزوجه من سنتين

لم يرزقني الله بالذريه

الرؤيه الأولى /

من شهرين رأيت أن والدي أعطاني ورقه وكان مبتسم وكانت أطرافها

ممزقه وقال لي هذا كرت العائله بشكله الجديد

وقد غيروا شكله القديم وتغير النظام وهذا بشكله الجديد ويمكن ان تطلبيه من الصراف الألي وأمسكت بها

ونظرت إليها ورأيت بداخلها صورة سرير فخم لونه بني وفي جانبي السرير في نهايته عمودين طويلين

وأعجبني شكل

السرير وكان عليه مفرش لونه أبيض &

العمودان هما السنتان .... والمفرش الأبيض يدل على الحمل والولادة .... وأوصيك بالبدأ ببرنامج سورة البقرة ... بنية إزالة مابكِ من بأس

الرؤيه الثانيه /

رأيت أن صديقتي احضرت مجموعة هدايا لطالباتها عباره عن ساعات

يد مختلفة الأشكال والألوان وكانت تخرجها

من الكيس و تقدمها لي ولصديقتي الأخرى لنتفرج عليها وقد أعجبتني الساعات وقد أمسكت صديقتي

ساعه سيرها

أبيض وقالت هذه جميله أجمل من البقيه وقلت أنا لها هذه جميله لكن لاتصلح لطالبات المدرسه لأن لونها

أبيض و تتسخ بسرعه .

هؤلاء طالبات مفرطات في أوقاتهن .... ونصحيتي لهن بتقوى الله ... والمحافظة على الأوقات والطاعات

الرؤيه الثالثه /

رأيت أن صديقتي تمشي وكنت خلفها وكان شعرها طويل وأسود بخلاف

الحقيقه والتفتت علي واندهشت انها صديقتي

ولم اعرفها من الخلف وناديتها بأسمها وقلت لها منى لم استطع أن اعرفك فقد طال شعرك ورجع مثل أيام الطفوله .

فطول الشعر يدل على الحسن والتيسير .... ولعله نجاح لها .... مع تفوق

الرؤيه الرابعه /

رأيت ان اهلي مجتمعين وكأنهم في نزهه خارج

البيت وكانوا جالسين يتجاذبون أطراف الحديث وكنت أقف بقربهم وأنا

مرتديه ملابس سباحه وكأني كنت قد سبحت وقطرات الماء تتساقط من جسمي ثم جاء أخي من مكان

أخر واعطاني

القليل من الماء في علبة ماء صحه وكأن الماء كان به كدره غير صافي وعرفت انه ماء أثر وقال لي ضعي

هذا الماء إلى

ماء الاستحمام ثم استحمي بها وذهبت واحضرت طشت ماء واضفت عليه الماء الذي اعطاني اخي

وخلطته به ثم

رششته على جسمي .

وقد استيقضت من النوم وانا مرتاحه ومسروره .

توبة وتستر .... ونجاة من حسد .... والله تعالى أعلم
قديم 24-07-2008, 11:32 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
اقتباس:
اختى حلمت بامي واختي في فلسطين وامي في دولة اخرى بعيدة جدا عن فلسطين وامي مصابة بجلطة في الحقيقة
حلمت اختى ان امي جالسة عندها وتركب لها استك في بنطلون اختى الصوف و تقول امي لها انا ساعمله لكي لانك مش فاضية
واختي في الحقيقة عندها بنطال يحتاج لتركيب استك ولكنها مش فاضية تعمله واختي متزوجة وعندها اطفال

هذه ليست رؤيا ........ وإنما حديث نفس ..... وحكاية حال

وحلمت اختي نفسها ولكن قبل ان تتزوج مند اكتر من عشر سنوات حلمت بي وهي تدخل يديها في شعري ويتساقط منه حب مثل الحمص على الارض وكنت وقتها في المتوسط

تيسير ومال ... بعد عسر وفاقه .... وزواج وذرية

امي مصابه بجلطة حلمت انها تريد ان تولد وقد البسوها توب العمليات الابيض وكانت الولادة يبدو انها صعبة قليلا ثم نقلتها الممرضة الى غرفة وامي جالسة اتتها الممرضة فادا امي قد تبرزت فقامت الممرضة برفع هدا البراز في غطاء لمته من تحت امي لتتخلص منه ثم رات امي شخص واقف بظهره يعني من الخلف ولابس بدلة سوداء جميلة التفت فادا به ابن خالها اسمه نصر الله سلمت عليه ثم رات ورق عنب اخضر عالحائط قالت يبدو انه هناك امل مازال قصدها ستاكل ورق عنب ولم ينتهي موسمه قالت الباين انه مازال هناك امل ثم استيقظت

الولادة تدل على الوهن والمشقة ..... والتبرز يدل على ذهاب الأذى .... وورق العنب يدل على صلاح الذرية .... وكلمة أمل يدل بإذن الله على الشفاء .... وورق العنب .... يدل على إحتياجها للرقيا.... فحبذا لو يبدأ برنامج الرقيا بنفسها بقرأءة سورة البقرة ... وإن لم تتمكن يقرأ عليها

الحلم الرابع حلمت امي وهي عاجزة عن المشي بسبب الجلطة حلمت انها جالسة وفجاة شعرت انها تريد ان تمشي فقامت تمشي وتقول اتصلو بولدي صالح وهدا اسمه الحقيقي اتصلو به اريد البشارة وكان احد المعارف واقف ولم يتحرك فدهبت انا اتصل به
ارجوك يا شيخ اكتر من واحدة من صديقانتا بنات يحلمو بامي تمشي هل معناه ستمشي حتى اختي المتزوجة التانية حلمت بها تمشي ارجوك فسر ولا تنقلوه للرسائل الخاصة من اجل امي
وجعله الله في ميزان حسناتك وشكرا

فالبشارة والصلاح في الرقيا .... والله تعالى أعلم
قديم 26-07-2008, 04:13 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
متزوجه ولدي ابن
حلمت حلمين
الاول/حلمت بافعى سوداء كبيره احاوا ان اغلق باب غرفتي النوم لكي لاتدخل اليها ولكني وجدتها قد دخلتها كان راسها اسفل سريري ووسطها لم استطع اغلاق الباب منه اما اخرها لم اره وكانها ليس لها نهايه فجاءه وجدت نفسي انام على وسطها دون خوف
الثاني/حلمت اني بمنزل وعلي رجلين لااعرفهم واذا بالافعى ذاتها تلتهم الرجل كاملا بدون ان يصرخ او يخاف اما الاخر فكان خائفا جدا وكان يصرخ وينبهني ان المنزل مليئ بالافاعي وانا اقول له لابد ان نخرج وكنت هادئه نوعا ما بعدها بدات افتح الرفوف والابواب وكلها مليئه بالحيايى الصغار عندها فتحت الباب الخارجي وانطلقت مسرعه خارج المنزل ووجدت الحيايى تتدلى من الباب وكانها لامستنى انا والرجل الذي كان معي لكنها لم تلدغنا خرجت وكانت بيدي رضاعة ابني وكان الرجل يصرخ وينبهني بان هناك كلب يلحق بنا بسبب رائحة الحيايى ولكني قلت له هناك مجاعه لذى هو يلحق بنا وقد كنت خائفه جدا من الكلب اكثر من خوفي من الحيايى وفجاءه وجدت امي تجلس في مكان فسيح بالليل وتوجهت لها راكضه من الكلب الاحق بي كانت هي تقول اطرديه لا تاتيني به لكني كنت خائفه منه اكثر من الافعى توجهت لامي وهو خلفي اخذت امي حجر ورمت الكلب به فاصابه ثم اختفى فوصلت لامي وارتحت كثيرا
================
إن صدقت الرؤيا والعلم عند الله تعالى فهي كالتالي

فالحلم الأول : حمل بإذن الله تعالى،،يسره الله لك على خير،،،فإذد كنت تأخذين موانع للحمل طبيعية أو طبية فاتركيها

الحلم الثاني: له علاقة بالأول،،كما أن الكلب هو عبارة عن شخص قريب من جهة الزوج أو جهتكم يقع فيكم بالسوء،،وينجّيكم الله من شره،،والمجاعة : تدل على خوفكم من الأولاد خشية المصروفات المالية،،وكذلك الجوع يدل على ذنوب خفية اسال الله ان ينجيكم منها.

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
قديم 26-07-2008, 04:26 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
السلام عليكم

أطياف-أنثى - مطلقة - 23

ليس لدي أطفال

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الحلم الأول

رأيت( قبل الطلاق )منذ أكثر من سنة ،أني كنت مع زوجي في سيارته و أننا كنا نمشي بها في مكان غريب
حيث كان ما نمشي عليه عباره عن أعمدة مغروسة في الأرض يشكل عمودي و نحن على رؤوس هذه الأعمدة

و عجلات السيارة تتخبط فوقها و كنت في الحلم مستغربة متوجسة من المكان
و زوجي كان يقود السيارة و يحاول أن يحافظ عليها متزنه لكي ننجو

إن صدقت الرؤيا والله اعلم:-
السيارة هيبيتكم،،والاعمدة مشقة وعسر كانت تنتابكم،،والزوج كان يحاول قيد الإمكان أن يوازن في علاقته به وبأهله فلم يتمكن فوقع ما وقع،،جبر الله الكسر وابدلك الخير،،والله اعلم

======================
الحلم الثاني

بعد حصول مشاكل لي مع زوجي سابقا رأيت أن لي بنتين جميلتين منه و أني كنت سعيدة جدا بهمابشرتهما بيضاء و شعرهما جميل أسود أعمارهما حولي سنتان و ثلاث سنوات و أنهما كانتا تلبسان ملابس بألوان ناعمه جميلة و ليست من اختياري بل والدهما اشتراها لهما (فرحت باهتمامه ببناته كثيرا ) و كان والدهما سعيدا و أنا سعيدة مرتاحة

ملاحظة : من قبل طلاقي و أنا أتمنى أن أرزق بأطفال و مشتاقه لذلك كثيرا
===إن صدقت الرؤيا والله اعلم:-
فهذه سنوات زواجكم وعدد الطلقات ،،والفرح والسرور يدل على ان الخير لكما كان في الطلاق ،،،الله أسال لك الخير كله

وهذا ديننا الحنيف ،،على الرغم من أن الطلاق ابغض الحلال كما جاء في الحديث،،وفيه ضعف،،الا ان الطلاق فيه السعادة حينما تستحيل الحياة،،وتكثر مشاكلها.

[COLOR="DarkRed"][SIZE="6"]لكنني انصح لك ببرنامج جميل لتفريج الهم والزواج باذن الله تعالى:-
1) التوبة النصوح والانخلاع من الذنوب
2) لزوم الحجاب ،،ومجانبة المثبطات من الصديقات وغيرهن
3) لزوم الطاعات والصلوات في وقتها ،،وكذا قيام الليل.
4) المحافظة على قراءة سورة البقرة يومياً بنية تفريج الهم وتيسير الزواج المبارك.
5) الثقة بموعود الله

وفقكم الله لرضاه]
قديم 26-07-2008, 04:34 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
متزوجة
لدي بنت
العمر24
رايت اني مع زوجي في سيارتة وذهبنا الى مكان كحديقة الحيوانات اسد وحيوانات من فصيلتة وراينا على الارض ملقى خيوط سودا معقودة كلها دم احمر فاخدها زوجي لكي يفكها (واظن انه يقرا قران وهو يفكها) وانا استحسنت فعله وقلت لعل الله يشفي اصحابها المسحورين وانت تفك عقدهم ثم اخدها عسكري من زوجي ورماها على الارض وانا استغربت قلت مايبغا الاجر من الله؟ (واظن ان اخدها تاني مرة زوجي وفكها)

إن صدقت الرؤيا والله اعلم: موانع لديك فيالحمل والانجاب ،،،فارفعي الموانع والزمي الرقية ،،والاسد يدل على حمل قادم في ولد ان شاء الله،،والعسكري: ربما هو زوجك ،،،الارض: هي النطفة المتعطلة ،،،،وفقكم الله لرضاة

الحلم التاني
اختي متزوجة لديها ولد عمرها 26
رأت شقيقتي انها وزوجها في الحرم المكي وهناك سفرة طويلة عليها صحون بها كبسات الرز وهناك رجل جالس ولديه اثنان من الاولاد صغار قرابة ال 8سنوات احدهما مان وسيما ويوجد رجل من بعيد رمى الطفل الوسيم بالمسدس فسقط راسه في الصحن ثم قبله ابوه في فمه من شدة حبه له
=============
إن صدقت الرؤيا والله اعلم حمل في ولد ذكر،،اصلح الله ذرياتنا واياكم ،،ورزقنا الذرية الطيبة،،وفقكم الله لرضاه
قديم 26-07-2008, 04:38 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متزوجة واعمل ومتدينة
لقد حلمت من فترة بسيطة حلم لم اعرف معناه فارجو منكم تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر

لقد حلمت وكاني اولد آمنة بنت وهب واقول لها حاولي فرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم جاي يعني هي تولد به في تلك اللحظة وانا اولدها ايضا في الخارج كانت حرب قايمة وهربت انا بآمنه في كهف لاولدها فما تفسيركم لحلمي

===================
إن صدقت الرؤيا والله اعلم :- فانت المقصودة والمعنية بذلك الله اسال ان يثبتك وينصرك على من حولك،،وان يرزقك ذرية مباركة طيبة،،فابشري بمولود يكن له شأن في هذه الدنيا

واوصيك بتقوى الله ،والابتعاد عن الاختلاط في عملك،،،واصبري وصابري في استقامتك،،اللهم ثبتنا حتى نلقاك

التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ/أبو فاطمة الأثري ; 26-07-2008 الساعة 04:41 PM
قديم 26-07-2008, 04:47 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
السلام عليكم ...

يقول السائل ..
رأيت في المنام ان فمي عليه كميه من العسل: شفاءوعافية ورزق حسن وذرية باذن الله تعالى

وكنت احاول ان ازيح العسل من علي فمي وادخلت اصبعي السبابه ... في فمي واخرجت عرف او "راس ديك " :-
يرزق مولوداًباذن الله تعالى،،واتمنى ان لا يكون صاحب الرؤيا مفرطاً في صلاة الفجر في الجماعة،،،،،
والله اعلم

===========================
التعبير بالازرق
قديم 26-07-2008, 04:53 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رؤيا تكررت معي أنا وابن عمي في سيارة هو يقودها و انا راكب إلى جانبه

في المقعد الخلفي من السيارة كلبان ( أعزكم الله ) كلب أحمر و كلب أسود أحدهما على الآخر .

كان ابن عمي ينظر إلي و يضحك و أنا في حيرة منه لم لا يخرجهما من السيارة و يرضى بوجودهما معنا؟

==================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم:-
خلطة وصحبة سيئة لا خير فيها ،،فأقلع عنها وكن ناصحاً أميناً لابن عمك ،،وفقكم الله للصحبة الطيبة،،وتذكر قول النبي الهادي عليه الصلاة والسلام من رواية ابي هريرة رضي الله عنه وارضاه: المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل،،،.

وفقكنا الله واياكم لخيري الدنيا والآخرة
قديم 26-07-2008, 05:00 PM
الشيخ/أبو فاطمة الأثري
مُعبر الرؤى والأحلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي حلم تحلمت فيه بعد صلاه الفجر ولمى قمت الظهر تذكرته وحسيت براحه عجيبه انا ام لطفلين ومطلقه وغير موظفه عمري سبعه وعشرين سنه : يسر الله امرك واعانك،،اللهم آمين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحلم هو:اني كنت مع ابو اولادي وقلت له بنغى نروح مكه ونصلي في الحرم وكنت ابغى الحق صلاه المغرب والعشاء

وقال بيروح يشوف الدوام وبعد شوي الا واحنا جالسين ونشوف الحرم وكان مطر رائع وكانت صلاه المغرب واحنا جالسين

بساحه ورانا باب ((كان نفس جلسه للحوش في بيت اهلي الاول)) وكنت جالسه ولدي الصغير (عمره 5--سنوات ونص)

جالس في حضني وابوهم زي المتكي وممدد رجله وكنت اكبس له قدمه وكان عليه اثر انها كبيره بالعمر وولدي الكبير الي

(عمره 6---سنوات ونص )لابس الثوب وبنفس شكله الي اعرف وكان يصلي بالناس صلاه المغرب في الحرم وكنا فرحناين مرررررررره وفيه شيوخ جالسين على طاوله ويقيمون صلاته ومعاهم الشيخ سلمان العوده وكنا فرحانين ورشه مطر
وبعد ما خلص الصلاه جاء ولدي يقول لابوه ليش تردني وانا اقراء في الصلاه لان ابوه وهو يصلي حط يده على جوانب وفمه
وقال بصوت عالي علشان يسمعه الوالد لانه الظاهر لخبط شوي
قلت انا لولدي لاتزعلي حبيبي حتى انا لو ابوك ماكان فيه بسوي زيه علشان نساعدك
=======================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم : اسال الله ان يكون الطلاق فيه رجعة ان شاء الله تفرجعين لزوجك (فهذا الفأل من رؤيا "سلمان العودة" : فتدل على السلامة والعودة ،،باذن الله تعالى،،،،والصلاة والمطر :تفريج هم وتغيير حال وغيث وغوث من الله تعالى
ولعل قوله: ليه يا ابي تردني: فربما الابناء مع ابيهم،،والله اسال ان يرد اباهم والابناء ويجمع شملكم أجمعين

فأبشري وأملي واعتصمي بالله واكثري من الدعاء والصلاة وقراءة سورة البقرة

وفقكم الله لرضاه

==================
حلمي الثاني قبل اسبوعين تقريبا

تحلمت اني كنت في مبني مدرستنا وكان فيه احتفال كبير وتنظيم وهذا الاحتفال ماله علاقه بالمدرسه بس انه نفس مبناها وفجاءه بدا الحفل ولمى انتهى جلست انا في مدخل المدرسه واتذكر كان معايه شي في يدي يمكن يكون جوال وكنت اصور الملك وهو خارج ولمى خرج الملك ووقف وكان فيه صف على جنبه وقال الحفل مافيه اهتمام وغير منظم ولمى جاء يلبس البشت مع انه لابس بشت سكري بس كان في واحد معلق ومصفط قمت بسرعه علشان البسه واحد معاه مارضي قال الملك خلها تلبسني
وفرحت ولبسته وسلمت عليه(( ومدري ولا اذكر قبلته على راسه او لا )) كلمني وكنا طول الوقت واقفين
كانه الملك فهد شكلا وهيئه وكلمني وسولفت معاه ولمى جاء يخرج مشيت معاه وكان ماسكني بيدي ولمى جاء يخرج جيت بقول له اني ابغاه يساعدني علشان اولادي يرجعون لي بعدين جاني شي في نفسي يقولي لا ربي اقدر منه الجئ له وماقلت له وهو نزل مع الدرج ونزلت معاه بعدين ودعني وتركنا يدين بعض وطلعت انا فوق وكان اختلاف علي لمى تذكرت الحلم هو الملك عبدالله او الملك فهد رحمه الله

=====================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم:فهوتمكين وتيسير لامرك واجتماعكم بعد فرقة،،اللهم امين

الرؤيا الثالث
===============================================------======
وقبل ثلاث او اربع سنوات وانا كنت مازلت على ذمه ابو اولادي تحلمت ان الملك عبد الله زارني في بيتي ودخلت عنده كان اخوي الكبير معايه وكنت فرحانه وحضرت له الضيافه وكنت ادخل عنده وجالس هو في مجلس بيتي انا وليس بيت اهلي وكنت فرحانه بدخوله عندنا فيه تفاصيل كثيره للحلم ولكني نسيتها هذا ما اذكره :=
========================
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم
ربما في تلك الفترة تيسر لكم مال ولاخيك ذرية

================
هذا حلم لاختي عمرها 18سنه انسه وطالبه
حلمت قبل سنتين وعليها

انه كان فيه رجل في اعلى جبل وكانت واقفه تحت ومعاها اشخاص لاتذكرهم وكان الرجل ينادي ويقول اقترب للناس حسابهم وينادي فيهم وكان الحلم في العصر
====
إن صدقت الرؤيا والله تعالى اعلم:-
تدل على تفريطفي امور الدين وبعد عن الله تعالى،،،،وغفلة شديدة،،فالله اسال ان تكون الان قد تابت ،،اللهم تب علينا اجمعين ،وان كانت مستمرة على ما هي فيه فعليها بالمبادرة بالتوبة،،وفقنا الله واياكم لخيري الدنيا والآخرة

التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ/أبو فاطمة الأثري ; 26-07-2008 الساعة 05:12 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أبو, أحوكم, الأثري, التعبير, الحمد