ولدي عمره 6 اشهر حتى الحين ما انقلب ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 18-02-2009, 12:38 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
عادي جداً

ابني ما انقلب لل 8 شهور و ما حبي للعشر شهور مع انه جلس بال 5 شهور و مشي لما كان سنة

السبب في تأخر الحبو هو الدراجة ما بعرف شو بتسموها

حاولي ما تستخدميها كتير ابني كان كتير بحبها وانا اتركه فيها ساعات كتير

لكن لا تقلقي بالنهاية رح يقلب و يحبو ان شاء الله و وقتها رح تترحمي على الأيام اللي ما كان يحبو فيها ولا يخرب ههههههه

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 18-02-2009, 12:41 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
نسيت أقلك
حاولي تتركيه على بطنه بين الحين و الآخر و حتى لو تضايق اتركيه شوي
شوي شوي ببدأ بتدرب على اني ينقلب
نفس الشي مشان الحبو
اتركيه بالارض كل يوم شوي خمس دقايق او عشرة حسب ما يحتمل هو و ابقي جنبه شجعيه و حطيله اشياء بحبها تحرضه انه يتحرك حتى يمسكها

الله يخليلك ياه يا رب
بالتوفيق

قديم 18-02-2009, 05:10 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
كلامك مزبوط اختي ماريا العربايه غير مفيده للاطفال بالعكس اصلا بتخلي الطفل فقط يعتاد عليها
وحتى الام بتستسهل الوضع وبتخلي ابنها عليها وبتضلها متريحه وكله على راس الطفل بالاخر
الاطباء نصحوا بعدم استخدامها وحتى اختي نصحها طبيب الاعصاب بان تكسرها وما تعود تحط ابنها عليها لانها مضرة
وبتخلي في كسل بعضلات الطفل ..فلما نترك الطفل لوحده بيعتمد على نفسه ومرة على مرة بيصير عضله اقوى
قديم 18-02-2009, 06:51 PM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
طبعا يختلف من طفل لاخر واكيد الوزن الزايد يأثر لان الطفل يكون جسمه ثقيل ما يقدر انه ينقلب لكن ماتستعجلوا بعده صغير بنتى بعمره ماشاء الله تبارك الله تنقلب وكما كل شئ تبى تاكل منه لكن ماكلها ولا شئ بعدى كسووووووووووله
قديم 19-02-2009, 05:32 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
[quote=تيررا;2095496]طبعا يختلف من طفل لاخر واكيد الوزن الزايد يأثر لان الطفل يكون جسمه ثقيل ما يقدر انه ينقلب لكن ماتستعجلوا بعده صغير بنتى بعمره ماشاء الله تبارك الله

اختي تيررا انا اوافقك على هالنقطه...
لكن اعارضك على النقطة الثانيه وهيه انك لسه مابتطعمي بنتك والله حرام عليكي
لازم تبلشي تطعميها لانه الحليب هسه ما بكفيها وحطي حالك مكانها وضلي اشربي بس حليب بدون
اكل شو بصير فيكي ..ههه
انا بس حبيت اقولك انه لازم تطعمي بنتك والله يخليلك اياها.

التعديل الأخير تم بواسطة مس سندريلا ; 19-02-2009 الساعة 05:35 PM
قديم 19-02-2009, 05:38 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
الحمدلله من يومين قلت الكم انه ابني لسه ماقلب

بس اليوم ابسطني ابني وعمللي مفاجأة بأنه انقلب بس يا حرام لانه جديد على هالصنعه صار يبكي عشان يده

ظلت تحت بطنه لما انقلب ... عقبال ابنك يا( ولد جده)
قديم 19-02-2009, 06:18 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا حبيب مشاهدة المشاركة
كلامك مزبوط اختي ماريا العربايه غير مفيده للاطفال بالعكس اصلا بتخلي الطفل فقط يعتاد عليها
وحتى الام بتستسهل الوضع وبتخلي ابنها عليها وبتضلها متريحه وكله على راس الطفل بالاخر
الاطباء نصحوا بعدم استخدامها وحتى اختي نصحها طبيب الاعصاب بان تكسرها وما تعود تحط ابنها عليها لانها مضرة
وبتخلي في كسل بعضلات الطفل ..فلما نترك الطفل لوحده بيعتمد على نفسه ومرة على مرة بيصير عضله اقوى
هون ببريطانيا بقولوا للأم تترك ابنها عشر دقائق فقط فيها خلال اليوم كله لكن لما تشوفي نفسك مرتاحة و ابنك مبسوط اجباري رح تتركيه أكتر من هيك

قديم 21-02-2009, 08:24 PM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
سندريلا اولا مبروك انى ولدك انقلب عقبال ما يمشى والله عندك حق لازم تاكل لانها صارت تاكل الورق وكل شئ امامها هههه

ماريا اكيد العربه بتريح لكن ولدى كنت اتركه فيه وقت طويل صار لما يمشى يمشى على اصابع قدمه من الامام والدكتور قالى من العربه لكن بنتى مااستخدمته الى الان ولدى الان يمشى تمام
موضوع مغلق

مواقع النشر