بين رفض ابن خالتي وقبولي بمعدد - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 31-12-2016, 01:57 AM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  
رد: بين رفض ابن خالتي وقبولي ب

من حقك ترفضييه. بسبب اللي صار

طيب. اذا تاب توبة صادقه مع الله.

وش رايك

أعطي نفسك من المساحه من الحريه في القرار
مو على طول رفض بسبب اللي صار

فالخيار لك

انصحك. اذا لم توافقي على ولد خالتك لا تستعجلي بالمعدد

يمكن يجيك واحد افضل منهم سواء اعزب او معدد. ماتدرين وين الخيره

وفقك الله لكل خير

من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين
قديم 31-12-2016, 12:45 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  

عرين

ابعدددي عن المعدد
اولا انتي وش ناقصك تاخذين ثلث رجل!!
ليش ماتكونين مثل بنات عمرك تستمتع بحياة رجل هي اول حبه وهو اول حب في حياتها متفرغ لها..
المعدد مهما كان كل شيء عنده مقسوم على 3 حتى لو فكر يهديك شيء بيفكر انه لازم يضربه في 3
بكون معك صريحة
بعد الزواج تتغير حاجتك للزوج وراح تندمين بقبولك واحد مشغول ومقسوم وقته وانتي تووك باول شبابك..

ثانيا
هذا بحد ذاته مايشجع معه 2 وعن طريق تواصل حب يرتبط فيك.. حبيبتي انتي توك صغيرة وماتستوعبين بس اللي تعلق بهالسرعة وبهالطريقة مجرد مايرتبط بك بيصفك مع حريمه وممكن يتعرف على رقم4بنفس الطريقة..الرجل سريع التعلق يخوووف..
انا اكبر منك لما كنت بعمرك كنت افكر بوردية نفس تفكيرك بس صدقيني الحياة مو مثل مانظن للاسف..

اعيدي تقييم ذاتك
بامكانك ترتبطين بزوج اعزب وراح تلاقين وقت كبير لطموحاتك..اساسا الاطفال هم اللي يملون الوقت مو الزوج ومسؤولياته..

بعدين ياعرين بعد سنوات من زواجك ووقت ماتشوفين قريناتك متزوجات ووحيدات وانتي تحاربين في حياة المعدد راح تندمين على قرارك وتتمنين انك كنتي اكثر صبر وابصر عقل..

وولد خالتك بامكانك ترفضينه بدون ماترمين نفسك هالرمية
مع اني مع اعادة النظر بموضوعه بحسب درجة التحرش وعمره وقت التحرش
لانه اذا صغير فأكيد كان مغيب تحت ضغط الرغبة الشديد ماابرر له بس العمر له دور..واذا التحرش سطحي فكثير بنات تعرضوا لهالنوع وتجاوزوه..
ونقله للمدينة اللي انتم فيها دليل على حبه الشديد لك واستعداده للتضحية لاجل حياتكم..

تمنياتي لك بحياة سعيدة..
قديم 31-12-2016, 11:55 PM
أبله دلال
عضو جديد
أبله دلال غير متصل  

اقتباس:
الأعزب ما أبيه لحاله ما أبيه 24 ساعة عندي وأنا مو طايقة هذا ويمكن مايستحمل ويطلق على طول، بخلاف المعدد المكتفي من هالناحية -العلاقة الخاصة-
أحيانا أقول جالسة أحل الغلط بغلط ثاني لكن هذا أقلهم ضرر !

-كنت أقول ماراح أتزوج أبدا وأكره أحد يجيب هالطاري والنفسية تقلب نفس الآن، لما عرفت انه أمر لابد منه حاولت أأقلم نفسي على هذا وقلت بالمعدد لقلة الوقت معه شخصيا وحتى أكمل ما أسير عليه.
ياحلوك يا عرين بريئة !

بالعكس المعدد اللي ما اشبعته وحده ولا ثنتين ولا ثلاث ولا حتى عشرين
هو اللي غرف قلبه خليّة ! ويطلب الاستزاده في كل شي
وفي نفسه هلع ورغبة في النساء
لكن الرجل الطبيعي " مثل ماترغبين انتِ " مع انشغاله بالأولاد والبيت والمسؤوليه والعلم والكبر والنضج في العمر أنه يتوازن أكثر ويركز في بيته وتقل رغبته ويعجبه أقل القليل من زوجته
لكن هذا زوجة وزوجتين وابناء وعلم ومسؤوليه ولازال قلبه يخفق رغبة في النساء ويخطب حتى من خلف الشاشات ،، هذا اللي انتبهي منه وبيزيد عقدة الرجال عندك ومعه بتقرفين من عمرك ومن حتى أنوثتك .. والله اني كتبتلك الكلام طالع من قلبي كأني اناقش أختي واتوقع حرارة كلامي بتوصلك !
مهما كانت ظروفك ياعرين ومهما كانت رغباتك دائماً احفظي حقوق ذاتك ولاتسمحين حتى لنفسك انك تتجاوزينها ،
ابسسسط حقوقك رجل كامل لك مايشاطرك فيه احد وكلنا نعلم ان المعدد له ظروفه وتوافق عليه البنت اذا لها ظروفها الخاصه ايضاً
مادمتِ خارج هالدائرة ليه تقحمين نفسك فيها غصب ؟!

انا اقولك عن نفسي وأول مره اكتبها هنا .. تعرضت للتحرش اكثر من ثلاث مرات وناس مختلفين وبطرق مختلفه والحمدلله كلها سطحية وياجبل مايهزك ريح هههه زادت هالتجربة عندي حب لنفسي أكثر ..

لكن فعلاً اللي تحرشوا فيني أكرههم وأكره حتى تذكر ملامحهم الى حد القرف

قلبي معك

هُنا دلال ، حيثُ نجد وحيثُ الشمال

التعديل الأخير تم بواسطة أبله دلال ; 31-12-2016 الساعة 11:57 PM
قديم 03-01-2017, 12:21 AM
السيدة موزه
عضو جديد
السيدة موزه غير متصل  

مسألة انه ماتحبين الارتباط بابن خالتك امر مقبول لان المحبه والقبول من الله
اما عرض الشيخ المسن (بالنسبه لك) امر مرفوض تماما لايقبله لاعقل ولادين كيف لشيخ عاقل مدرك ان يعرض على فتاة الزواج لايعرف منها سوى حوار دار بينهما لفترة بسيطه يعني لايعرف بنت مين ولااخلاقها ولاشكلها ولاماذاتملك.. ويمكن ولاحتى اين تقيم.. الااني يظهر لي انه انسان سطحي مندفع سريع اتخاذ القرار والالما ملك زوجتين وماشي بالثالثه وعرض عليك الخطبه بهذه السرعه
المسأله الثالثه لي سؤال هل فيك شي يجبرك على ثلث شخص وربما ربع؟
تعرفين انك اذا تزوجتي شخص معدد وش راح يصيرك فيك بالمقارنه مع شخص غير معدد
المال والعاطفه والحنان والبيات وامور اخرى..... والترابط الاسري راح يكون لك منه الثلث فقط بينما قريناتك اللي بعمرك لهم كل ذلك كامل يعني بيجيك يوم تحتاجين فيه طلعة مشوار او حاجه اضافيه تشترينها ماتقدرين تاخذينها لانه راح يضرب حاجتك في 3 ويكون مكلف عليه..
تربيه الابناء في الوقت الحالي امر صعب ويحتاج الى جهد كبير فأين الرجل الحديدي القادر على 3 بيوت يدور عليهم في اليوم الواحد 5 مرات ليامرهم بالصلاة ويراقب تصرفاتهم وافعالهم وافكارهم ومين اصحابهم
امامن جهة الشخص نفسه فلي ماخذ عليه وعلى شخصيته الشخص اللي فكر في نفسه اولا يعتبر انسان اناني وذاتي يحب نفسه اولا ثم الاخرين ..والصفه هذي جدا بشعه واللي ماوضع لزوجته اعتباروابنائه فلن يعتبر لك شي
اضيفي لان هذا الشخص قد استنفذ جزء كبير من طاقته الجسديه والعاطفيه والصحيه والنفسيه فماتبقى منه جزء بسيط راح يتقسم على 3 فهل ياترى راح يكفيك؟؟
الامر اللي لازم تعيه انه ماخذك عشان انتي تعطينه والاهو مستغني فان قبلت ذلك والا الباب يفوت جمل
الامر الاخير ان كنت انسانه صحيحه معافاه ولاينقصك شي و في بيت مستقر هادئ فانا ابشرك اهلك مستحيل يقبلون لبنتهم تدفن نفسها وهي عايشه

قديم 05-01-2017, 12:56 AM
عَرين
عضو جديد
عَرين غير متصل  

مرحبا..
رديت له بالرفض وحظرته، الحمدلله
أشكركم جميعا فردا فردا أجزل الله لكم المثوبة..

..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -مسك الليل- مشاهدة المشاركة
طيب ليش اصلا بدك تتزوجي؟! تتهربين من العلاقة الخاصة وتتهربين من وجود رجل معاك طيب ليش الزواج؟
ذكرت إنه أمر لابد منه فهو مفروض ومفروغ منه، وأحاول أأقلم نفسي على هالشئ؛ لأن الهروب مو حل دامه حاصل حاصل!

صحيح مسك الأخ ماجا يطبل للتعدد ويدخل من ناحية الدين لا أبدا
ومع ذلك خلاص رفضته وبصر ع رفض ولد خالتي واشوف نفسي بعدها..

..

[QUOTE=Um Suhail;3484987]ممكن توضحي ليش الاستقرار النفسي فاقدته؟[/QU
OTE]

وشلون توضيح الهمجية اللي سواها ولد خالتي كفيلة بهذا الفقد..
قديم 05-01-2017, 02:17 AM
عَرين
عضو جديد
عَرين غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة
عرين

ابعدددي عن المعدد
اولا انتي وش ناقصك تاخذين ثلث رجل!!
ليش ماتكونين مثل بنات عمرك تستمتع بحياة رجل هي اول حبه وهو اول حب في حياتها متفرغ لها..
المعدد مهما كان كل شيء عنده مقسوم على 3 حتى لو فكر يهديك شيء بيفكر انه لازم يضربه في 3
بكون معك صريحة
بعد الزواج تتغير حاجتك للزوج وراح تندمين بقبولك واحد مشغول ومقسوم وقته وانتي تووك باول شبابك..

ثانيا
هذا بحد ذاته مايشجع معه 2 وعن طريق تواصل حب يرتبط فيك.. حبيبتي انتي توك صغيرة وماتستوعبين بس اللي تعلق بهالسرعة وبهالطريقة مجرد مايرتبط بك بيصفك مع حريمه وممكن يتعرف على رقم4بنفس الطريقة..الرجل سريع التعلق يخوووف..
انا اكبر منك لما كنت بعمرك كنت افكر بوردية نفس تفكيرك بس صدقيني الحياة مو مثل مانظن للاسف..

اعيدي تقييم ذاتك
بامكانك ترتبطين بزوج اعزب وراح تلاقين وقت كبير لطموحاتك..اساسا الاطفال هم اللي يملون الوقت مو الزوج ومسؤولياته..

بعدين ياعرين بعد سنوات من زواجك ووقت ماتشوفين قريناتك متزوجات ووحيدات وانتي تحاربين في حياة المعدد راح تندمين على قرارك وتتمنين انك كنتي اكثر صبر وابصر عقل..

وولد خالتك بامكانك ترفضينه بدون ماترمين نفسك هالرمية
مع اني مع اعادة النظر بموضوعه بحسب درجة التحرش وعمره وقت التحرش
لانه اذا صغير فأكيد كان مغيب تحت ضغط الرغبة الشديد ماابرر له بس العمر له دور..واذا التحرش سطحي فكثير بنات تعرضوا لهالنوع وتجاوزوه..
ونقله للمدينة اللي انتم فيها دليل على حبه الشديد لك واستعداده للتضحية لاجل حياتكم..

تمنياتي لك بحياة سعيدة..
ووش العمر اللي بنظرتك يشفع له فعلته؟!!
مهما كان عمره ورغبته ماحنا حيوانات او آلة يفرغ فيها حسب عمره ورغبته الشديدة بكل وحشية ووقاحة! مافي بقلبه ذرة رحمة نغص لي حياتي، لكن الله بيني وبينه
المرة الأولى سطحي ومعاه كم سفيه بخلاف الثانية، يعني التجاوز ضئيل! الله المستعان..

مع رفضي للمعدد لكن ماعندي رغبة مثل قريناتي بالهدايا والحب والغيرة وغيره! غصب عني مو بكيفي ولا أدري وش بيصير بعد الزواج هل بيتغير شئ أو لا ما أدري.

شكرا لك الله يسعدك.

..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبله دلال مشاهدة المشاركة

ياحلوك يا عرين بريئة !

بالعكس المعدد اللي ما اشبعته وحده ولا ثنتين ولا ثلاث ولا حتى عشرين
هو اللي غرف قلبه خليّة ! ويطلب الاستزاده في كل شي
وفي نفسه هلع ورغبة في النساء
لكن الرجل الطبيعي " مثل ماترغبين انتِ " مع انشغاله بالأولاد والبيت والمسؤوليه والعلم والكبر والنضج في العمر أنه يتوازن أكثر ويركز في بيته وتقل رغبته ويعجبه أقل القليل من زوجته
لكن هذا زوجة وزوجتين وابناء وعلم ومسؤوليه ولازال قلبه يخفق رغبة في النساء ويخطب حتى من خلف الشاشات ،، هذا اللي انتبهي منه وبيزيد عقدة الرجال عندك ومعه بتقرفين من عمرك ومن حتى أنوثتك .. والله اني كتبتلك الكلام طالع من قلبي كأني اناقش أختي واتوقع حرارة كلامي بتوصلك !
مهما كانت ظروفك ياعرين ومهما كانت رغباتك دائماً احفظي حقوق ذاتك ولاتسمحين حتى لنفسك انك تتجاوزينها ،
ابسسسط حقوقك رجل كامل لك مايشاطرك فيه احد وكلنا نعلم ان المعدد له ظروفه وتوافق عليه البنت اذا لها ظروفها الخاصه ايضاً
مادمتِ خارج هالدائرة ليه تقحمين نفسك فيها غصب ؟!

انا اقولك عن نفسي وأول مره اكتبها هنا .. تعرضت للتحرش اكثر من ثلاث مرات وناس مختلفين وبطرق مختلفه والحمدلله كلها سطحية وياجبل مايهزك ريح هههه زادت هالتجربة عندي حب لنفسي أكثر ..

لكن فعلاً اللي تحرشوا فيني أكرههم وأكره حتى تذكر ملامحهم الى حد القرف

قلبي معك

وصل ياحبي لك وصل، لعلي أعيد النظر بهذا الموضوع كامل.
سبحان الله الله يحفظك يا اختي، طيب ماكرهتي هالشئ ماخفتي عادي ؟!

..

-أبو البنات، همس القلوب
لو بلغت توبته أصقاع الأرض ماتراجعت بالتفكير عنه
وشلون تقولون كذا! اللي سواه مايغتفر له أبدا أبدا، مجرد مايكون ببيتنا أقلق واعيش بأوهام مايعلم فيها إلا الله، الله يقدرني ع رفضه بدون مشاكل بس.
صحيح همس استعجلت والحمد لله تداركت هذا، يبيلي أجلس فترة بعد رفض ولد خالتي، اللهم آمين جزيتما خيرا

..
قديم 05-01-2017, 12:15 PM
بياض الديم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بياض الديم
بياض الديم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَرين مشاهدة المشاركة
ووش العمر اللي بنظرتك يشفع له فعلته؟!!
مهما كان عمره ورغبته ماحنا حيوانات او آلة يفرغ فيها حسب عمره ورغبته الشديدة بكل وحشية ووقاحة! مافي بقلبه ذرة رحمة نغص لي حياتي، لكن الله بيني وبينه
المرة الأولى سطحي ومعاه كم سفيه بخلاف الثانية، يعني التجاوز ضئيل! الله المستعان..

..

..

لو بلغت توبته أصقاع الأرض ماتراجعت بالتفكير عنه
وشلون تقولون كذا! اللي سواه مايغتفر له أبدا أبدا، مجرد مايكون ببيتنا أقلق واعيش بأوهام مايعلم فيها إلا الله، الله يقدرني ع رفضه بدون مشاكل بس.
صحيح همس استعجلت والحمد لله تداركت هذا، يبيلي أجلس فترة بعد رفض ولد خالتي، اللهم آمين جزيتما خيرا

..
لا تفكري فيه مطلقا وارفضيه ماراح تقدري تنسي اللي سواه نحن بشر ومانقدر نكون اكثر من بشر
والجميل انك رفضتي المعدد ربي يسخرلك من ترتاحين له وتأنسين معه

الله يقويك
قديم 05-01-2017, 03:53 PM
غرناطة
عضو نشيط جدا
غرناطة غير متصل  

عرين ذكرتك وفتحت الجوال اكتب يارب تقرين كلامي زين

كثييير بنات قبل الزواج يكرهون الجنس ولا يتخيلونه ولا يستسيغون فكرته خاصه الصغار وهم كاتحرش بهم أحد ولا شي
يعني المرأة ماتظهر عندها هالحاجة إلا متأخر نسبيا

وكثير كثير من البنات يعانون في بداية حياتهم من هذا الأمر ورغم تحفظ الناس على هذا الكلام لكن أعرف كم حالة من اللي حولي

يعني لا تربطين كره هذا الأمر بالتحرش أنت طبيعية وعندك خلفية صغيرة سيئة ماكان لك ذنب فيها ستختفي مستقبلا بإذن الله
حاولي تخطي هذا الموضوع بطريقتك ولا تكبرينها براسك

الشيء الأهم عزيزتي توكلي على الله حق توكله
التوكل يعني تسليم الأمر لله والدعاء

أنت بنظرتك القاصرة عندك ولد خالتك اللي يمكن تاخذبنه بالإجبار وعندك المعدد اللي رفضتيه بحمد الله
متعبه حالك وتفكرين وحاسه مصيرك بإيدك بسرعه لازم أختار وأنقذ نفسي من الحالة أ إلى الحالة ب
لكن تعرفين ربك وش عنده؟
عنده خير السماوات والأرض
ومعجزات السماوات والأرض
والخيارات عند ربي مفتووووحة

ارفعي يديك وقولي يارب أسألك عيش السعداء
يارب اجعل قادم أيامي خير من ماضيها
اللهم إني أعوذ بك من الشقاء في الدنيا والآخرة
ربي دبرني فإني لا أحسن التدبير

والله تتفاجئين من تدبير رب العالمين وتضحكين على الأزمة والخيارات الضيقة اللي حطيتي نفسك فيها

رب يقدر يخلي تحاليلكم ماتتطابق
يقدر يكتب مشكله تصير بينه وبين إخوانك تفرق هالبيتين
يقدر يسخر لك قلوب أهلك ويتفهمون قرارك أو أو أو

ذكرتيني بوحده كانت تقول عندي فوبيا من الولادة لدرجه كم مره ارفع يديني ابي ادعي اني اكون عقيم ثم استغفر وأنزلها
تزوجت وحملت وكانت تدعي بالتساهيل وتتماسك بالقوة وسبحان الله كتب لها الله ولاده سههههههله بالبيت تقول ماحسيت ان هالألم ألم ولاده فجأة البيبي طلع
تخيلي تقول ربي كان بيعلمني يوم سلمت له الأمر إنه يقدر يجعل أصعب الأمور مثل شربة الماء والفوبيا اللي معاي من كان عمري 15 صارت ذكرى مضحكة

ياعرين تحسبين إنك حاله فريده والبنات كلهم يدخلون الزواج وهم مستعدين نفسيا وبدنيا ومتشفقين؟
كم بنت كانت بحاله خوف انها فاقده البكاره بسبب نفسها أو بسبب تحرش خارجي؟
وكم بنت عندها تشوه بجزء من جسمها مقلقها؟
وكم بنت عندها مشكلة شكلية أو نفسيه؟ كان المفروض يحكمون على حياتهم بالنهايه؟ وإلا يعيشون على أقل مقومات السعادة عشان يعوضون الشريك عن هالنقص؟
مافيه بنت ولا ولد يدخل القفص وهو كامل
كلهم فيهم مشاكل ونقاط ضعف وأمراض وتشوهات وعاهات ونجحوا ونالوا السعادة اللي يتمنونها

تمني لنفسك السعادة وادعي
انت تستحقين وانت اطهر وانظف من مليون بنت بالشوارع وبالنهايه يتزوجون ويخلفون

الزواج مو مكافئة للمثاليين الزواج فطرة و حق للجميع
والسعادة رزق من الله يعطيه من يشاء
المفتاح اللي بيدك الدعاء وتوكيل أمرك وصدقيني يوما ما بتضحكين على تحميل نفسك كل هالهم والألم

الله يسعدك ويزوجك الشاب اللي يطير فيك ويتحملك بنواقصك وتتحملينه بنواقصه
وتخلفون وتربّون بجو أسري كله ألفه ومحبة ياعرين
قلبي معك من أول مره قريت كلامك لأن الموضوع صغير بس أنت مكبرته مررررره ولا ألومك لو تزوجتي بتفهمين كلامي
قديم 19-01-2017, 07:17 AM
المستشار Moh
عضو جديد
المستشار Moh غير متصل  

************************************************** *******************************************
الاخت الفاضلة تحية معطرة ...

من الجدير بالذكر انة في حال اقدام الفتاة على الزواج من شخص لا تجد فية المواصفات التي تحلم بها فان مصير العلاقة الفشل. حيث انة ومن المعلون ان رضي الخاطب عن مخطوبتة ورضى المخطوبة عن خاطبها قبل الزواج بنسبة 100% سينزل هذا المؤشر الى 70% في حال انتقال الخطيبين الى العش الزوجية وذلك لما يترتب على الزواج من مسؤوليات ناهيك عن التصاق الزوجين بعضهما ببعض والذي سيرفع نسبة تعرف كليهما على الصفات السلبية للطرف الاخر .

فما بالك اونتي لا تجدي في خطيبك المواصفات المطلوبة وقتناعك لا يتعدى 20%

الحل
الطريقة المثلى للتخلص من هذا الفتى هي المصارحة وحرق الصورة الجميلة التي يحملها عنكي.
اياكي ومصادمة الاهل لان ذلك سيؤدي بهم الى الاجبار وقد ينظروا الى قرارك بمنظور سلبي لا يمد للواقع بصلة من احتمالية تعلقك بشاب اخر او لديكي ارتباط عاطفي غير شرعي ...
هنالك طريقتان لجعل هذا الشاب ينسحب دون ان توقعي نفسك بالمشاكل
1- وضع شرط تعجيزي
مثلا : اذا كان الفتى تقليدي التفكير تشترطي علية العمل في شركة خاصة يسمح للاختلاط في اقسامها وان هذا هدفك وطموحك.

2- ان تتواصلي مع الشاب بنفسك وتخبرية انكي لا ترغبي بالزواج وذلك لاسباب نفسية خاصة فيكي وانكي غير مستعدة نفسيا للزواج وباتالي لن تتمكني من اسعادة وسبب اتصالك بة هو ان انسحاب الخطيب اقل في التاثير السلبي من رفض المخطوبة له وذلك لان الرجل هو الذي يبادر وللمبادر الاحقية الاكبر بالانسحاب. وبتعدي عن ذكر اجبار اهلكي لكي على الموافقة به وقولي له انني لم اخبر اهلي بعدم رغبتي حتى لا اقلل من شانك وان فيك نقص .
تنبية: ان وجتى صعوبة في التواصل معك فبالامكان ارسال احد اثقات مع العلم ان تواصلكي افضل حتى لا يشك الشاب بمصداقية الخبر.

واما فيما يتعلق بقبولك بمتعدد فهذا يعود لقناعتكي الشخصية وتاكدي ان قبولكي بمعدد سيتيح لكي فرصة اكبر لممارست انشطتك وهوايتك وستكون مسؤولياتك تجاة هذا الرجل اقل بكثير مقارنة برجل كنتي زوجتة الوحيدة .

اختلف معكي سيدتي الفاضلة في ان الرجال وسيلة لتحبيط الفتاة وعائق لتقدمها حيث مررت بنماذج عددية ساهموا في النهوض بزوجاتهم وتوفير البيئة الملائمة لتقدمهن.

الطريقة المثلى لاقناع الاهل برغبتك بالزواج من الرجل المتعدد هي

يمكنكي الاتفاق من الرجل المتعدد بان يخفي زواجة من الاخريات اثناء تقدمة لخطبتكي وانكي لا مشكلة لكي في ذلك ولا اقصد في ذلك انة يكذب ولاكن المعروف ان التعدد نادر في مجتمعنا الحالي وبالتالي موافقت اهلك على انكي زوجة وحيدة وبعد الزواج بالامكان طرح الموضوع او الاستمرار في اخفائة لان اهلك لن يطلبوا منك الطلاق بعد زواجك طلما تمت موافقتكي بذلك وهنا اصبح القارا قرارك في حال اكتشاف الامر . مع مراعات ذكر نقاط القوة التي تشكل عنصر جذب لاهلك من قبل الرجل لضمان قبول الاهل من تدين او وضع مادي جيد الخ ...
وفي حال تمت موافقت الاهل المبدئية على الرجل الاسراع في الملكة حتى لا يكتشف امر تعددة. وتاكدي اختي ان زواجك هو قرارك واختيارك

والله الموفق

المستشار Moh

مواقع النشر