والداي يرفضون تطليقي خوفا من زواجي مرة اخرى. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-04-2016, 12:28 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: والداي يرفضون تطليقي خوفا من زواجي مرة اخ

الله يفرج همك دائما الام هي المضحية كنت سأقول لك اصبري من اجل اولادك لكنك تقولين انهم غير مرتاحين معه استخيري وان رجحت كفة الطلاق صارحي امك وبيني لها تضررك من الوضع وان تحرجتي استعيني باختك والله يكتب لك الخير اينما كان مع زوجك او غيره فقط راعي نفسية اولادك ربي يحفظهم
قديم 16-04-2016, 12:35 AM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMnonaa مشاهدة المشاركة
كل منهما زواجه الاول لم يستمر سوى اشهر قليله جدا
زواجهم الان ناجح فأنا ارى فيهم الحب والاحترام والتضحيه والايثار نموذج رائع اسأل الله ان يحميهم ويحفظهم لي من كل شر..
آمين

في شايب يخبرني بقصته وهي كالتالي

أنه تزوج من إمرأة و لم يطول معها كثيراً و نتيجه لظروف معينه طلقها سريعاً
و قال لي أنه مضى على إنفصالهم أكثر من ثلاثين عاماً و لم يستطع أن ينساها وهي كذلك لم تنساه رغم أن كل واحد منهم تزوج و صار له حياته الخاصة
قال لي هي ترسله له سنوياً هديه له في كل سنه

و قال لي أنه تزوج من النساء الكثير ر أن قلبه تعلق بهذه المرأه و هي كذلك تعلق قلبها به

الشاهد من الكلام أن الزواج الثاني غالياً ما يكون فيه الزوج أو الزوجه مستعد للتنازل كثيراً كثيراً لينجح هذه التجربه و لا يفشلها و عندها قد يقول ياليتني عملت مثل هذا الفعل في تجربتي الأولى و لم أمر بهذه التجربه التي قد يكون فيها الكثير من المقارنات و التنازلات و الضحايا و و و

غالباً لو صبر الإنسان الإنسان في تجربته الأولى لكان خيراً له خاصةً عندما يكون عنده طفل أو طفلين

و الحياة لا تحلو لأحد فالوالدان لو ضحوا بأعمارهم من أجل أبناءهم خيراً لهم من أن يجعلوا أطفالهم يتحملوا عدم صبرهم على ما أبتلوا به

هذا والله أعلم

التعديل الأخير تم بواسطة محب السنة ; 16-04-2016 الساعة 12:37 AM
قديم 16-04-2016, 12:39 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  

مااقدر اطالب بطلاقي خوفا ومراعاة لوالدي
ولا اقدر اتزوج ثاني عشان كمان عيالي...
وانا
الطرف اللي يصبر ...

طيب هو ابو عيالي عايش حياته
ومستمع ع الاخر...
وانا الام والاب لعيالي عشان ابتليت بزوج مدمن نساء ظالم ..
قديم 16-04-2016, 12:47 AM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

اقتباس:
مااقدر اطالب بطلاقي خوفا ومراعاة لوالدي
ولا اقدر اتزوج ثاني عشان كمان عيالي...
وانا
الطرف اللي يصبر ...

طيب هو ابو عيالي عايش حياته
ومستمع ع الاخر...
وانا الام والاب لعيالي عشان ابتليت بزوج مدمن نساء ظالم ..
هل تظمنين بعد الطلاقك و زواجك من رجل آخر أن لا يأخذ عياله..
فهذا حقه و أغلب الرجال يفعلون ذلك

أسأل الله أن يفرج همك و يستر عليكي في الدنيا و الآخره و يرزقك بأفضل مما تتمنين

التعديل الأخير تم بواسطة محب السنة ; 16-04-2016 الساعة 12:48 AM
قديم 16-04-2016, 12:53 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أخي

قرأت بسرعة بعض مواضيعك القديمة وتكونت عندي فكرة ربما أستوعبتها بشكل كاملوربما لا ( حسب ماقرأت) والله أعلم

المعطيات:

1- تحبي زوجك بشكل جنوني ولا أدري هل لازال الحب موجود أم راح مع إعتقادي أنه لو صلح حال زوجك وضمنتيه في معاملتك معه ومع أبنائك فسيعود الحب من جديد

2- كنتِ مستسلمة لزوجك بكل شئ وعندك عطاء كبير له وتحاولي ترضيه بأي طلب حتى لو كان محرم بعض الأحيان.. وهذا ما جعل زوجك يعتقد أنك خاتم بأصبعه ويكون جرئ معك ويصارحك عندما تكتشفيه بكل خطواته سواء النزوات أو الزواجات لأنه بالنهاية ضامنك بجيبه وضامن مسامحتك له

3- يبدو أن لديه شعور بالنقص تجاهك.. فكل خطوة منك للأمام يعلن أمامك عكسها ويقهرك تحت مسمى أنه ينتقم حتى وصل به الحال على تجاهل أبناءه

4- ضعفك وسلبيتك في عدم مواجهته في كثير من المشاكل معه.. ولد عنده أنه هو الأقوى وأنك لعبة بيده

5- عدم وجود ردود فعل من أهلك جعلته يتمادى بتهميشك

6- قد يكون يحبك.. وهذا أمر لا نعلمه.. ولكن الظاهر أنه يشتاق لك بعض الأحيان ويلمح للعودة لك.. لأنه يعرف شخصيتك المسالمة والمطيعة

مرئياتي في موضوعك الحالي حسب رأيي الشخصي والله أعلم

1- دائماً تكرري كلمة حاجتك لرجل بحياتك يعفك.. وهذا يبدو أنك بحاجة فعلاً للإعفاف الجنسي وهذا أمر مهم ينبغي التركيز عليه فهو حاجة ملحة عندك

2- فكرة رجوعك لزوجك ضعيها في بالك حتى لو كانت الضمانات ضعيفة.. فهي تبقى مجرد محاولة لجس النبض لعله تغير وحتى كمان لقربه من أبنائه لعله يغير معاملته معهم ويشعرو بحبه لهم

3- في حالة عدم تجاوبك مع فكرة رجوعك لزوجك.. يجب تقسيم الموضوع لشقين تحلي كل واحد منهما على حده... الأول هو وصول رغبتك الأكيدة لوالديك بالطلاق من زوجك والزواج مرة أخرى لأنك بحاجة لرجل في حياتك ( أقترح عليك كتابة رسالة ورقية لوالدك تشرحي فيها بوضوح وصراحة حاجتك النفسية والجنسية والإجتماعية لرجل في حياتك ) وأعتقد وبنسبة كبيرة أنه سيتفهم أمرك ويحس بمعاناتك.. وبنفس اللحظة تتجنبي مواجهته مباشرة لخجلك منه

الثانية بعد إقناع والديك وسعيهم في طلاقك أو إعطائك الإذن بإتخاذ الإجراءات وبعد الطلاق الفعلي... تبدء مرحلة الإعداد النفسي لأبنائك بتدريج فكرة زواجك وأن لن تتخلي عنهم أبداً وسيكونون بكل خير إن شاء الله

4- في حالة عدم إستطاعتك كتابة رسالة أو المواجهة.. حاولي الإستعانة بأخيك أو عمك أو خالك إذا كان هناك من يتفهمك ويحاول إيصال الصورة لوالديك

5- من الواضح رغبتك في وجود رجل في حياتك سواء زوجك أو غيره.. فلا تحاولي أن تقتلي نفسك وشبابك لحساب غيرك... ولكن حاولي الموازنة كي تكسبي الأمرين

أعانك الله
قديم 16-04-2016, 12:53 AM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

ان كان هناك امل في زوجك ولو واحد بالمئة خير من زواج آخر من يتحمل ابنائك غير والدهم
قديم 16-04-2016, 01:32 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أخي

قرأت بسرعة بعض مواضيعك القديمة وتكونت عندي فكرة ربما أستوعبتها بشكل كاملوربما لا ( حسب ماقرأت) والله أعلم

المعطيات:

1- تحبي زوجك بشكل جنوني ولا أدري هل لازال الحب موجود أم راح مع إعتقادي أنه لو صلح حال زوجك وضمنتيه في معاملتك معه ومع أبنائك فسيعود الحب من جديد

2- كنتِ مستسلمة لزوجك بكل شئ وعندك عطاء كبير له وتحاولي ترضيه بأي طلب حتى لو كان محرم بعض الأحيان.. وهذا ما جعل زوجك يعتقد أنك خاتم بأصبعه ويكون جرئ معك ويصارحك عندما تكتشفيه بكل خطواته سواء النزوات أو الزواجات لأنه بالنهاية ضامنك بجيبه وضامن مسامحتك له

3- يبدو أن لديه شعور بالنقص تجاهك.. فكل خطوة منك للأمام يعلن أمامك عكسها ويقهرك تحت مسمى أنه ينتقم حتى وصل به الحال على تجاهل أبناءه

4- ضعفك وسلبيتك في عدم مواجهته في كثير من المشاكل معه.. ولد عنده أنه هو الأقوى وأنك لعبة بيده

5- عدم وجود ردود فعل من أهلك جعلته يتمادى بتهميشك

6- قد يكون يحبك.. وهذا أمر لا نعلمه.. ولكن الظاهر أنه يشتاق لك بعض الأحيان ويلمح للعودة لك.. لأنه يعرف شخصيتك المسالمة والمطيعة

مرئياتي في موضوعك الحالي حسب رأيي الشخصي والله أعلم

1- دائماً تكرري كلمة حاجتك لرجل بحياتك يعفك.. وهذا يبدو أنك بحاجة فعلاً للإعفاف الجنسي وهذا أمر مهم ينبغي التركيز عليه فهو حاجة ملحة عندك

2- فكرة رجوعك لزوجك ضعيها في بالك حتى لو كانت الضمانات ضعيفة.. فهي تبقى مجرد محاولة لجس النبض لعله تغير وحتى كمان لقربه من أبنائه لعله يغير معاملته معهم ويشعرو بحبه لهم

3- في حالة عدم تجاوبك مع فكرة رجوعك لزوجك.. يجب تقسيم الموضوع لشقين تحلي كل واحد منهما على حده... الأول هو وصول رغبتك الأكيدة لوالديك بالطلاق من زوجك والزواج مرة أخرى لأنك بحاجة لرجل في حياتك ( أقترح عليك كتابة رسالة ورقية لوالدك تشرحي فيها بوضوح وصراحة حاجتك النفسية والجنسية والإجتماعية لرجل في حياتك ) وأعتقد وبنسبة كبيرة أنه سيتفهم أمرك ويحس بمعاناتك.. وبنفس اللحظة تتجنبي مواجهته مباشرة لخجلك منه

الثانية بعد إقناع والديك وسعيهم في طلاقك أو إعطائك الإذن بإتخاذ الإجراءات وبعد الطلاق الفعلي... تبدء مرحلة الإعداد النفسي لأبنائك بتدريج فكرة زواجك وأن لن تتخلي عنهم أبداً وسيكونون بكل خير إن شاء الله

4- في حالة عدم إستطاعتك كتابة رسالة أو المواجهة.. حاولي الإستعانة بأخيك أو عمك أو خالك إذا كان هناك من يتفهمك ويحاول إيصال الصورة لوالديك

5- من الواضح رغبتك في وجود رجل في حياتك سواء زوجك أو غيره.. فلا تحاولي أن تقتلي نفسك وشبابك لحساب غيرك... ولكن حاولي الموازنة كي تكسبي الأمرين

أعانك الله
اصبت فيما كتبت جزاك الله كل خير واسعدك بالدارين
رجوعي لابو ابنائي اكبر قهر لي مااقدر ارجع ابدا
سلبيتي مو معاه بس حتى مع والدي واولادي
مااقدر اصر على والدي بموضوع طلاقي خايفه عليه
خايفه ع والدي من القهر والحزن
اخواني هم الوحيدين اللي اثق فيهم نبه عليهم والدي انو مايطرون سيرة الطلاق ولا يؤيدوني فيه ..
اخي الرسمي اصبت مرا اخرى وجزاك الله كل خير
ردك ابكاني كثيرا كل كلمه قلتها فأنت صادق فيها
انا ضغيفه جدا مااقدر اواجه عائلتي برغبتي ..

اشكركم جميعا جزاكم الله كل خير واسعدكم بالدارين
ارجوا اغلاق الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة OMnonaa ; 16-04-2016 الساعة 01:33 AM
قديم 16-04-2016, 02:24 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

الله يفرج همك وسخرلك والديك ويصلح زوجك
قديم 16-04-2016, 02:51 AM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
اصبت فيما كتبت جزاك الله كل خير واسعدك بالدارين
رجوعي لابو ابنائي اكبر قهر لي مااقدر ارجع ابدا
سلبيتي مو معاه بس حتى مع والدي واولادي
مااقدر اصر على والدي بموضوع طلاقي خايفه عليه
خايفه ع والدي من القهر والحزن
اخواني هم الوحيدين اللي اثق فيهم نبه عليهم والدي انو مايطرون سيرة الطلاق ولا يؤيدوني فيه ..
اخي الرسمي اصبت مرا اخرى وجزاك الله كل خير
ردك ابكاني كثيرا كل كلمه قلتها فأنت صادق فيها
انا ضغيفه جدا مااقدر اواجه عائلتي برغبتي ..

اشكركم جميعا جزاكم الله كل خير واسعدكم بالدارين
ارجوا اغلاق الموضوع
يغلق بناء على طلب صاحبة الموضوع .
موضوع مغلق

مواقع النشر