تجاهل خطيبي لي رغم اعتذاري - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 04-09-2017, 09:13 PM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  
رد: تجاهل خطيبي لي رغم اعتذاري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VANITY مشاهدة المشاركة
طلعتي منها بدرس

استثارة الغيرة خط احمر عند هذا الرجل... لاعاد تتعدينه

فليكا لاتقيسين بمقاييسك وشعورك وتفكيرك تجاه الامور والاهم لا تستخفين ابدا ابدا باي ملاحظة

لان التافه عندك شي عظيم عنده والعكس

يظهر انك تستمتعين بالمناكشة والدراما.. ناقريه اوكي بس انتبهي لاتبدين تلعبين بالنار 😂

هو فاهم نقطة ان التطنيش يطلّع منك اشياء.. موضوع الصورة صار منك بغير قصد لهذا المسلسل لذلك وراك نفس الشغل وطنشك واستخدم الشي اللي يقهرك

ديري بالك الراقل ده خطير من اولها 😂😂😂

والله مو قصد اثير غيرته ولا جاء ببالي هذا
وفعلا طلع مو سهل ومن اولها يسوي كذا .

وهلا برجعتك ^_^
قديم 04-09-2017, 09:49 PM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـطـان مشاهدة المشاركة
وشلون بغير قصد وهي عندها نسختين من الصوره, وحده معلقتها على مراية غرفة نومها والثانيه حافظتها بجوالها ؟!
اذا كان هذا بدون قصد .. أجل ما هو القصد ؟
ايش يعنى قاصده فيها ؟؟
قديم 04-09-2017, 11:16 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

عندما كنت في الملكة .. ذهبت لزيارة زوجتي الشهرية كالمعتاد .. وفي تلك الزيارة كنت متضايق من العمل وزعلان .. وما حبيت أن أتأخر عن الزيارة فذهبت ولكني لم أجلس طويلاً وأستأذنت .. فتعجبت زوجتي وسألتني هل أنت زعلان مني أو عملت لك شئ .. فقلت لها لا ولكني متضايق من العمل وأريد الذهاب للبيت ثم خرجت .. وأنا أسفل بداخل السيارة وإذا بزوجتي تطرق علي نافذة السيارة وتقول أفتح .. ففتحت وأنا متفاجئ منها كيف تخرج خلفي لوحدها وبهذه السرعة.. فأخبرتني وهي تبكي أنها لن تنام الليلة حتى أرضى عنها وأحلف لها أني لست زعلان منها .. فحلفت وطلعتها البيت .. وعندما دخلت وجدت أمها محرجة مني جداً وتعتذر لي عن تصرف إبنتها بالخروج خلفي وتقول لي .. لو تعلم كم بنتي تحبك لعذرتها .

ومن ذلك اليوم وأنا أتذكر هذا الموقف خصوصاً لو حصل بعض الزعل الخفيف منها .. فأتوقف عن الزعل بعد فترة قصيرة وأسامحها .. فمن تخرج خلفي من بيتها لإرضائي تستحق الكثير من أجل ذلك

الخلاصة من القصة
أن من يحب إنسان سيسعى لإرضاءه ولن توقفه كرامته المزعومة خصوصاً إذا كان هناك خطأ يجرح الطرف الآخر

بارك الله فيك
قديم 04-09-2017, 11:45 PM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
عندما كنت في الملكة .. ذهبت لزيارة زوجتي الشهرية كالمعتاد .. وفي تلك الزيارة كنت متضايق من العمل وزعلان .. وما حبيت أن أتأخر عن الزيارة فذهبت ولكني لم أجلس طويلاً وأستأذنت .. فتعجبت زوجتي وسألتني هل أنت زعلان مني أو عملت لك شئ .. فقلت لها لا ولكني متضايق من العمل وأريد الذهاب للبيت ثم خرجت .. وأنا أسفل بداخل السيارة وإذا بزوجتي تطرق علي نافذة السيارة وتقول أفتح .. ففتحت وأنا متفاجئ منها كيف تخرج خلفي لوحدها وبهذه السرعة.. فأخبرتني وهي تبكي أنها لن تنام الليلة حتى أرضى عنها وأحلف لها أني لست زعلان منها .. فحلفت وطلعتها البيت .. وعندما دخلت وجدت أمها محرجة مني جداً وتعتذر لي عن تصرف إبنتها بالخروج خلفي وتقول لي .. لو تعلم كم بنتي تحبك لعذرتها .

ومن ذلك اليوم وأنا أتذكر هذا الموقف خصوصاً لو حصل بعض الزعل الخفيف منها .. فأتوقف عن الزعل بعد فترة قصيرة وأسامحها .. فمن تخرج خلفي من بيتها لإرضائي تستحق الكثير من أجل ذلك

الخلاصة من القصة
أن من يحب إنسان سيسعى لإرضاءه ولن توقفه كرامته المزعومة خصوصاً إذا كان هناك خطأ يجرح الطرف الآخر

بارك الله فيك
جزاك الله خيرا لنصيحتك وباذن الله بكره يصير خير ..
قديم 05-09-2017, 01:56 AM
سـلـطـان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سـلـطـان
سـلـطـان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليكا مشاهدة المشاركة
ايش يعنى قاصده فيها ؟؟
يعني وجود الصوره على المرايه وبجوالك عمل مقصود منك وما كان صدفه ولا عفوي
قديم 05-09-2017, 03:22 AM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  

فليكا
بالنسبة لي كطرف ثالث تفهمت مشاعرك نحو صاحب الصورة وانه مجرد شخص لفت نظرك لسبب ما
لكن زوجك!!
بس فكري بزاويته
لقى زوجته حاطة الصورة ع التسريحة وبرضو لقاها بالاستديو واكاد اجزم انه توقف عن استمرار التفتيش عن اول صورة اللي هي اصلا يتيمة..
بشكل اوضح
كان يتخيل انها فعلا عابرة
بس لما شافها بجوالك_ومتأكدة انه كان يتمنى انه ماحصلها_انصدم واكيد جاء بباله انه فيه غيرها بأماكن أخرى بحياتك ومايبي يبحث اكثر ويصدم اكثر..
ليش يصدم
لأنه مايستوعب سطحية مشاعرك نحوه رغم احتفاظك بأكثر من صورة لذات الشخص
المنطق انه الموضوع تعدى كونه مجرد لفت نظر لأعجاب..
وبرضو الواقع يقول أن الان كثير بنات مولعات بممثلين وممثلات لدرجة الانحراف اللي انتي جداا بعيدة عنه بإذن الله
فالمنطق والواقع يعزز مخاوفه وسبب له صدمه بأنسانة كان يظن أنه ملك قلبها وتفاجأ انه آخر سبقه..

مو خطأ اعتذارك
والواقع انه ماكان اعتذار كان مجرد توضيح انك بعيدة تماما عن واقع اغلب البنات
اشكريه على الجوال الجديد وارسلي شيء عام يبين انه مستحوذ على نفكيرك ومشاعرك
بددي مخاوفه..

غلطته صلحها بجوال جديد
وانتي اجبري كسر قلبه بالتطمينات
هو محتاجها الان جداا
لاتنتظرين رد
لكن تأكدي مردودها بيكون ايجابي بإذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة نبض الدان ; 05-09-2017 الساعة 03:24 AM
قديم 05-09-2017, 03:29 AM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلـطـان مشاهدة المشاركة
يعني وجود الصوره على المرايه وبجوالك عمل مقصود منك وما كان صدفه ولا عفوي
مصيبة ان كان تفكيره مثل تفكيرك .
قديم 05-09-2017, 03:41 AM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة
فليكا
بالنسبة لي كطرف ثالث تفهمت مشاعرك نحو صاحب الصورة وانه مجرد شخص لفت نظرك لسبب ما
لكن زوجك!!
بس فكري بزاويته
لقى زوجته حاطة الصورة ع التسريحة وبرضو لقاها بالاستديو واكاد اجزم انه توقف عن استمرار التفتيش عن اول صورة اللي هي اصلا يتيمة..
بشكل اوضح
كان يتخيل انها فعلا عابرة
بس لما شافها بجوالك_ومتأكدة انه كان يتمنى انه ماحصلها_انصدم واكيد جاء بباله انه فيه غيرها بأماكن أخرى بحياتك ومايبي يبحث اكثر ويصدم اكثر..
ليش يصدم
لأنه مايستوعب سطحية مشاعرك نحوه رغم احتفاظك بأكثر من صورة لذات الشخص
المنطق انه الموضوع تعدى كونه مجرد لفت نظر لأعجاب..
وبرضو الواقع يقول أن الان كثير بنات مولعات بممثلين وممثلات لدرجة الانحراف اللي انتي جداا بعيدة عنه بإذن الله
فالمنطق والواقع يعزز مخاوفه وسبب له صدمه بأنسانة كان يظن أنه ملك قلبها وتفاجأ انه آخر سبقه..

مو خطأ اعتذارك
والواقع انه ماكان اعتذار كان مجرد توضيح انك بعيدة تماما عن واقع اغلب البنات
اشكريه على الجوال الجديد وارسلي شيء عام يبين انه مستحوذ على نفكيرك ومشاعرك
بددي مخاوفه..

غلطته صلحها بجوال جديد
وانتي اجبري كسر قلبه بالتطمينات
هو محتاجها الان جداا
لاتنتظرين رد
لكن تأكدي مردودها بيكون ايجابي بإذن الله
مشكوره اختى نبض على تفهمك
ماظن بقى كلام ماقلته له .! خلص الكلام و التبريرات
بروح عند خواته بكره على اساس انه عيد .
قديم 05-09-2017, 05:49 AM
Um Suhail
عضو نشيط جدا
Um Suhail غير متصل  

ممكن كلامي ما كان واضح لما تكلمت عن انواع الزعل ،، كلامي لا يعني ان لا تعتذري ،، الاعتذار الصادق لابد منه وهو حق علينا لمن نخطيء عليه ،،
ما قصدته انه بعد ما يوصل لزوجتك اعتذار صادق منك بطريقة تناسبه ،، اتركي له مساحة حتى ينسى ويتقبل (الموقف او الصدمة ) وكلام الاخ سلطان نفس وجهة نظري ،، صورتين في مكانين مختلفه واحداها على المراآة مستحيل تكون صدفة ( يعني ما حفظتي تصميم يحمل عبارة عجبتك وفيها صورة رجل لا تدرين من هو) قد ما هو انت معجبة بهذا الرجل ،، ان كنت ترينه (هينا) فهو عند الرجل (مصيبة) ،، لا تقيسين على موقف لك (انا شفت العاملة وجميله وما قلت شيء) الرجل عزيزتي يختلف تماما عنا ،، وما يزعجنا يراه تافها وما يزعجهم نراه تافها

ما اردت ايصاله لك ،، ربما تنتظرين منه ان يحادثك لانك لا تحبين التطنيش ،، وانا اقول لك ربما هو يحتاج وقت حتى يرضى فاعطيه مساحته ولو كان يزعجك الامر ،، لم اقصد لا تعتذري او ان الاعتذار غير مهم

على فكرة ،، من اصعب الامور بين الزوجين ،، فهم طريقة زعل الشريك وماذا يرضيه ،، قد تحتاجين تجارب حتى تعرفي الطريق الاقصر لرضاه ،، كوني نبيه ،، ركزي عليه هو وليس على ما يزعجك حتى تفهمي ،،
قديم 05-09-2017, 07:45 AM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Suhail مشاهدة المشاركة

على فكرة ،، من اصعب الامور بين الزوجين ،، فهم طريقة زعل الشريك وماذا يرضيه ،، قد تحتاجين تجارب حتى تعرفي الطريق الاقصر لرضاه ،، كوني نبيه ،، ركزي عليه هو وليس على ما يزعجك حتى تفهمي ،،
الله عليك ياأم سهيل 👍🏻

كلام يسطّر بماء الذهب

لو تم اقفال المنتدى ووضع السطرين هذه اعلاه لكفت وحلّت اغلب ان لم يكن كل المشاكل الزوجية

جزاكِ الله خير وبارك فيك

مواقع النشر