وادي المأساه وسهل الامل ....ابنتي الداون ....(مشارك بالمسابقه ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 10-08-2004, 07:03 PM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
أختي أم قدوري

لكم أحسست بكل كلمه من كلامك

و كم تحشرج صوتي و بالدموع

والله أنها لهديه لكي من الله عز و جل

أختي ليس هذا ببلاء أنما هي نعمه

انعم بها الله عليكي و ذلك فضل من الله

أخيه فرحت جداا بتحول العلاقه بينك و بين أبنتك

أوتدري ماهو أكثر شيئ أثر في

و صفك لزوجك و كلامه عن أبنتك

وهنا أود أن أذكر لكي موضوع

أنا أعيش بالقاهره ( مصر )

وكنا دائما نتابع الألعاب الألمبيه و نحزن جداا علي خروج المنتخب المصري بدون مدلايات

و خروج معظم العرب صفر الأيادي

و لكن من عام تقريبا أشتركت مصر في الألمبيات الخاصه ( بذوي الأحتياجات الخاصه )

وكم كان مدهشا أن تري الفريق المصري يحصد الجوائز و الميدليات

و كم كان مثير للدموع أن تريهم بكل البراءه وهم علي منتصف المنصه يتسلمون المدليات الذهبيه و البرونزيه و الفضيه

و حصدو أكبر عدد من المدليات و كانت مصر في المستوي الرابع علي العالم

أستبشري خيرا أم قدوري قد تنبغ أبنتك في أحدي المجلات

الله يعطيك الصبر و يعينك لتكوني خير أم لخير بنت

ملحوظه

لا تكوني حريصه عليه من أخوتها و قربيهم منها

و أجعليهم يتحملو جزء من المسؤليه ليكبر و هم يعرفون أن أختهم أمانه في أعناقهم

أخوك الفخور بكي جداااااا
قديم 11-08-2004, 07:42 AM
NASSER
مؤسس المنتدى
NASSER غير متصل  
أم قدوري , عضو قادم مع مرتبة الشرف ,,,,

الله يعطيك العافيه ,,,

كان لي مع مداخلة أخذت مني الكثير , تفننت في الكتابة وأختيار للالفاظ , تناولت مقتطفات من هنا وهناك , ولكن للاسف ذهب ادراج الرياح ,,
هذا كمبيوتري ومايسوي ..

عموماً لي مداخلة أخري اذا كتب الرحمن ...

* يثبت * الموضوع وترحل منه نسخة إلى المميزة بعد اكتمال الردود ...
قديم 11-08-2004, 11:19 AM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
أختي الكريمة أم قدوري ......

أعانك الله في أمورك ورزقك خير الدارين الدنيا والآخرة .....

أسأل الله العلي القدير بأن يوفقك وبأن يجعلك وجميع أهلك من أهل الجنة ومن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .....

أسأل الله العلي القدير بأن يوفقك وأهلك وبأن يرزقك سعادة الدارين ، وأسأل الله العلي القدير بأن يجعل فاطمة سبباً لدخولك الجنة .......

إنها فعلاً هدية وهبة من الخالق عز وجل ، وأمانة وضعها الله في عاتقك على أن ينظر في أمر تصرفك في أمانته في يوم العرض .....

أحسني إليها (وأنتي أهل لذلك) وأكرميها وعامليها معاملة طبيعية عندما تكبر قليلاً .....

أختي الكريمة ، أحمد الله وأشكره على أن هناك من يساندك من أهلك في هذا الأمر ، وهم أهل عقل وفكر يتخطى الأفق ، وهذا ما يظهر من كلماتهم لك ، وأنتي ما زلت في بداية المشوار ، وأحمد الله بأن معنوياتك مرتفعة وإن شاء الله ستضل دائماً مرتفعة طالما أن هناك ناس كهؤلاء حولك .....

أختي الكريمة .....

تذكري دائماً وضعي نصب عينيك بأن فاطمة هي أكثر الأمور قوة في حياتك ، وهي كالنهر وكل ما عليكي بأن تنهلي منه الحسنات ، هي كالمنبع الذي ينبع منه الخير والصفاء والمحبة ، وكل ما عليكي هو النظر إلى النواحي الإيجابية فيها ، وستنعمين بخير كثير إن شاء الله ، ولتتذكري بأن الله إذا أحب عبداً إبتلاه في الدنيا ، لكي يخفف من ذنوبه ويزيد من حسناته قبل يوم الحساب في الآخرة .....

أختي الكريمة .....

والله إن في قلبي الكثير والكثير لأقوله ، ولكن لا يسعفني المكان أو الزمان لذلك ، لذا سأتذكر بإذن الله بأن أدعو لها ولك في الحرم المكي الشريف بإذن الله في كل فرصة لي أذهب فيها إلى الحرم .....

وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين .......

تحياتي ....
قديم 11-08-2004, 12:07 PM
اللاعب
قلب المنتدى النابض
اللاعب غير متصل  
إن شاء الله يسعدك ويسعد بنتك دنيا واخرة

آمييييييييييييين

تحياتي

لا تيأسي
قديم 11-08-2004, 02:08 PM
معلم القلوب
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية معلم القلوب
معلم القلوب غير متصل  
اختي ام قدوري ,,,

عدت اليك مرة أخرى و لكن هذه المرة معي هدية بسيطة ,,,

ارجوا ان تقبليها مني ,,,

اضغطي هنا

تقبلي تحياتي ,,,
قديم 12-08-2004, 03:23 AM
VIP2992
كبار شخصيات المنتدى
VIP2992 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف

أسأل الله العلي القدير بأن يوفقك وبأن يجعلك وجميع أهلك من أهل الجنة ومن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .....

أسأل الله العلي القدير بأن يوفقك وأهلك وبأن يرزقك سعادة الدارين ، وأسأل الله العلي القدير بأن يجعل فاطمة سبباً لدخولك الجنة .......

إنها فعلاً هدية وهبة من الخالق عز وجل ، وأمانة وضعها الله في عاتقك على أن ينظر في أمر تصرفك في أمانته في يوم العرض .....

أحسني إليها (وأنتي أهل لذلك) وأكرميها وعامليها معاملة طبيعية عندما تكبر قليلاً .....

أختي الكريمة ، أحمد الله وأشكره على أن هناك من يساندك من أهلك في هذا الأمر ، وهم أهل عقل وفكر يتخطى الأفق ، وهذا ما يظهر من كلماتهم لك ، وأنتي ما زلت في بداية المشوار ، وأحمد الله بأن معنوياتك مرتفعة وإن شاء الله ستضل دائماً مرتفعة طالما أن هناك ناس كهؤلاء حولك .....

أختي الكريمة .....

تذكري دائماً وضعي نصب عينيك بأن فاطمة هي أكثر الأمور قوة في حياتك ، وهي كالنهر وكل ما عليكي بأن تنهلي منه الحسنات ، هي كالمنبع الذي ينبع منه الخير والصفاء والمحبة ، وكل ما عليكي هو النظر إلى النواحي الإيجابية فيها ، وستنعمين بخير كثير إن شاء الله ، ولتتذكري بأن الله إذا أحب عبداً إبتلاه في الدنيا ، لكي يخفف من ذنوبه ويزيد من حسناته قبل يوم الحساب في الآخرة .....

تحياتي ....

وليأذن لي استاذي الفيلسوف باقتباس بعض كلماته فلم اجد عندي افضل منها

مع التحية للجميع
قديم 13-08-2004, 03:16 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
اقتباس:
اقتباس:

أختي الكريمة .....

أختي الكريمة .....

والله إن في قلبي الكثير والكثير لأقوله ، ولكن لا يسعفني المكان أو الزمان لذلك ، لذا سأتذكر بإذن الله بأن أدعو لها ولك في الحرم المكي الشريف بإذن الله في كل فرصة لي أذهب فيها إلى الحرم .....

تحياتي ....

لا يسعني أن أقول أكثر مما كتبه أخي الفيلسوف ...

مع فائق إحترامي وتقديري ...

أختـك : شمــــــــــــــوخ ...
قديم 14-08-2004, 11:50 PM
أم قدوري
العـضــو الـذهـــبي
أم قدوري غير متصل  
لقد دهشت لما وجدته من رحابة صدركم وعطفكم ومؤزارتكم ودعمكم ..لقد ادخلتم الى قلبي السرور والبهجه وازلتم عني من الهم الشيئ الكثير
((ان احب الاعمال بعد الفرائض عند الله ادخال السرور على المسلم )) ...صدق رسولنا الكريم .ولكم سرتني كلماتكم العذبه ...وساطبعها واحفظها معينا لي الى ما شاء الله ...
ومن فرج على مسلم كربة من كرب الدنيا فرج عنه كربة من كرب يوم القيامه ..

اختي دبدوبه ._(اهنئك على مابتلاك الله به).الكلمه لها وقع خاص عليّ منك .... تهنئه على البلاء !!!!..... صحيح انا في امر غريب .. بلاء اهنأ عليه !!! الحمد لله كثيرا
وصدقت الايمان هو الايمان بالقضاء والقدر ....
شكرا لك اختي دبدوبه ... كلمات جميييييله جدا جدا ....ودعوات اتمنى الله ان يقبلها منك .... وان يحميك ...
وخير الصلوات على سيدنا محمد واله اجمعين ...

اختي الرشوف _ها انتم تهنئوني .... انني والله بين اخوه كرام ...
اللهم رضني بما قسمته لي واجعله خيراً لي دنيا واخره....
شكرا لك اختي ورزقك كل الخير .... وكانك بلغت ولو بآيه ....

اخي متزوج وسعيد جدا _. اسعد الله ايامك ولحظاتك .... وقد بشرتني كلماتك بالخير والله .... وملحوظتك غاليه جدا وساتبعها باذن الله ...
جزاك الله الف خير

اخي الكريم تركي ._ (عضو قادم مع مرتبة الشرف ) اتمنى اني اكون قدوم خير عليكم .... وكلماتك جعلتني اشعر بمسئوليه جديده معكم وانشا الله اكون قدها .... واشكرك جدا على استقبالك لي بهذا الرحب خصوصا من خلال موضوعي هذا ....
وبدون كلفه اتمنى لو اقرأ كتابتك التي ضاعت .... لان كل حرف في كلماتكم يمثل لي الشيئ الكثير ...
وجزاااك الله خيرر من كل قلبي على التثبيت والنقل للمميزه .... وهذا وحده رفع معنوياتي كثيرا جدا ...
جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم ...

اخي الفيلسوف _جزاك الله خير ... ارجو من الله ان يستجيب دعائك ..... كله .... واظنني ساتذكر بين الحين والاخر انك ربما تكون تدعو لابنتي في اطهر البقاع .... ارجوك لاتنسى دعوه في ظهر الغيب وفي اطهر البقاع .... وهذه كلمات منك نسجتها في ذاكرتي ...
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــ
ادعوا لي ان يحسن الله خلقها وخلقها ودينها وقوامها .

اللاعب _جزاك الله الف خير على دعائك الصافي . ومهمه جدا دعوتك هذه .

معلم القلوب _عودتك اسعدتني جدا
وهديه غاليه جدا قبلتها بدمي .

Vip2992
شموخ
جزاكم الله خير .وصدقتم كلمات الفيلسوف والجمييييييييع ازاحت عن صدري كثيرا .

وجدتكم كلكم نعم السند وادعو لكم الله ان يسعدكم دنيا واخره وان لايريكم سوء ابدا في اي احد من اقاربكم .وارجو ان يجمعنا الله في الجنه ... وحقا ان الكلمه الطيبه صدقه وفعلا رب اخ لك لم تلده امك ...ومهما كتبت لن يوفي تعبيري سعادتي بكلماتكم ...
واوصيكم ..الدعاء .الدعاء . الدعاء ... المعرفه .المعرفه . المعرفه ...لكل وبكل ذوي الاحتياجات الخاصه ..وابنتي ...
قديم 15-08-2004, 01:06 AM
بحر الصمت
عضو جديد
بحر الصمت غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي الغاليه..........ام قدوري
الله يشفي ابنتك ومرضى المسلمين في كل مكان.
اعلمي ان مااصابك لم يكن ليخطئك وما اخطائك لم يكن ليصيبك.
ومايزال البلاء بالمؤمن و المؤمنه في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله وما عليه خطيئه وقد يريد الله الجنه للعبد فلا يبلغها بعمله فيبتليه الله بالبليات ليرفع له الدرجات.
وفي النهايه اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها.
اختك بحر الصمت
قديم 15-08-2004, 05:58 AM
_الفارس_
عضو نشيط جدا
_الفارس_ غير متصل  
الله اكبر لقد اسلتي مدمعي اختي الكريمه بارك الله فيكي ورزقكي الذريه الصالحه وابشري ان الله سيعوضكي خير انشاء الله تعالى

مواقع النشر