لم اعداصبر على مشاكل زوجتي في الفراش مستجد19 - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-05-2016, 11:34 PM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  
رد: لم اعداصبر على مشاكل زوجتي في الفراش مستج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أخي

فكرة جيدة أن تدعها تذهب عند والدتها .. ولكن أخبرها أنك ستبقى على تواصل معها بشكل يومي

أخي
سأعطيك فكرة وأتمنى أن تنجح بإذن الله
تعامل مع زوجتك الآن وكأنك في فترة الملكة .. وكأنك تتعرف عليها من أول وجديد

بعد أن توديها لأهلها
أرسل لها بشكل يومي رسالة واتس حب أو قلب أو صورة

إتصل عليها في الأسبوع 3 مرات وأطلب منها التجهز للخروج للتنزه معك أو الذهاب لمطعم وأقضي معها وقت طويل وحاول أن تكثر من مسك يدها

تكلم معها بإيجابيه عن المستقبل وماذا تريد أن تفعل سواء لذاتها أو معك

أرسل لها مصروفها

أعطي لنفسك ولها فرصة لمدة 3 أشهر مع التواصل مثل ماذكرت لك .. إلا أن تطلب منك أو تلمح لك برغبتها للعودة لبيتك قبل هذه الفترة .. وفي حالة لم تجد تغير أو تحسن في الإستجابة لفكرتنا .. فأنت معذور وخذ قرارك بما شئت

ولا تنسى من الإكثار من دعاء الله بصلاح الحال والتوفيق

بارك الله فيك
اخوي رسمي انا في هالمشكله من سنتين تقريبا ودائما اعتبرها صديقه لي قبل زوجه وكنت لا اهملها واسأل عنها واكثر الهدايا لكن لا اجد تجاوب ولا اهتمام ....

تخيل تهتم في شخص وتسأل عنه لكن في المقابل لايعطيك ماتريد واذا اقتربت منه ينفر منك ويتأفف بدون سبب ولا يعطيك فرصه الا في نادر الاوقات

حتي هي قالت لي انت ماتسأل عني في الفتره الاخيره وهالشئ غصب عني والله انا رجل ولي احتياجات تعبت اكون لاعب من طرف واحد
قديم 05-05-2016, 12:37 AM
سكر2
عضو متألق
سكر2 غير متصل  

صراحه الواضح لي وممكن يكون خطأ

فيه شيء مو عاجبها بحياتها معاك وبنفس الوقت مو قادره تقولك ممكن خجل او ماوصلتو لمرحلة الصراحة
ممكن بالعلاقة في شيء معين تبغاه فلما مايصير تتنرفز وتبتعد
او بـ شخصيتك في شيء ممكن يستفزها فتبتعد
طريقتك بالحوار او سوالفك ماتشدها
يعني هي صغيره على انها تصارحك باللي داخلها
العمر هذا فبه تردد مااتوقع بتتكلم الا اذا وثقت انك حتاخذ كلامها بعين الاعتبار لكن كيف بتثبت لها

الأخصائي النفسي فكره حلوه علا الاقل يختصر لك المشوار

قديم 05-05-2016, 02:07 AM
روح وريحان7
عضو نشيط جدا
روح وريحان7 غير متصل  

اسال الله ان يفرج همك

ممكن اسأل سؤال ؟

هل في شئ محبط تعرضت له بعد الزواج؟

زوجتك تعاني من الاكتئاب والله اعلم

والاكتئاب يأتي بعد احباط شديد

هل في شيء واضح ممكن تشير لنا عليه ؟
قديم 05-05-2016, 03:02 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أخي

نعم قرأت موضوعك من البداية وأن لك سنتين تعاني وقد فعلت كل مابوسعك وجزاك الله خير على ذلك

ولكن .. أنا فكرتي مبنيه على أساس أن تبتعد عنك في بيت والدتها .. عن نمط الحياة الزوجية ومفهوم تحمل مسؤليتها في بيتك أو إنتظار طلبك لها للفراش

نحن نريد أن نخرج إلى إستكشاف ... هل هي تنفر منك من أجل الفراش أم تنفر من العيش معك

بمعنى .. أنها تعيش عند والدتها طول اليوم وهذا يشعرها أنه لايوجد زوج يطلبها للفراش وإنما ستقتصر علاقتك بها مجرد رسائل أو زيارات وطلعات خفيفة ... عندها ستكتشف أنه إذا حصل لها تغير وتحسن في النفسية والمزاج فهذا ربما يعني بشكل كبير أن مشكلتها الأساسية هي الفراش أما لو لم تتحسن فمعناه أن مشكلتها معك وعدم تقبلك لسبب ما . والله أعلم

وأنا أعلم آنك تعبان وتحتاج أنت كذلك لإحتواء وراحة في حياتك .. ولكن لا مانع من أن تعطي نفسك وتعطيها آخر فرصة حتى تكون قد أديت الذي عليك وحاولت إلى آخر المطاف .

أعانك الله
قديم 05-05-2016, 07:44 AM
هند (أمة الله)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية هند (أمة الله)
هند (أمة الله) غير متصل  

الاخ الفاضل

الذي فهمته ان مشكلتك مع زوجتك ليست في الفراش فقط فهي تعاني من الخمول و الكآبة ايضا .

اذا تكرمت اجب لو سمحت على الاسئلة التالية :

1- هل نفسيتها السيئة منذ ايام الملكة
او بعد الدخول صارت سيئة ؟

2- هل عملت تحليل الغدة الدرقية ؟

3- ما الذي يحصل معها اثناء الرقية
هل تشعر بألم او يصدر عنها حركات جسدية
غير ارادية ؟

4- هل كانت تذهب الى الراقي بحماس او كنت تضغط عليها ..
بمعنى هل كانت ترفض الذهاب او تتعذر عند موعد الذهاب للرقية ؟

5- هل هي محافظة على الصلاة المفروضة ؟

6- هل تشعر ان زوجتك يزيد تعبها في يوم الجمعة او شهر رمضان .. او لا ؟

7- هل تشعر انت احيانا .. او تشعر هي و كأنها شخصين .. بمعنى هل تشعر و انت تتحدث معها او تجلس معها انها تغيرت فجأة و كأنها ليست هي ؟

8- هل الحديث معها عن مشكلة الفراش
يجعلها تنفعل و تعطي نفس ردة الفعل التي تصدر منها عندما تتقرب منها لاقامة علاقة فعلية ..
ام انها تتحدث عن المشكلة بشكل هادئ نسبيا و لا تعطي ردات فعل نفور حاد الا عندما تصارحها برغبتك الفعلية للعلاقة ؟

اشكر لك سعة صدرك
كان الله في عونك و يسر امورك و شفى زوجتك .
قديم 05-05-2016, 09:40 AM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر2 مشاهدة المشاركة
صراحه الواضح لي وممكن يكون خطأ

فيه شيء مو عاجبها بحياتها معاك وبنفس الوقت مو قادره تقولك ممكن خجل او ماوصلتو لمرحلة الصراحة
ممكن بالعلاقة في شيء معين تبغاه فلما مايصير تتنرفز وتبتعد
او بـ شخصيتك في شيء ممكن يستفزها فتبتعد
طريقتك بالحوار او سوالفك ماتشدها
يعني هي صغيره على انها تصارحك باللي داخلها
العمر هذا فبه تردد مااتوقع بتتكلم الا اذا وثقت انك حتاخذ كلامها بعين الاعتبار لكن كيف بتثبت لها

الأخصائي النفسي فكره حلوه علا الاقل يختصر لك المشوار

بالعكس هي في بعض الاوقات النادرة تكون بيننا جلسة للسواليف واكون مستمع جيد لها وهي ايضاً تستمع لي ويكون الحوار ممتع واوقات اذا جتها الدوره الشهرية تنام جنبي واحس انها مرتاحه اكثر وأوقات لا ..... يمكن صدمة ليلة الدخلة معها لأنها كانت ايام صعبة عليها وكانت متخوفه بشكل مبالغ فيه ؟؟
قديم 05-05-2016, 09:43 AM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح وريحان7 مشاهدة المشاركة
اسال الله ان يفرج همك

ممكن اسأل سؤال ؟

هل في شئ محبط تعرضت له بعد الزواج؟

زوجتك تعاني من الاكتئاب والله اعلم

والاكتئاب يأتي بعد احباط شديد

هل في شيء واضح ممكن تشير لنا عليه ؟

في حاجة مدري اذا مهمة ولا لا وقت الملكة كنت اتصل عليها بس كان ذلك كل 4 او خمس ايام وتستمر المكالمات بيننا اكثر من ساعة او ساعتين بعض الأحيان

لكن كانت تقولي انك كنت مقصر ذيك الفترة.

مع اني انا من يتصل دائماً .

بصراحه استغرب يوم قالت لي اني كنت مقصر في السؤال عنها ؟
قديم 05-05-2016, 09:51 AM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أخي

نعم قرأت موضوعك من البداية وأن لك سنتين تعاني وقد فعلت كل مابوسعك وجزاك الله خير على ذلك

ولكن .. أنا فكرتي مبنيه على أساس أن تبتعد عنك في بيت والدتها .. عن نمط الحياة الزوجية ومفهوم تحمل مسؤليتها في بيتك أو إنتظار طلبك لها للفراش

نحن نريد أن نخرج إلى إستكشاف ... هل هي تنفر منك من أجل الفراش أم تنفر من العيش معك

بمعنى .. أنها تعيش عند والدتها طول اليوم وهذا يشعرها أنه لايوجد زوج يطلبها للفراش وإنما ستقتصر علاقتك بها مجرد رسائل أو زيارات وطلعات خفيفة ... عندها ستكتشف أنه إذا حصل لها تغير وتحسن في النفسية والمزاج فهذا ربما يعني بشكل كبير أن مشكلتها الأساسية هي الفراش أما لو لم تتحسن فمعناه أن مشكلتها معك وعدم تقبلك لسبب ما . والله أعلم

وأنا أعلم آنك تعبان وتحتاج أنت كذلك لإحتواء وراحة في حياتك .. ولكن لا مانع من أن تعطي نفسك وتعطيها آخر فرصة حتى تكون قد أديت الذي عليك وحاولت إلى آخر المطاف .

أعانك الله
تحليلك منطقي وفعلاً هذا الشئ بحدد لي سبب ردة فعلها

( هي صارحتني مره ان هي اذا طلعت معي او راحت مكان تنطلق وتبدأء يخف الضغط عليها وتحس براحه نوعاً وليس كثيراً

لكن بمجرد ان نكون في مكان لوحدنا في بعض الأوقات تجيها ضيقه ويتغير وجهها وابعد عنها وتكون حاده الطبع ورداة فعلها وكلامه يجرح طبعاً بدون سبب .

نادر ماتنام معي واذا نامت تحط حواجز بالفراش ؟
قديم 05-05-2016, 10:05 AM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند ( كايزن ) مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل

الذي فهمته ان مشكلتك مع زوجتك ليست في الفراش فقط فهي تعاني من الخمول و الكآبة ايضا .

اذا تكرمت اجب لو سمحت على الاسئلة التالية :

1- هل نفسيتها السيئة منذ ايام الملكة
او بعد الدخول صارت سيئة ؟

أيام الملكة كانت تسولف وتتكلم وحبيتها لصراحتها وبساطتها وعدم تصنعها وكنت اجيها في البيت عند اهلها واقعد معها وكانت ماتسكت طول الوقت تسولف ونفسيتها حلوه

2- هل عملت تحليل الغدة الدرقية ؟

لا لكن مره سويت لها تحاليل شاملة وطلع عندها نقص فيتمين (د) والدكتور كان يقول نقص هذا الفيتامين يسبب الخمول وكثرة النوم .. بس موللدرجه الي هي فيها .

3- ما الذي يحصل معها اثناء الرقية
هل تشعر بألم او يصدر عنها حركات جسدية
غير ارادية ؟

لايحصل شئ ولا تصدر منها اي ردة فعل

4- هل كانت تذهب الى الراقي بحماس او كنت تضغط عليها ..
بمعنى هل كانت ترفض الذهاب او تتعذر عند موعد الذهاب للرقية ؟

كانت في البداية متحمسة لكن في الفترة الأخيرة تقول الشيخ مامنه فايدة ما احس بتحسن الوضع زي ماهو

5- هل هي محافظة على الصلاة المفروضة ؟

بصراحه الاحظ انها مقصرة وكنت انبهها والشئ ذا يغضبها وتقول انا بالعكس محافظة وارجع اقولها ( فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين )

6- هل تشعر ان زوجتك يزيد تعبها في يوم الجمعة او شهر رمضان .. او لا ؟

هذي نسيت اقولها في رمضان تكون مبسوطه على الآخر والشئ ذا محيرني

7- هل تشعر انت احيانا .. او تشعر هي و كأنها شخصين .. بمعنى هل تشعر و انت تتحدث معها او تجلس معها انها تغيرت فجأة و كأنها ليست هي ؟

نعم

8- هل الحديث معها عن مشكلة الفراش
يجعلها تنفعل و تعطي نفس ردة الفعل التي تصدر منها عندما تتقرب منها لاقامة علاقة فعلية ..
ام انها تتحدث عن المشكلة بشكل هادئ نسبيا و لا تعطي ردات فعل نفور حاد الا عندما تصارحها برغبتك الفعلية للعلاقة ؟

نعم هذا الموضوع يوترها وتكون حاده ... وبعض الاوقات اكون ابي احضنها واخفف عنها فقط ما أكون ابي علاقة معها فتقولي اكيد جاي تبي تطلب مني الفراش اعرفك ماتجي جنبي الا اذا بغيت شئ واقولها ما ابي شئ بس ابي اجلس جنبك واحضنك وحتى لو كنت ابي شئ وين المشكلة ما طلبت شئ حرام

اشكر لك سعة صدرك
كان الله في عونك و يسر امورك و شفى زوجتك .

هذا ما حبيت ابينه في اجوبتي على اسألتك اختي هند
قديم 05-05-2016, 10:11 AM
msfr333221
عضو نشيط
msfr333221 غير متصل  

حبيت اضيف حاجة يمكن تكون مفيدة اوقات تقول اني متضايقة واحس نفسي مخنوقة ابي اروح عند اهلي انوم عندهم ..

واوديها عند اهلها واخليها تقعد عندهم 4 او 5 ايام حسب طلبها واتصل عليها اول الايام وأسأل عنها واوجبتها تكون جافة وحادة واحيان ماترد .

وبعد خمس ايام تتصل علي تقول ليه ما تسأل عني نسيتني ماتبي تجي تاخذني .. هنا يوقف مخي ولا ادري وش تبي بالضبط

اقول بالعكس انتي على بالي بس احس اتصالاتي ثقيله عليك وابيك ترتاحين شوي

الشخص الوحيد الي عجزة افهمه هو شريك حياتي بصراحه ماقدرت احدد مشاعرها تجاهي مره احسها تكرهني ومره احسها تهتم وتحبني

مع اني والله يشهد علي ما اقصر في مدحها والثناء عليها واتغزل فيها .

لكن في الفترة الأخيرة لا أنكر اهمالي والله الكلام مايطلع مني اجده صعب جداً جداً مع ان الكلام الحلو والغزل مو صعب علي واقدر اقوله إلا في الفترة الأخيرة

التعديل الأخير تم بواسطة msfr333221 ; 05-05-2016 الساعة 10:13 AM

مواقع النشر