زوجتي تستفزني بنظراتها - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-05-2016, 11:38 AM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  
رد: زوجتي تستفزني بنظراتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المنسية * مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سبحان الله لإنه يغار عليها وصف بإنه غير واثق من نفسه!!!!

مع رأي الأخت روح وريحان وبين حقيقة إنزعاجك وعليها أن تغض البصر..
للاسف كنت متوقع اللي يقولي متخلف واللي يقولي ثقتك مهزوزة !!
قديم 10-05-2016, 11:44 AM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
اخي مشكلتك لا تستدعي الطلاق نهائيا !!
او كل مشكلة تصادفنا في حياتنا الزوجية نفكر في الطلاق !!
الحياة الزوجية نواجه فيها الكثير من المشاكل و الصعوبات علينا ان نفكر في حلها لا ان نهرب من مواجهتها .. الزواج ميثاق غليظ و حله اي فك هذا الرباط يترتب عليه فتن عظيمة .. فلا يفكر الانسان في فك هذا الرباط الا بعد مشاكل عظيمة و طرق عديدة لحلها و الفشل في ذلك !!
الزواج هو مشروع حياة للعمر كله .. هذه هي النية التي تبدأ بها هذا المشروع .. و لا تستسهل التفريط به بكل بساطة ..
اخي مشكلتك بسيطة و متكررة في كثير من البيوت من كلا الطرفين ..
انا مثلا عندما يحلدث زوجي النادل في المطعم انظر اليهما اثناء الحديث .. الى زوجي و الى النادل .. و ليس بسوء نية اكيد .. نظرات طبيعية لتتبع الكلام ..
ارجو من الله ان يوفق ببنكما و يشرح صدوركما لما فيه مرضاته
من قال اني مفرط ؟ او متساهل ؟ لو كنت كذا كان من البداية طلقتها وانتهى الموضوع ! ولا تكلمنا وناقشت معاها الموضوع .. ولا كان جيت هنا اسرد مشكلتي !!
ليش دائما احكامكم سلبية وسوء الظن شغال ؟

وانا ماقلت لها لا طالعي .. طبيعي هي لما تروح السوق او اي مكان ثاني بتتعامل مع رجال ولكن اللي قصدته واغلبكم مافهمه التتنيح الزايد
اي بمعنى انت طالعي في زوجك والنادل اما هي نظراتها موجهه للنادل فقط
ياريت وضحت الصورة
قديم 10-05-2016, 12:38 PM
( أبو كنان ) !
عضو نشيط جدا
( أبو كنان ) ! غير متصل  

الي اعرفه ومتأكد منه ان الزوجة اذا حبت زوجها وعشقته تحاول قدر المستطاع انها تلبي له اي رغبة يبغاها اذا كان في استطاعتها ... وبالنسبة لموضوعك باستطاعتها يا اخوي انها تقدر غيرتك وتخفف من نظراتها .. اتمنى فهمت قصدي والله يصلح لك زوجتك ويطمن بالك
قديم 10-05-2016, 02:00 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد-369 مشاهدة المشاركة
من قال اني مفرط ؟ او متساهل ؟ لو كنت كذا كان من البداية طلقتها وانتهى الموضوع ! ولا تكلمنا وناقشت معاها الموضوع .. ولا كان جيت هنا اسرد مشكلتي !!
ليش دائما احكامكم سلبية وسوء الظن شغال ؟

وانا ماقلت لها لا طالعي .. طبيعي هي لما تروح السوق او اي مكان ثاني بتتعامل مع رجال ولكن اللي قصدته واغلبكم مافهمه التتنيح الزايد
اي بمعنى انت طالعي في زوجك والنادل اما هي نظراتها موجهه للنادل فقط
ياريت وضحت الصورة
و الله يا أخي ما في سوء ظن و لا شيء
بس انت اللي فتحت سيرة الطلاق
و انا شفت الموضوع حتى ما يستاهل تفتح السيرة

على كل حال كن حازم معها و قل لها نظراتك هذه تزعجني بغض النظر عن السبب .. بحسن نية أو غيرها .. بسبب او بدون سبب .. انظري نظرة عابرة برون تدقيق و بحث بالتفصيل ,,
قل لها ان انا احسنت فيك النية لانني زوجك و أعرفك جيدا .. ممكن الرجل اللي تتطلعين عليه لا يحسن النية ..

أفهم شعورك اخي أتمنى من الله أن يصلح لك زوجتك و يسخرها لك كما تحب و ترضى
قديم 10-05-2016, 03:33 PM
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
ابتسامة جذابة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد-369 مشاهدة المشاركة
الناس مادري شلون تفكر !! لكن كيف حكمت ؟ هل تعرف نيتي ! او مابداخل قلبي !
لو تنحط مكاني اكيد موقفك بيتغير تماما او كلامك بالادق والاصح
كيف عرفنا ؟
عرفنا من كلامك بعد المقدمة اللي هي مشكلتك
قلت أفكر بالطلاق!!!!
زوجتك مافيها شيء المشكلة فيك انت
وأعيد لك نفس سؤالك اذا كنّت حكمت عليك خطأ وانت بنفسك صرحت برغبتك بالطلاق

كيف حكمت على زوجتك أنها تنظر للرجال نظرات بقصد وتعمد
وهي ماصرحت انها تتعمد هذا الشيء !!

على فكره اللي جالس تفكر فيه مهوب من صيانة الميثاق الغليظ

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامة جذابة ; 10-05-2016 الساعة 03:34 PM
قديم 10-05-2016, 03:37 PM
ابتسامة جذابة
عضو نشيط جدا
ابتسامة جذابة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( أبو كنان ) ! مشاهدة المشاركة
الي اعرفه ومتأكد منه ان الزوجة اذا حبت زوجها وعشقته تحاول قدر المستطاع انها تلبي له اي رغبة يبغاها اذا كان في استطاعتها ... وبالنسبة لموضوعك باستطاعتها يا اخوي انها تقدر غيرتك وتخفف من نظراتها .. اتمنى فهمت قصدي والله يصلح لك زوجتك ويطمن بالك
زوجتك لاتحبك ولكن بطريقة باحث دكتوراه!!

يقولك
عين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تبدي المساويا
قديم 10-05-2016, 04:53 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  

تذكرت شي بموضوع النظرات .. قبل كانت لي صديقه بس تفهي .. و تشرد عالبنات وتفتح فمها و المعلمه ساعه تناديها بعدين ترد .. يعني يمكن زوجتك مثلها تفهي .. اذا كانت تفهي عالكل سواء اطفال وبنات ورجال و اغراض .. معناه طبيعي .. اما اذا كانت بس على الرجال فهذا غير طبيعي و خلك صارم معاها و وقفها عند حدها لكن مثل ماقلت لك ابعد عن الطلاق .. يعني مثلا ورها العين الحمرا .. مثل ماوراني زوجي لما كنت اغيضه ولهذا اليوم اذا كنت حاطه كحل اغطي عيوني حتى لو كنت طالعه مع اهلي .. ومره كان منزلني بالمستشفى وكنت ناويه اطلع مشوار بعده عشان كذا كنت كاشخه نزلني وراح وبعد ساعه و نص رجع فجأه بدون مايكلمني ويقول انا جاي وينك بأي مكان الخ .. ولما اخذني قال زين حسبتك تغطينهم بس قدامي .. كنت امزح معه قلت يووه اصلا من انت رحت طلعتهم قال ومن قالك اني رحت .. قلت له الشي اللي يضايقك مستحيل اسويه بحضورك او بغيابك .. غيرت من نفسي عشانه وتقديرا له وبنفس الوقت خوف من ردة فعله لان وقفني عند حدي من يومها ماعاد استفزه الا اذا كنت سويت شي بدون قصد .. و انت جرب شي معاها لازم تعرف هي من ايش تخاف ! مثلا تخاف من رفع الصوت عليها ؟ ولا من التهديد ؟ ولا من زعلك ؟ اذا ماتحبك تزعل قولها الحين نطلع واذا شفتك تطالعين لرجال وتاكلينهم بعيونك والله ازعل منك وانام لحالي ولا اكلمك ولا شي والخ . كذا قولها بنبرة عصبية .. او احبسها بالبيت قول ماعاد فيه مشاوير لما تتسنعين .. يعني انت فكر و قرر وخلك شجاع بقرارك ولاتراجع الا لما تتأدب .. بس موضوع الطلاق شيله من بالك لانه موضوع مايستاهل طلاق ..

التعديل الأخير تم بواسطة روح هادئه }~ ; 10-05-2016 الساعة 04:55 PM
قديم 10-05-2016, 07:45 PM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
و الله يا أخي ما في سوء ظن و لا شيء
بس انت اللي فتحت سيرة الطلاق
و انا شفت الموضوع حتى ما يستاهل تفتح السيرة

على كل حال كن حازم معها و قل لها نظراتك هذه تزعجني بغض النظر عن السبب .. بحسن نية أو غيرها .. بسبب او بدون سبب .. انظري نظرة عابرة برون تدقيق و بحث بالتفصيل ,,
قل لها ان انا احسنت فيك النية لانني زوجك و أعرفك جيدا .. ممكن الرجل اللي تتطلعين عليه لا يحسن النية ..

أفهم شعورك اخي أتمنى من الله أن يصلح لك زوجتك و يسخرها لك كما تحب و ترضى
مارح اترك لب الموضوع واتجادل معك عشان فكرت بالطلاق . الله اعلم بالنيات اذا كنت قاصد اولا .. وثانيا انا بشر وتفكيري مو معصوم من الفكار الغير منطقية والخاطئه
قديم 10-05-2016, 07:49 PM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة جذابة مشاهدة المشاركة
كيف عرفنا ؟
عرفنا من كلامك بعد المقدمة اللي هي مشكلتك
قلت أفكر بالطلاق!!!!
زوجتك مافيها شيء المشكلة فيك انت
وأعيد لك نفس سؤالك اذا كنّت حكمت عليك خطأ وانت بنفسك صرحت برغبتك بالطلاق

كيف حكمت على زوجتك أنها تنظر للرجال نظرات بقصد وتعمد
وهي ماصرحت انها تتعمد هذا الشيء !!

على فكره اللي جالس تفكر فيه مهوب من صيانة الميثاق الغليظ
اولا بالنسبة لموضوع النظرات لو كانت عادية كان مالتفت ولا انتبهت لها
زوجتي وانا معاشرها 3 سنوات تخيلي 3 سنوات مو 3 شهور
وفيه شي ودي اوضحه انا مادخلت داخل نيتها وعرفت شنو مقصدها و قصدها بس تتنيحها بالرجال مايعجبني ابد .. يؤذيني ! مااتوقع لو وحده فيكم زوجها كثير التتنيح في النساء بتمشيها وترضى بالامر الواقع خلينا نكون اكثر واقعية من مجرد الدفاع والكلام في الهامش
وبالنسبه للتصريح لو كانت زوجتي فعلا تتعمد تنظر للرجال هل مثلا راح تجي تقولي وتصرح ؟؟ شوية منطق
قديم 10-05-2016, 07:52 PM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
تذكرت شي بموضوع النظرات .. قبل كانت لي صديقه بس تفهي .. و تشرد عالبنات وتفتح فمها و المعلمه ساعه تناديها بعدين ترد .. يعني يمكن زوجتك مثلها تفهي .. اذا كانت تفهي عالكل سواء اطفال وبنات ورجال و اغراض .. معناه طبيعي .. اما اذا كانت بس على الرجال فهذا غير طبيعي و خلك صارم معاها و وقفها عند حدها لكن مثل ماقلت لك ابعد عن الطلاق .. يعني مثلا ورها العين الحمرا .. مثل ماوراني زوجي لما كنت اغيضه ولهذا اليوم اذا كنت حاطه كحل اغطي عيوني حتى لو كنت طالعه مع اهلي .. ومره كان منزلني بالمستشفى وكنت ناويه اطلع مشوار بعده عشان كذا كنت كاشخه نزلني وراح وبعد ساعه و نص رجع فجأه بدون مايكلمني ويقول انا جاي وينك بأي مكان الخ .. ولما اخذني قال زين حسبتك تغطينهم بس قدامي .. كنت امزح معه قلت يووه اصلا من انت رحت طلعتهم قال ومن قالك اني رحت .. قلت له الشي اللي يضايقك مستحيل اسويه بحضورك او بغيابك .. غيرت من نفسي عشانه وتقديرا له وبنفس الوقت خوف من ردة فعله لان وقفني عند حدي من يومها ماعاد استفزه الا اذا كنت سويت شي بدون قصد .. و انت جرب شي معاها لازم تعرف هي من ايش تخاف ! مثلا تخاف من رفع الصوت عليها ؟ ولا من التهديد ؟ ولا من زعلك ؟ اذا ماتحبك تزعل قولها الحين نطلع واذا شفتك تطالعين لرجال وتاكلينهم بعيونك والله ازعل منك وانام لحالي ولا اكلمك ولا شي والخ . كذا قولها بنبرة عصبية .. او احبسها بالبيت قول ماعاد فيه مشاوير لما تتسنعين .. يعني انت فكر و قرر وخلك شجاع بقرارك ولاتراجع الا لما تتأدب .. بس موضوع الطلاق شيله من بالك لانه موضوع مايستاهل طلاق ..
اختي انا لي 3 سنوات معاها وصابر وادور حل .. وهالحلول اللي ذكرتيها سبق واستخدمتها معاها لكن ردة فعلها انها تستغرب وتتعجب واحيانا تبكي وانا بصراحة تعبت معاها وصرت اطنشها واطلع من البيت واتحاشى الطلوع معاها من الغضب اللي بداخلي منها

مواقع النشر