زوجتي مريضه نفسيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-05-2016, 05:48 AM
شبيه الريح 39
عضو جديد
شبيه الريح 39 غير متصل  
زوجتي مريضه نفسيه

متزوج من سنتين من فتاه اكتشفت بعد السنتين انها مريضه نفسيا بعد حملها الثاني وقد رزقني الله منها ببنت والان حامل في ولد وخلال عامين كاملين لم اكتشف مرضها رغم كثره المواقف التي تدل على انها غير طبيعية من كثرة شكوكها فيني والتي كنت اصنفها على انها غيره المهم القصه طويله قبل ثلاث اشهر تدهور حالها واصبحت كثيرة الحركة قليلة النوم تصرفاتها غريبه تسمع اصوات وترى اوجه ادخلتها عيادة نفسيه وصنفها الدكتور بمريض نفسي ثنائي القطب وذكر لي ان هذا المرض دوري ياتي كل سنه او سنتين واذا ترك المريص العلاج بزداد سوء واهلها زوجوني وام يخبروني بحقيقه المرض والان انا في صدمة فلم اعد اتقبلها وصابني نفور منها وخاصه مع رفضها لاخذ اصبحت انسانه ثانية لاتطاق هل اقضي بقيه حياتي مع انسانه مريضه لا اشعر بوجودها في حياتي مع انسانه مريضه واظلم نفسي ام اتزوج باخرى وازيد من تعبها النفسي انا في حيره من امري عمري 35 سنه ومازال قلبي يبحث عن انثى اعيش معها اجمل تفاصيل الحياه ام اقبل بوضعي الحالي مع انسانه مرضها جعلها انثى لا تستمتع معها بشيء اغيثوني اريد حلا البنت لها شهرين عند اهلها وحامل غب شهورها الاخيرة وانا صابني نفور منها لم اعد ارغب بعودتها وخاصه انها في نكستها الاخيرة وجدت لديها سكينا في غرفه نومها كانت تنوي بها شي الموضوع طويل والاسشاره منكم وشكري وتقديري لمنتدكم اارائع
قديم 23-05-2016, 05:56 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: زوجتي مريضه نفسيه

مرحباً أخي

ضع نفسك مشاهد لهذا الموضوع وكأنك أحد الأعضاء الذين سيردون عليه

وتخيل أن الموضوع كان لزوجة تستشير في أن زوجها مريض نفسي وعندها بنت وحامل ولها سنتين متزوجة

فماذا تتوقع أنك سوف تجيبها ..؟؟

بارك الله فيك
قديم 23-05-2016, 07:28 AM
ابو البنات 111
عضو نشيط جدا
ابو البنات 111 غير متصل  

كان الله بعونك أخي الكريم
نصيحتي لك لا تستعجل بقراراتك وكما تعلم الإنسان ضعيف ومعرض للأمراض المختلفه
والأمراض النفسية أنواع منها الذي يمكن الشفاء منه والتعايش معه بشرط المحافظة على أخذ العلاج
لهذا طالما هي عند أهلها الآن أطلب من أهلها أن يعالجوها وبعد ولادتها وتحسن حالتها النفسية أرجعها إلى بيتها وساعدها في الاستمرار بأخذ العلاج واسأل الله ان يشفيها وجميع مرضى المسلمين
قديم 23-05-2016, 07:37 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  

-موضوعك يا عزيزي يحتاج إلى استشارة نفسية عند أكثر من طبيب أو طبيبة.
-يجب أن تعرف حقيقة هذا المرض، وكيفية علاجه، ودرجة الشفاء منه، والله سبحانه هو الشافي المعافي.
-أيضاً يجب أن تعرف طريقة التعامل مع هذه النوعية من الناس.
-بعد أن تعرف جميع المعلومات الممكنة يمكنك أن تقرر بشكل سليم إن شاء الله.
-قف بجانب زوجتك في الوضع الراهن.
-بارك الله في ذريتك.
-أعانك الله.
قديم 23-05-2016, 09:18 AM
نهــاد
عضو جديد
نهــاد غير متصل  

اول حاجه زوجتك محد خدعك فيها وكثرة الشكوك اللي بالبداية كانت وقتها طبيعية ولاتعاني من شيء
وبعد السنتين مرضت وتعبت وظهرت عوارض المرض و تدهورت حالتها ..
قديم 23-05-2016, 09:31 AM
نهــاد
عضو جديد
نهــاد غير متصل  

ثاني شيء أتقي الله في نفسك يعني لما مرضت ماتحملت وقلت اخليها واعيش حياتي ؟ اي قلب تملك انت ؟؟
انا اخويه قدر الله عليه يعاني من هذا المرض الخبيث اللي يفتك بالانسان يسمع أصوات ويشوف وجوه ويأذينا لكن ماتخلينا عنه صح نحنا أهله نحنا ناسه وبالمقابل هذي اهلك وزوجتك و ام اولادك اول مامرضت تركتها وخليتها ورفعت عنها يدك ؟ هنا بان معدنك الحقيقي ..

وغير كذا ماشاء الله زوجتك استجابت للعلاج بعكس اخوي؟!! ودام استجابت يعني الان هي مرآة سويه وماتعاني من شيء ولكن تحدث انتكاسات بسبب ظروف او مشاكل او ترك للعلاج وبس ترجع للعلاج تعود طبيعية مثل ما كانت !!!
اللهم المشكلة في الاستمرار بالعلاج ؟؟ وأخذ الأدوية بـ انتظام
و تعتبر دامها استجابت للعلاج ومواصلة ع أخذ الدواء مثلها مثل مريض السكري ؟!! إنسان عادي وطبيعي ومستمر ع أدويته

وفي الأخير اعرف ان هذا المرض يصيب اي انسان فجاة بدون مقدمات بدون أسباب
تخيل لو انت مكانها ترضى ان اللي حولك يتخلون عنك ؟!!

يارب انك تشافيها وتشفّي اخوي وترفع عنو 💔
يا الله ياسميع اشفي مرضى المسلمين و لا تحوج اي مريض لاحد غيرك يالله
وحسبي الله ونعم الوكيل
قديم 23-05-2016, 10:09 AM
شبيه الريح 39
عضو جديد
شبيه الريح 39 غير متصل  

يااخوان انا اللي قاهرني ان اهلها زوجوها وهم يعلمون بمرضها وخبوا عني وتركوني اتجرع انواع العذاب معها وضلموني وضلموهاوضلموا اطفالنا تخيل انك تتزوح انسانه وتعيش معها وتلاحظ اشياء كثيره غلط وتقول يمكن وحم الحمل وبداية زواج ومشاكل وصلت انها في يوم خرجت من البيت جلست ادورها ثلاث ساعات ولقيتها جايه بعد ذلك قالت رحت المحكمة اطلب الطلاق منك ليه يابنت الناس قالت ليه خاصمتني البارح (تصرف غير عادي ) وكلمت ابوها ومافي تجاوب ماتزور اهلها ليه يابنت (ان رحت عند اهلي بتجيب حرمه البيت وتخوني )تصرف غير عادي هذا كله قبل تجيها الحاله هل اعيش حياتي كلها حبيس اوهامها وشكوكها ومرضها اتمنى ان تنظروا لموصوعي بعيد عن العاطفه
قديم 23-05-2016, 10:15 AM
هدوء حالم
عضو جديد
هدوء حالم غير متصل  

انا رحمتها وودي اعالجها لو بااستطاعتي ,, يااخي خليك شجاع وتعامل مع هذه المواقف برجولة وحزم واحتسب الأجر ولا تنسى الفضل بينكم ( هذه مريضة مو بيدها شي مسكينه ) تحتاج وقفتك الله يسعدك
معقولة تتخلى عنها عشان مرضها .. لربما بيوم تبتلى وترى بعينك من يتخلى عنك وتذوق طعم المرارة والألم كن معها عزز ثقتها ساعدها معنويا ونفسيا اترك ابليس لعنه الله يااخي حرام والله العظيم اتمنى ان تقف معها وتعينها بكل ماتستطيع حاااااااااول هذي من أهلك ولك من ذرية لا تتركها ارجوك .
قديم 23-05-2016, 11:27 AM
شبيه الريح 39
عضو جديد
شبيه الريح 39 غير متصل  

اخي هدوء حالم والله اني في حيرة من امري اريد ارجاعها واريد ان اعيش زي الناس المستمتعين بحياتهم ولكن سنكون معا مشفق ومريض ولو ارجعتها وتزوجت باخرى ستسوء حالتها افيدوني لو كنتم مكاني مالعمل
قديم 23-05-2016, 11:28 AM
شبيه الريح 39
عضو جديد
شبيه الريح 39 غير متصل  

اختي نهاد قسيت علي بردك وغلبت عليك العاطفه لو كنت اخوكماذا تنصحيني
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ذبحتني .الحيره