هل أعترف لها بالحب ؟!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 07-04-2018, 09:17 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
رد: هل أعترف لها بالحب ؟!!!

خير البر عاجله
اتأخرت وانت تحس فيها و هي مشتعلة فيك
ولما هي بردت تتأخر كمان لحتى ماهي تعبر لك بحجة أن الحب ليس تعبير بالكلام فقط هذا شيء متعب والحياة قصيرة خلها تحس بحبك الان و افرحها وبلاش حركات التدرج والحب بالأفعال والخ يجتمعان والله واسبقها بالكلمة الطيبة تبذل لك نفسها و ترد لك الحب بأكبر منه خل الثقل و حب الرجل بالأفعال ع جنب جننتو الحريم وبس
قديم 08-04-2018, 12:58 PM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  

مع رأي اخي نيت مان

عبر عن الحب بالافعال والحركات والهدايا والفسح وو

اما التصريح المباشر فهو مغامرة لان الزوجة ممكن تشوف نفسها على زوجها لما يصرح بهيمانه فيها
قديم 08-04-2018, 01:48 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الرجال مشاهدة المشاركة
مع رأي اخي نيت مان

اما التصريح المباشر فهو مغامرة لان الزوجة ممكن تشوف نفسها على زوجها لما يصرح بهيمانه فيها
و انا مع هذا الرايي
قديم 08-04-2018, 04:13 PM
فليكا
موقوف
فليكا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الرجال مشاهدة المشاركة
مع رأي اخي نيت مان

ايش فائده الافعال و الهدايا و الفسح وهو انسان جامد !
لا شيء يجذب المراه مثل الكلمة واعتقد انها هي سبب الخيانات الاول
طبعا حسب رايي !
قديم 08-04-2018, 06:56 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

السؤال :

هل تستطيع فعلاً أن تعبر لزوجتك بكلام حب صادق من قلبك ..؟؟

إذا كنت تستطيع فأفعل في اي وقت تشعر انك ترغب ان تقوله بدون طلب منها

بارك الله فيك
قديم 09-04-2018, 12:15 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ليش ياروح صدمتيني وانت حرمة يعني الحين صار التكبر هو الصفة اللي متأكدين انها راح تكون ردة فعل زوجته !!! ولذا عليه انه يحرمها طيب الموضوع بسيط لو تكبرت يوقف كلمات و يبين كرهه و يصير جامد و انتهينا و ترى هالدور بسيط عليهم (السكوت عن الكلام الحلو) يعني الحل ما ب يحتاج مجهود و فعلا مثل ما قالت فليكا قد يصل الأمر للخيانة العاطفية أو انفصال عاطفي أو برود جنسي و إذا قلتو أن أخلاقها و تربيتها لن تسمح لها بذلك حتى لو حرمت العاطفة اقول لما لم تقولو أخلاقها لن تسمح لها بالتكبر عليه و شوفة النفس 🤔 الزبدة نحسن الظن و زوجته ما بها إلا العافية هذا هي سكتت عن جفائه فترة و محافظة ع نفسها مافيها شي تشجعوه يسعد هالضعيفة نفسي ومنى عيني تجي وحدة كاتبة مشكلة انها كانت لا ترغب بزوجها و الآن تغير الوضع والله بصحها انه لا تبين له وتخليه بحسرته😂😂يمكن الوضع يعجبه و يتزوج غيرها و يظن كل الحريم حلوات شفتو كيف اللف و اللت
قديم 09-04-2018, 03:41 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

مسز داني

الاخ نيت مان قال (لاتعبر حاليا) .. يبدا بالافعال .. لانه المراة و اي شخص ذكر او انثى .. يصدق القول لما يشوف فعل ..

اذا هو بادر و بدا بالافعال .. هي اكيد بتحس و بترجع تتحسن معاه و هو تلقائي بعدها بيعبر لها اكيد عن مشاعره تجاهها

لكن الكلام ما ينفع بشي لو ما كانت فيه افعال .. و احتمال لو كلمها الان بتقول هي ايوة الرجال ما ينفع معاهم غير التطنيش و تزيد اكثر .. ^^
قديم 09-04-2018, 04:00 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

لكنك أيدتي كلام سيد الرجال اللي قال لاااا تعبر بالكلام بل بالأفعال والفسح والخ عشان لا تشوف حالها هذا ما أيدتي 🙄
هو الاخ الكريم جيد معها في المعاملة و كريم كما قال تبقى حركات التعبير عن الحب الحين وش المانع لو فسحها (فعل) و قال لها احبك او مدحه و تغزل فيها (قول) ثمن سافر معها أو أعطاها هدية (فعل) و مدح الحب الذي يجمعهما (قول) ليش لازم يشتغل اول على الصامت 🤔 يجمع بين الاثنين و هي بتقول وش دليل كلامه انه كريم معي و يفسحني و يعاملني بحب و يتغزل لم يتغزل بدون فعل لا تعقدو الأمور شدعوة لو طبخة احترقت
قديم 09-04-2018, 07:41 AM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  

ممكن يعبر بالقول لكن باسلوب غير مباشر مثل ان يمدح شكلها او اناقتها او طبخها او يمدح اهلها ويشكرها ويصبح ويمسى عليها كل يوم او غيره .. بس في هذه المرحلة ما يصرح لها بشكل مباشر مثل ( انا احبك واعشقك واموت فيك وما اقدر اعيش ثانيه بدونك ) الرجل يحتاج لسنوات ضوئية مع حريم اليوم حتى يصل لهذه المرحلة !
قديم 09-04-2018, 09:15 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
مسز داني

الاخ نيت مان قال (لاتعبر حاليا) .. يبدا بالافعال .. لانه المراة و اي شخص ذكر او انثى .. يصدق القول لما يشوف فعل ..

اذا هو بادر و بدا بالافعال .. هي اكيد بتحس و بترجع تتحسن معاه و هو تلقائي بعدها بيعبر لها اكيد عن مشاعره تجاهها

لكن الكلام ما ينفع بشي لو ما كانت فيه افعال .. و احتمال لو كلمها الان بتقول هي ايوة الرجال ما ينفع معاهم غير التطنيش و تزيد اكثر .. ^^
برافوا عليك وعلى فهمك 👌
تخيلي بعد الجفاء مباشرة تمطر كلمات حب وعشق لن يكون معقولاً ولا مستوعباً
مثله مثل من يتعرف على امرأة خلال ساعات ثم يقول لها اني احبك يصعب تصديق ذلك
لابد ان يبدأ بالافعال الجميلة حتى تأتي لحظة التعبير عن الحب بالكلام، لأن هذا التعبير سيكون مقبولاً ومحسوساً لأنه انبنى على افعال أكدت الأقوال.
الحياة ادارة وأسلوب وليس من المعقول ما يعن في رؤوسنا نحكيه دون أخذ كثير من الأمور بالاعتبار
ووالله ان بعض الأفعال النابعة عن صدق تطرب لها المرأة أكثر من كلمات الغرام، وهذا ليس تقليلاً او تهميشاً لأهمية الكلام، لكن حركة بسيطة مثل فقط تغطية الرجل لزوجة وهي تكاد تنام مع قبلة مع جبينها لها مفعول ومدلول ورسالة بليغة لايمكن أن تترجمها كل كلمات العشق

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 09-04-2018 الساعة 09:22 AM

مواقع النشر