زوجي والجنس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-11-2005, 04:35 PM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
زوجي والجنس ؟؟؟

السلام عليكم
لدي مشكله الا وهي زوجي بعد مرور ستة سنوات على زواجنا اصبح بارد جنسيا يعني احيانا يكون قوي مره واحيانا عنده ضعف ولا يطيق الجنس .
اذكر انني عطيته مرتان متفرقات حبوب سنافي بعدها يصبح عنده انتصاب لكنه لا يبيدي اي استعداد للمارسه او اي شهوه بل يلجا للنوم
على الرغم من انه اول ايام الزواج كان كل شئ على مايرام
والآن عنده هموم العمل ومشاكل كثيره ويحرص على جمع االمال ومشغول بالا سهم ولكنه يقول العمل والا سهم مالها دخل بها الشي وعنده دايم حاله اكتئاب وضيقه صدر
ارجو الرد علي مالمشكله وماهي اسبابها

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-11-2005 الساعة 06:56 PM
قديم 26-11-2005, 04:42 PM
ssab201
عضو نشيط
ssab201 غير متصل  
سلام اختي
هذا شيى طبيعي جدا ....بين الزوجين وفترة ست سنوات كفيله بأن تزرع بينكم فترة الخمول
وهذا طبيعي ...فمن ماذكرتي مسبقا...يتبين لي ان زوجك طبيعي جدا جدا ولا يعاني من اية مشاكل جنسيه
لاكن المعانه بلنسبه لكم هي خلق اجواء رومانسيه ومقدمات جنسيه الامر الذي يخلق اجواء جديدة ويؤجج شهوة عارمة
انصحك اختي ان تغيروا اماكن اللقاء وان تلعبوا بعض الالعاب الموجودة بكثرة في مفضله عالم المتزوجين
وان تحاولي تغيري من نفسك ...اي تسريحة الشعر وامور كهذة .....
تغير وضعيات ال(...)
واخيرا وهي اول نصيحة.....ادعي الله سبحانه وتعالى ان يعيد زوجك كما كان في ايام الزواج الاولى بل وافضل
....اما بالنسبه لمعاناة العمل.....اقترح ان تمهلي زوجك دائما ساعات قليله ليرتاح فيها بعد العمل.....فلا تحدثيه ولاتناقشيه باي من مشاكل البيت
ول قدرتي تعملي له .... ..جلسات تدليك تساعدة على الارتخاء والابعاد بقدر المستطاع عن اجواء العمل التي تسبب القلق الدائم الذي هو من اقوى
مسببات الخمول الجنسي.......
والله يوفقك يااختي
قديم 26-11-2005, 04:47 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
الأخت العزيزة دموع زوجة

لنأخذ كل نقطة على حدى

من حيث الأشياء الملموسة
لابد أن تهتمي بنفسك و بزينتك جيدا ، وأن تلتمسي منه ماذا يحب وماذا يكره ، وأن توفري الجو المناسب في المنزل من هدوء الأطفال ونظافة البيت والرائحة العطرة والطعام اللذيذ فيتحول منزله إلى جنة لايرغب بمغادرته
من حيث الأشياء الحسية
لابد أن تقدري وضعه النفسي ومايفعله إنما هو لكما مجتمعين ، أي تعبه ومجهوده وركظه وراء المال لكما مع بعض وليس له فقط ، وهذا دليل على حبه لك وأنه يريد أن يوفر اللقمة الهنيئة لكما ويقيكما شر الحاجة ، وكنتيجة لتعبه لابد أن تشجعيه وتمدحي عمله وتقدري مايفعله ولكن ذكريه بأنك تحبيه أكثر من المال وتشتاقي إليه وأن لجسده عليه حق

إذا غذي روحه بالتشجيع وقلبه بكلامك المعسول وعقله بأن لاتقع عيناه إلا على مايحب وانتبهي لألفاظك معه ، فيلاحظ الفرق بينك وبين البورصة !!!

أختك في الله
سيدرا
قديم 26-11-2005, 05:04 PM
darshoo
عضو نشيط جدا
darshoo غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssab201
سلام اختي
هذا شيى طبيعي جدا ....بين الزوجين وفترة ست سنوات كفيله بأن تزرع بينكم فترة الخمول
وهذا طبيعي ...فمن ماذكرتي مسبقا...يتبين لي ان زوجك طبيعي جدا جدا ولا يعاني من اية مشاكل جنسيه
لاكن المعانه بلنسبه لكم هي خلق اجواء رومانسيه ومقدمات جنسيه الامر الذي يخلق اجواء جديدة ويؤجج شهوة عارمة
انصحك اختي ان تغيروا اماكن اللقاء وان تلعبوا بعض الالعاب الموجودة بكثرة في مفضله عالم المتزوجين
وان تحاولي تغيري من نفسك ...اي تسريحة الشعر وامور كهذة .....
تغير وضعيات ال(...)
واخيرا وهي اول نصيحة.....ادعي الله سبحانه وتعالى ان يعيد زوجك كما كان في ايام الزواج الاولى بل وافضل
....اما بالنسبه لمعاناة العمل.....اقترح ان تمهلي زوجك دائما ساعات قليله ليرتاح فيها بعد العمل.....فلا تحدثيه ولاتناقشيه باي من مشاكل البيت
ول قدرتي تعملي له .... ..جلسات تدليك تساعدة على الارتخاء والابعاد بقدر المستطاع عن اجواء العمل التي تسبب القلق الدائم الذي هو من اقوى
مسببات الخمول الجنسي.......
والله يوفقك يااختي
انا مع العضو ssab201

قديم 26-11-2005, 09:54 PM
snwagdy
عضو جديد
snwagdy غير متصل  
شوفي اختي مع احترامي لكل الاخوه في طروحاتهم احب اعلمك ان الرجال كلهم بتيجي فتره مؤقته بتمر عليهم بيملوا الجنس و تعفه نفسهم ولكن بعد الفتره دي ما تعدي يرجع لهم قوتهم وبشره للجنس اكثر من الاول و الامر دا مشهور و معروف عند الرجال و بدون سبب عضوي و لكنه في الاساس نفسي مؤقت لا غير و نسال الله له الشفاء سريعا
قديم 26-11-2005, 10:10 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع زوجه
السلام عليكم عندي مشكله زوجي بعد مرور ست سنوات على زواجنا صار عند برود او بمعنى اخر ايشتهي الجنس ، يعني احيانا يكون قوي مره واحيانا عنده ضعف ولا له خلق للجنس ، واذكر اني عطيته مرتين متفرقات حبوب سنافي وينتصب بقوه ولا كنه لا يبيد اي استعداد للمارسه الجنس او اي شهوه بل يلجا للنوم وعلى الرغم من انه اول زواجنا كانت شهوته قويه وانتصابه قوي
والحين عنده هموم العمل ومشاكل كثيره ويحرص على جمع االمال ومشغول بالا سهم ولكنه يقول العمل والا سهم مالها دخل بها الشي وعنده دايم حاله اكتياب وضيقه صدر ارجو الرد علي مالمشكله وماهي اسبابها
هل تخبرينه بسنافي ولا مايدري؟؟
فيصل
قديم 26-11-2005, 11:33 PM
قلب المحيط
عضو جديد
قلب المحيط غير متصل  
Red face والله ما الومه

ما ازييييييييييييييييييد على كلام الاخوان

اهم شي عند الرجل زينة المراءة يعني اذا شافها ملكة جمال والله انه بيجي واذا شافها الله بالخير اكيد بينام

الله يكووووووووووووون في عونكم

قلب المحيط
قديم 26-11-2005, 11:51 PM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
اخواني اخوي ماشكى مني اني مهمله ولا مااهتم بنفسي لا بالعكس هو يقول نه انتي كامله والكامل وجه الله بس انا مااشتهي انا اسالكم هل السبب مني ا او انه مل مني او انه يكرهني او بسبب االعمل وللمعلوميه هو جالس في البيت من سنه يبي تقاعد من العمل لانه مو مرتاح في عملهمااولحد الا ن ماعطوه تقاعده عشان يدور عمل ثاني يماطلون فييه

اخوي فيصل لا سنافي وهو مايدري عنه
قديم 26-11-2005, 11:54 PM
يارب تفرجهااا**
عضو دائم
يارب تفرجهااا** غير متصل  
فعلااا اختي انا زوجه وعارفه هالامووور اولا اهتمي بالشكل الخارجي من حيث النظافه والروائح الجذابه والميك اب واللبس الحلوووو المغري
ثانياااا احتمال تكوني ماتهتمي بنفسك وقت الدوووره ولو كان فيه خاص فهمتك هالنقطه
ثالثاااا تجاهلي هالموظوع ولايكون همك ابداااا
رابعااا كوني زوجه مثاليه من حيث تجنب المشاكل والمشاحنات والابتعاد عما يظايقه
خامسااا راعي حالته النفسيه لان فعلاااا العمل ومشاكله لها تاثير كبيرررراخر شي احتمال يكون مريض الله يبعد عنه الشرررر فبعض الامراض كالسكررر او الامراض النفسيه كالحسد والنفس لها تاثيررررر اخيررررر عليكي بالدعاااء
قديم 27-11-2005, 12:00 AM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
شكرا اختي فاهمه قصدك بس الحمد لله ها لشي تمام ماعليه خلاف
موضوع مغلق

مواقع النشر