أخواتي و أخواني هل صحيح زوجي لا يحبني ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-11-2008, 05:39 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
أخواتي و أخواني هل صحيح زوجي لا يحبني ؟

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته **

مر وقت طوييييييييييييييييييييييل على اخر مشاركه لي في هالمنتدى الراااااااااااقي والمليان بالعقول الحكيمه والنفوس الصالحه *** هالمنتدى هو الوحيد اللي احس ان اعضائه يشكلوا اسره واحده ** الله يجعله منتدى خييييييييييييير وصلاح وهدايه للجميييييييييييييييييع **

انا متزوجه من 6 سنين عندي بنت عمرها 5سنين وولد عمره 8 شهور *** عمري 25 سنه وزوجي 32 سنه حياتنا فيها الكثير من لحظات السعاده والانس والمودددددددددددده وااحترام واكيد فيها لحظات من التعاااااااااسه واشد انواع الذل والاهانه والتجريح اللي بدورها تقضي على كلللللللللللل لحظه حلوة بحياتي مع زوجي **** انا لو احكيكم اللي صار واللي جرحني واللي اهانني راح اعبي مجلدااااااااات كلها تعاسه ****
زوجي في خلال هالست سنين ضربني 5مرات وباسباب تافهه وكلها كانت في سنه وحده الا الاخيره كانت هذي السنه **** انا انسانه هادئه ومحبوبه عند الكل حتى اهله مفضليني على الكل واقول كلمه الحق لو مين ماكان الغلطان وادافع عن نفسي بقوة ولا احب ادخل احد بيننا زوجي رجل خلوق ولكن عصبي وفي لحظه بيدمر كل اللي بيننا اذا عصب واللي مجنني عصبيته التافهه وبس عليه انا لكن اللي برا لو يغلطوا ماراح يلاقوا من زوجي الا العفو والاحسان والصفح الجميل ******

كل مشكله تصير بيننا نحلها بيننا بدون اطراف خارجيه حتى لمن يضربني اسكت ساعتها واخليه كم يوم واروح اخذ حقي منه لكن مايبرد على قلبي لانه ظلمممممممممممممممممممممممممممممني ***

الشعره الللي قصمه ظهر البعير اللي صار من كم يوم *** اختلفت انا زوجي على شي بسيط انا سكتت وماعاندت ومشيت الموضوع واتقبلته لكن صار يعند بنتي عليه ولمن ارفض اعطيها شي يخاصمني قدامها ويغصبني اعطيها ويرفع صوته علي المهم انا بكل هدوء قولت له /// ياابو فلان انت بهالاسلوب كانك تحرض عيالك علي وتشجعهم يعصوني ولا يصير لي كلمه عليهم وماهي حلوة في حق امهم ولا هي حلوة في حق ابوهم ** طبعا اتكلم واتنرفز وكان عيال ابليس كللللهم فوق راسه // انتي اصلا ماتعرفي تربي انتي وحده مااثق فيها تربي عيالي انا باركب كميرات مراقبه اشوف انتي ايش تسوي في عياللي لانك قاسيه وماتتعاملي معاهم الا بالضرب وانتي الي علمتيهم العناد (لان من فتره بنتي صايره عنيده ومعصبه لاتها فاقده ابوها صاير بعييييييد عنها وكمان عشان وجود اخوها مع اني احاول اعطيها الوقت الكافي لكن انا وحدي مااكفي دايم تسال عنه ولمن يعصب تقولي خليه يروح العمل ومع العلم زوجي اذا روووووق يدلععععععععها اخر دلع ) وانا صحيح ساعات اضرب بنتي بس والله بعد مااجرب واتعب معاها بكذا اسلوب ***** انا وضحت لها بكل هدووووووء // ياابن الحلال العيال والله مافيه شي مجرد انهم فاقدين ابوهم ووجودك معاهم يغير كثير من نفسياتهم خصص لهم بس ساعه في اليوم العب معاهم وحكيهم قصص وسولف لهم وخلي البنت تحكيلك اللي صاير لها بالروضه وووووو * ولا تتهمني ان انا قاسيه او اضرب وتنسى لمن تكون انت في بيت اهلك ايش تسوي فيها بس تضرب وزعق وتخوفها بصوتك وتطردها لدرجه ان البنت في وجودك ماتخرج تلعب مع عيال اعمامها منك *انا اضربها بس لمن تقل ادبها ومو ضرب كفار اضربها بشويش على كفها وفي نظرك انه جلد ************* طبعا هو خلاص فاااااار دمه وقام يسب ويتكلم علي لكن الطااااااااااااااامه اللي غيرت موقفي من المشكله وقررت اني اتبع معاه اسلوب ثاني هو كلامه التالي ////// والله والله والله اني ندماااااااااااان على زواجي فيكي ومافي قلبي لك ذرة حب ولا تصدقي كلام الحب اللي كنت اقوله لك ترى كله من ورى قلبي انا ندمان انا ندمان ولو يرجع الزمن ورى مستحيييييييييييييل اتزوجك *********** انا ماسكتت /// يافلان انت رجال وفي عز شبابك وبيدك العصمه وانا في عز شبابي وكل مطالب الرجال فيني من بيت عز وخير جمال شهاده ومن اعلى الشهادات اجترمتك وحطيتك فوق راسي واتحملت اهاناتك فضلتك على كل الشباب اللي تقدموا لي بعد مارفضوك البنات صنت سمعتك قدام اهلي واهلك واطلعك قدامهم الشهم الاجودي **** ياابن الناس طلقني انا ماباضيع شبابي واهد عمري وامرض نفسي معاك واتاكد انه من بعد كلمتك هذي والله مالك في قلبي ذره حب او حتى احترام واذا انك صادق طلق طلق ولا تخاف على عيالك خلهم عندك واتزوجلك وحده تعجبك ومابتندم على زواجك بها ترعاهم لاني اكيييييد باكون مشغوله باللي جاي واللي اكيد باكون سعييييييييده اكثر من ايامي معاك ولا تتخيل اني بعيد نفس الغلط **** قاطعني وقال // تدري ليه ماابغى اطلق لاني ارحمك **** قاطعته ** الرحمه من ربي ولو بيحطها في يدك كان الحياه مستحييييييييييييله معك ياالظالم ولا تخاف انت تعرف مين ابوي ومين احنا ولو ابغى اتزوج فاكيد ماراح اتزوج اللي من امثالك ولو ماابغى يكفيني اكون خدامه لامي وابوي وبهم ادخل الجنه ******طلقني طلقني والله مابتكسب الا كل خير فيني ********************

ومن بعد كلمته وانا مدمممممممممممره نفسيا كيف يقول هالكلام واحنا مرت علينا مشاكل اكبر من كذا ولا عمرها اتلفظ بهالكلمه *** افعاله معايه قبل تخليني مااصدق كيف يكرهني وهو متعلق فيني ويعبرعن حبه بكل شي حتى وهو نايم يتكلم بس عني وياخذني بحضنه ويسمعني كلام وهو نايم وانه مستحيل يبعدني عنه ويجلس يناديني باسمي ووووووو ************ انا حاليا قررت اكلم ابويه يجييني ويتفاهم معاه على كل شي صار بيننا وكل شي كنت ساكته عنه او مررتها له بسهوله واطلب رضوة كبيره واهدده بالطلاق وهو يعرف شخصيه ابويه شديد وعاقل وماعنده لف ودوران ويهدده انه يايتعدل ويكرمني ويعتذر يايطلق وهذا اللي نبغاه ويتعهد قدامه مايمد يده ولا يهينني قدام اهله ** فايش رايكم اخواني واخواتي والله انا في حيره مو قادره اتقبله ومو قادره اغير فكره الطلاق كرهته كرهته مستتتتتتتتتتتتتتتتحححححححححححححححححيييييييييل كيف ينسى صبري وحبي له ****** ارجوكم ساعدوني انا انهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار *****
قديم 25-11-2008, 05:55 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
وعندي اضافه عشان مااكون ظالمه لزوجي *** زوجي حنوووووون وافعاله واسلوبه معايه تدل على حبه العميق لي لكن زوجي اتغييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير كثير من بعد ماكثر من جلساته مع اخوه خراب البيوت اللي مايتلفظ الا باسوء الكلام على المرأه واحتقارها وياكثر مشاكله هو وزوجته مو عارفه كيف متحملته زوجته *** وازيدكم من الشعر بيت زوجي مره بعد ماطول في جلسته معاه جاني وقدام امه يقولي ادفعي لي الفلوس اللي صرفتها عليكي ايام دراستك البكالوريوس انا مو مكلف بك انا الوحيد اللي دفعت لك طبعا وافقت وقولت له جيب شهود رجال ابويه وفلان (رجال شيخ وكبير قدره بين الناس) ولك مني المبلغ يوصلك كااااااامل وزياده ومن جيب ابوي لانه مستحيل يخليني ادفع هلله لواحد يدعي انه رجال ** افسدت بالمن مااسديت من حسن ليس الكريم اذا اسدى بمنان ** ومن بعدها قفل عالموضوع خاف الفضيحه وعلى سمعته لانه بعد سنيييييين من تخرجي يطلبني في الفلوس وانا اصلا ماعندي الا مكافاتي مجمعتها والاهم واللي يكسر القلب انه قبل لو اقله عازمتك على مطعم او باجيب لك هديه يررررررررررررفض ويزعل مني يقول مستحيل الحرمه تعطي زوجها فلوس حتى لو يروح يشحد لها عشان ياكلها ويلبسها **************
قديم 25-11-2008, 06:24 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل على من يفتن بين الازواج إنا لله وأإنا إليه راجعون ياختي تعوذي من ابليس ولاتدخلي احد ولكن لاتفوتيها له ازعلي لين يجي يراضيك بنفسه يعني لاتعطينه وجه اما الضرب الا عاد تسمحين له يضربك ودافعي عن نفسك الله يهدي سركم وان شاء الله تترجع النفوس لبعض وتهدا نفوسكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-11-2008 الساعة 02:17 AM
قديم 25-11-2008, 06:58 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
جزاك الله خييييييييييييييير ودائما حسبي الله ونعم الوكيل على لساني *** خصوصا ان زوجي ينكر انه يسمع لاخوه والكل يعرف كيف ياثر على الكل لكن اغلبهم يعرفوا كيف يصدوه ويحطوله حد ************
اما حكايه انه ماادخل احد هذي متردده فيها لان كثيييييييير سكت له وكثيير صبرت على كلامه وفي الاخيره جزات صبري انه ندمان على زواجه ******** حسبي الله ونعم الوكيل *** اتوقع ماراح يوقفه ويرجعه لعقله الا رجال اقوى منه **
قديم 25-11-2008, 07:03 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
كلمي ابوك

اذا ابوك عاقل وله هيبه عنده

خليه يوقفه عند حده

ويكون الكلام بينكم انتي وابوك

وبعدين الكلام الي قاله ترى كله كلام وهو زعلان يعني ماهو صادق

بس يمكن اذا تدخل ابوكي يلزم حده ولاعاد يجرحك بهذا الكلام

الله يصلح ما بينكم
قديم 25-11-2008, 07:12 PM
بيرو 73
عضو جديد
بيرو 73 غير متصل  
السلام عليكم اختى الحبيبة ارجو ان تفكرى مائة مرة فى طلبك للطلاق علشان خاطر اولادك وانا معاك فى انك تدخلى ابوكى علشان زوجك يفكر الف مرة انة يمد ايدة عليكى ولكن اختى لما انتى طلبتى الطلاق كان ردة اية واتمنى من الله ان يفرج كربك ويهديلك زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-11-2008 الساعة 02:18 AM
قديم 25-11-2008, 07:27 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
استهدي بالله

وخلي ابوكي يحل المشكله ولا تفوتيها عشان لا تتراكم المشاكل

كان الله في عونك
قديم 25-11-2008, 07:28 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــانته مشاهدة المشاركة
كلمي ابوك

اذا ابوك عاقل وله هيبه عنده

خليه يوقفه عند حده

ويكون الكلام بينكم انتي وابوك

وبعدين الكلام الي قاله ترى كله كلام وهو زعلان يعني ماهو صادق

بس يمكن اذا تدخل ابوكي يلزم حده ولاعاد يجرحك بهذا الكلام

الله يصلح ما بينكم

اتا هذا اللي افكر فيه ومخططه له ابويه شخصيته قويه وله هيبه عند زوجي مرررررررررررررررره واتذكر وحده من اخواته جابت سيره ابويه وانه يمكن يدري بالللي صار تقولي صار يردد الكلام ويخبص ويطلبهم يخبوا الموضوع وعلى قولت زوجي يسميه الرجل الحديدي هههههههههههه لكنه رجل عااااااااقل ويعرف كيف يادب الرجال ومن اين تؤكل الكتف وغير كذا اهلي حاااطين زوجي فوق روسهم ومقدرينه ومكرمينه فوق قدره ودايم يحس باحراج من كرم اهلي معاه وتغاضيهم عن بعض المنغصات *
قديم 25-11-2008, 07:32 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
بيرو 73 ********* رفض يطلق رفض وصار يبرر رفضه انه رحمه منه لا اكثر **

نور دربي **** ان شاء الله راح اكلم ابويه وزوجي ماراح اقوله الا في اخر لحظه ان ابويه جاي وبيخيرك ياامساك بالمعروف او تسريح باحسان ********
قديم 25-11-2008, 07:37 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
لا لا تكبرين المشكلة

أنت أصلا ً ما قصرتي رديتي الصاع صاعين

فماله داعي يكبر الموضوع أكثر من كذا وتكبر السالفة ويدخل الشيطان ويحصل الطلاق لا سمح الله

لأني متأكدة أنه كلام قاله وقت غضب

أتوقع زوجك نفسيته تعبانة اليومين هذي عشان كذا أثر على تعامله معك

أما بالنسبة للضرب طبعا غلطان لــــــكن ترى ضرب عن ضرب يفرق؟؟كيف ضربك ؟؟

طالما زوجك طيب بشكل عام كان المفروض تنتظري إلى أن تهدأ النفوس و تناقشينه بهدوء

بدون صراخ ولا هجوم وما تقفلوا النقاش إلا لما تتفقوا لـــــكن أنتِ بطريقتك في النقاش خليتي زوجك يغلط عليك

يعني عالجتي الغلط بغلط وترى الكلام اللي قلتيه لزوجك كبير

أرجوك لا تخسري زوجك في لحطة غضب

بالتوفييييييييييييييق

[استغفرالله وأتوب اليه.]

موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخواتي, يحبني, صحيح