من حقي اطلب زوج ودود ..يهمني رايكم اتمنى المساعده - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-11-2008, 11:22 AM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
والله اني زوجي متل زوجك الي سنتين متزوجه ما في مزح زلا في مرح علاقتي فيه رسميه حتى باسلوب الحكي معاه لو سمحت معلش وهيك حياتي معه ما بشعر اني زوجي وانه قريب مني
قديم 27-11-2008, 02:50 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
أختي طووولي بالك ..

فانا اعذرك و الومك في نفس الوقت ..

اعذرك لانك مثل أي امرأه تحب ان زوجها يهتم فيها و يشبعها من جميع النواحي النفسيه و الجسديه و الماديه ..

تحب ان يكون زوجها هو فارسها الذي يغير عليها و يحميها و يلبي لها جميع طلباتها و تكون هي أميرته المتوجه

بدون ما يمن عليها ..

لكن الومك لانك تشكي بزوجك بدون ما يكون عندك دليل ..و تطالبيه انه يخلي جواله بدون رقم سري.. يعني أختي اذا خليتي زوجك يفتح لك جواله أو ما

يحط عليه رقم سري و خليتيه يفتح لك ايميله و تجلسي جنبه اذا كان جالس على المسنجر هل هذا راح يمنعه

عن الخيانه اذا كان يبغى يخووون .. ؟؟؟

اذا انت شاكه في زوجك راقبيه من بعيد لكن بدون ما تحسسيه و تعملي عليه شرطي لان التصرف هذا يخلي

زوجك يطفش و يبتعد عنك و اذا ما كان له نيه للخيانه راح يخون .. لان راح يقول هي تشك فيني اني اخونها

اذا راح اخونها ..

الشي الثاني بالنسبه لتصرفه مع بناتكم حاولي انك تتعاملي معهم بكل حنيه و تفاهم بوجوده عشان ينتبه ان

هذه هي الطريقه الصحيحه في المعامله ..

بالنسبه للمزح و المرح يا أختي انت اعملي جووو في البيت مع بناتك .. وحاولي انك تشركيه معكم ..

أختي لاحظي كيف البيت اللي تربي فيه زوجك .. هل اهل زوجك من النوع الجادين و الرسميين .. يعني في ناس

ما يعرفون في المزح .. حياتهم جد في جد .. يعني هذا هو طبع زوجك ..

احمدي ربك ان زوجك محترمك و محترم اهلك و ما يتلفظ عليك بالالفاظ الشينه

بعدين بالنسبه للعلاقه الحميمه انت وشطارتك أختي .. في بعض الرجال يحبون ان تكون الزوجه هي المبادره

و في بعض الرجال يرى ان العلاقه الحميمه غير ضروريه و يمكن الاستغناء عنها لمدة اسابيع ..

أختي لا تخلي زوجك محور حياتك ... اشغلي نفسك باشياء مهمه مثلا سجلي في دورة تحفيط القرآن أو دورة

خياطه أو مكياج أو لغه أو حاسب الي .. اهتمي بنفسك لنفسك ..

صدقيني راح تلاقي زوجك ينجذب لك و يهتم فيك ..
..
بعدين انا مثل زوجك مو فاهمه انت ليه رايحه زعلانه بيت اهلك ؟؟؟ مشاكلك حليها مع زوجك و لا تقحمين احد

من اهلك في هذه الامور .. ارجعي لبيتك أختي و لا تخلي الشيطان يفرق بينك و بين زوجك ..
قديم 27-11-2008, 02:58 PM
بوناجي
عضو دائم
بوناجي غير متصل  
بختصرها لك

حاولي تدورين مفتاح زوجك ... بتقولين كيف ..؟

بقولك انتي الوحيدة الي تقدر تلقى المفتاح .
قديم 27-11-2008, 08:48 PM
(غير مسجل)
عضو متألق
 الصورة الرمزية (غير مسجل)
(غير مسجل) غير متصل  
اختى الفاضلة ,,,

لو انى متزوج كان قلت ان الكلام اللي فووق كلام زوجتى 100%

باختصار زوجك نسخة طبق الاصل من شخصيتي

غمووض لابعد حد
خصوصية عالية
حساس , صامت , يعشق مكانة الخاص واغراضة الخاصة , كسول

اعطيك كم مثال عني
جوالي مقفل برقم سري رغم انة فاضي ولا فية شي يستحق القفل ولما يطلبة مني اقرب الاشخاص اهل او اصدقاء اقولة سووري فية خصوصيات ( مع انة فاااضي ومافية شي )
المسنجر مافية الا اخواني وكم واحد من الشباب ولايمكن اسمح لاي شخص يفتحة ومستحيل اشغلة بوجود اي شخص جنبي كان من يكون
اللاب توب نفس الطريقة وانزعج لو استخدمة شخص ثاني حتى لو كان قربي
وامثلة كثيرة في حياه زوجك تطابق حياتي

وانصحك بتطبيق كلام الاخت ( طعن قلبي ) كلمة كلمة وحرف حرف
لانها اعطتك نبذة عن شخصيتنا واعطتك حلول ناجحة بنسبة كثيرة
وصدقيني ناجحة كتطبيق
قديم 28-11-2008, 08:57 PM
مشاعر منثورة
عضو جديد
مشاعر منثورة غير متصل  
أختي لا اعرف ان كان في حياة زوجك امرأة اخرى
أم انك نقلت كل مواقف التى شككتك في زوجك
ولـــــــــــــــــــــــــــكن
اعتقد ان زوجك يستحق ان تحاولي معه مرة اخرى
وكلام الاخت طعن قلبي هو الحل الامثل لمشكلتك
قديم 29-11-2008, 02:29 AM
ريحانة صادقة
عضو دائم
ريحانة صادقة غير متصل  
شوفي مو شرط انه يخونك لانه ما يبيك تقرأين الكلام المكتوب بالماسنجر ومالخ
احياناً هو من كثر الرسميات يظن ادق التفاصيل اشياء خاصه فيه كل شيء خاص فيه

يعني ما يبي خليك تعرفين اي شيء عن حياته حتى علاقته الطبيعيه مع اصدقائه ومعارفه وايش يسوي من كثر اهتمامه الكبير بالخصوصية وانت ارجعي البيتك ولا تخلين الشيطان يلعب براسك وتقربي من ربك حسسي انك انت اكبر بكثير من انك تنشغلي بشك والريبة والخوف

قولي لي خايفة من ايش ؟؟؟
من طلاق من تشتت عيالك من ايش خايفه وان كان على حقوقك كثير ناس ناقصهم اشياء اساسية من اكل وشرب وامن
الدنيا ما تكمل الأحد انا اقترح انك تغيرين اسلوب حياتك بتوبة والاستغفار والجوء إلى الله وإذا حسيتي بأنك متلخبطه ولا عارفه وش تسوين استغفري وصلي كم ركعه لين تهدأ نفسيتك

ترى المسلسلات والافلام ومادري مخليتنا نعيش في عالم خيلي وردي
لو سألتي اغلب الحريم في الكرة الأرضية بتشتكي لك اشكال وألوان ارجعي البيتك وحسسيه انك مستغنيه عنه بربك وادي واجباته عليك الله يحنن قلبه عليك ويهديه لك

وركزي على الاشياء الي عندك يعني اشغلي وقتك بأشياء تنسيك همومك ومشاكلك
العبي مع بناتك وحاولو تسون اشياء ممتعه مع بناتك حتى هو لما يشوفكم يحس انكم مبسوطين وتمزحون مع بعض ومستانسين إذا حب يشاركم حلو وإذا ما حب انت استمتعي بوقتك مع بناتك
ارسموا مع بعض او هم يقولون لك وش ترسمين وانت ترسمين لهم او اطبخوا شيء لذيذ كيكة
ولعبي مع بناتك سوي بحث عن العاب حركية
وانبسطي بحياتك وقوي علاقتك مع ربك او قصي لهم قصص وسولفي معهم وامزحي معهم استمتعي بحياتك خل توصله رسالة مثل ما انتى لك عالمك الخاص انا لي عالمي الخاص الي مبسوطة فيه !! وانا ادعوك انك تشاركني في عالمي الخاص
خليك قوية وصابره وثقي بالله اذا كنت على حق ربي بينصرك ويعوضك

امي عانت من ابوي من سفره في الخارج واهمال لنا ولها
لكنها كانت انسانه قلبها طيب قريبه من ربها كنا ننبسط لما ابوي يسافر نروح ونجي وعلاقتنا بامي إلى الآن علاقه قوية حيل وكلنا نحب نجلس معها ونسولف معها
والحين ابوي تغير وصار يجلس معنا لكن احنا مالنا خلق له واحس اني ما ابيه يعرف اي شيء عن حياتي
بعكس امي امي مثل صديقتي وهي امي وهي اقرب انسانه تفهمني واحبها حيييييييييييييل لانها طيبه وقلبها ابيض وكريمة وصادقة معنا وتحملت كثير من ابوي
وفي النهاية صارت هي سيدة بيتها وعيالها
دام الرجال محترمك انصحك خليك على عماك وسوي روحك كأنك ما تدرين زي ما سوت امي عشان يحسب لك الف حساب ويتعب وهو يداري على نفسه وانت استغلي الوقت

لا تواجهينه إلا لما تكونين قررتي في داخلك انك تتطلقين منه هذي نصيحتي لك
المواجهة ما هي من صالحك لانه لو يعترف لك بتكونين خلاص انهنتي ولا عاد يهمه امرك
ولو انكر بتشكين فيه قوليله انا صدقتك وارجعي له وشوفي وش بيسوي بجيتك
لا تخلين الشيطان يقص عليك كرامه وما كرامه
وقت لما تجلسين مطلقة بيتكم وين الكرامه الي بتضل لك ولعيالك

التعديل الأخير تم بواسطة ريحانة صادقة ; 29-11-2008 الساعة 02:43 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المساعده, اتمنى, يهمني, رايكم