هذا مافعلته بأمي قبل الدخول لطارق الحبيب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 22-05-2011, 11:28 PM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
هذا مافعلته بأمي قبل الدخول لطارق الحبيب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قسم بالله اني اكتب وقلبي يحترق مما فعلت فما فعلته اليوم لا يغتفر ابداً ,, أمي جنتي وناري أمي التي لم اتجرأ أن أغضبها بكلمه وكنت أفعل ماتريده حتى ولو كنت لا أرغب فيه ولكن حتى ترضى علي أمي التي ضحت بالكثير في حياتها حتى تربيني مع العلم أني أخر العنقود تحبني حب شديد وبالأخير أجازيها بهذا الجزاء للأسف كم انا قليل الخاتمه للأسف كم انا حقير فما فعلت لا أغفره لنفسي مهما صار .. أمي مريضه بعد وفاة والدي فمرضها نفسي عملت مابوسعي في سبيل شفاها ولكن الله لم يرد ذلك ألتجأت إلى الرقيه الشرعية أكثر من ثلاث أشهر ولكن لم يفد ذلك وبعد فتره أتجهنا إلى الطب النفسي وبدأنا مع الدكتور عبدالحميد اليحيى في مستشفى الحبيب أجتهد الرجل ولكن لم يشخيصها التشخيص الصحيح ولا يلام المرء حين أجتهاده , وبعد البحث في الأطباء النفسيين وجدنا أن الدكتور طارق الحبيب هو الأنفع وأخذنا موعد في عيادته بمحافظة عنيزه وكان الموعد بعييييد و بحب الخشوم قربوا الموعد وكان الموعد اليوم رفضت أمي الذهاب إلى الطبيب رفضاً قاطعاً وكلمتها ودوني لمستشفى المجانين ودوني لدار العجزه واثناء القيادة وبطريقة ما جعلت رأس امي يضرب شباك السيارة من حماقتي جعلت السيارة تلتف بقوة لم أكن بوضعي الطبيعي فقدة اعصابي وبعدما انزلت امي ودخلنا للعيادة وكانت ممتلئه بالمرضى وكان صوتها مسموع تريد الذهاب إلى البيت ضربت يدها بقوة >> جعل ايدي للشلل قبل لا أمدها ..والله اني ندمان على مافعلت ,,
دخلنا على الدكتور طارق الحبيب واعطانا العلاج وبإذن الله سيكون علاج مناسباً ويارب تسامحني على مافعلته بأمي ويارب أمي تسامحني على مافعلته اليوم ,,, والله العظيم اني أحبها واحب رجولها وتراب رجولها بعد ربي يشافيها ويخليها ويطول بعمرها على العمل الصالح ,,
قديم 22-05-2011, 11:34 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
لا حول ولاقوة الا بالله!
يارجل! لا أرى شئ يجعلك تفقد اعصابك!؟ يبدو انك ظربتها مرتين ؟
مافعلته عظيم دينياً وعظيم اخلاقيأً!!
, أذهب , أذهب لها وقبل قدميها لتسامحك واحرص على شفائها , وتب الى الله عن مافعلت ,
نسأل الله ان يشفي امك وأن يحسن خاتمتها ,
قديم 22-05-2011, 11:55 PM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
لا حول ولاقوة إلا بالله
ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا
اخي اكثر من الاستغفار..وطلب العفو من الله تعالى ومن الوالدة
والله اللي سويته شي كبير..وما لك اي عذر فيه
الله ينير لك طريق الصواب
قديم 23-05-2011, 12:20 AM
الورديهـ
عضو نشيط
الورديهـ غير متصل  

اقتباس:
أمي التي لم اتجرأ أن أغضبها بكلمه وكنت أفعل ماتريده حتى ولو كنت لا أرغب فيه ولكن حتى ترضى علي أمي
^
الله يسعدك ياشيخ على برك بوالدتك
وماانكر انو انت غلطت يوم ضربت على يدها لكن تقدر تصلحه بانك اولا تستغفر ربي الغفور الغفار على الي سويته + انك تروح تبين غلطاتك الي سويتها لامك في ذاك اليوم وتطلب منها السماح علشان تعرف انو انت ندمان ومعترف بغلطتك وحاول بعد كذا تتحكم في نفسك وفي غضبك وبالاخص بحضرة الوالده الله يشفيها يارب

انت من كثر ماتحب امك وخايف على مصلحتها عبرت عن هالشي بطريقه غلط الله يهديك بس كل شي يتصلح بأذن الله بالاستغفار والقرب من امك اكثر واكثر
قديم 23-05-2011, 12:21 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
الأم .. أي أم وأنا وحدة منهم .. يهمها أولا وأخيرا مصلحة أولادها وتشتري محبتهم بعيونها .. واذا زعلها أحد منهم ترضى مع أول كلمة أسف منه .. قلبها ما يطاوعها تغضب عليهم .

يعني مسألة مراضاة والدتك سهلة .. روح لها واعتذر لها وبوس راسها واتمنى لها طولة العمر والعافية وهي بترضى وممكن تكرمها بهدية .

يبقى رضا رب العباد .. ربنا يقبل توبة عبده اذا تاب .. تاب بمعنى أن يرجع عن الغلط ولا يكرره بعد ما يكون ندم عليه . سبحانه رحيم رؤوف وأدرى مننا بما في الصدور .

فاستغفر الله واطلب منه العفو والعافية في ظلام الليل ولن يردك
قديم 23-05-2011, 12:23 AM
اصعب حكاية
عضو متألق
 الصورة الرمزية اصعب حكاية
اصعب حكاية غير متصل  
لآ حول ولآ قوة الا بالله..
يا اخي ابكآآآآني وآلمني حآل امك,, والله اني بكيت عليهآ, هي في وضع صعب من بعد فقد زوجها وحبيبهآ ورفيق دربهآ,وانت اسمح لي اقول بحمآآآآقتك ما راعيت مشاعرهاآ, يا اخي هي اكيد كبيرة بالسن ,تحتآج الى الحنآن والرعااية, بعد زوجها تحس انها في ضيااااااع,,تبي الكلمة الطيبة ,تبي احد يونس وحدتهآ,,
ما كفآك انك ضربت راسهآ بالزجااج ,سواء بقصد او بدون قصد,, سبب لها الم ,هذآ بحد ذاته يجعل قلبك يألمك عليهاآآ.. ولآ كفاك راسها وضربتهآ على يدهآ,, ليه هي طفله ؟؟؟!!!
الله يساامحك ويغفر لك,,
نصيحه روح اعتذر منها وبرر فعلتك وان كآن مالك عذر,لكن قلب الأم حنوون وراح تساامحك,,ابكي عند رجليهآ وبووسهآ واعتذر منها , قول لها من خوفي عليك كنت متوتر ومعصب,, فكر بأي عذر ,, المهم انهآ تساامحك,ولو تقدر تنآم عندها الليلة, لأن تأكد ان الليلة عليها صعبه ومؤلمة وتتقلب عليها المواجع من فعلتك,,
و من بكرة تطلعها تمشيهآ بأي مكآن,, وديها للسوق اشتري لها اي شي,, بأختصاار ,عاملها مثل الطفله,,, حآول ترضيهآ الله يرضى عليك,,
قديم 23-05-2011, 12:25 AM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة الا بالله!
يارجل! لا أرى شئ يجعلك تفقد اعصابك!؟ يبدو انك ظربتها مرتين ؟
مافعلته عظيم دينياً وعظيم اخلاقيأً!!
, أذهب , أذهب لها وقبل قدميها لتسامحك واحرص على شفائها , وتب الى الله عن مافعلت ,
نسأل الله ان يشفي امك وأن يحسن خاتمتها ,
عارف كل اللي قلته وادري شكبر خطاي بس امي مريضه نفسياً يعني طبيعي التعامل بيختلف
حتى الأطباء ينصوح اللي يرافق المريض النفسي بأخذ فتره من الراحه والبعد عنه حتى لا يصاب
بمرض نفسي هو الأخر ,,, وسألت شيخ بخصوص التعامل مع الوالده يقول انت تتعامل مع المجنون
وبما انها تقام مقام المجنون لا تلام على مافعلت لكن بداخلي مستحيل اسامح نفسي ,,
قديم 23-05-2011, 12:30 AM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وتحقق.... مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة إلا بالله
ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او أخطأنا
اخي اكثر من الاستغفار..وطلب العفو من الله تعالى ومن الوالدة
والله اللي سويته شي كبير..وما لك اي عذر فيه
الله ينير لك طريق الصواب
الله يعطيك العافيه ,,, ويجزاك خيررر
قديم 23-05-2011, 12:32 AM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورديهـ مشاهدة المشاركة

^
الله يسعدك ياشيخ على برك بوالدتك
وماانكر انو انت غلطت يوم ضربت على يدها لكن تقدر تصلحه بانك اولا تستغفر ربي الغفور الغفار على الي سويته + انك تروح تبين غلطاتك الي سويتها لامك في ذاك اليوم وتطلب منها السماح علشان تعرف انو انت ندمان ومعترف بغلطتك وحاول بعد كذا تتحكم في نفسك وفي غضبك وبالاخص بحضرة الوالده الله يشفيها يارب

انت من كثر ماتحب امك وخايف على مصلحتها عبرت عن هالشي بطريقه غلط الله يهديك بس كل شي يتصلح بأذن الله بالاستغفار والقرب من امك اكثر واكثر
والله العظيم اني خايف عليها كثيررر وهي ماتعرف مصلحة نفسها العلاج اوقات تعطيها أياه وتحطها بفمها ولمن تتغيفلنا ترميه من فمها حتى صرنا مانرتاح لين مانشوف داخل فمها هي راح او لا , انا كثير امسك اعصابي بس خلاص النفسيه صارت ماتتحمل وفاة ابوي ومسؤوليه البيت و مرض امي كلها تكالبت علي ,
امين يارب الله يشافيها ويعافيها ويطول بعمرها
قديم 23-05-2011, 12:36 AM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
الأم .. أي أم وأنا وحدة منهم .. يهمها أولا وأخيرا مصلحة أولادها وتشتري محبتهم بعيونها .. واذا زعلها أحد منهم ترضى مع أول كلمة أسف منه .. قلبها ما يطاوعها تغضب عليهم .

يعني مسألة مراضاة والدتك سهلة .. روح لها واعتذر لها وبوس راسها واتمنى لها طولة العمر والعافية وهي بترضى وممكن تكرمها بهدية .

يبقى رضا رب العباد .. ربنا يقبل توبة عبده اذا تاب .. تاب بمعنى أن يرجع عن الغلط ولا يكرره بعد ما يكون ندم عليه . سبحانه رحيم رؤوف وأدرى مننا بما في الصدور .

فاستغفر الله واطلب منه العفو والعافية في ظلام الليل ولن يردك
قسم بالله مارتحت إلا لمن قمت من وحبيت يدينها وقلتلها سامحيني قالت ماسويت شي عشان اسامحك
امي ماتصلي الحين رغم انها لمن كانت طيبه تزعل علينا لو نتأخر عن الصلاة والحين ترفض انها تصلي
حتى مرره فرشت مصلاها ولبستها الجلال و كبرت عشان تصلي ولمن سجدة انسدحت ورفضت تصلي يقول الشيخ ماتنلام دامها تعاني من أضطرابات نفسيه وان شاءالله فتره وتروح وتكون ذكريات من الماضي الأليم ,,

مواقع النشر