شهر عسل في ماليزيا...أتمنى مساعدتكم بأسرع وقت.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 21-05-2006, 11:30 AM
الكتبي1
عضو جديد
الكتبي1 غير متصل  
شهر عسل في ماليزيا...أتمنى مساعدتكم بأسرع وقت..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي محمد الشرقاوي.......أخواني الأعضاء
تحية طيبة وبعد.............
تم بحمد الله وعونه حجز البكج المتجه لماليزيا في تاريخ 29/6 وأتمنى من الاعضاء افادتي بكل المعلومات التي سأحتاجها في هذه السفره........علما بانني سأقضي 10 في ماليزيا و5 أيام في تايلند.......
عند الوصول إلى المطار بإذن الله سنستقل الطائرة المتجه إلى لنكاوي .........وتم الحجز في فندق شيراتون...وسنقضي 5 ايام هناك...........أتمنى افادتي بكل المناطق التي أستطيع الذهاب إليها والاستمتاع بها.........وبخصوص رحلة صيد السمك كيف تكون؟؟وكيف الحجز لها؟وكم تستغرق من الوقت؟؟
بعد ال5 أيام في لنكاوي سنتجه إلى كولالمبور في فندق ريجنت...........أيضا أريد كل الاماكن التي أستيطع الذهاب إليها وتستحق العناء...........
ولدي سؤال مهم.........هل باستطاعتي في يوم واحد الذهاب إلى جنتج والرجوع إلى الفندق في نفس اليوم؟؟

وبعدها سنتجه إلى تايلند (بانكوك)وسنقضي فيها 5 أيام.....أتمنى منكم المساعدة في أسرع وقت لأنه لم يتبق لي وقت فالسفر بعد شهر تقريبا
أنتظر ردكم بفارغ الصبر..............

أخوكم (المعرس)
الكتبي1
قديم 21-05-2006, 12:00 PM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
ماليزيا صارت لشهر العسل فقط كل اللي راحوها يقولون ماتشوف الا لون الحنه بس

دور قروب وانتهى الامر ولا تغلب حالك كثير
قديم 21-05-2006, 01:05 PM
انا صالح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية انا صالح
انا صالح غير متصل  
اولا مبروك والله يوفقكم

ثانيا احسنت الأختيار لماليزيا بصراحه تستاهل

بالنسبه للنكاوى انا ارى ان 5 ايام كثير بس اذا انت حجزت وخلصت الله يهنيك

لنكاوى تصلح للاسترخاء لانها هادئه جدا وجميله وتصلح للعرسان الجدد

كل شى تبيه راح تحصله بالمكاتب السياحه ومنتشره واكثر الفنادق لديهم عروض سياحيه ومكتب سياحى ماراح تتضايق
ان شاءالله

وبالنسبه حق كوالا لامبور تقدر تروح حديقة الطيور ومصنع الكاكاو وحديقة الزهور وتقدر تروح رحلة سفارى

والمجمعات كثيره وكبيره جدا مثل مجمع البرجين تون تاور Klcc وبرجايا تايم سكوير فظيع وفيه كل ما تتمناه من الترفيه ومجمع ميجامول وصن واى لاجون

وذا تبى المطاعم العربيه تروح شارع العرب بوكيت بنتانغ فيه مطعم الطربوش ومطعم صحارى ومطعم الخيمه ........

وبالنسبه لجنتنغ تقدر تروح وترجع بنفس اليوم لأنها تبعد ساعه تقريبا بالتاكسى عن العاصمه كوالامبور وكنت اتمنى لو انك حجزت فيها عالأقل ليلتين لأن جوها عجيب وبارد.

ارجوا ان اكون نفعتك ولو بالقليل عن المعلومات اللى عندى عن ماليزيا من واقع خبرتى وسفرتى الى ماليزيا

واتمنى لك شهر عسل عسل
قديم 21-05-2006, 03:01 PM
الكتبي1
عضو جديد
الكتبي1 غير متصل  
وجه الحقيقة.....شكرا لك على المرور ...شو نسوي يا اخي هي بلد رائعة وتستحق الواحد يروح لها
قديم 21-05-2006, 03:06 PM
الكتبي1
عضو جديد
الكتبي1 غير متصل  
انا صالح.........
شكرا اخي على المرور والرد وماشاء الله عليكم ماقصرتوا......
في الحقيقة انا توني مخلص قراءة موضوع أبو أسامه صرااااحه منتهى الروعه وتندمت اني ماحجزت على بينانج
بس خلاص شو نسوي هذا اللي قدرنا الله عليه.....
وعرفت انه في لنكاوي بعض الأماكن مثل:
حديقة التماسيح
التلفريك
واندر وتر ورلد
.......أريد أماكن اضافية اخرى لاني كما سبق وذكرت بقضي فيها 5 ايام
اللي عنده اي معلومات يليت يفيدني........يعني فيها اماكن مثل بينانج للجت سكي"والبنانا بوت"والبراشوت ولا مافيها؟؟؟؟؟؟؟؟
وبخصوص الرحلات لجزيرة العذراء الحبلى ......كيف ممكن ارتب لها؟؟يليت تفيدوني بهالخصوص

وبالنسبة للكولالمبور
قلت لي اخوي عن مصنع الكاكاو يليت تخبرني اكثر عنه وكم يبعد عن فندق ريجنت
وطريقة الذهاب لجنتغ وانا من فندق ريجنت
ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

اخوكم المعرس
الكتبي 1
قديم 21-05-2006, 03:36 PM
الغلا حمد
عضو دائم
الغلا حمد غير متصل  
هلا اخي الفاضل انا رحت ماليزيا مرتين

وقضيت في ريجنت ماعرف اذا هو نفسه الي انته حاجز فيه

على العموم اذا كان هو نفسه اقولك ما عليه كلام لانه فندق وايد حلو

واذا بغيت تروح لجنتج لاتروح لمدة يوم واحد روح عل الاقل ثلاث ايام واو يومين

بس لو تغير وتروح لجهة اخرى احلى لقضاء شهر العسل مثلا استراليا احلى بكثير واقدر افيدك عن المناطق السياحية الي فيها

سويسرا

لندن

فرنسا

المانيا
قديم 21-05-2006, 08:37 PM
الكتبي1
عضو جديد
الكتبي1 غير متصل  
الغلا حمد
شكرا على المرور
ولكن اخي العزيز انا خلاص حجزت والمشكله اني ماقدر اغير
واقصد ريجنت الفندق هي نعم.......فليت تقولي شو حواليه ممكن ازوره
وبخصوص جنتج ماقدرت والله كل الفنادق فل وماقدرت ااجل السفره فاريد اروح لها في نفس اليوم وارجع عشا نماكون طوفتها عليه
وسؤالي محدد عن ماليزيا وتايلند........ ان شاء الله على الصيف الياي نروح استراليا
اللي عنده شي يفيدني يليت والله
اتريا ردودكم
قديم 22-05-2006, 09:12 PM
الزعيم العربي
عضو جديد
الزعيم العربي غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread...961#post796961

هنا ستجده
قديم 23-05-2006, 02:47 PM
الغلا حمد
عضو دائم
الغلا حمد غير متصل  
فندق ريجنت حوليه مراكز تقدر تروحه

ماراح تضيع

والسموحة

اختك في الاسلام
قديم 23-05-2006, 03:05 PM
الغلا حمد
عضو دائم
الغلا حمد غير متصل  
وبالنسبة عن الأسواق والفنادق في كوالامبور فندق ريجنت وهو فندق خمس نجوم جدا راق ورائع .. والأسواق يا كثرها من تحت الفندق ولا تحتاج ركوب تاكسي للذهاب إلى الأسواق بل ما عليك سوى عبور النفق الممتد من السوق للفندق وهو تحت الأرض وبعدها تجد نفسك في سلسلة من الأسواق .. وسوف تحتار أيهما تذهب وأيهما تختار..
وإذا ذهبت إلى ماليزيا أنصحك لا تفوت فرصة الذهاب إلى جنتنج هاي لاند فهي منطقة مرتفعة وجوها رائع وجميل وبامكانك أن تذهب لها من كوالا لمبور بالسيارة وبعدها تستقل التليفريك..بامكانك أن تذهب لها من بداية النهار فبها مدينة ملاهي رائعة وبها سلسلة مطاعم وبعض المحلات.. كما بامكانك أن تذهب من كوالامبور بالسيارة أيضا إلى مدينة سن وي لاجون وهي مدينة ملاهي مائية ممتعة وخاصة للصغار وبها أيضا مجمع أسواق ربما تبعد ساعة إلى ربع من كوالامبور.. وإذا أردت الذهاب أيضا إلى مدينة بيننج عليك أن تستقل الطائرة وهي مدينة ساحلية يمكنك أن تركب فيها الدبابات البحرية والأحصنة والباراشوت.. وبها أيضا أسواق في منطقة اسمها جورج تاون.. وأفضل فندق ذهبت إليه هناك هو فندق راساسا وهو من خمس نجوم.. أتمنى لك شهر عسل رائع ان شاء الله

مواقع النشر