هل هذه الأمور تمنع الحمل ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-11-2008, 03:25 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  

اختى بالنسبه للمنى اللى ينزل منك بعد الجماع هذا عاااااادى جدا فبعض الكميه تنزل منك حتى لو نمتى على ظهرك سا عتين او اكثر ...أنا كنت انام من باليل للصبح ولما اصحوا فى الصباح بمجرد أن اقوم من السرير تنزل منى فهذا طبيعى جدا جدا لا تقلقى

أما عن أفرازات التبويض فمن المعروف ان فتره الاباضه تكون بها افرازات شفافه وخفيفه جدا( ليست سميكه) أى بها نسبه كبيره من المياه حتى تكون كناقل سهل للحيوانات المنويه فى فتره التبيوض
لهذا فأن أفرازت فتره التبويض تختلف عن افرازات باقى الشهر ولذلك انتى من السهل عليكى أن تتعرفى على افرازات هذه الفتره وتحدديها بنفسك وايضا وجودها بكثره دليل على قوه التبويض

أما عن البويضه نفسها أذا تحبى تتطمنى تروحى تعملى تتبع تبويض لتطمئنى على حجم بويضاتك
ولكن اذا لم تكلمى سنه من الزواج فانصحك بعدم الذهاب للطبيب الا بعد مرور عام بدون زواج فأنا ذهبت للطبيب بعد اربعه اشهر لانى كنت ملهوفه على الانجاب واندم الان لذهابى بأول زواجى

ثقى بالله واكثرى من الدعاء والاستغفار وأيااااااااااكى والقلق والتفكير فى الحمل لانه يؤثر كثيراااااااا على الموضوع عيشى حياتك ولا تفكرى كثيرا طالما ان كل شى سليم
قديم 24-11-2008, 10:29 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flouna مشاهدة المشاركة

اختى بالنسبه للمنى اللى ينزل منك بعد الجماع هذا عاااااادى جدا فبعض الكميه تنزل منك حتى لو نمتى على ظهرك سا عتين او اكثر ...أنا كنت انام من باليل للصبح ولما اصحوا فى الصباح بمجرد أن اقوم من السرير تنزل منى فهذا طبيعى جدا جدا لا تقلقى

أما عن أفرازات التبويض فمن المعروف ان فتره الاباضه تكون بها افرازات شفافه وخفيفه جدا( ليست سميكه) أى بها نسبه كبيره من المياه حتى تكون كناقل سهل للحيوانات المنويه فى فتره التبيوض
لهذا فأن أفرازت فتره التبويض تختلف عن افرازات باقى الشهر ولذلك انتى من السهل عليكى أن تتعرفى على افرازات هذه الفتره وتحدديها بنفسك وايضا وجودها بكثره دليل على قوه التبويض

أما عن البويضه نفسها أذا تحبى تتطمنى تروحى تعملى تتبع تبويض لتطمئنى على حجم بويضاتك
ولكن اذا لم تكلمى سنه من الزواج فانصحك بعدم الذهاب للطبيب الا بعد مرور عام بدون زواج فأنا ذهبت للطبيب بعد اربعه اشهر لانى كنت ملهوفه على الانجاب واندم الان لذهابى بأول زواجى

ثقى بالله واكثرى من الدعاء والاستغفار وأيااااااااااكى والقلق والتفكير فى الحمل لانه يؤثر كثيراااااااا على الموضوع عيشى حياتك ولا تفكرى كثيرا طالما ان كل شى سليم

مرحبا اختي العزيزة فلونا بخصوص افرازات التبويض فانا اميزها الحمدالله اعرفها واتمنى تكون قوه في التبويض

ولكن عندي سوال بخصوص عدم ذهابي لطبيب الى بعد مرور سنه من الزواج ولماذا ندمتي لذهابك

ماهو سبب ندمك لذهابك قبل مرور السنه ياليت توضحيلي لاني ناويه اذهب لطبيب الايام الجايه لاني اولا اشعر بالم اثناء الجماع فتحه المهبل ولاني اعاني من كيس على المبيض اريد ان اكشف عنه

ولكن ياريت اختى لونا تفيديني عن سبب ندمك لذهاب لطبيبه قبل سنه من الزواج
قديم 24-11-2008, 09:51 PM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
مرحبا أختى بنفسج وفقكى الله ورعاك
أختى انا ذهبت لطبيبه بعد زواجى بثلاثه شهور وذلك لمعاناتى من التهابات شديده فكشفت عليا وأعطتنى علاج للألتهابات وقالت لى ان عندى ضعف تبويض ولازم اخذ منشطات
وكانت هذه هي غلطتى لآن كان لا يجب ان اخذ اى شى قبل مرور عام وخصوصا اذا كنت لا اعانى مناى تكيسات او شى
وانا كن فعلا لا اعانى والحمد لله
ولكنها للأسف كانت طبيبه لا تستحق هذه الكلمه والى الان اقول حسبى الله ونعم الوكيل بها وانا أيضا غلطانه لانى طاوعتها ....المهم أعطتنى دواء للغده الدرقيه وانا عمرى ما كان عندى الغده طوااااال حياتى ولا عمرى كنت أشتكى منها
أخدت هذا الدواء لمده 3 شهور وكانت تقول لى خذيه يوميا وطبعا كنت أنفذ اوامرها
المهم اوهمتنى وهم شديد وأعطتنى ادويه غلط ولكن الحمد لله ذهبت لطبيب قال لى أوقفى كل هذه الادويه والحمد لله رجع كل شى لحاله ولكن بعد فتره طبعا ولذلك طبعا انا ندمت لذهابى فى اول زواجى والسب طبعا الخطا الطبى وانا الان اتابع مع الطبيب الاخر وان شاء الله يكتب لى الحمل بأذن الله

ولكن حبيبتى اذا كنتى تعانى من تكيس وانتى تعلمى هذا اذهبى لطبيب ولكن موثوق منه لانى للأسف شككت فى كل الطبيبات وارجو منكى أن تهدأى تماما لان صدقينى التوتر والقلق والحاله النفسيه لها تأثير سئ بالنسبه للحمل وفقكى الله ورزقك الذريه الصالحه بأذن الله طمنينى عليكى
قديم 24-11-2008, 10:38 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أختي من ايمتا انتي متزوجة و كم عمرك ؟؟ و هل دورتك منتظمة و لا لأ و كل كم يوم بتجي مرة تانية ؟

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 25-11-2008, 11:10 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
أختي من ايمتا انتي متزوجة و كم عمرك ؟؟ و هل دورتك منتظمة و لا لأ و كل كم يوم بتجي مرة تانية ؟

مرحبا ااختي ماريا انا متزوجه من شهر ونص وعمري 28 سنه ودورتي منتظه جدا الحمدالله من ايام بلوغي

كل 28 يوم تجيني بس في الاونه الاخير صارت تتقدم يومين او يوم بس سالت الدكتور قالت منتظمه

الحمدالله
قديم 25-11-2008, 11:46 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنفســج مشاهدة المشاركة
مرحبا ااختي ماريا انا متزوجه من شهر ونص وعمري 28 سنه ودورتي منتظه جدا الحمدالله من ايام بلوغي

كل 28 يوم تجيني بس في الاونه الاخير صارت تتقدم يومين او يوم بس سالت الدكتور قالت منتظمه

الحمدالله
شهر و نص

خدي وقتك أختي مو شرط تحملي من أول الزواج معك لسا 12 شهر تجريب و ما لازم تقلقي خلال الفترة هذه يعني طبيعي جداً اذا تأخر الحمل كم شهر كمان

حاولي تنبسطي بوقتك و تستغلي وجودك مع زوجك لحالكم بدون بيبي يزعجكم و يستقطع الوقت اللي بتقضوه مع بعض

أفضل شغلة عملتها من اول زواجي هو تاخير حملي أخرت حملي 10 شهور عن طريق الحبوب

أختي الحمل مو سهل و بس تحملي رح تعرفي تماماً شو قصدي

الحمل تعب و مرض و آخرته بيبي لازمه ملاحقة و عناية و سهر و مسؤولية عدا عن فقدان رشاقة الجسم و فقر الدم و نقص الكالسيوم و تساقط الشعر و لو بحكي لبكرة ما بخلص

أكيد الحمل نعمة و الأطفال زينة الحياة الدنيا لكن لا تستعجلي أنتي لسا عرووووووووووووووس

يا محلا أيام العسل استغليها و لا تشغلي بالك بالحمل و ان شاء الله بيجي بوقته

و كل شي بوقته حلو

الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 26-11-2008, 06:59 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة

شهر و نص

خدي وقتك أختي مو شرط تحملي من أول الزواج معك لسا 12 شهر تجريب و ما لازم تقلقي خلال الفترة هذه يعني طبيعي جداً اذا تأخر الحمل كم شهر كمان

حاولي تنبسطي بوقتك و تستغلي وجودك مع زوجك لحالكم بدون بيبي يزعجكم و يستقطع الوقت اللي بتقضوه مع بعض

أفضل شغلة عملتها من اول زواجي هو تاخير حملي أخرت حملي 10 شهور عن طريق الحبوب

أختي الحمل مو سهل و بس تحملي رح تعرفي تماماً شو قصدي

الحمل تعب و مرض و آخرته بيبي لازمه ملاحقة و عناية و سهر و مسؤولية عدا عن فقدان رشاقة الجسم و فقر الدم و نقص الكالسيوم و تساقط الشعر و لو بحكي لبكرة ما بخلص

أكيد الحمل نعمة و الأطفال زينة الحياة الدنيا لكن لا تستعجلي أنتي لسا عرووووووووووووووس

يا محلا أيام العسل استغليها و لا تشغلي بالك بالحمل و ان شاء الله بيجي بوقته

و كل شي بوقته حلو

الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب

اهلين خيتووو ماريا ادري انى مصروعه على الحمل بس والله عشان عندي موضوع الكيس الى فوق المبيض لازم يبغاله عمليه اشيله وعشان كذا ودي احمل بسرعه واشيلهم سوا
تسلمين خيتووو على المشاركه ورفع المعنويات وبعدين ايام عسل مين في منطقه شبه معددومه فيها الحياه صارت بصل الحمدالله يارب على كل حال

الف الف شكر لكل وحدة شاركت وادلت بدلوهااااا الله يسعدكم يارب
قديم 26-11-2008, 07:37 AM
ام هنونة
عضو دائم
ام هنونة غير متصل  
سلام اخت بنفسج انا متزوج مند ثلاث سنوات وما حملت الا بعد سنة ونصف من زوجي ما كنت استعمل اي شيء مانع للحمل رحت لدكتورة بعد 6 شهور من زواجي من اول ماطرحت ليها شو بدي قالت لي انت كثير رفيعة قالت لي يلزمك تزيدي وزنك علاشان يساعدك على الحمل فعلا صممت اني ازيد وزن زت 7كيلو .لو كان زونك قليل لازم تزيدي شوية دا اول هام تاني هام ودي لازم تعمليها ونا مجربها تأخدي حليب مع الزنجبيل انتي زوجيك قبلي نوم كل يوم لمدة شهر اما 14 يوم من بداية الدورة تحسبها من بدايتها يوم متنهي تبدا الجماع مع زوجك لحد اليوم 14 وعملي هشيء لحد ميحصل حمل .

اما بخصوص الي قلتيه ما تشغلي بالك دا بيحصل ما مع جميع سيدات متزوجات .

ربينا ينولك لي في خظرك .

سلام مع تحياتي ام هنونة
قديم 26-11-2008, 07:49 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هنونة مشاهدة المشاركة
سلام اخت بنفسج انا متزوج مند ثلاث سنوات وما حملت الا بعد سنة ونصف من زوجي ما كنت استعمل اي شيء مانع للحمل رحت لدكتورة بعد 6 شهور من زواجي من اول ماطرحت ليها شو بدي قالت لي انت كثير رفيعة قالت لي يلزمك تزيدي وزنك علاشان يساعدك على الحمل فعلا صممت اني ازيد وزن زت 7كيلو .لو كان زونك قليل لازم تزيدي شوية دا اول هام تاني هام ودي لازم تعمليها ونا مجربها تأخدي حليب مع الزنجبيل انتي زوجيك قبلي نوم كل يوم لمدة شهر اما 14 يوم من بداية الدورة تحسبها من بدايتها يوم متنهي تبدا الجماع مع زوجك لحد اليوم 14 وعملي هشيء لحد ميحصل حمل .

اما بخصوص الي قلتيه ما تشغلي بالك دا بيحصل ما مع جميع سيدات متزوجات .

ربينا ينولك لي في خظرك .

سلام مع تحياتي ام هنونة
يعني الجماع لازم يصير يوميا يالله انا بس الجماع بهذ الدوره صار 12 و14 يقلون كثره الجماع بتقلل فرصه الحمل يعني ماينفع احدد اام التبويض ويصصير جماع مثلا 3 مرات ايام التبويض بس الحمدالله اختى انا مو ناقص كثير يمكن ناقص 3 كيلو عن الوزن المثالي وماتوقع هو السبب لان زوجه اخوي كانت جدا نحيفه وحملت يارب ادعولي ان ربي يسهل اموره لان موضو الكيس خلاني جداا قلقانه ابغى احمل بسرعه
قديم 26-11-2008, 02:41 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
وفي سوال ثاني هل ايام التخصيب وقت الاستحمام

هل الاستحمام في البانيو او بركه سباحه يثر على الحمل ويعمل على تقليل فرص الحمل
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مالذي, افيدوني, تعالوو, يحدث