الرجاء الرد على أستفساراتي من ذوات الخبره وبنت النيل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-01-2007, 12:09 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
cry3 الرجاء الرد على أستفساراتي من ذوات الخبره وبنت النيل ؟؟

السلام عليكم... ..

بما أني حامل وللمرة الأولى .. ياريت تجاوبوني على استفساراتي اللي يمكن تكون نوعا ما مضحكه ... بس من جد

محتاجه احصل اجوبه لكل سؤال يدور في بالي عن الحمل والولاده..

بسم الله .. اول سؤال / أنا بالأسبوع ال32 يعني تقريبا بأي شهر وكم باقي لي على الولاده ؟؟

ثاني سؤال / أنا الآن أحس بألم عند القفص الصدري وخصوصا لما يتحرك البيبي وزياده على كذا احصل صعوبه شوي

بالتنفس ..هل هذا خطر او معناه ان عندي مشاكل والا هذا طبيعي ؟؟

ثالث سؤال / موعد الولادة اللي حددته الدكتورة (4 مارس 2007) هل ضروري ان الولاده تكون بنفس اليوم والا قبل

والا أحتمال تتأخر زياده كذا أسبوع عن الموعد المحدد؟؟

رابع سؤال/ هل راح تعمل لي الطبيبه اشعه صوتيه (سونار) والا لا لأن أخر اشعه كانت وانا بنهايه الشهر الخامس ؟؟

خامس سؤال / لو كانتوضعيه الجنين مو صح وش الحل معها كيف يتعدل ومتى بالضبط يبدى الجنين ياخذ وضعه الطبيعي

اللي هي الراس تحت والرجول فوق ؟؟ ولو ماتعدلت الوضعيه وش الحل؟؟

سادس سؤال / (الولاده ) وش علاماتها وكيف اعرف انها هذا الألم الم الطلق والولاده أبي بالتفصيل الممل ,, وغير كذا

متى تكون الولاده عاده بأي اسبوع من الحمل ؟؟؟

نسيت سابع سؤال / هل الجماع الهادي خطر بالوقت هذا وهل صحيح انه يسبب ولاده مبكره ؟؟والا مفيد بالشهور الاخيره؟؟

أرجوا الرد على أسئلتي ادري انها كثيره بس والله خايفه من المجهول وأنا احس العد التنازلي بدا ونفسي أعرف كل شي
قديم 13-01-2007, 06:32 PM
صهيل المعاني
عضو جديد
صهيل المعاني غير متصل  
مبروك الحمل وعقبال مايولد البيبي وهو في أحسن حال

وننتظر الإخوان والأخوات يجاوبون على أسئلتك .
قديم 13-01-2007, 09:31 PM
BomBo
عضو نشيط
BomBo غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله
اختي مبروك الحمل و الله يسهلها و يرزقك الطفل السليم المعافى
الاسبوع ال32 هو بداية الشهر الثامن و الشهر التاسع يكون 35 اسبوع و 4 ايام
موعد الولادة سيكون باذن الله متوقع باي لحظة منذ الدخول بالشهر التاسع بمعنى قبل التاريخ المحدد و ايضا ممكن يكون بعده.. انا عن نفسي تاخرت 6 ايام عن موعدي و الدكتوره ستوضح لك هذه الامور لان سيكون عندك مراجعة اسبوعية بداية التاسع

اعتقد يجب ان تعمل لك الدكتورة سونار بموعدك القادم للاطمئنان على وضع الجنين و كمية الماء ..
و بخصوص وضع الجنين عندما لا يكون مقلوب( الراس للاسفل ) في بعض البنات نصحن بالمشي و الكثار من وضعية السجود ( الحبومثل الاطفال ) ولكن لا اعلم هل كلامي علمي ام لا
و الولاده انا ليس لدي خبره تفصيلية لان ما حصل لي كان مفاجيء و هو نزول الماء و الطلق كان مثل الم الدورة ولكن اقوى بكثير طبعا و كلما فتح عنق الرحم اكثر اشتدد الالم و تقارب الوقت بين الطلقة و الاخرى و لم اجرب الولادة الطبيعية للاسف كانت قيصرية الحمدلله على كل حال
و الجماع اعتقد يعجل الولادة
ان شاء الله يفيدونك ذوات الخبرة و طبعا دكتورنتا بنت النيل تصلح اي معلومة خطا قلتها
توكلي على الله و كثري من الادعية ... و تييك ات ايزيي
قديم 13-01-2007, 09:35 PM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
مبروك الحمل وعقبال مايولد البيبي

اختي العزيزة تقريبا انا مثلك 34 اسبوع
وانا خايفة مووووووووووووت والله اعلم بس انا سبق لي ولادة بس عملية قيصرية وخايفة تكون ولاتي عملية
كمان والله يكون معناا

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 14-01-2007, 02:02 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
مشكورين خواتي على ردودكم

وأتمنى ان اختنا بنت النيل ماتخيب ظني وترد على أسئلتي كلها

والله يهون علي وعلى كل حامل يارب ويرزقنا باطفال اصحاء ومعافين من كل شر
قديم 14-01-2007, 02:37 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
بالنسبه للولاده الطبيعيه هناك ملف شامل عنها باسمي في المنتدى راجعيه فسيفيدك كثيرا.. وأيضا هناك ملف شامل
عن الولاده القيصريه...
بالنسبه للألم تحت القفص الصدري وضيق التنفس فهذا طبيعي لأن الجنين يكون ضاغطا على الحجاب الحاجز مما يجعلك
تعانين من صعوبه في التنفس...
وان شاء الله ولاده ميسره...
موضوع مغلق

مواقع النشر