اتعبني زوجي بكثرة علاقاته المحرمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-01-2012, 05:45 PM
قمر2012
عضو جديد
قمر2012 غير متصل  
اتعبني زوجي بكثرة علاقاته المحرمه

انا بنت متزوجه من سنة واربع شهور تقريبا بعد قصة حب دامت اربع شهور ثم ارتبطنا رسمي يصغرني باربع سنوات احببته بجنووون قال لي ببداية ارتباطنا انو عندو علاقات بالنت وانو يبي يتزوجني لانو مل منها ويبي يستقر وطوال فترة الخطبه والملكه كانت تصير بينا مشاكل بسبب هالقصص ووعدني انو بس نتزوج واكون معو حيبطل كل هالشغلات وصدقتو وتزوجنا وهو مستمر كل فتره اكتشف بنات ومكالمات والمصيبه انو كان يحب وحده يعرفها قبلي بثلاث سنين بس كانت مجرد صديقه ويوم عرفني حبني وخطبني وبعد ارتباطو هيا انجنت وكانت تحبو وصار يحبها صارت ترسل لي رسايل ع الفيس بوك انها بتاخذه وانو يحبها وووو وصارت مشاكل كثيره بينا بسببها وبعد تسع شهور تركتو وطبعا اكتشف انها كانت تكذب عليه بكل شي بمعلوماتها وحياتها حتا اسمها كذب وتعرف غيرو اثنين بس هو حبها بجد لانها كانت مشغوله عنو وهو يركض وراها المهم طبعا في غيرها كثيرررر يكلمهم بنفس الوقت وكل مااكلمة يقولي ادري انك متحملتني وان شا الله حتغير وكل واحد عندو عيب وانا ماادخن ولا اشرب ولا احشش بش هذا عيبي الوحيد وفعلا هو طيب لاقصى درجه ويوم يكون معايا يحسسني انو مافي غيري بحياته وكريم وهادي كل شي فيه كويس الا هذا الشي بنات بنات بنات وكل وحده كلام حب وومكالمات غير اخلاقيه مع انو دايم بقولي انو مبسوط معي جداا حتى في العلاقه الخاصه وحتى يقول للي يكلمهم انو مبسوط في بيتو بس هوا حقير ويقولهم انو يحبني واخذني عن حب المهم اخر كم شهر بطلت اخانقو وتاركتو براحتو عشان لايقول اني نكديه ويلقى عندهم الوناسه تحملت وقعدت افتش جوالو اشوف شغلات بين فتره والثانيه بس مااكلمة ابدا واتعامل معاه طبيعي الين الاسبوع الماضي قلي بيطلع مع اصحابو برا البلد قلت طيب بس ماارتحت وفتحت جوالو وهو نايم واشوف انو حاجز لوحده من من هنا الى البلد برا ويقولها لاتنسي -ملابس خاصه نسائيه- وهيا تقولو كلام وسخ واجهتو صار يضحك ويقول لا والله ماحروح مكان وانا معاكي وفعلا جلس معاي والاسبوع هذا قلي بطلع مع اصحابي قلت وش يضمني قام يحلف ويقسم وخليتو يروح وهو هناك تارك الايباد حقو دخلت اشوف الصور لقيت حجز لنفس البنت مصورو وناسي يمسحو بتاريخ هذا الخميس الماضي دقيت عليه انجنيت قلت احلف انها مو معك صار يخاصمني ويقسم واني طفشتو ادور وراه ومااصدقو وان الحجز قديم واتكنسل وقلب الطاوله علي قمت دقيت ع الخطوط السعوديه وعطيتهم جوالها والاسم وقلت ابي اتاكد من الحجز قالولي مؤكد يعني معاه ورجع الجمعه المغرب وهي اقلاعها كانت الجمعه الساعه 8 ورجع كانو مافي شي طبعا ماقلتلو اني دقيت واتاكدت من الحجز للحين ساكته بس مااعطيه وجه حاول البارح يكلمني بس ماعطيتو وجه صار تعاملنا رسمي مو عارفه ايش اقولو كيف اتصرف معاه صرت احس انو مريض نفسي لان ابوه كان نفس الشي وانفصل عن امو الكل يقولي هذا نسخة ابوه انا تعبت نفسيا حاسه باشمئزاز منو مشكلتي احبو رغم كل شي واحس ماعندي استعداد انفصل عنو او ارتبط بغيرو وهو يقول دايم انو يحبني بس هذي تصرفات شخص يحب ساعدوني الله يجزاكم الجنه كيف اتصرف وش الحل

التعديل الأخير تم بواسطة أعماق ; 28-01-2012 الساعة 07:08 PM
قديم 28-01-2012, 06:09 PM
لعيون نوف
عضو مميز
 الصورة الرمزية لعيون نوف
لعيون نوف غير متصل  

الله يفرج همك ويهدي زوجك
اكثري من الصلاة والدعاء والاستغفار

وقولي لزوجك اخاف يكون فيك امراض من الجنس وبنات الحرام .... عشان هو يخاف
قول لي له رح اعمل تحاليل انك سليم

هذا راي وانتي بكيفك
موفقه يارب

اللهم أرزق شباب المسلمين زوجات صالحات
واللهم أرزق بنات المسلمين أزواج صالحين.
قديم 28-01-2012, 06:39 PM
قمر2012
عضو جديد
قمر2012 غير متصل  
امين يارب شكرا ع المرور والنصيحه
قديم 28-01-2012, 07:09 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  
ينقل للقسم الانسب ..

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 28-01-2012, 07:40 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
والله يا اختي ما ادري شاقولج بس المكتوب باين من عنوانه

هو الله يصلحه لعاب ويحب البنات وتعرف عليج عن هالطريق ومع هذا ما تركه معناته هو يبيه ومدمن عليه

اذا كنتي تبينه وتبين تكملين معاه صبري وادعي ربج له بالهداية

واذا ما قدرتي تصبرين فما تنلامين وحاولي انج تحملين بسرعة يمكن يتغير بعد الشعور بالأبوة

الله يسهل امورج
قديم 28-01-2012, 07:46 PM
قمر2012
عضو جديد
قمر2012 غير متصل  
خايفه احمل ويزيد الي هو فيه لاني وانا فاضية له ومهتمه فيه بزياده وهو كذا اجل وش بيسوي اذا انشغلت بطفل
قديم 28-01-2012, 09:06 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
نصيحتي انك تاجلي الحمل صعب جدا ان تحملي في هذة الظروف وحياتكم غير مستقرة انظري الى المواضيع المشابهة لمشكلتك اغلبهم يفكرون في الطلاق ولكن ما يمنعهم هو وجود اطفال بينهم يخافون عليهم من الشتات والفرقة بعد الانفصال
انتي متساهلة جدا مع زوجك حسسيه انه سيفقدك اذا استمر في هذه الرذيلة اطلبي منه التوبة والاقلاع عن هذة العلاقات الا يعلم ان من زنى يزنى به ولو في جدار بيته
حاولي تقويه الوازع الديني لدى زوجك وهدفك هو هداية زوجك لما يحبه الله ويرضاة صلي قيام الليل وايقظي زوجك معك صومي الايام البيض وحثي زوجك على صومها شغلي اشرطة دينيه في السيارة ..اكثري من الدعاء له واجعليه يسمع احيانا
اكرر خذي مانعا للحمل الى ان يهتدي زوجك ويتوب ويعرف بتوبته وصلاحه ..اما ان كان لاحياة لمن تنادي ويئستي من اصلاحة فانجي بجلدك واحفظي كرامتك وهيبتك لعلك تجدين من يقدرك ويعرف قيمتك
قديم 28-01-2012, 09:58 PM
أنيسة الروح
عضو مميز
أنيسة الروح غير متصل  
انتبهي يااختي من الحمل الان
واستخيري والله يكتب لك اللي فيه خير
قديم 28-01-2012, 10:07 PM
اتعبني فراقك
عضو دائم
اتعبني فراقك غير متصل  
الله يهديه ويسخره لك
انصحك ماتحملين بالمره لحتى تعرفين راسك من رجولك مع هذا الرجال
قديم 29-01-2012, 01:25 AM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
مشكلة اذا كان الزوج من هذه النوعيه..
لازم يا اختي تضعين حد لمثل هذه التصرفات..
ذكريه بالعواقب وخوف ربه..
وان صبرك عليه لانك تحبينه والمفروض يحبك ويخلص لك
مو من وراك يسوي سواليفه السيئة..
بيني له انك مخلصة له وانك تبينه يبادلك الاخلاص..
واللي يصير هذا هو الخيانة بعينها.. فلا تجتمع خيانة واخلاص

من كلامك واضح انك تحبينه فلا تفرطي فيه لمجرد الوسواس
حاولي بالقول اللين .. وربي لن يضيع تعبك معاه

مواقع النشر