فهموني يا رجااال !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-01-2021, 02:31 AM
Sara A2111
عضو دائم
Sara A2111 غير متصل  
icon50 فهموني يا رجااال !!!

السلام عليكم

اخباركم ؟؟

ما لكم بالطويلة .. أبي تفسير اذا عندكم يا الرجال ، فهموني يمكن اكون فاهمة غلط !
و اكيد للي عنده علم من البنات و يفيدني ما يمنع ❤

انا زوجي ع قولتهم ( لسانه متبري منه ) كثير الانتقاد ، ما عنده اسلوب بالكلام ، ما يعرف يتفاهم .. بس غالبًا افعاله عكس كلامه

المشكلة ان صعب جدًا عليي اتحمل كلامه طول الوقت بنية ان افعاله عكس !
بقول لكم كم موقف ، وبعدها أسألكم

الاول ، حفلة عيد ميلاده صرفت العيال و جهزت ليلة رومنسية عجيبة ، وبس جا بدأ ينتقد !
انتقد الكيكة و الهدية ! وان ليه صرفت العيال !
ما تناقشت معه لكن زعلت ! و وقت النوم تركت الغرفة لاول مرة !
ش اللي صار ؟ طبعًا تركني انام ع الكنبة اسبوعين تقريبًا ، لكني لاحظت ان بالذات يوم اكون كاشخة ( ملابسه الداخلية يكون فيها اثر شي < ي رب تفهمون قصدي )

الثاني ، بعدها حجز لنا شاليه ما قالها بس انا اعتبرتها رضاوة و رضيت ، الين ليلة كنت جايته في السرير و رفض انا ما عندي مشكلة بالرفض لكن طريقته بالرفض دفشة و اكثر من مره اخبره انه يزعلني كذا بس مافي فايده ، المهم حلفت ما عاد ابادر بالسرير و كيفه !
ش اللي صار ؟ يكابر ما يبادر هو أبدًا ، لكن اغلب الايام ( ملابسه الداخلية يكون فيها اثر شي < ي رب تفهمون قصدي )
^ استسلم كم ليلة وجاني

الثالث ، كان بالدوام ( دوامه بمدينة ثانية مو كل يوم يقدر يرجع لنا ) و رسلت له مقطع قصير جدًا لي وانا ارقص ، يقال لي اشوقه ، شاف المقطع و ما علق ابدًا ! كبرت عقلي و رسلت فيسات قلوب وو ، و هم ما رد .. خلاص ش اسوي له !
تفاجأت انه جانا يومها بدون يخبرني بالعادة يقول ، المهم نام بدري هوا عشان الدوام و بعد ما ناموا العيال انا نمت جنبه بدون احركه او اقرب منه ، ما صار بيننا شي و مشى الصباح لدوامه ، الملابس الداخلية اللي كان لابسها بعد فيها آثار !

انا قلت لكم هالمواقف مو ان ابي حل لأن يائسة منه ههههه
بس ابي تجاوبوني .......
هل الاثار هذي اللي اشوفها في ملابسه ، لها علاقة بأنه يشتهي شي بس ما يحصله ؟ خصوصًا اني الاحظ الايام اللي اتعمد اتكشخ ووو تكون كثيييرة ، وبعض الايام اما قليلة او مافيه !
او هالشي ما له علاقة بالشهوة ؟

و لو كان له علاقة بالشهوة ، ليه يكابر ويقاوم لهاللدرجة ؟ !
ليه يجرحني بالكلام و يبين لي ان ما اعجبه او انه يتضايق من بعض الاشياء و هو يبيني !؟

طب ولو كان فعلًا لانه يكابر ، هل يأثر هالشي عليه صحيًا ؟

عذروني طولت عليكم و كلامي جريء 💔

اتمنى تفيدووووني

التعديل الأخير تم بواسطة Sara A2111 ; 26-01-2021 الساعة 02:36 AM

مواقع النشر