زوجتي تركتني واحبها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-07-2011, 05:38 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
حماتي أخدت مني مبلغ ، نفس المبلغ تقريبا اللي أبوك أخده من زوجتك
و هي مو محتاجة له .. يعني بتشتري كماليات للفشخرة

و وعدتني ترجعه بعد شهر ، و مارجعته لي غير بعد 3 سنوات
و مرة سألت زوجي ، و قال لي يوم أمي سألتك .. قلت لك لا تعطيها و أعطيتيها
و دحين إنت تصرفي .. و حماتي كان معها المبلغ ، بس ما رجعته لي طول الفترة هذيك

فإنت نفس الشئ دحين ، الشئ هذا المفترض إنه بين زوجتك و بين أبوك
لو إنك ما هددتها من البداية ؟؟؟ لإنها دحين بتعاندك على كلمتك هذيك

و الحل مثل ما قالت أبلة جرين ، إنت رجعه لها و قول لها :
المرة الجاية لا تدين أحد و لا تستدين

لإنك المرة الجاية ما حتتدخل
قديم 17-07-2011, 06:44 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
الصراحه زوجتك معاها حق.. حقها.. بعدين ضاقت عليكم الأرض بما رحبت مالقيتم تستلفون إلا من زوجتك..

صراحه أنت وأبوك غلطانين .. وفوقها ترسل ملابسها..

حاول تدبر المبلغ من أحد أنت والوالد الله يهديه.. وروحوا أنتم الأثنين .. وعتذرولها عن كل الموقف.. وحاولوا ترجعوها للبيت..
قديم 17-07-2011, 07:43 PM
انا اختكم
عضو نشيط
انا اختكم غير متصل  
يعني 6341 ريال سعودي
اممممم هي معها حق لانه المال مالها ولاعاد تاخذون مبلغ من حرمه ابد غير كذا المبلغ مهو كبير مره يعني تقدر انت وابوك اتدبرونه وانت تقولك نك تصرف عليها و وقفت طيب يعني لكم دخل حاول لو تقول لها انكم بتسددون لها على فترات
واذاهي غنيه وما عليها قاصر المفوض تعد ها المبلغ تفريج كربة مؤمن والله بيرزقها من واسع فضله
قديم 17-07-2011, 09:56 PM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
السلام غليكم ,اخي الكريم رأيي لك هو التالي :
ارسل لزوجتك ايميل و حاول فيه استمالتها و بين لها مقدار حبك و شوقك لها و اعتذر عن ارسالك ملابسها و بين لها انك لم تعرف كيف تتصرف عندما تركتك.ادعوها الى العودة للمنزل و اعرض عليها اعادة المبلغ و لو على دفعات . و حتى تتأكد من قرائتها ارسل لها مسج على هاتفها حتى تفتح ايميلها.
انتظر ردها فان لانت فالحمد لله و ان لم تلن , اذهب لوالدك و اشرح له المشكلة و لا اعتقد بانه اذا سمع بمشكلتك لن يمد لك يدالعون اما باعادة الغرض او الذهاب معك لاسترضائها.

و نصيحة لك من اخت في الله , لا تعتمد اسلوب العناد في تعاملك ممع زوجتك فكليكما سيخسر. و تذكر ان الكلمة الطيبة و الحنية لها مفعول السحر على المرأة .

الله يسعدك
قديم 19-07-2011, 03:02 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اشكركم جميعا
على المشاركة في حل مشكلتي

اخواني / اخواتي
انا لما ارسلت الملابس ما ارسلتها كلها
ولكن شيء خفيف جدا منها ,لكي تشعر في حالتي
فهي تركتني حتى الان 50 يوما ومازالت تاركة
انا ظنيت انها لا تريدني ومن الممكن ان يكون ذلك ولكن ,, انا اعلم انها تحبني فلماذا تتركني كل هذه الفترة
ولم تشعر في حالتي فانا وربي احتاجها جدا في كل يوم ولحظة وساعة افكر في امرها وفيها
هي جعلتني اتصرف بهذه الصورة حينما غابت عني كتير ولم تشعر فيني
فلماذا تتركني كل هذه الفترة اذا كانت تحبني , هل الشيء والمال اغلى من زوجها وبيتها وابنها الذي لم يأتي بعد للحياةا
, انا جلست مع نفسي وحكيت اذا هي لا يهمها امري وتركتني هذه الفترة طويلا وهي تعلم انني محتاجها ولم تعود الي لاجل الشيء والمال ,, فكرت بها للمستئبل وحكيت سوف تتركني ايضا في يوم من الايام مثلما تركتني الان وانا امر بحالة تسوء الى الاسوء والله يعلم ماذا يحل بي. والجميع من عائلتي يتكلم انها تركت زوجها كل هذه الفترة لانها لا تريده ولا تحبه ولو كانت تحبه وتريده لما تركتهالاجل المال ,, وانا ماذا ارد على شخص اذا سألني لماذك تتركك زوجتك هذه الفترة ...
انا الان بعد ما ارسلت الملابس لها او شيء بسيط منها كنت اتمنى ان تتراجع عن المال وعن حئها لاجلي وتعرف انني محتاجها ولكن رغم انني ارسلت بعض من ملابسها .. ولكن لم تعود الي او الى بيتها ... انا االن اصبحت اشك في انها سوف تعود الي وانها لا تريدني في الاصل واشك انها اتخذت بحجة المال والشيء لكي تتركني ... رغم انني لم اسمع منها شيء من هذا الئبيل ,, فانا ذهبت لبيت اهلها اكتر من 3 مرات وكنت اتكلم معها وهي تطلب مالها وانا حكيت لها المال صعب ان يعود الان ومستحيل لان ابي غير ئادر على تسديد المال ,, وانا نسيت ان ائول لكم ان ابي ذهب الى بيتهم وحدد موعد بعد 6 شهور حوالي سوف يعيد لها المال , الا انها لم توافئ على هذا الموعد وئالت اريد المال او نصف المال الان وبعد فترة معينة يعيد لي النصف الاخر... بصراحة يا اخواني .. انا احبها جدا ... ولكن هي اذا ضلت مصممة على ان يعود المال ولم تعود لن اعيدها الي بيتي لانها اشترت المال والشيء وتركتني فترة طويلة وانا احتاجها هي كل يوم تذبحني ببعادها عني لا ادري ماذا اتكلم عن شعوري الان ولكن .. ..رغم انني متأكد انها تحبني ولكن هي الان اصبحت تخسرني وتخسر بيتها واحلامنا
والله اتمنى ان تعود لاجلها ولاجلي ,, ولكن هي عنيدة .... اصبحت لا تفكر الا في المال ولا تفكر فيي ولو لحظة ,, ما زنبي .. الان ؟ مع العلم ان ابي لن يذهب لبيت اهلها الا في يوم الموعد الذي حدد فيه تسديد المال لها ... في حال ضلت في بيت اهلها ... وابي لا يشعر في حالتي في الفترة الحالية وكأنه لا يبالي لاجلي ... هذا ابي ....
وهو بحكي انه لن يرضخ لكلامها حتى لو كان يملك المال الان لن يعيده لها لانها تركتني هذه الفترة
لا اعرف ماذا افعل ؟
كل مافي الامر .. انني حينما ارسلت لها بعض من الملابس تمنيت ان تعود الي وتعلم انني احبها واريدها ان تعود
ولكن انا الان ندمان على هذه الفعلة .. ولكن لماذا هي تتركني كل هذه الفترة ؟؟؟ ولم اري احد يلومها او يعتابها ...
اتمنى ان تعوود
قديم 19-07-2011, 03:07 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيسة الروح مشاهدة المشاركة
لاترسل لها ملابسها ومكياجها لانها راح تفكر انك مستغني عنها وماتبغاها وتروح تعاند عشان تسترد كرامتها
لانك تخيل موقفها امام اهلها وانت ترسل لها ملابسها ومياجها ...........
اذا هيا ماطلبتها معناها هيا ناوية ترجع البيت
اخي اذا اتصلت عليك رد وشوف ماذا تريد
امكن كانت تريد ان ترجع لك
تريد ان تتفاهم معك اتناقشوا وتحاورا في الموضوع حتى تصلوا الى حل

تقبل مروري
هي الان لا تتصل فيي..
وانااين كرامتي هل شعرت بها .. حينما تركتني كل هذه الفترة ويسأل الجميع لما تترك زوجها كل الفترة ..
ماذا ارد عليهم... هل اصبحت لدي كرامة اذا عادت الى البيت الان ... وانا رضيت بعودتها اصبحت كرامتي لا تعنى لها شيء وسوف تعيد الكرة في يوما من الايام معي .
قديم 19-07-2011, 03:10 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة
ماذكرت لنا سبب أخذ 1700 دولار من زوجتك؟؟؟؟
كان يريد ان يفتح مشروع وخسر فيه ..
مدام أبوك عارف إنه مارح يقدر يسدد ليه ياخذ منها؟؟؟؟؟؟

غلطان ابي ولكن ما زنبي؟
بصراحة المبلغ مو شوية والغرض ملكها الخاص
وإنت الله يهديك مسرع أرسلت لها ملابسها وأغراضها اكيد بتفسرها إنك مستغنى عنها مايبلها حكي
لا اطنها تفكر بهذا الشكل لانني ارسلت جزء بسيط من الملابس وهي تعلم انني احبها .. ولن تفكر بهذا الامر ..

شكرا لك
قديم 19-07-2011, 03:12 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسداني مشاهدة المشاركة
ماهو موقف والدك م هذا الأمر, ألا يوجد حل وسط ان تساعد اباك
في ارجاع المبلغ او ترجعه انت حتى لو على دفعات
هي تعلم انه انا لا استطيع تسديد المال .. وحتى هي تطلب المال من والدي ولاتريد مالا الا منه.

,,
عموما ستفهم ارسالك لملابسها باستغاءك عنها و ليس أنك محتاجها
لا اظن ذلك هي تعلم انني احبها ..
قديم 19-07-2011, 03:13 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مندهش مشاهدة المشاركة
الوضع محرج لكلاكما..
لماذا تحاسبك أنت بذنب أبيك.. هل كنت سبباً في أن يأخذ والدك منها هذا الشيء أو كنت ضامن له..
ولماذا تضع زوجتك شرط أن يعود لها مالها من أبيك.. أو تترك البيت
أجد أن هذا الأسلوب ليس مجدي.. تخرب بيتها بنفسها..
عموماً.. يفترض من باب رد الدين أو الأمانة أن يكون والدك أكثر حرصاً وحتى لو لم يستطيع أن يفيء بوعده
أن يعتذر لزوجتك ويوضح لها نيته وأنه سيرد لها المال..
ابي الان ترك الموضوع ولا يفكر في المال ولا فيها ... ولن يعطيه المال الا بالموعد الذي حدده
قديم 19-07-2011, 03:17 PM
لانني احبك
عضو جديد
لانني احبك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2moora مشاهدة المشاركة
الله يسامحك ليه بعتلها ملابسها وأغراضها لدار أبوها هاد معناته إنك ما بدك اياها وهيي هيك رح تفهم جد غلطه كبيرة من طرفك أخي !! على كل حال حاول تتصل فيها وترجعها بضمانة إعادة الغرض أو المال اللي أخده والدك منها كمان هي الله يسامحها تترك زوجها مشان الفلوس ؟! حقها ما اختلفنا بس مو لهدرجه ! الله يهديكم الإثنين ويهدي بالكم وترجعوا لبعض ,,موفق أخوي (:
انا اعرفها لو اتصلت عليها الان سوف تزيد من عنادها وتصمم على ان يعود المال .
ولو فعلت ذلك سوف اكون اسيرا بين يداها تتركني متى تتركني وتعود متى تعود .. وكرامتي تصبح بين يداها
رغم انني سوف افعل ذلك لو رأيت انه في ارسالي لها الملابس انها تفكر بأنني مستغنى عنها سوف اتصل عليها واعتذر منها ... التوفيئ لك

مواقع النشر