تعبت من العذروية - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-09-2007, 09:30 AM
عرووووووووووسة
عضو جديد
عرووووووووووسة غير متصل  
خاطري ارد عليكم جميعا ............ حبيبتي خواطر امرأة كل الي قلتية انعمل لي في المستشفى بطلب مني لأني كنت رايحة اطمن على نفسي أذا كل شيئ طبيعي لموضوع الحمل ورحت لمشفى متخصص في هذا الموضوع وقالت لي الدكتورة كل شيئ عندي فوق الممتاز الا الحوض عندي ضيق وادري انو مالا دخل بالمنطقة بس هي قالت لي انو المنطقة عندي ضيقة وسألها زوجي اذا هذا الشيئ يعتبر عيب خلقي قالت لاء بس مو كل بنت مثل الثانية وأنا اقولك حبيبتي مو كل بنت مثلك يكون عندها الموضوع سهل ومشكورة حبيبتي على اهتمامك وردودك الرائعة على الموضوع............ اخوي الفارس الله يوفقك انت وزوجتك ويزيد محبتكم لبعض في قلوب بعض .بالنسبة لقولك يمكن اني دلوعة زيادة عن الزوم فأن اقولك وبكل صراحة فأنة يوجد احتمال لكنةه بسيط جدا وهذا يرجع الى طبيعة حياتي في بيت اهلي وعند زوجي وبعد لصغر سني وأوعذك أني راح اتحمل مشان زوجي ......... اخوي رومنسي666 هذي الفكرة الي تدور في بالي الحين ومشكور على الأهتمام .........

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 13-09-2007 الساعة 03:26 AM
قديم 08-09-2007, 11:11 AM
jrjor
عضو جديد
jrjor غير متصل  
اختي الفاضلة , انصحك بوضع بنج موضعي ((يباع في الصيدلية)) ثم يكون الإيلاج مع مزلق ويكون بعد مداعبة كافية مع ملاحظة وضع الزوج في جو الجماع وتهييظه وجعله يرغب بشدة في الجماع , كما عليه أن يقوي ثقته في نفسه , وأن الأمر بالنسبة له سهل ويسير , ويجب كذلك أن يحزم أمرة , ولا يمنع من استخدام القوة قليلاً في الإيلاج وإن أمكن السرعة وذلك ليرتاح ويريح , وكذلك أنتي يجب أن تنتهي من هذا الأمر عن طريق مساعدته , وعدم الإستسلام لليأس والأحكام المسبقة , فسترين بعد اتمام هذا الأمر حياتك تزدهر ويغمرها الحب الحقيقي والحنان .
فأنتي وهو قادران على عمل هذا الأمر اليسير جداً , وستذكرين كلامي ان شاء الله , أسأل الله العلي القدير أن يسهل أموركما, ويرزقكما الذرية الصالحة التي تكون نفعاً لهذه الأمه , إنه على كل شيء قدير
قديم 08-09-2007, 12:14 PM
Jamal-alroo7
عضو مثالي
 الصورة الرمزية Jamal-alroo7
Jamal-alroo7 غير متصل  
الله يعنيك وييسر لك أمرك
قديم 09-09-2007, 10:03 AM
حياتي وتحياتي
عضو جديد
حياتي وتحياتي غير متصل  
مرحبا عروسه انا مو متزوجه ولكني قريت شوي عن هالامور
حبيبتي في عده انواع لغشاء البكاره واتوقع انو غشائك من النوع المطاطي اللي يتمدد مع عضو الذكر ولازم ينفض عن طبيب متخصص في هالشي...

اتمنى اني اكون افدتك..
تحياتي
قديم 09-09-2007, 09:38 PM
عرووووووووووسة
عضو جديد
عرووووووووووسة غير متصل  
مشكورين على اهتمامكم بالموضوع وعلى ردودكم الرائعة.................................... ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 13-09-2007 الساعة 03:25 AM
قديم 10-09-2007, 12:06 PM
mougar79
عضو جديد
mougar79 غير متصل  
حاولي ان تعرفي عند الدكتورة نوع غشاء البكرة ومدى صلبته وهو بادن الله راح يكون سهل فقط عليكما بكترة المداعبة ثبل الجماع والتواصل بكترة ويجب عليك ان تصبري عليه وحاولي ان تختاري وضعية ليلة الدخلة وبادن الله راح تكون يسيرة والله يكمل الكما سعادتكما وعقبال الرفه والبنين
قديم 10-09-2007, 07:51 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
الاخوة الاعزاء هذه مشكلة تعاني منها الكثيرات ومنهن انا والان اكملت ثلاث سنوات من زواجي ولم يحدث ايلاج...ارجو منكم مراعاة صاحبات هذه المشكلة فربما انتم غير متخيلين معنى هذه المشكلة بما تحمله من متاعب نفسية واجتماعية ..ربما تتعجبون من صبر الازواج علينا..فاشكروا الله على ما آتاكم وادعوا لنل بتفريج الكروب......
قديم 10-09-2007, 09:41 PM
عرووووووووووسة
عضو جديد
عرووووووووووسة غير متصل  
اختي نفحات الله يسهل علي وعليش بس ثلاث سنوات مو واجد أنا الحين كملت السنة وأحس أنو نفسيتي تعبانة حييييييييييييييييييييييل بس الي مخفف علي هو زوجي لأنو متفهم للمشكلة بشكل كبير أنا الأن أشتريت بنج موضعي بس لسة ما استخدمتة .......... اذا استخدمتة ونفع راح ارد عليكي تابعي موضوعي..
قديم 12-09-2007, 01:39 AM
مدريدي81
موقوف
مدريدي81 غير متصل  
اشريي كيواي اودهن وإن شاء الله يصير زلق ومع الايام ماتحتاجون كيواي ويبيعون بالصيدلية لو منتى عارفه

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 13-09-2007 الساعة 03:24 AM
قديم 13-09-2007, 10:08 AM
خيال أنثى
عضو جديد
خيال أنثى غير متصل  
معقووووووووووووله هاللي اقراه
ابد ماتوقعت فض الغشاء بهالصعوبه

الله يعين بس ..

مواقع النشر