جسمي كله ارتجف حينما اكتشفت أن زوجي يمارس العادة السرية !! بحاجه الى مساعدتكم - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-10-2007, 03:09 AM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
'طيب زين يااختي انك واجهتيه انا لي سنتين وانا ماني قادره اصراحه ووفوق كذا ماينام معايه وعندي منه بنت والله العظيم الزوجات في بلاء والله يصبرك ويصبرني ودعواتكم
قديم 08-10-2007, 03:48 AM
انتفاضة قلب
عضو نشيط جدا
انتفاضة قلب غير متصل  
ادعيله اختي ..
مع اني اشوف انك اخطأت لما رحتي بعد زعلتكم سوا عند اهلك ..
كأنك بهالتصرف تهددينه ..لا يا اختي الرجل مهما اخطأ ماتعاملينه بهالاسلوب .
عليك بالصبر على تصرفاته ومعالجت الامور معه بالترويه ولا تتبتعدين عنه
وحاولي انك تبدأين في التقرب اليه ومداعبته حتى ينسى تلك العاده ..
الله يشفيه ويحببكم في بعض اكثر واكثر ..
قديم 08-10-2007, 04:18 AM
العازم
موقوف
العازم غير متصل  

أختي الكريمة لاتضيقي واسع ...
وانتِ قلتي انها عاده سريه وهذه مشكله من يعمل تلك العادة السرية من رجال ونساء فهم في الغالب لايفعلونها لشهوه جنسيه خاصه اذا كانت في مراحل متقدمه من فعلها بل لأنهم اعتادوا على فعلها ..ولهذا يجب ان تعلمي ان تركها ليس بالسهولة بل فيها من الصعوبة ما الله به عليم فيجب عليك التعامل الايجابي مع زوجك.. ومحاوله استنفاذ طاقه الجنسية بشكل شبه يومي حتى ولو لم يكن لديكِ الرغبة وحاولي ان لا تجعلي للشيطان طريق في اثاره شهواته بجلوسه لوحده لفترات طويلة..وعليك عدم العمل على مراقبه بشكل يشعره بانه مراقب فينفر منكِ ومن تصرفاتكِ ويصبح سجيننا لهذا العاده .. _..
قديم 12-10-2007, 02:09 AM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
لا ترتجفي و لا اشي ،انا فاهمتك و حاسة بيكي ،لانو صارلي نفس الشيء صح حسيت جسمي اتشل و انا زوجي ما كان يمارس العادة و بس ،افلام اباحية و مواقع فاحشة انصدمت كثير و للعلم تزوجنا عن حب و انا جميلة بشهادة الناس و خاصة هو يحبني موت لو ما تزوج بي كان حيموت، المهم انا ما صارحتو ولا قلتلو شيء ،كنت اسال من الحين لاخر هل انت سعيد معي "و على فكرة لما اكتشفت الامر كان عندنا 8شهور زواج بس"المهم كما قلت هل انت متشبع جنسيا ،بطريقة غير مباشرة حتى اتاكد ماني مقصرة معه،و بعدها كنت اغتنم الفرصة في النزهة في الفراش و اقولو شو رايك في المتزوجين الي يمارسو العادة و.....،و.....و بعدها انا اقول رايي ما اقولك كنت ابرد قلبي فيه اسب الرجال الي تمارسها و الي يطلعو على هذ المواقع ........................و..........و.............. و على فكرة كل يوم احذف القناة الاباحية من التلفاز و في الغد اجدها المهم ما قلتل و ما قابلتو الى يوم من الايام جيت عا البيت و شفت التلفاز لاني كل ما ادخل من العمل افقد التلفاز ,و الحمد لله وجدت وحده حذفهم و ما زاد اطلع علي المواقع،عارفة انو يحن في بعض الايام ليها و اشوفو في الصبح يستحم و يغلق الباب بالقفل, و احنا عايشين لحالنا و ما رزقنا الله بالاطفال يعني نستحم و الباب مفتوح و انا اروح اعمل نفسي اذهب للحمام و اجده مغلق حتى اسببلو ازعج غبر مباشر، اتمنى اني افدتك و لا تقلقي لانو 98% من الرجال يعملوها لكن النصيحة انك بحياتك ما تحطي زوجك في الامر الواقع لانو انت التي ستخسرين و الله معك و مع كل الي ابتلاها الله بهذه المصيبة و عيدكم مبارك.

مواقع النشر