معاناتي مع اخي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 07-10-2007, 04:20 AM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
icon44 معاناتي مع اخي

نسكن بشقه صغيرة تضمنا انا وزوجي واطفالنا واخي الذي ينعدم بداخله الاحساس سكن معنا بطلب من زوجي لمده محدوده وهي الى ان ينتهي من دراسة التوجيهي والاخ ماكذب خبر تسمر بالبيت والان هو انهى دراست وتوظف عند زوجي ولكن الطامه الكبرى انه ينوي ان يعيش معي طول العمر وهذه معاناتي بالتحديد
انا احس اني تحت ضغط عالي وانني بوجه المدفع جاء عندنا وانا معي طفل واحد والان عندي ثلاثة اطفال واريد ان اسقدم خادمه والبيت مايكفي وين تنام الخادمه عند اولادي مستحيل والبيت كله غرفتين وصالونوصاله طبعا الاخ مستوطن الصالون وانا متضاقه من وجوده وسبب لي ضغوط ترجع على زوجي واطفالي ولمحت له اكثر من مره احيانا اقول اسكن عند اهلك انا بحاجة خادمه ويتوقع اني امزح يعني مااخذ الموضوع بجد لا واللي يقهر اكثر انه سامع كل شيء يدور بيني وبين زوجي بغرفة النوم كذا مره وكم ملره شافني بملابس عاريه جدا ومع كذا مايحس كانه لازق بغراء وزوجي رافض اني اطرده يقول عيب عليك تطردين اخوك وانا اقول له خلاص احنا خذينا بيده وكمل دراسته وسندنا ظهره بالشغل وش يبي اكثر مابقي الا نزوجه ويسكن معنا هو والعروس لا والسخافه عاد اذا كان متابع فيلم بالصاله يطرد اطفالي واحيانا يدخلهم علي بالغرفه ويسكر الباب كان البيت بيت ابوه وانا اكتب الان وطالعه روحي منه صدق فيه ناس عديمه الاحساس والمسؤليه
قديم 07-10-2007, 04:38 AM
man777
عضو دائم
man777 غير متصل  
حقيقى شىء فى منتهى البرود . عزيزتى كونى حازمة معه واجعليه يذهب للعيش مع أهله ولا تعطى فرصة لتدخل زوجك فى الموضوع . الله يكون فى عونك من هالضغط العصبى . وتقبللى مرورى
قديم 07-10-2007, 04:53 AM
asd1234
عضو مثالي
asd1234 غير متصل  
حاولوا انكم تستأجرون شقه يسكن فيهابالقرب منكم ويسدد الأجار من راتبه كونه موظف..واحذري انه يشوفك بملابس عاريه لانك تأثمين حرام عليك..مايجوز لك هالشي..والله يعينك..
قديم 07-10-2007, 05:03 AM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
والله يشوفني عاريه من تصرفاته البايخة يدخل علي بغرفة النوم بدون استأذان وكذا مره نبهته ومافيه فايده انا الحين مابغى اتفاهم معه على اي شيء ابغاه يطلع من بيتي وبس
قديم 07-10-2007, 05:16 AM
$محمد$
موقوف
 الصورة الرمزية $محمد$
$محمد$ غير متصل  
اذا الموضوع وصل انه يدخل عليك في الغرفه وانتي شبه عاريه
فهذا انتي لازم تكلمينه لحالكم وتقولين له انه لازم تدور لك سكن لأني بجيب شغالة وما اقدري اجيب شغالة وانت موجود
ولا اطرحي عليه فكرة الزواج

وانتبهي من موضوع انه يشوفك وانتي عاريه
ترى فيه ناس من الشهوه ما يشوف من قدامه
وخاصه انه توه شباب يعني في قمة شهوته
يعني يا انتي بتتسببين عليه بالعادة السرية
ولا بيجي يوم ويتهجم عليك

الله يستر علينا وعليك يارب
قديم 07-10-2007, 05:54 AM
بوناجي
عضو دائم
بوناجي غير متصل  
طيب وين والدك , ووالدتك .....؟
قديم 07-10-2007, 06:06 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
يالله

الله يعينك

طيب كلمي امك ابوك اشرحي لهم الوضع

قديم 07-10-2007, 06:10 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
فعلا وين أهلك؟!
ياختي خبريهم مافيه أحد كبير يقدر يتدخل؟!
اذا مافيه قولي بصراحة معليش ياخوي انت عارف العائلة كثرت وانا قلت لأبو فلان أنه يبحث لك عن سكن ونحاول نساعدك في المصاريف!!!

واذا رفض قولي له انا جادة!
وتعامله مع أطفالك قولي له بصراحة مالك حق تطرد أولادي من الصالة علشان حضرتك تتفرج على التلفزيون؟!
مين سمح لك؟! أولادي أولى!! قوليها بقوة حتى لو زعل!
وحاولي انك ما تتنازلين عن اي شيء علشانه!
الله يكون بعونك وضع صعب فعلا..
قديم 07-10-2007, 07:23 AM
ضوء القمر2
عضو نشيط جدا
ضوء القمر2 غير متصل  
يااعزائي اهي موجودين لكنهم مو قد المسؤليه وامي اذا شكيت عليها تطلعني انا الغلطانه وتقول انتي عصبيه ونفسك شينه وابوي لاهي بالدنيا وكانه ولدي مو ولدهم ولااحد حاس فيني حتى زوجي متعاطف معه ويقول اهلك ظالمينه ومع هذا يتكلم بزوجي قدامي الاخ مااحد عاجبه والمعروف ماينفع مع هالاشكل وهو مايبغى يروح لااهله يقول انهم طمعانين براتبي وماعنده سياره وبيتي اقرب له للعمل من بيت اهله مع انه يقدر يشتري سياره بس يقول حاليا مااعرف اسوق بعدين اتعلم السياقه وكل شيء بعدين وانا بموت من الضيقة كانه قاعد فوق راسي
قديم 07-10-2007, 07:34 AM
مرت الرجل
عضو دائم
مرت الرجل غير متصل  
والله البلشه الله يعين قلبك الظاهر الاخ بيوفر حق السكن
بس طولي بالك صحيح شي يرفع الضغط بس في النهايه اخوك وخلي صبرك عليه احتساب الاجر والاهم بر بوالديك انك مخليته عندك
غير كذا والله ماقدر افيدك ماعندي حل غير اني ادعيلك ان الله ييسر امرك
اللهم أني أمتك بنت عبدك بنت أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدلن في قضاؤك اللهم اني اسألك بكل اسمن هو لك سميت به نفسك أو وضعته في كتبك أو علمته احد من خلقك أو ستأثرته في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء همي وذهاب حزني

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 07-10-2007 الساعة 11:28 PM

مواقع النشر