فكرتي لتوثيق أواصر المحبه ولبدايه حياة جديده - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

رومنسيات زوجية الافكار الرومنسية التي تذكي مشاعر الحب بين الزوجين

موضوع مغلق
قديم 27-09-2014, 11:43 PM
مَلكـة ذاتِـي
رئيس هيئة الأنشطة والتميز
مَلكـة ذاتِـي غير متصل  
رد : فكرتي لتوثيق أواصر المحبه ولبدايه حياة ج

ً

وبعد فيه كلام هههه
كيذا قدرتي الرجال وزلتي الشحنات السلبية وعززتي الإيجابيه فيه
لأن الإنسان مع الضغوطات والعبء محتاج ترويح
وواضح كثير أنو بإذن الله راح يحترمك ويقدرك رفهتي عليه نفسيته وقدرتي ذاته ربي يحفظك

ً
قديم 28-09-2014, 03:14 AM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
يعني منفهم من كلامك انو المرأة اللي ما بتنكد على زوجها و بتفهمه ما رح تقابل بالخيانة و غيره ....
الدنيا مليئة باشكال والوان من الرجال ومن النساء
قديم 28-09-2014, 05:01 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي
 الصورة الرمزية دره في عقد الماس
دره في عقد الماس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـ نطمئن مشاهدة المشاركة
ً

ياماشاءالله عليك مستسلمة
يا حلاة هداوتك وتفكيرك ربي يحفظك
مرا مرا حبيت شغلتك وأهمها تفكيرك ، وعجبني فيك لميتِ العايله كلها ماكتفيتِ إنتِ وزوجك
أحب المرأة إللي تحب زوجها وتدلعه مايعوقها ابنائها وبالعكس تواجدهم معهم وكلهم واحد ..

أنا صدق مع إللي أنو الرومانسية مفعولها وقتي - لكن معك حبيتها بفكرك وهدفك وبساطتك
سبحان الله النية لها دور .. كان هدفك سليم أنو تبيني حبك له مو تحببيه فيك (إن دل دل على روعتك)
واعتقد حتى وان كان ماله ردة فعل راح تبقى على رزانتك لأن هدفك كان لك

الله يسخر لك زوجك يارب ويسخرك له ويحفظ ابناءكم

ً
اللهم امين وتسلمين يالغاليه
قديم 29-09-2014, 01:21 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  

يحرر من التثبيت
تحياتي
قديم 01-10-2014, 11:01 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

اقتباس:
وهذا هو الشاهد
لما تضايقني الزوجة وماتسمع كلامي (مع اني نبهتها اكثر من مرة) وان انتقدتها (لكي تحسن من نفسها) نكدت عليك طوال اليوم وتجيك في اخر اليوم وتقول لك "احبك" او "هل انت راضي عني" !!!!!!!! سلامااااااات
لا واللي يضحك في الموضوع انه ياويلك لو ماجاريتها وقلت لها شكرا وانا احبك اكثر او راضي عنك.

هل وصلت لكي الفكرة اختي الفاضلة؟ تهمنا المواقف طيلة مشوارك معنا والحفلات الفجائية او كلمات الحب (مع استمرارك بالخطأ) لاتسمن ولاتغني من جوع في عرفنا البدائي.

ليش قلت "بدائي" لأني فهمت الان تقريباً طريقة تفكير المرأة بشكل عام وطريقة تفكير زوجتي بشكل خاص وماذا تقصد من قولها وماهو المفترض ان ارد عليها.

عقبال ماتفهمو طبع الرجال وتعرفو انكم ظلمتوهم بوصفهم بالخيانة والشهوات المقززة (حسب تعبيركم) والجلافة.
👍
تمام عليك👍

كانك تتكلم عن زوجي ..نفس الطبيعه لكن من غير مايتكلم ..
اللحين عرفت لما اكون منكده عليه مع اني اكون محقه يكون ماله خلقي حتى لو اقوله احبك
قديم 05-10-2014, 02:49 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  

بارك الله لكما
اختي مستسلمة طالما اعجبت بطريقة تفكيرك وكيف حافظت على زوجك وحبكما واتمنى من كل قلبي انك مرات تفيدينا بطرقة تعاملك معه لكي نستفيد منك وشكرا
و الأسوء كان درسا لي
أما الافضل
فلن يتركني أبدا
قديم 10-10-2014, 06:07 PM
everything
عضو مثالي
everything غير متصل  

اللهم لك لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

موضوع اكثر من رائع

بس يوجد لدي استفسار

اغلب لحظاتنا الجميلة تبدأ بمشاده كلامية قد تصل نادرا الى الاشتباك بالأيدي ولكن سرعان ما نلطف الأجواء لأسعاد بعضها

اخر موقفين
كنا مسافرين وقبل السفر دائماً ما يرفع ضغطي تأخير زوجتي وذلك بسبب تجهيز نفسها وكنت قلقا بشأن تأخيري على موعد الرحلة وقد سبق ان فاتتنا رحله قبل كذا من الصعوبة ان تجهز زوجتي في الوقت المناسب وهذا اكثر سبب لحدوث مشاكلنا
موقف اخر كنا متفقين ان نذهب لأحد المطاعم وقلت لها الساعة المحدده تكوني جاهزه قالت لي ما يهمك ما تجئ الساعة الفلانيه الا وانا لابسه عبايتي وتكون لأهيه بالجوال أجي أحذرها تقول لي ما يهمك اتفقنا انو نكون جاهزين الساعة الفلانيه المشكلة تجئ الساعة الفلانيه وهيا ما اتجهزت تطلع مليون عذر ما لقت احد أغراضها او اي شي ومن ثم تأتي المشاكل والمشادات ولكن في النهايه تنتهي الأمور بأحسن الأحوال

ودمتم في حفظ الرحمن
قديم 12-10-2014, 03:42 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
بارك الله لكما
اختي مستسلمة طالما اعجبت بطريقة تفكيرك وكيف حافظت على زوجك وحبكما واتمنى من كل قلبي انك مرات تفيدينا بطرقة تعاملك معه لكي نستفيد منك وشكرا
ما تدرين قد ايش اتعب واخطط كيف اسعده وأحافظ على بيتي اول شي بلابتسامه ودائما بشوشه وبااحسن طله لبسي لبس الخرجات اللبسه حتى بالبيت لكن بطبخ ماني شاطره احاول أتعلم قد مالقدر وأحب اعمل أشياء لها واقع وتحسسه فيني وبوجودي واهتمامي مره كان مسافر للقصيم أرسلت له رساله بالجوال وكتبت فيها طالع بالمرأيه هوانفجع ليه وعشان ايه رسلي طالعت ايش فيه أرسلت له بالواتس صورته وكتبت فيها انت تناظر للرجل الي أحب ردت فعله فكرني معاه بسياره وأخذنا نراسل بعض بالواتس هذاك اليوم لوماعملت كذا كان يتعذر مشغول او موفاضي وعندي فكره اخذتها من اخي بالله ونفس أشي كان مسافر قلفت له بسكوت مارس وشكولاته فرورشيه الذهبيه وأرسلت له لوصلت نص الطريق كلمني. عندي مفاجأه وماكمل الطريق الاوهومتصل ويسأل عنها قلتله افتح درج السياره ولقي هديتي مره انبسط وقال في وقتها وجلس يحلي فيها انا احب يكون لي بصمه في حياته لان سعادتي من سعادته وبين فتره وفتره أحب أسوي له اكشن سواء برساله او هديه اوجوء رومانسي والحمدلله على كل حال
قديم 12-10-2014, 03:47 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة everything مشاهدة المشاركة
اللهم لك لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

موضوع اكثر من رائع

بس يوجد لدي استفسار

اغلب لحظاتنا الجميلة تبدأ بمشاده كلامية قد تصل نادرا الى الاشتباك بالأيدي ولكن سرعان ما نلطف الأجواء لأسعاد بعضها

اخر موقفين
كنا مسافرين وقبل السفر دائماً ما يرفع ضغطي تأخير زوجتي وذلك بسبب تجهيز نفسها وكنت قلقا بشأن تأخيري على موعد الرحلة وقد سبق ان فاتتنا رحله قبل كذا من الصعوبة ان تجهز زوجتي في الوقت المناسب وهذا اكثر سبب لحدوث مشاكلنا
موقف اخر كنا متفقين ان نذهب لأحد المطاعم وقلت لها الساعة المحدده تكوني جاهزه قالت لي ما يهمك ما تجئ الساعة الفلانيه الا وانا لابسه عبايتي وتكون لأهيه بالجوال أجي أحذرها تقول لي ما يهمك اتفقنا انو نكون جاهزين الساعة الفلانيه المشكلة تجئ الساعة الفلانيه وهيا ما اتجهزت تطلع مليون عذر ما لقت احد أغراضها او اي شي ومن ثم تأتي المشاكل والمشادات ولكن في النهايه تنتهي الأمور بأحسن الأحوال

ودمتم في حفظ الرحمن
أتأخر شوي بالمواعيد عشان أولادي يأخروني لكن لاشفت انه بيعصب او هذا اليوم بينكدعلينا لا يلقاني انا واولادي قبله وإذا عادي لا ناخره شوي هادي مايقول شي
قديم 12-10-2014, 03:50 AM
دره في عقد الماس
قلم وفي

وانا أحب اقراء كثير بالمنتديات كيف يتعاملون النساء مع أزواجهم وأتعلم منهم وأحاول أطبقه لان مااحب حياتي رواتينها اليومي أحب أغير اجدد وهذا ينعكس على نفسيتي كمان
موضوع مغلق

مواقع النشر