مقدم على الزواج من ثيب إن شاء الله ... فما النصيحة؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 24-05-2006, 05:41 AM
شويطري
عضو جديد
شويطري غير متصل  
مقدم على الزواج من ثيب إن شاء الله ... فما النصيحة؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

إخواني وأخواتي ...

أرجو أن ألقى العون والمساعده منكم في محنتي التي أعيشها ليل نهار ... وإليكم التفاصيل:

أنا إن شاء الله مقدم على الزواج من امرأة ثيب (يعني أم عيال، بس هي أصغر عني بشوي) ... وعلى فكرة أنا ما سبق لي الزواج من قبل وعمري الآن يقارب ال 27 سنة ... ولكن من كثر ما أسمع وأقرأ عن الواجب الشرعي تجاه الزوجة ( يعني من الناحية الجنسية) فإن المرأة الثيب أكثر إلحاحاً في طلب الجنس من البكر ... فما رأيكم في ذلك وخاصةً أنه لم يسبق لي الزواج وليس عندي من الخبرة العملية من الناحية الجنسية ... ولكن أسمع كلام من هذا وذاك ... ولكني بحاجة إلى من لديه الخبرة والعلم في هذا الموضوع وخاصة من المتزوجين ...

وعندي شي ثاني أبغا أعرفه بالنسبة لحالتي هذه (وأنا كنت من اللي الله ابتلاهم بالعادة السرية ولكن أجاهد كي أمتنع عنها وأحاول الابتعاد عنها وعن ممارستها وإذا وقعت فيها أحاول إن الفترات تكون متباعدة على قدر الإمكان):

هل من الأفضل إني ألجأ إلى المقويات الجنسية (طبيعية كانت أو عقاقير مثل الفياجرا وغيرها) في أول ليلة (يعني ليلة الدخلة) .... وهل في ذلك رد فعل سلبي أم إيجابي على نفسي وعلى الزوجة؟؟ أم أنكم تنصحوني أكون على طبيعتي وما في داعي للمقويات والأدوية هذه؟؟ وهل لممارسة الرياضة قبل فترة من الزواج تأثير (وخاصة في حال كان جسم الشاب مهو برياضي) هل لذلك تأثير إيجابي ؟؟ وكم الفترة اللي لازم أمارس فيها التمارين قبل الزواج؟؟

الله يخليكم جاوبوني لأني مب قادر أحصل إجابة شافية عن هذا الموضوع ... لأني ما أريد أحول حياة هذه المرأة إلى جحيم ... وأبغا أرضيها جنسياً وعاطفياً ... وسامحوني على الإطالة وعلى إني أزعجتم بموضوع مثل هذا ...

أخوكم ... بن شويطر ...
قديم 24-05-2006, 06:02 AM
شويطري
عضو جديد
شويطري غير متصل  
اعذروني مرة ثانية ... عندي استفسار آخر ...

إذا الواحد بيتزوج ثيب وما سبق له الزواج من قبل (يعني في مثل حالتي) ... هل هناك من مانع (أو هل من المعقول) أن يطلب الزوج مساعدة الزوجة في تعليمه بعض الأمور الجنسية في أول ليلة (ليلة الدخله) أم ربما سيصغر ذلك من مكانة الزوج في نظر الزوجة؟؟ وهل من الأفضل أن يكون الجماع في وضعية واحدة فقط أم لا حرج من اتخاذ أكثر من وضعية لأن الزوجة ثيب وما تفرق معاها؟؟ أم هذا يعتبر قلة حياء من الزوج وخاصة إنها أول ليلة؟؟

يعني باختصار: هل أقدر أسوي كل شي يسوونه الأزواج العاديين وفي أول ليله ولا الأفضل أخليها ليلة تعارف وبس؟؟
قديم 24-05-2006, 06:52 AM
شاااااش
عضو نشيط جدا
شاااااش غير متصل  
جعله الف مبروووووووووك ياخوي

والله ياخوي ماعندي رد لاسئلتك لان ماعندي خبره بالامور هذي

وعلى فكره ماراح يقصرون الاعضاء ان شاء الله يفيدوك

دخلت بس عشان ابارك لك والف مبروك

ارق التحااااااااااااااااااااااايا

اختك

.

.

.

دعواتك وانا اختك
قديم 24-05-2006, 06:55 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
أنا موب متزوجه بس أعتقد إنك تقدر تمارس حياتك الزوجيه عادي من أول يوم بس طبعاً لا تتمادى في الوضعيات من أولها بحجة أنها ثيب الأيام جايه وفي النهايه أنصح إنك تكون على طبيعتك وبتشوف نتائج ترضيك وترضيها بارك الله لكما
قديم 24-05-2006, 07:15 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
اولا مبارك لك الزواج والله يديم المحبه بينكم ويألف بين قلوبكم

ثانيا : الثيب او البكر اعتقد نفس الشئ من ناحية رهبة اول ليله
الا انها يمكن اتكون عند الثيب أقل ....بس أنت راح تكتشف هالشي بنفسك ان شفتها من اول ليله نفسيتها مرتاحه او متوتره وعلى حسب نفسيتها اتعامل انت معاها.

اما عن سالفة تسئل زوجتك عن الاشياء الجنسيه من اول ليله من باب التعليم اليك ...أنا ماأحبذه ...ولا اشجعك ابدا تعمله او تسويه .

تعامل معاها بطبيعيه وعفويه .

اما عن سالفة المقويات ؟؟؟ انت لساتك شاب صغير لاتستعملها ولاتعود جسمك عليها ..وبدل هالاشياء تقرب الى ربك بالدعاء ان الله يمدك بالصحه والعافيه
وترى الرياضه مفيده واهم شي التغذيه السليمه .

...والله يوفقكم
قديم 24-05-2006, 07:48 AM
قلب سحابة
عضو دائم
قلب سحابة غير متصل  
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما على خير

صحيح إنها ثيب لكنها تظل أنثى ..فيها الخجل والرقة

خلي الأمور بطبيعتها ..ليلة الدخلة خذها للبيت وارتاحوا ودردشوا

وشوف كيف نفسيتها؟ إذا ممكن فلا مانع

وإذا كانت مضطربة خليها لليوم الثاني

وأنا أيضا لا أنصحك بأن تطلب منها تعليمك ..اقرأ اقرأ اقرأ كثيرا عن هذا الموضوع

وبالنسبة للحبوب والمقويات ما اعرف !

اللهم وفقهم وألف بين قلوبهم
قديم 24-05-2006, 07:52 AM
المغتربه1121
عضو نشيط
المغتربه1121 غير متصل  
فعلا المرأه الثيب أكثر رغبه جنسيا,,والجنس مايبيله خبره كله عفوي ممكن تحتاجه عن مكان ألأيلاج<<<<<<<<< لأنك بتضيع......
وماأنصحك تستعمل مقويات لسه شباب..
وهي أول شي بتنبسط إذاشافتك ماعندك خبره بتعرف أنك ماعندك علاقات وترتاح
بس بعدين تبغى منك تعلمها مو هي تعلمك.......وخلك على وضعيه وحده ......... الايام جايه وبدع فيها
ولاتشيل هم كل شي بيجي عفوي....لاتفكر كثير
قديم 24-05-2006, 07:59 AM
ابوجنا الشرقية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ابوجنا الشرقية
ابوجنا الشرقية غير متصل  
اقتباس:
المرأة الثيب أكثر إلحاحاً في طلب الجنس من البكر ...
صحيح لأن الثيب قد سبق وان مارسة الجنس من قبل وأحست بالمتعة ...بعكس البكر...

اقتباس:
هل من الأفضل إني ألجأ إلى المقويات الجنسية (طبيعية كانت أو عقاقير مثل الفياجرا وغيرها) في أول ليلة (يعني ليلة الدخلة) ....
لا أنصحك بذلك عمرك لا زال صغير ...وتفكير الشباب في ذلك لخوفهم من عدم الحصول على الأنتصاب الكافي أو بلأصح
الأنتصاب القوي الذي يساعد على فض غشاء البكارة ....فالبنت ليست بعذراء حتى تتخوف من هذه المسألة....

اقتباس:
وهل لممارسة الرياضة قبل فترة من الزواج تأثير (وخاصة في حال كان جسم الشاب مهو برياضي) هل لذلك تأثير إيجابي ؟؟ وكم الفترة اللي لازم أمارس فيها التمارين قبل الزواج؟؟
نعم ممارسة الرياضة لها تأثير قوي على العلاقة الجنسية ...والأصل ممارستها حتى قبل الزواج وبعده فأنت تحتاج إلى
لياقة للمارسة...والرياضة أقصد بها هنا ( رياضة المشي ) فالمشي مدة نصف ساعة أو ساعة كافية و ليس بالضروري
إجهاد نفسك....

اقتباس:
لأني ما أريد أحول حياة هذه المرأة إلى جحيم ... وأبغا أرضيها جنسياً وعاطفياً ...
إن شاء الله الله يوفقك وتسعدها .....وانا أنصحك بتقديم رضى العاطفة على الجنس لأن العاطفة وهذا ما تريده
المراءة سوف يؤهلها لإرضاء جنسي .....

اقتباس:
إذا الواحد بيتزوج ثيب وما سبق له الزواج من قبل (يعني في مثل حالتي) ... هل هناك من مانع (أو هل من المعقول) أن يطلب الزوج مساعدة الزوجة في تعليمه بعض الأمور الجنسية في أول ليلة (ليلة الدخله) أم ربما سيصغر ذلك من مكانة الزوج في نظر الزوجة؟؟ وهل من الأفضل أن يكون الجماع في وضعية واحدة فقط أم لا حرج من اتخاذ أكثر من وضعية لأن الزوجة ثيب وما تفرق معاها؟؟ أم هذا يعتبر قلة حياء من الزوج وخاصة إنها أول ليلة؟؟
من وجهة نظري لا تطلب أن تعلمك دع الأمور تسير كما هي فالمرأة تحب الرجل الذي يكون قائد للعملية الجنسية

أما للوضعيات فهذه زوجتك وانت لك حق التفنن في الوضعيات وليس هناك وضعية ثابت لليلة الدخلة للثيب بخلاف البكر
عند فض البكارة ....( وهذه لا تعتبر قلة حياء )...بل بالعكس...

اقتباس:
وسامحوني على الإطالة وعلى إني أزعجتم بموضوع مثل هذا ...
أخي نحن أخوة في هذا المنتدى ولا داع للأعتذار فالكل هنا يقدم يد العون والمساعدة ....

أدع الله العلي القدير أن يوفقك

وألف مبروك مقدماً

أحترامي : أخوك ابو جنا الشرقية.....

قديم 24-05-2006, 08:04 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
كون على طبيعتك في تعاملك معها في كل شيىء

واترك عنك الادويه ما دامك شاب تحمل بشبابك

واذا كنت تريد اي سؤال عندك المنتدى الاعضاء ما راح يقصرون معاك وتحمل تطلب منها اي معلومه

تحياتي
قديم 24-05-2006, 08:19 AM
شويطري
عضو جديد
شويطري غير متصل  
إخواني وأخواتي ... جزاكم الله كل خير ... وجعله في موازين حسناتكم إن شاء الله ... فعلاً حسيت ببعض الاطمئنان ... لكن الله يسهل والأمور تمشي على طبيعتها ... لكني لازلت متخوف من آثار العادة السرية (عسى الله لا يبلي حد بها) ...

ومرة ثانية ... بوركتم وجزيتم خيراً ...

مواقع النشر