logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع ونصائح للمقبلين على الزواج من الجنسين

موضوع مغلق
قديم 16-09-2007, 01:42 AM
  #11
برنس السعودية
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 118
برنس السعودية غير متصل  
من حقك اذا كنت مملك انك تقبل زوجتك على شفايفها بنعومة وهي راح تنجن من هالقبلات لكن مو بعمق بعض البنات ماتتحمل البوس ممكن ؟

اجمل ايام عمررررك هي فترة الخطوبة
بوس زوجتك وانت طالع اشتري لها هديه لو بسيطة بس وانت طالع لازم تضمها شوي عشان تشتاف لك وتذكرك على طول ارسلها رسايل غرام قبل ما تنام
ووووووووووووحياة سعيددددددة
قديم 16-09-2007, 05:27 AM
  #12
لؤلؤة الليل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لؤلؤة الليل
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 149
لؤلؤة الليل غير متصل  
الله يسترنا يا رب ويستر جميع بنات المسلمين
قديم 16-09-2007, 05:58 AM
  #13
أميرالشباب
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 42
أميرالشباب غير متصل  
نصيحة لجميع البنات عدم المداعبة لوكانت خارجية ربما يحدث000فية قصة والله حقيقية وعندنا في الحارة خطب رجل بنت خالة وهي عندنا في الرياض وهوخارج الرياض وكتب القران بينهم كان يجي مع اهلة بعد الملكة ويجلسون في نفس البيت عندهم المهم حصلت فرصة واحدة فقط وقابل زوجتة وكان الي حصل بينهم مداعبة خارجية فقط بعد شهرين تزوج الرجل وبعد كم يوم يكتشف انها حامل حتى الزوجة لم تتوقع دالك المهم صارت لجة بينهم ثم اثبتت د\النساء والولادة تاريخ الحمل وحصل في نفس اليوم \\\هل غفلنا عن عداب اهل الزنا والتنور خاص لمن زنا ( الله اما تب علينا اجمعين)
قديم 24-09-2007, 10:23 AM
  #14
ضحكة ملاك
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 176
ضحكة ملاك غير متصل  
حرررررررررررراااااااااااام والله
هالمقال اجا ع الوجع
انا صرلي يومين متوتره وخايفه من تاخر الحيض
معقول يكون صار؟
والله كل اللي صار قبله والملابس ابد ما نزلت عن المناطق الحساسه
حرام والله
معقول اكون........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 24-09-2007, 10:42 AM
  #15
rwand
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 47
rwand غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع هزلي..............
خليكم واقعيين
من قبلة يصير حمل؟
هده حاجة ما تتصدقش!!!!!!!!!!!!!!
قديم 24-09-2007, 10:54 AM
  #16
diya1378
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 9
diya1378 غير متصل  
يقول المثل عيش رجبا تري عجبا
قديم 24-09-2007, 12:13 PM
  #17
ضحكة ملاك
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 176
ضحكة ملاك غير متصل  
ياليت لو يرد علينا احد الاطباء ويعطي رايه الطبي والعلمي في الموضوع
اقسم بالله الموضوع اوصلني لدرجه عمل فحص حمل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس الحمد لله مافي شي
قديم 24-09-2007, 12:29 PM
  #18
الميترو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الميترو
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 223
الميترو غير متصل  
كل شي ممكن........وانا سمعت كثير حدوث حمل من اتصال سطحي
__________________
قديم 24-09-2007, 12:58 PM
  #19
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,508
ماريا غير متصل  
السؤال :

هل يموت الحيوان المنوي فور تعرضه للهواء ؟

الجواب :

لا, لا يموت الحيوان المنوي عند تعرضه للهواء و هذا خطأ شائع.

تسطيع الحيوانات المنوية العيش 7 أيام كحد أعظمي في مخاطية الرحم و المهبل عند المرأة. و لكن عندما لا تتوفر لها هذه البيئة فإن دفء و رطوبة إحليل الرحل و جهازه التناسلي أو أي بيئة ذات ظروف ملائمة من درجة حرارة + رطوبة فتموت في أي مكان آخر في وقت زمني قدره من نصف ساعة إلى أربع ساعات.

فإن كنت قد لمست المني, فإنه من الجيد أن تغسل يديك او على الأقل مسحهما بخرقة قبل لمس فرجك.

هذا السؤال و الجواب وجدته عبر موقع باللغة الانكليزية خاص بالاجابة على مثل هذه الأسئلة و ترجمته لكم.
__________________

استودعتك أهلي في سورية يا من لا تضيع ودائعه
قديم 24-09-2007, 01:37 PM
  #20
abuaziz
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 641
abuaziz غير متصل  
قالوا قديما الصبر زين
ومن استعجل الشيئ قبل أوانه عوقب بحرمانه
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM.


images