هل أغتصب زوجتي؟؟؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-10-2007, 09:00 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الباسمة
الله يستر لو أنك ما انت باسمة كان ايش سويتي اختي شي مخزي عاد والله ما يبارك بحياتهم!!!!
كأنك زودتيها شوي!!!
اسمعي هداك الله وفقهك في دينك ما تتحدثين عنه هو أن يأتي الرجل امرأته ثم يصبح يحدث الناس أني قد أتيتها بهذه الطريقة وفعلت بها كذا وكذا.
أتمنى أن يكون الامر اتضح لك الان أما أن يطلب الصديق النصح من صديقه في ضائقة ألمت في حياته الزوجية فالشرع قد أمر في حال النزاع أن يأتي بحكمان من أهله ومن أهلها ليصلحوا بينهما وبالتأكيد بعد معرفة التفاصيل
أختي أراك حملت الموضوع فوق ما يحتمل وأظن أنكن معشر النساء أكثر من يشتكين أزواجهن لصديقاتهن على الفاضي والمليان والا أنت غير خلق الله.
اختي هدي نفسك اشوي واذا ما كان عندك رأي ونصيحة تسدينها فالصمت حكمة
ولمعلوميتك فقط أن الاثنين - الزوج والزوجة- من أقربائي وأنني أنا من أشار عليه بالزواج منها وهو صديقي منذ أكثر من ثلاثين سنة ودراستنا سوى وسفراتنا سوى وجلساتنا سوى كافي والا أزيد
الله يهديك سويت قصة بروحك.
الاخت الغالية مشرفتنا الكريمة
شكر الله لك التماس العذر لأخيك في غيابه وجعله في موازين حسناتك
قديم 16-10-2007, 09:03 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
والله عكرت مزاجي الله يهديها، لا والاخت اللي ما اني عارف هي نعم والا لا "مشكلة شخصية بضمير الغائب" يعني صايدتها الله يخلف بس
قديم 16-10-2007, 09:06 AM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  
احد الرجال استشاط غضبا من تمنع زوجته الدائم فقام بربطها بالحبال بشدة واغتصبها وتركها مربوطة
لكن الحبل كان مشدودا جدا حول اقدامها مما تسبب بعدم وصول الدم للأقدام واصابتها بما يشبه الغرغرينا
قديم 16-10-2007, 09:10 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
سيد الرجال
يا لطيف
أرعبتنا يا أخي
قديم 16-10-2007, 09:15 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
الاخت بنت الحب
شكر الله لك
من قال لك أنه ما فيه شئ اسمه برود لدى النساء؟
أختي يبدو لي أنك لسه عروس الله يبارك لك
أختي أولا هذه طبيعة تختلف من انسان للاخر بشكل كبير والناس فيها يتدرجون
والزوجة بالذات بعد تعدد الولادات وانشغالها بالاولاد وغيره تقل رغبتها جدا عما كانت عليه
لكن المشكلة لما تظن الزوجة أن ما جرى لها هو بالضرورة يجري لزوجها وأن عليه أن ينشغل بأمور أخرى غير الجنس، هنا الخطر
قديم 16-10-2007, 09:20 AM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
سيد الرجال
يا لطيف
أرعبتنا يا أخي
أهم الشي النساء يرتعبون لكي يدركوا خطورة وعواقب التمنـع

يعني الرجل دافع في الزواج دم قلبــه لكي يعف نفسه وفي النهاية يجد زوجه متمنعة لاتهتم بإشباع حاجاته ؟!!
قديم 16-10-2007, 09:33 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
سيد الرجال
اضحك الله سنك أخي بردت علي شوي من نرفزة المتفيهقات.
أخي أنا أفهم الموضوع بشكل مغاير فالمسألة ليست بالضرورة تمنع أو تعمد
في أحيان كثيرة مع الأسف تجدها عند أخواتنا الملتزمات- وحالتنا هذه واحدة منهن- تكون ناتجة عن جدية زايدة في الشخصية، ولما كانت باردة جنسيا وهي بالطبع لا تعرف ذلك فهي تعتبر أن وضعها طبيعي وأن من زاد عن ماعندها يكون شبقا بحاجة لأن يعالج ( كده بقى دماغ متربس )
ولما كان المسكين يصارحها -بناء على نصيحتي وبالعند بالاخوات المعترضات- كانت تفتح معه تحقيق وتثير مشكلة من مثل لولا أنك ما تبصبص كان ما جيت كل شوي شايش يا رجال خاف الله ومن هالكلام ،
يا بنت الحلال والله خايف الله بس هذا طبيعي وانا شاب ولي شهوتي، أبدا كل ما تجيني من برا تجي شايش انت ما تخاف الله في محارمك ما تخاف الله يبليك ومن هالموال
حتى كره أنه يفاتحها في الموضوع أو ان يتحاور معاها
ما قصدت أن أقوله أخي أن المسألة تأتي بجهل وعن غير تعمد فبالتالي يصعب اقناعها وبحسب ما قرأت ان المشكلة ليست نادرة الحدوث وبالذات بين الصالحات هداهن الله
قديم 16-10-2007, 10:01 AM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
سيد الرجال
اضحك الله سنك أخي بردت علي شوي من نرفزة المتفيهقات.
أخي أنا أفهم الموضوع بشكل مغاير فالمسألة ليست بالضرورة تمنع أو تعمد
في أحيان كثيرة مع الأسف تجدها عند أخواتنا الملتزمات- وحالتنا هذه واحدة منهن- تكون ناتجة عن جدية زايدة في الشخصية، ولما كانت باردة جنسيا وهي بالطبع لا تعرف ذلك فهي تعتبر أن وضعها طبيعي وأن من زاد عن ماعندها يكون شبقا بحاجة لأن يعالج ( كده بقى دماغ متربس )
ولما كان المسكين يصارحها -بناء على نصيحتي وبالعند بالاخوات المعترضات- كانت تفتح معه تحقيق وتثير مشكلة من مثل لولا أنك ما تبصبص كان ما جيت كل شوي شايش يا رجال خاف الله ومن هالكلام ،
يا بنت الحلال والله خايف الله بس هذا طبيعي وانا شاب ولي شهوتي، أبدا كل ما تجيني من برا تجي شايش انت ما تخاف الله في محارمك ما تخاف الله يبليك ومن هالموال
حتى كره أنه يفاتحها في الموضوع أو ان يتحاور معاها
ما قصدت أن أقوله أخي أن المسألة تأتي بجهل وعن غير تعمد فبالتالي يصعب اقناعها وبحسب ما قرأت ان المشكلة ليست نادرة الحدوث وبالذات بين الصالحات هداهن الله
انا فاهم تماما قصدك وعارف انه ليس تعمد من الزوجـة بقدر ما هو اعتقاد لديها ان زوجها لديه ( شراهه ) او شهيـة زائـدة لدى الزوج وعدم اقتناعه ورضاه بالشيء اليسير او المعتدل ( حسب ظنها ) الذي تقدمه تلك الزوجـه لــه .
وهي في قرارة نفسها مقتنـعة انها غير مقصرة في حق زوجها من هذا الناحية وان المشكلة منبعها الزوج نفسه ورغبته الزائدة الغير مبررة .

على فكرة .. انا اعاني من نفس المشكلة .. ولا زلت ..
يعني عنــدي خبــرة طويلــة تقـدر بأكثر من 8 سنوات
ومع مرور السنوات سأكتسب المزيد من الخبرة
قديم 16-10-2007, 10:13 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخوي abuaziz
ليش عصبت ياخي هدي شوي .. المفروض الواحد يوم يطرح موضوع للمناقشة يكون صدره رحب و يتقبل كل الاراء فكيف و انت حاط مشكلة و تبغي الراي .. صح ان بعض الردود طلعن عن الموضوع و كان فيها تحامل عليك بس بعد خلي صدرك رحب

عن نفسي لا اخوي انا مو عروس جديدة انا صارلي متزوجة 6 سنين و لله الحمد و عندي بنوته في الروضة و الثاني في الطريق ان شاء الله .. و اعترف ان كلامك صح ان الزوجة بعد فترة من الزواج و الحمل و الولادة و الانشغال بالبيت و العيال يقل اهتمامها بالجنس (بس برد اقول ان مافي شي اسمه برود جنسي عالاقل علميا لان الشهوة مسالة هرمونات فاذا ما كان فيه خلل في وظائف الهرمونات الجنسية تكون الحرمة طبيعية و يكون الخلل في مشاعرها و عقلها مو اكثر)

بس كحرمة بعد بقولك و اعترف ان ما في سبب يبيح لاي حرمة انها تمنع زوجها عن حقه الشرعي .. و الولادة و الانشغال بالعيال مو سبب انها تمتنع عن الممارسة مع زوجها .. بعدين حتى لو مالها مزاج (لان الجنس يبغيله مزاج رايق) فالمفروض انها ما تخلي مزاجها يحرم زوجها من حقه يعني المفروض تريحه حتى لو هي ما بتتمتع لان هذا حق الزوج و حفظ له من الحرام

بعدين اللي حسيته من كلامك ان ربيعك هذا من النوع الطيب الهادي الرومانسي مو اعي مشاكل و الظاهر بعد انه يحب زوجته والا ما كان صبر عليها .. و على فكرة هذا ممكن يكون سبب مخلي زوجته تتمادى انها عارفة انه يحبها و مهما قصرت معاه ما بيطالع غيرها .. ترى بصراحة لازم انت و كل الرياييل يعرفون ان الحريم ما ينعطون ويه ... يعني المفروض الريال يدلع بس فس نفس الوقت يحط حدود عشان الحرمة ما تظن انها الطرف المسيطر و الا بتخرب الدنيا
قديم 16-10-2007, 10:16 AM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
سيد الرجال
أعانك الله ويسر أمرك وجعل زوجتك قرة عين لك آآآآآمين
موضوع مغلق

مواقع النشر