هكذا أريد أن تكون زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 08-11-2007, 11:25 AM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
tongue3 هكذا أريد أن تكون زوجتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل في الموضوع على طول .. أتمنى زوجتي تكون زي كذا .

7
7
7

1 - نبدأ من بداية اليوم كيف تصحيني لصلاة الفجر ؟ .. ماتناديني بأسمي ولا شي .. بس عليها أنها تمسك رجولي وتهمزها ( تسوي لها مساج ) لين تحس إني صحيت ، طبعا ً ذي الحركة أموت عليها في التصحيه تعطي الواحد نشاط غير طبيعي لإنها تحرك الدم خاصة المساج للرجول .
2 - إذا حست إني صحيت تبى تدلعني وتقبلني ، وتقول لي قوم ياعمري يالله الصلاة .. ومن ذا الكلام ، وإذا كنت تعبان مرررة ومافيني أروح الصلاة .. تبدأ تذكرني بالأجر والثواب وإنشراح الصدر والتوفيق .. الخ .
3 - بعد الصلاة أرجع ألاقيها مسويه لي فطور .
4 - قبل لاأروح الدوام تلحقني عند الباب وتضمني وتقبلني وتقولي حشتاق لك ، وتقول لي لاتنسى تحصن نفسك حبيبي ( يعني تقرأ المعوذات وأية الكرسي ) .
5 - بين كل فترة وفترة يعني كل أسبوع أسبوعين .. المهم .. ترسلي لي مسج تقول فيه أشتقت لك متى ترجع .. ؟ ، أو ترسل رسايل حب .
6 - تحط لي رسايل حب في المحفظة .
7 - إذا رجعت البيت تسبقني قبل لا أروح لها وتضمني وتقبلني وتقولي أشتقت لك ، وتقبل يدي وراسي أو يدي بس < يموتوا في تقبيل اليد الرجال .
8 - إذا قعدت معها تقول لي الأخبار اللي أحبها مثلا ً لو كنت أحب الأخبار السياسية .. تقول لي أخر الأخبار أو مثلا الأخبار الرياضية تقولها لي وتشاركني في هوياتي .
9 - إذا بغتني أطلعها السوق تجي تتدلع علي .. طبعا ً أنا ماراح أستحمل وراح أوديها السوق غضب عني .. طبعا ً ألا إذا كنت مشغول أو عندي شي .. بس بوديها في أقرب وقت .
10 - تهتم في أمي وأخواتي وتخليهم يحبوها ، ودايم تجيب لهم هدايا ، وماتزعل أمي ولا أخواتي أبد .. حتى لو غلطوا عليها .. تجي تقول لي أخواتك غلطوا علي وأنا راح أراضيها .
11 - ودايم تسوي لأمي مساج لو لخمس دقايق أهم شي أبي أمي تحبها .
12 - دايم إذا قعدت على الأنترنت ولا قعدت أتفرج على التلفيزون أبيها تجي تلصق فيني وتقبلني .
13 - أبيها مبتسمه على طول .
14 - إذا كان عندها مشكلة ماأبيها تقول لي أيها على طول .. أول شي تجي تحضني وتحسسني بضعفها ، وبعدين تجي تجلس جنبي ، وتبين أن عندها شي بتقوله بعدين تقول لي مشاكلها .. طبعا ً بشرط ماأكون داخل جو مع برنامج مفيد ولا حلو وتجي تقول لي مشاكلها لما أكون فاضي .
15 - أبيها دايم تسوي لي مفاجات .
16 - أبيها دايم متجددة وتسعى للأفضل دايما ً .

طبعا ً قبل ذي الشروط كلها أبيها تكون متدينة وذات خلق .. لأن المتدينة راح يكون صدرها دايم منشرح .. غير كذا تعيني على الطاعة وتبعدني عن المعاصي .

عاد كل وحدة تجرب تسوي كذا مع زوجها لما تتزوج أو حتى المتزوجات الحين ، وبعد شهر .. شهرين ، راح يعيشها أحلى عيشه .. وطبعا ً ماراح يستغني عنها ولما تسافر عنه راح يحس بالفرق ويحس بفراغ كبير وماراح يرده الأ الجوال ويدق على زوجته كل يوم يقول لها أنه أشتاق لها وأن البيت من دونها ولاشي .. الخ ، وأهم من ذا كله أن الزوجة إذا سوت كذا راح تعيش زوجها أحلى عيشه وراح تكسب أجر في زوجها .
قديم 08-11-2007, 11:45 AM
خالد انا
عضو دائم
خالد انا غير متصل  
السلام عليكم

!!!

خير الأمور الوسط,, وخلوا عنا االمبالغات. وصدقني أذا البنت "همزتك" وقمت للصلاة وصرت في الروضة اول شهر, فبعد كم شهر أذا بدأت في "تهميز" اليمنى "بترجفها" باليسرى( لا شعورا طبعا )..

الزواج يا أخي يقوم على المودة والاخطاء والتغاضي عنها وتحقيق المنافع لك طرف. وليس فقط على تهميز وضم وتقبيل..

ومع هذا لا تظن أني أقول لك لا تحلم فمن حق الأنسان أن يحلم على كيفه, لكن ليتحمل نتيجة أحلامه و واقعيتها..\

ودمتم

التعديل الأخير تم بواسطة خالد انا ; 08-11-2007 الساعة 11:49 AM
قديم 08-11-2007, 11:50 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
-وتقبل يدي وراسي أو يدي بس ...
- ودايم تسوي لأمي مساج لو لخمس دقايق أهم شي أبي أمي تحبها ...

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!

وأنت شنو بتسويلها ؟؟؟؟
قديم 08-11-2007, 11:54 AM
حاملة الهم
عضو مميز
حاملة الهم غير متصل  
ما قلت لنا اخوي ...

شنهي مواصفاتك .. ومفهومك للحياة الزوجيه .. وكيفيه تعاملك مع زوجتك .. !!

اوافق اخوي خالد انا في كل كلمه ..

بوركتم
قديم 08-11-2007, 12:00 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
ربنا ينولك اللي في بالك أنا اشاطرك الرأي في كل ما تتمناه لأن المرأة ستجني السعادة وراء كل ذلك واقول ذلك عن تجربة شخصية لأنني أجدك تتحدث عن عادات أغلبها يتوفر في علاقتي بزوجي كاهتمامي به وتدليلي له إضافة إلى تقبيله يوميا عند ذهابه للعمل لا سيما وهو يغادر قبلي إضافة إلى عناق المساء عند عودتنا من العمل وقد أصبح ذلك عادة يومية غيابها يدل على خلاف بيننا ويسبب الضيق لكلينا أما عنصر المفاجأة فزوجي يفرح كثيرا عندما يراني أقدم له الهدايا بمناسبة وبدونها وقد أضحى يعول عليا في اقتناء كل ملابسه وهو يعتز بذلك أمام أهله وأنا الآن اجهز له احتفالا رومانسيا بمناسبة عيد ميلاده في الأيام القليلة المقبلة. وهذه الحركات البسيطة جعلتنا لا نطيق الفراق ولو كان ذلك لأيام قليلة فعندما يسافر في مهمة أطلبه في الصباح والمساء أما أثناء اليوم فأرسل له مسجات يخبرني أنه يقرأها بالمرات العديدة.
إضافة إلى ذلك وتأكيدا لقولك فكل الرجال يريدون العيش في سلام بعيدا عن صراع الزوجة والحماة لذلك اختصرت الطريق وحاولت الفوز بحب حماي وحماتي والحمد لله وفقت في ذلك وهما دائما القول بأنني نعم البنت لانني لم اقف حاجزا بينهم وبين ابنهم
هذه تجربتي الشخصية مع العلم أيضا ان الحياة لا تخلو من مشاكل ولكن المرأة الذكية هي التي تتجاوزها وتجعلها عاملا يقرب بينها وبين زوجها
قديم 08-11-2007, 12:01 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  

حرااااااااام ياجماعه .. خفوا عليه شوووووي ..

تررررررى طلبااااااته كلها بسيطه .. ومافيها من وجهة نظرررررري اي مبالغاااات ..

وبصرررررررراحه المرأه المحبه لزوجها راح تسوي كل هذه الاشياء لاشعوريا وبالفطره ..

قديم 08-11-2007, 12:03 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر مرهفه

حرااااااااام ياجماعه .. خفوا عليه شوووووي ..

تررررررى طلبااااااته كلها بسيطه .. ومافيها من وجهة نظرررررري اي مبالغاااات ..

وبصرررررررراحه المرأه المحبه لزوجها راح تسوي كل هذه الاشياء لاشعوريا وبالفطره ..

طلباتة كلها بسيطة ... اقريها مرة ثانية ...
قديم 08-11-2007, 12:14 PM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
السلام عليكم

يعطيك العافيه ياعريس المستقبل

كلامك معقول اي الكريم

الله يرزقك الزوجه الصالحه اللي تسعدك وتصونك

هذه الامور عبر عنها احد الرجال للتعبير عما يحتاجه وان ماخاب ضني اغلب الرجال يتمنون ذلك

لمذا نستنكر نحن البنات ونعترض عن مطالبهم

الحمدالله ان في رجل عبر لنا مابداخلهم حتى نستطيع ان نسعد ازواجنا

لماذا نستنكر تقبيل يد الرجل ورأسه

وهذا المفروض،،، هذا نوع من انواع التودد والخضوع للرجل

كلها قبله على اليد عشان نكسب رضا الزوج

اخي الكريم\\ في نقطه احسها قويه شوي وصعبه

(( ان تعمل مساج للوالد والوالده))

هذي احسها قوي شوي

ممكن اذا كانوا كبااار في السن ومرضى ممكن

اما غير كذا احسها صعب شوي

ممكن التودد للوالدين بطرق اخرى

1\\ تقديم الهدايا للوالدين

2\\ الاتصال بهم كل يوم للأطمئنان عنهم

3\\ سؤالهم اذ يريدون بعض الحاجيات التي تنقصهم

4\\ احترامهم وادخال السرور الي قلبهم

5\\ عدم اشغال الزوج عن زيارة والديه

وغيرها من الامور البسيطه

عموما موضوعك رائع ومفيد لنا نحن النساء حتى نعرف متطلبات الزوج ورغباته

نتمنى بقية الشباب ان يعبروا لنا عن رغباتهم

لعل وعسى زوجاتكم يقرأون هذا الموضوع

الله يسعدك اخ يالكريم ويسخرلك ويفتح لك ابواب رحمة

إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا
قديم 08-11-2007, 12:20 PM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
الاشراف::

نرجوا احترام صاحب الموضوع والموضوع

إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا
قديم 08-11-2007, 12:21 PM
samsamsoma
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية samsamsoma
samsamsoma غير متصل  
طبعا كلامك جميل في سيدات بتعمل اكتر من كده بس يارت يتقبل الزوج كده بصدر رحب ويبتسم كمان في وجهها في زوجات كتير اعرفها وبتعمل اكتر من كده والله لا يهون عليه حتي تحيه الصباح لاكن بيعتبر ده واجب عليها وخلاص ولاكنه بيكون طبع في الست وبترضي ربها احلم ايه يمنع كلنا بنحلم
موضوع مغلق

مواقع النشر