logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع ونصائح للمقبلين على الزواج من الجنسين

موضوع مغلق
قديم 23-04-2004, 05:03 PM
  #1
lo2lo2h
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 6
lo2lo2h غير متصل  
أزالة البظر بالختان هل يعني البرود ؟

لدي سؤال يؤرقني كثيراً ..
لقد علمت أن البظر هو العضو المسئول عن الاستثارة و الشهوة الجنسية عند المرأة ..
فهل أزالة البظر كاملا عن طريق الختان يسبب البرود الجنسي و يمنع الاستمتاع بالجماع بعد الزواج ؟
الحقيقة أن هذه المشكلة التي أعاني منها تجعلني أرفض دائما الزواج ..
أرجو منكم الأفادة و شكرا ...
قديم 23-04-2004, 05:14 PM
  #2
abualmajd
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 9
abualmajd غير متصل  
يا اختي عندما يكون الختان جائرا يصيب الانثى برود جنسي
يؤثر على العلاقة الزوجيه ولكن برايي اذهبي الى اخصائية افضل
قديم 23-04-2004, 05:57 PM
  #3
labeebamro
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 17
labeebamro غير متصل  
الأخ العزيز باشورى مين اللى قال ياأخى الفاضل ان الختان عيب ولازم تخبر به زوجها قبل الزواج..........ياأخى العزيز رحمنا الله واياك..... الختان من السنة.....وهو مكرمة كما انه مطهرة......وهناك ملاين النساء المختونات ويعشن حياة جنسية رائعة....لأنه ليس البظر منطقة المتعة الوحيدة فى جسد المرأة...... وياريت نبطل نمشى وراء ادعاءات الغرب الفاسدة واللتى لن تعود علينا الا بالدمار.....ياختى العزيزة توكلى على الله وتزوجى وسوف تنعمين بحياة زوجية سعيدة لأنكى اتبعتى السنة بالختان ولن يضرك اتباع السنة ابدا وفقك الله الى مافيه الخير والصلاح
قديم 23-04-2004, 06:03 PM
  #4
lo2lo2h
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 6
lo2lo2h غير متصل  
شكرا لردودكم جميعا ..
و لكن يا أخ labeebamro أنا أعرف أن الختان السني هو أزالة جزء من البظر و ليس كله ، و لهذا أنا اتفق مع مبدأ العيب الواجب الأخبار عنه إذا ثبت أن إزالة البظر ينتج عنها البرود الجنسي..
وهذا ما أسأل عنه هل أزالته كاملا بالختان يعني البرود و فقدان الاحساس بمتعة الجماع ؟
قديم 23-04-2004, 06:09 PM
  #5
المظلوووم
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 107
المظلوووم غير متصل  
اختي الغالية

رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أوصى تلك المرأة التي تختن النساء بأن لاترخي حتى لاتضر بهن وفرضا لو حصل أن الختان ارتخى فهو طبيعي جدا وبإمكان المرأة أن تستمع وتسعد بإثارتها في منطقة البظر والمناطق المثيرة الأخرى وعادي جدا أن المرأة تصل إلى كامل ذروتها وتسعد بإذن الله فلاعليك اختي أطمئني واحرصي على الزواج ومن اليوم لابد أن تشيلين هذا الخوف وهذه الأفكار من راسك وماعليك إلا أنك توافقين على أول عريس يجيك بشرط أن يكون ممن ترضين دينه وخلقه والف مبروك مقدما والله يوفقك
__________________
تفنى اللذاذة ممن ذاق صفوتها من الحرام ويبقى الخزي والعار
تبقى عواقب سوء في مغبتها لاخـير في لذة من بـعدهـا النار
قديم 23-04-2004, 06:40 PM
  #6
عم الشباب
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 24
عم الشباب غير متصل  
أسأل مجرب ولا تسأل طبيب هكذا يقول المثل العربي وهكذا تكون أجابة مجرب هي افضل الاجابات .نعم الختان الكلي اي أزاله البظر كاملا مؤثره وأنها مخالفه للسنه كما تعرفين فيكفي أنها تحرم الرجل من الاستمتاع أثناء الايلاج من تأوهات وغيره (معذرة عن أستخدام هذا اللفظ ولكن لا اجد غيره )
قديم 23-04-2004, 06:43 PM
  #7
loverose233
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 2,263
loverose233 غير متصل  
بما ان الموضوع يتكلم عن الختان فارجو ممن له علم بالموضوع يخبرني اذا كان الختان سنة مؤكده ام لا لانى اختلفت انا وصديقتى....على هذا الموضوع...وياريت بالادلة......وذاا كان سنة فعلا لم يعترض الاغلبية عليه وان به مضار كثيرة.....وهل هو سنة مؤكده......ام سنه فقط؟؟؟؟وشكرا لكم
__________________
قديم 23-04-2004, 06:56 PM
  #8
عم الشباب
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 24
عم الشباب غير متصل  
ختان الرجال واجب ولا نعلم فيه خلاف اما ختان النساء ففيه خلاف بين وجوبه وسنيته عند أصحاب المذاهب الاربعه وليس هذا موضع بسط الخلاف . ولكن على اية حال من قال بوجوب ختان الاناث لم يقل ابدا بازاله البظر كاملا لأن حديث النبي صلى الله عليه وسلم واضح (اشمي ولا تنهكي )فعلى هذا يكون ما يفعل في بعض البلاد الاسلاميه من ختان للأناث بطريفه قطع البظر كاملا فيه ظلم كبير للمراه والرجل ايضا واسألوني
قديم 23-04-2004, 07:06 PM
  #9
عم الشباب
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 24
عم الشباب غير متصل  
لي أضافه لو سمحتم لي معنى سنيته أي استحبابه وليس مفروضا هذا هو المقصود واضافه أخرى لو قال البعض بأن احاديث الختان سندها ضعيف ولاتقوى على الاحتجاج بها لقلنا مع ان الاحاديث النبويه في الختان كاها جاءت من طرق ضعيفه ألا انها مع بعضها تصلح للأحتجاج وليس هناك أي احاديث ضعيفه او حتى موضوعه تنهى عن الختان ولكن يكون بالضوابط الشرعيه المبينه من قبل
قديم 23-04-2004, 08:47 PM
  #10
labeebamro
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 17
labeebamro غير متصل  
ياعم الشباب عمنا كلنا....لايوجد استئصال كلى للبظر ولكن ممكن تكون الطهارةجائرة ولكن فى النهاية.......ليس بالبظر فقط تتم العملية الجنسية.......وليس البظر فقط منطقة الاثارة......ولكن هناك منننننننننننناطق كثيرة.....وعليك استكشافها لتنعم بعملية جنسية ممتعة .........ياعزيزى اكثر من المداعبة.......المداعبة....المداعبة......هىمفتاح السعادة الجنسية فأكثر منها.....(وقدموا لأنفسكم)

اما الأخت السائلة فليس كل من أنهكت فى الطهارة تصاب بالبرود......والمناطق الأثارة والمتعة كثيرة جدا جدا جدا فى جسم المراة......المهم هو الحب والتفاهم؟؟؟؟؟وفقنا الله واياكم الى مايحبه ويرضاه.










0
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM.


images